دفاعا عن عائشة .. دفاعا عن المهدي .. ثوابت الشيعة .. ثوابت السنة .. إلخ

آلة الزمن

عضو مميز
بصراحة مقال رائع استوقفني طويلا .. أتمنى أن أجد ردود بعيدا عن الشتم والتحقير في الآخرين.


في بحث ميداني، ولاستطلاع توجهات المواطنين، ومن اجل وضع خطة مستقبلية، تقوم عليها اسس تنمية متكاملة... حملنا المايكرفون، ونزلنا الشارع، وسألنا المواطنين، اول مواطن كان في سيارته، ويسب اولاده، وهو ذاهب للمدرسة، سألناه:
• انت تشجع قناة فدك او صفا؟
- انا في الزحمة صار لي ساعة ونص، عيالي تأخروا على المدرسة، وانا تأخرت على الدوام، والشرطي الواقف هناك مستند على دوريته، يسولف بالموبايل، ومتشقق من الضحك...!
• مواطن آخر واقف في ادارة الجوازات امام غرفة المسؤول بانتظار دوره، واكتشفنا انه نفس المواطن الذي كان يوصل اولاده، وسألناه:انت مع وضع اسم زوجات النبي (ص) على الشوارع؟
- انا ساكن بالفروانية، من عشرين سنة، امر على نفس الدوار البايخ، خمسين الف مطب، وثلاثين الف حفرة، وتسعين الف رصيف مكسر، انا اقول يعدلون الشوارع، وينظفونها، بعدين يفكرون بالاسماء!
• مواطن جالس في مستشفى مبارك لساعتين بانتظار ان يصرف دواءه من الصيدلية - واكتشفنا انه نفس المواطن الواقف في الجوازات - سألناه:انت مع وضع لقب «رضي الله عنه - رحمه الله - عليه السلام - غفر الله له» بعد كل اسم، في لافتات اسماء الشوارع؟
- انا يوم كنت صغيراً قبل الف سنة، كانوا يشتغلون بالدائري الاول، يحفرون، و«يحطون درامات»، كبرت والى الان يشتغلون في الدائري الاول، وهم حاطين لنا درامات.
• مواطن واقف في طابور لدفع الاقساط - وبالصدفة هو نفس المواطن الجالس في مستشفى مبارك - سألناه: انت مع ملاحقة ياسر الحبيب ولا انت ضد عثمان الخميس؟
- انا ساكن في سلوى قطعة 3، ومن ستة اشهر وانا اراكض لاصلاح خط تلفوني، ادفع لشركات الاتصالات، وادفع اشتراكاً سنويا لتلفون مايشتغل... اشتكيت، قالوا لي الشبكة خربانة في كل القطعة، قالها الموظف وهو يبتسم، يعني تلفون مو قادرين على اصلاحه، شلون بيصلحون البلد!
• مواطن، في مجمع الوزارات يلاحق معاملته - وهو نفسه من كان يدفع الاقساط - وسألناه:انت تؤيد منع العريفي، او منع الفالي...من دخول البلد؟
- انا من سكان بيان، الشوارع كلها حفر، قالوا اصلاح المجاري، طيب صلحتوا وبعدين، الى الان الحفر في كل مكان، الشركة تحفر، وتخرب، وتتلف خطوط الهاتف، سياراتنا تكسرت، ريحة مجاري مشرف بطت راسنا...
• لم نتركه يكمل الاجابة، وانتقلنا الى مواطن آخر، يكاسر بائع في الشبرة على صندوق الطماط - واكتشفنا انه نفس المواطن الذي شاهدناه في مجمع الوزارات - وسألناه:انت مؤيد لفؤاد الرفاعي، ونشراته ومركزه ولافتاته... ام انت ضده؟
- والله انا مديون، صنعوا لنا صندوق معسرين، واعلنت افلاسي، لا اقدر آخذ قرضا، ولا افتح مشروعا، ولا حتى اقف بطابور البنك، حتى طابور الصباح منعوا ولدي من الوقوف فيه، قالوا له انت ابوك معسر، ذلونا بالصندوق... ولا حصلنا شي!
• تركنا المواطن، واوقفنا طبيبا يهم بركوب سيارته- هو طلع نفسه المواطن الذي تركناه-وسألناه:انت تؤيد محاسبة قناة القرآن في الاذاعة، ولا انت ماتحب المحاسبة؟
- انا طبيب بمستشفى الفروانية، وعندي خفارة، بس لازم اروح بيتي لاني بروح الحمام، تعال شوف غرف الاطباء، ولا غرف العزاب في الجليب...والكافتيرا يذكرني بكانتين عمال في امغرة، خلني ساكت!
• تركنا الطبيب ساكتا، متجهين الى مواطن آخر، يصب بنزينا في سيارته - واكتشفنا انه الطبيب السابق - وسألناه:انت تعتقد ان عبد الله بن سبأ له علاقة بتخلف الامة، والاستعمار، والماسونية، والطلاق، وصندوق الطماط، او تعتقد ان سببه السقيفة؟
- انا اعتقد، ان المدينة الجامعية عندنا راح تخلص بعد ثلاثمية سنة ضوئية... في ديرة محترمة بالعالم ماعندهم جامعة محترمة، هالكثر مولات ما اعرفوا يسوون جامعة؟
• قطعنا عنه الارسال، وسألنا مواطنا آخر، تائها في التعليم العالي يبحث عن معاملته - وتبين انه المواطن الذي يصب البنزين - وسألناه:هل انت تطالب ببناء مساجد للسنة في طهران، او تطالب ببناء مساجد للشيعة في القاهرة؟
- انا صار لي شهران اراكض على معاملة في التعليم العالي، لا انا فاهم شنو يبون، لا اهمه اللي فاهمين... والتنمية صرفنا 25 بالمية من فلوسها في شهرين، وين راحت الفلوس، اتمنى اشوف نسافا فيه تراب بالشارع، علشان اقول لعيالي شوفوا هذا النساف رايح يسوي تنمية...!
هذه كانت اجابة المواطنين، ومشاكلهم، وهمومهم، وغيرها الكثير الذي يحاول البعض اخفاءها في خلق مشاكل وهمية، والاسئلة هي القضايا والمشاكل التي تثيرها جهات اعلامية - صحف، قنوات، مواقع، الكترونية - بدعم من اطراف شبه حكومية، ان لم تكن حكومية ويتبعهم فيها الهمج الرعاع اتباع كل ناعق ولاعق... والله على مااقول شهيد!

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=230281&date=06102010


تعليق: ليتنا نتعلم .. اسابيع ضاعت على موضوع ياسر الحبيب والشيعة والسنة وثوابت الشيعة وثوابت السنة !!! .. إلى متى ؟!! .. يخرج صاحب مركز وذكر ويطالب الشيعة بتحدي صريح وواضح بتبيان موقفهم .. ويخرج الشيعة بتحدي جديد أنهم لا يريدون صك غفران من صاحب مركز وذكر !!!

مسكينة يا كويت .. أنتي آخر ما يفكر فيه المواطن الكويتي.
 

متأمل

عضو ذهبي
[هذه كانت اجابة المواطنين، ومشاكلهم، وهمومهم، وغيرها الكثير الذي يحاول البعض اخفاءها في خلق مشاكل وهمية، ]
هههههههههههههه
هل المشاكل وهميه أم مقالتك هى الوهميه لا ويقول هذه كانت إجابه المواطنين!!!
كاتب كاذب يكتب من خياله المريض ويقول هذه إجابه المواطنين وش هالغباء!!!
مابنى على باطل فهو باطل ياأصحاب العقل العاطل
 

آلة الزمن

عضو مميز
هذا تكنيك من تكنيكات الكتابة يستخدم فيها الكاتب شخصيات وهمية لإبداء رأيه الخاص .. أتمنى مرة اقرأ ردود فيها شوية احترام
 

بشاركو

عضو بلاتيني
04.51.01_main.jpg


من التعليقات التي جاءت على الخرابيط التي شخبطها الطائفي جعفر رجب




ألعب غيرها أحسن لك مسلم موحد محب للرسول (ص)و أمهات المؤمنين مايمس العقيدة أمر لايختلف المسلمين على أهميته, و حوارك هذا خيالي و من نسج أفكارك و يمثلك أنت لوحدك حتى لو حاولت إقناعنا إن العقيدة ليست مهمه عندك و لا تمثل لك شيء رغم النفس الطائفي الذي يفوح من مقالاتك .

الرسول اولى من كل شي

منصور النصار
يعني سا سيد جعفر .. نترك اللي يسب ويشتم ونقول احنا مو فاضين الحين خلنا نخلص مشاكلنا بعدين نفضى حق اللي يشتم ويسب !!اي مذهب ولا دين اللي تتكلم عنه ... اذا الموضوع وصل للرسول عليه الصلاة والسلام كل شي يوقف خلاص يطلع واحد ضايع مثل ياسر الخبيث وتبينا نفكر بدوارك اقول استريح

=======
النفس الطائفي الزفر الكل حس فيه .
الحسيني
ماسر رسمك للمنقبات بشكل كريكاتير سخيف هل لذلك أسباب طائفية سخيفة ليس من المهم التطرق لها فلما تهتم بها و تتطرق لها .
=====
ألعب غيرها أحسن لك
مسلم موحد محب للرسول (ص)و أمهات المؤمنين
مايمس العقيدة أمر لايختلف المسلمين على أهميته, و حوارك هذا خيالي و من نسج أفكارك و يمثلك أنت لوحدك حتى لو حاولت إقناعنا إن العقيدة ليست مهمه عندك و لا تمثل لك شيء رغم النفس الطائفي الذي يفوح من مقالاتك .
 

بشاركو

عضو بلاتيني
جعفر رجب حتى الرياضة قلبها طائفية

و اقتبس من مقاله

اقولها لمن لم يفهم، ان كان القادسية يديره «شيخ»، فالعربي «سيد» الاندية، والسيد لا يتبع شيخا..!

جعفر رجب / تحت الحزام / الشيخ والسيد

تعليق منقول

افا يالراي
متابعجي
اعوذ بالله منك يا جعفر
حتى بالرياضة طائفية نتنه

اقول استررريح بس

http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=206567
 

متأمل

عضو ذهبي
هذا تكنيك من تكنيكات الكتابة يستخدم فيها الكاتب شخصيات وهمية لإبداء رأيه الخاص .. أتمنى مرة اقرأ ردود فيها شوية احترام
أى قول رأيه الخاص مبنى على شخصيات وهميه
ونحن لسنا بشخصيات وهميه ونقول له أحتفظ برايك لنفسك ولاتدخل الشعب معاك وتفرض رايك عليهم من باب الشخصيات الوهميه يآواهم
والدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم أهم عندنا من أرواحنا فداه أبى وأمى
وثق تماما محاوله الكاتب تبسيط الامور وهى نفسها سياسه ياسر الخبيث بجعل الطعن فى الاسلام ورموزه أمر مقبول من قبل أهل السنه ولكنه واهم
ولايسلم الشرف الرفيع من الاذى ~~ حتى يراق على جوانبه الدم
 

" الكويت "

عضو ذهبي
هذا تكنيك من تكنيكات الكتابة يستخدم فيها الكاتب شخصيات وهمية لإبداء رأيه الخاص .. أتمنى مرة اقرأ ردود فيها شوية احترام
إن شاء الله مافي شتم يا آلة الزمن

الكاتب يقول بختصار ليش أنتوا زعلانين على كلام ياسر الخبيث

المفروض تكونون خنوعين ومنهزمين

كما هو وضعكم جدام الحكومة التي عبث بالمال العام

وحنا نقول له

العب غيرها حكومتنا منا وفينا
وخمالها وعيوبها
مقبوله وراح نحلها بينا بالتراضي لأن النيه سليمه والقصد مصلحة الكويت
لكن ثوابت الدين واي شئ يمس عقيدتنا خط أحمر

و لا نسمح
لا لك
ولا غيرك بالتعدي عليها
 

ابو وحش

عضو فعال
إن شاء الله مافي شتم يا آلة الزمن


الكاتب يقول بختصار ليش أنتوا زعلانين على كلام ياسر الخبيث

المفروض تكونون خنوعين ومنهزمين

كما هو وضعكم جدام الحكومة التي عبث بالمال العام

وحنا نقول له

العب غيرها حكومتنا منا وفينا
وخمالها وعيوبها
مقبوله وراح نحلها بينا بالتراضي لأن النيه سليمه والقصد مصلحة الكويت
لكن ثوابت الدين واي شئ يمس عقيدتنا خط أحمر

و لا نسمح
لا لك
ولا غيرك بالتعدي عليها


:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة:
 

ابو حمود

عضو بلاتيني
موضوع ياسر الخبيث لا يخص الكويت وحدها وإنما هو خاص بمليار ونصف مسلم من المسلمين الموحدين..
 
أعلى