إطالة الدوام المدرسي / أضراب المعلمون . . !!

الكويت روحي

عضو بلاتيني
نتحدى الوزيره و الوكليه الغير شرعيه بنت خالة نوريه الصبيح

ان يقولوا عدد الذين تغيبوا عن الدوام من المعلمين و المعلمات


لانهم يعرفوا ان العدد كبير جدا
 

YMDYee

عضو مميز
من وجهة نظري التعليم بالكويت مر بثلاث مراحل المرحله الاول ايام المعلمين الفلسطن كان للتعليم هيبه وللمعلم هيبه والطالب مستوعب انه طالب المرحله الثانيه ايام المعلمين المصريين قلة هيبة التعليم والمعلم والطلاب انواع في الي مستوعب انه طالب والي ما يدري وين الله قاطه المرحله الثالثه والاخيره ايامنا هذي حيث اصبحت وزارة التربيه بيد عجوز والمعلمين نصهم كويتين والباجي مخلوط والحين وزارة التربيه كلها مالها هيبه ولا للعلم معنى والطالب له هيبه اكثر من المعلم والمعلم ما يتحمل 10 دقايق زياده وما غير التحلطم ويدور نقل والي يكلمه قاله اسكت انا معلم ومن حقي اشتكي واعتصم واسوي الهوايل يبا من الاخر الي مو قد الشغله لا يشتغلها وما اظن في احد يبغصبه والانسان مخير ماهو مسير واذا 25 دقيقه ما تحملون خلوكم ببيوتكم قاعدين
 

kw.بنت الكويت.www

عضو ذهبي
بسم الله الرحمن الرحيم

تجمع معلمون بلا قيود ....

اليوم أثبت المعلمون بأن الإعتصام مسيس ولم يكن يهدف إلى تحسين العملية التربوية التعليمة . لذلك إستطاع تجمع معلمون بلا قيود ..توضيح الأخطاء التي قامت بها جمعية المعلمين .
فقد خرج بالأمس المتحدث الرسمي بإسم التجمع الأستاذ حسن عباللطيف الطارش بتبيان كل النقاط العالقة ورد على جميع الإستفسارات على قناة سكوب في برنامج سير علينا ....
وفعلا :
قال الملعمون كلمتهم ولم يخرجوا لهذا الإعتصام
فمن أصل 55 ألف معلم ومعلمة يخرج فقط 250 معلما فإنه يدل على خيبة أمل المعلمين بجمعيتهم لأنها حاولت جرهم لدهاليز السياسة ...

قناة الصباح : ذكرت اليوم في أخباره بأنه فقط 200-300 فقط إعتصموا
قناة الشاهد : 250 فقط من أصل 55 ألف فقط أعتصموا ..

لذلك سيستمر تجمع معلمون بلا قيود بنشر أفكاره التربوية ولاتي تهدف إلى تحسين العملية التربوية وعلى رأسها كادر المعلم .

تبعونا اليوم على قناة الشاهد ....ديوان الصحافة حيث سيصتضيف البرنامج المتحدث ارسمي بإسم التجمع الأستاذ حسن عبداللطيف الطارش ..

شكرا معلمي ....

تجمعك لا يمثلنا ولا نعرف عنه شيء

من يمثلنا تواجد اليوم معنا أمام مبنى الوزارة اليوم

من يمثلنا لم يمنع المعلمين من التوافد والتواجد أمام مبنى الوزارة

من يمثلنا لم يصدر نشرة منع استئذان المعلمات هذا اليوم ويمنع الإجازات الطارئة وكل هذا لإفشال الاعتصام

من يمثلنا يبحث في أمورنا ولا يتحالف مع قيادي الوزارة التعبانة وزارة التدمير

من يمثلنا لا يهمه الكادر فقط بقدر ما تهمه مشاكل المعلمين ويحمل همومنا ويحاول ايصالها بأي شكل كان

هل عرفت من يمثلنا الآن

ولا لإطالة اليوم والدوام الدراسي

على فكرة الكثير من المعلمات لم تتح لهن الفرصة للخروج وكن على استعداد للتواجد ولكن بسبب الخوف من التحقيق لذلك لم تتواجدن
وهذا ما مارسته الإدارات المدرسية ومن فوقها من القيادات التدميريه التي يهمها تنفيذ الأوامر ولا يهمها المعلم بأي شكل كان وسنصوّر النشرات التي أصدرت بالمدارس والتي تحتوي على منع المعلمات من التواجد يوم الاعتصام وسيتعرض للمساءلة كل من حرم موظّفاً من حق من حقوقه .

أخيراً : ليس من حقك أن تتكلم بلسان جميع المعلمين والمعلمات

 

" الكويت "

عضو ذهبي
بسم الله الرحمن الرحيم

تجمع معلمون بلا قيود ....

اليوم أثبت المعلمون بأن الإعتصام مسيس ولم يكن يهدف إلى تحسين العملية التربوية التعليمة . لذلك إستطاع تجمع معلمون بلا قيود ..توضيح الأخطاء التي قامت بها جمعية المعلمين .
فقد خرج بالأمس المتحدث الرسمي بإسم التجمع الأستاذ حسن عباللطيف الطارش بتبيان كل النقاط العالقة ورد على جميع الإستفسارات على قناة سكوب في برنامج سير علينا ....
وفعلا :
قال الملعمون كلمتهم ولم يخرجوا لهذا الإعتصام
فمن أصل 55 ألف معلم ومعلمة يخرج فقط 250 معلما فإنه يدل على خيبة أمل المعلمين بجمعيتهم لأنها حاولت جرهم لدهاليز السياسة ...

قناة الصباح : ذكرت اليوم في أخباره بأنه فقط 200-300 فقط إعتصموا
قناة الشاهد : 250 فقط من أصل 55 ألف فقط أعتصموا ..

لذلك سيستمر تجمع معلمون بلا قيود بنشر أفكاره التربوية ولاتي تهدف إلى تحسين العملية التربوية وعلى رأسها كادر المعلم .

تبعونا اليوم على قناة الشاهد ....ديوان الصحافة حيث سيصتضيف البرنامج المتحدث ارسمي بإسم التجمع الأستاذ حسن عبداللطيف الطارش ..

شكرا معلمي ....


قناة الصباح وسكوب والشاهد !!!

أنت

ينطبق عليك المثل

منو شاهدك يا ابو الحصين

قال ذنبي ;)
 

kw.بنت الكويت.www

عضو ذهبي
والطالب له هيبه اكثر من المعلم والمعلم ما يتحمل 10 دقايق زياده وما غير التحلطم ويدور نقل والي يكلمه قاله اسكت انا معلم ومن حقي اشتكي واعتصم واسوي الهوايل يبا من الاخر الي مو قد الشغله لا يشتغلها وما اظن في احد يبغصبه والانسان مخير ماهو مسير واذا 25 دقيقه ما تحملون خلوكم ببيوتكم قاعدين


المعلم لا يستطيع ان يشتكي فهو ملزم بتنفيذ أجندة رؤساءه ومطالبهم وماله حق يتحلطم وماله حق يعتصم ولو لمرة بحياته ولازم يكون شمعة تضيء درب الآخرين وممنوع عليه أي شيء يحق لغيره

والله لو نقدر نحوّل أو ننتقل من هالوزارة التعبانة جان حوّلنا وانتقلنا من زمان

ما نبي كادر المعلم لان كرامتنا أهم من الفلوس

الشي الوحيد اللي قلته وكان على حق : المعلم ليس له هيبة

وأتمنى تحاول تطلب نقل لوزارة التربية ولوظيفة بالقسم الإداري وليس كمعلم لترى عن قرب معاناة المعلمين

انتهى
 

ALI ALMUTAIRI

عضو ذهبي
هل تقصد هذا الأعتصام ...!!!

الصوره لا تكذب .. وهي للأعتصام قبل ساعه من بدايته ..!!

 

احبج يا كويت

عضو ذهبي


سؤال...
شكو المتقاعدين.؟
انا ارد عليك اخى الكريم لان احنا لما نتقاعد نص معاشاتنا مقطوعه والكادر والبدلات كلها يشلونها منا يعنى نصفى على 600 دينار فقط مو حرام
 

المعري

عضو بلاتيني
الإعتصام لايجوز ,​

فقهاء السلطان

انا ضد الاعتصام

ومع اطالة جميع ايام الدراسه

وسعيد لوجود الاعتصام وتعبير المعلمين عن رأيهم

لكن الجميع غني عن وصاية الشركات الافتائيه التي تسلب الناس حق التفكير والاختيار في كل شئونهم
 

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
الإعتصام لايجوز , وهذه الطريقة دعوة للفوضى , للأسف إن كانت القدوات من المعلمين بهذه الطريقة فماذا تركوا لمن هم خلفهم وأقل منهم ؟​

لو أن كل فرقة وحزب فرحوا بحزبهم وقاموا الدينا وأقعدوها على رغبة أو طلب أو رأي لأصبحت الامور تدار بالفوضى والتهديد بالإعتصامات .


لكل معتصم من الوزر ما اكتسب , وسيعلم أرباب الديمقراطية والإعتصامات أي منقلب سينقلبون .​
المفتي سمران المطيري اكتب الدليل من القرآن والسنة ان الاعتصام لا يجوز؟
 

اليامى

عضو بلاتيني
تغطية الاضطراب

فى جريدة الوطن

بان الاضطراب لم يتعدى العشرات

وانة فشل
 

أكاديمي

عضو مميز
طيب يا شباب المساجد ....جندتوا نسائكم ليش ؟

ترى المسألة ما تستحق ..

إدرجوا الكادر معاه علشان يطلعون المعلمين الحقيقين ... مو شباب الحركة ..

إحترقتم سياسيا .... وحرقتم نفسكم تربويا


الله يعينكم ..

وعموما ترى هذا مو تصريح لكن .... هي معلومات أنقلها لكم ...
 

احبج يا كويت

عضو ذهبي
وليه الامر اللى كانت موجوده وتلعلع اعتقد من ربعهم تقول لنا ليش هادين عيالنا بالمدارس وطالعين وحصه النشاط هذى عشان تنمى قدرات عيالنا وتقول انا عيالنا متفوقين وايب لهم مدرسين خصوصين وانتو ما تشتغلون بضمير

شوفوا التناقض بكلامها تقول عيالى متفوقين واتيب لهم مدرسين خصوصين
 

كـويتي

عضو ذهبي
اعتصام ناجح ١٠٠٪

ومن يقول غير ذلك فهو يتعمد التظليل

واتمنى للمعلمين التوفيق

ومن دعته قدرته على ظلم الناس فليتذكر قدرة الله عليه

 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
أكاديمي

(( إدرجوا الكادر ))

هل تقصد المعلمين و المعلمات الكويتيين بلاعين بيزه
 

ليله ويوم

عضو بلاتيني
يا خرطي يا خرطي


لو مكلمين اعضاء مجلس الامه اشرف لكم مليوووووووون مره


وكان ارتحتوا بدون الاعتصام والوقفه تحت الشمس
 

ركازي

عضو مخضرم
يا خرطي يا خرطي



لو مكلمين اعضاء مجلس الامه اشرف لكم مليوووووووون مره



وكان ارتحتوا بدون الاعتصام والوقفه تحت الشمس
منو

مجلس الامه

خلف الله علينا جان مشاكلنا تحول الى اعضاء مجلس الامه
 

قديم

عضو مخضرم
اسمحولى على المداخلة يا جماعة لانى مو مدرس

بس العقل يقول

ان حرام ان المعلم ينزل بالشارع علشان يحقق طلباته

ترى المدرس ينهان بالطريقة هذى

وانا سؤالى للمدرسين الافاضل اللى طلعوا اليوم

شنو اجابتكم حق اى طالب سالكم هذا السؤال

شنو اتسوى واقف بالشمس

صدقونى ان الكل ما عندهم اجابة

لان المعلم قدوة للطالب

ومو معقولة ان المدرس يقول للطالب انا موقف الدراسة علشان احقق طلباتى

اخوانى واخواتى ان الحل الامثل يكون من خلال المطالبات اللى لازم تقوم فيها جمعية المعلمين

لان مو معقولة جمعية مالها اى دور يذكر

والجمعية اذا فشلت من التواصل مع الوزارة فهذا يدعوها للاستقالة

واتمنى من الجميع احترام بعض لان الكل قاعد يقرى

وما نبى نشوف اى شى مو حلو
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى