فداء لعرض الرسول ص سوف أنقل صوتي إلي ألدائره الأولي أو الثانيه لدحر إلروافض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سيار

عضو فعال
نعم لن ادع أنا ومن يعز علي من أصدقائي المجال لنجاح أي رافضي في أي انتخابات كانت من اليوم فصاعدا

فاقسم بالله العظيم ورب العزه والجلال انني سوف أنقل سجلي الانتخابي إلي الدائرة اللتي يأمل بها إلروافض النجاح وأساهم في سقوطهم بالانتخابات
وما هذا إلا شيء بسيط يا سيدي يا رسور الله من واجبنا لنصرت الاسلام والمسلمين تجاه من عادونا وطعنو بعرضنا العفيفه الطاهره أم المؤمنين

اللهم انصرنا

فارجو المبادره من كل غيور علي عرضه

فوالله أنا أول الناقلين. لندحرهم من الساحه السياسيه

ابو هاجوس

عضو مميز
جزاك الله الف خير على هالأعمال الرائعه , وعساه في ميزان حسناتك

والله انا خوفي كلنا نروح وما ينجحون نوابنا اللي بدوائرنا الحاليه :D

حماسك مشكور ولكن كلامك غير واقعي ومرفوض جملةً وليس تفصيلا .... اخوي الدين النصيحه والدائره يكفون اهلها ويسدون اللزوم وانشاءالله في مقبل الايام راح تشوف المخرجات احسن واحسن سواء من عندنا او من عند اخواننا الشيعه فنحن نريد ناس تبني ولا تهدم تشرع وتراقب وتقول كلمة الحق .

صريح حيل

عضو بلاتيني
نعم لن ادع أنا ومن يعز علي من أصدقائي المجال لنجاح أي رافضي في أي انتخابات كانت من اليوم فصاعدا

فاقسم بالله العظيم ورب العزه والجلال انني سوف أنقل سجلي الانتخابي إلي الدائرة اللتي يأمل بها إلروافض النجاح وأساهم في سقوطهم بالانتخابات
وما هذا إلا شيء بسيط يا سيدي يا رسور الله من واجبنا لنصرت الاسلام والمسلمين تجاه من عادونا وطعنو بعرضنا العفيفه الطاهره أم المؤمنين

اللهم انصرنا

أخي الكريم :

أولا : الدائرة الأولى بالفعل هي بحاجة لنقل الأصوات إليها فهي مرتكزهم ويعتمدون عليها
خصوصا أنهم اليوم ينقلون أصواتهم للدائرة الخامسة لضمان كرسي فيها بعد أن تمكنوا من فرض سيطرتهم على الأولى

ثانيا : الدائرة الثانية هي دائرة تم نقل عدد 500 صوت لضمان عدم سقوط نائبهم وفي هذه الدائرة تحديدا ما تم نقلهم من أصوات يضمن لهم فوز مرشحهم دورتين متتاليتن ، وكذلك ضمان نجاح مرشحهم الآخر عبدالواحد خلفانوللعلم هو من تجمع العدالة والسلام تبع عاشور !!

ثالثا : الدائرة الثالثة وهي دائرة تم اختراقها بعد أن كانت عصية وللأسف فتمكنوا من اختراقها تحت المسمى الليبرالي عبر د. رولا دشتي ، واليوم يعدون العدوة للإستحواذ على مقعد ثاني فيها وهو ما سيحدث وللأسف عبر تحالف مجموعات كثيرة وكبيرة واختراقها فهانك لعبة تحضر اليوم في هذه الدائرة .... وعليكم تذكر فقط تصريح المهري وكيف أنه يتحدث من منطق قوة في اللعب بتوجيه الأصوات في هذه الدائرة

سيار

عضو فعال
جزاك الله الف خير على هالأعمال الرائعه , وعساه في ميزان حسناتك

والله انا خوفي كلنا نروح وما ينجحون نوابنا اللي بدوائرنا الحاليه :D

أقولك نصره لعرض الرسول ص وتقولي أخاف ما ينجحون نوابنا ؟
كافي انه ما عندك روافض بدائرتك الله يهداك

الحابوط

عضو ذهبي

اللهم انصرنا

جزاك الله خير فكره مو بطاله ننقل 10 الاف ناخب من الدائره الرابعه والخامسه
لان مع الاسف مخرجات هذه الدوائر الثلاث الاولى البعض منهم
خطر على الكويت واستقرارها

سيار

عضو فعال
ليكن درسا قاسيا لكل رافضي
علي مانطق به الكافر الزنديق ياسر الخبيث
فنريد قائمه سنيه سلفيه تعلن ترشيحها رسميا فتبشر
بالخير بإذن الله

نمر

عضو مخضرم
هل تعتقد أخي الفاضل أن أعضاء مجلس الأمة الحاليين قد وصلوا لمجلس الأمة بسبب حصولهم

على أعداد ناخبين تؤهلهم لدخول المجلس ؟؟؟؟؟ إذا كنت كذلك ,, فاسمح لي أقول انت غلطان

إن مجلس الأمة الحالي مزوّر مع سبق الإصرار...................

لذلك لاتتعب حالك....

تخيلوا لو أن الدائرة الأولى يدخل فيها 20 ألف أو 30 ألف صوت ( سني ) تأتي من كل الدوائر الأخرى .

كيف سيكون وضع الشيعة ؟!

سوف تكون فضيحة بجلاجل .:D

سيار

عضو فعال
هل تعتقد أخي الفاضل أن أعضاء مجلس الأمة الحاليين قد وصلوا لمجلس الأمة بسبب حصولهم

على أعداد ناخبين تؤهلهم لدخول المجلس ؟؟؟؟؟ إذا كنت كذلك ,, فاسمح لي أقول انت غلطان

ان مجلس الأمة الحالي مزوّر مع سبق الإصرار...................

لذلك لاتتعب حالك....
أخي العزيز أعلم ماذا تقصد ولا تشغل بالك
عموما لا يلدغ مسلم من جحر ..
بفضل الله أولا وبفضل أبناء البلد الشرفاء سوف تري الانتصار بإذن الله
لا تنسي ان الأغلبيه من أبناء هذا البلد يعلمون كل هذه الأمور ويعلمون من هم المتسببين وقد نور الله بصيرتهم ول الله الحمد

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
تخيلوا لو أن الدائرة الأولى يدخل فيها 20 ألف أو 30 ألف صوت ( سني ) تأتي من كل الدوائر الأخرى .

كيف سيكون وضع الشيعة ؟!

سوف تكون فضيحة بجلاجل .:D

نبي حصر للعمارات اللي نعرفها وخلنا نسجل عليها ..لانهم نفس الشئ يعملون ..

كل العماير مسجلين عليها شيعة خارج الدائره الاولى وعندنا يسكنون ..؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

سيار

عضو فعال
هناك فئة من اخواننا السنه. السلف يحرمون المشاركه بالتصويت بالانتخابات .. !
فمن هنا أنا اعتقد إذا شاركو بتلك الدوائر. وصوتو بهدف اسقاط أي رافضي ينوي خوض الانتخابات فاعتقد ولا أجزم
والعلم عند الله انه جائز وياجر به بإذن الله

فلا باقي لنا إلا التخطيط لهذا العمل من أجل نصرت الحبيب المصطفي
فاتمني اعلان قائمة سلفيه (معتدله تماما) للخوض بتلك الدوائر
فداك أبي وامي ومالي وولدي يارسول الله وامنا عائشة

سيار

عضو فعال
يعني تزوير
والتزوير مو حرام صار عادي
مشكله الناس في هالبلد ولا يدعي بنصرة الرسول
هل الرسول امرنا بالتزوير
اي ديانه هذي
مصخره
يعني المجاميع اللي قاعد يحركهم مهريكم بالدوائر تزوير. ؟ روح علم ربعك هالسالفه يا مفتي
أقول أنا محول محول ولا سيطرت المجوس علينا وعلي مناهج التربيه ووو الخ ولعلمك بعض اخوانا اللي جاهدو بالشيشان يتنقلون من بلد لاخر بجوازات غير .! أترك الافتاء عنك وما نستقبلها منك فهناك ناس أولا مني ومنك الفتوي اللي لحد الان ما وصعلنا لها
والوعد قدام يا بني مجوس

AboJasim13

عضو ذهبي
ربي يشفيكم من أمراض الطائفية والعصبية والأحقاد التي تعمي الأبصار والقلوب....
نعم بعض مخرجات الأولى والثانية خطر على الكويت, لكن ليست بأكثر خطر من مخرجات الرابعة والخامسة منهم من صعد باسم الدين ومنهم من صعد باسم القبيلة وفي الحقيقة كلهم صعدوا باسم القبيلة والتي تريدونها أن تطغى على الدولة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى