لو كان هندي جان دخلتي وياة !!

شارلوك هولمز

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

كنت في الأمس في مراجعة في إحدى الدوائر الحكومية وكنت ماسك في يدي ورقة الانتظار حتى يحين دوري

وإذ بصوت مرتفع نسبيا يصدر من الاسانصيل الصادر من خلفي

وكان حوار سريع ومشتد بين رجل وأمرأءة يبدو أن أعمارهم في الثلاثينات من عمرهم

وكان الموقف ان المرأءة كانت تنتظر فتح الاسنصيل وحينما فتح وأذ بداخله هذا الرجل فلما رأت ان الاسانصيل مشغول قررت انتظار الاخر

فقال الرجل لها تفضلي فقالت لا انا ما اركب وياك وانا ما اعرفك

فقال كيفج بنبره حاده نوعا ما

وما ان اغلق باب الاسانصيل حتى قامت المرأءة بالضغط على الزر فقام الباب بالفتح مرة اخرى ولم تنتظر قليلا حتى يمشي الاسانصير

فقال الرجل للمرأءة بصوت مرتفع أتركي الاسانصيل خلية يسكر لو كان بالأسانصير مصري أو هندي جان دخلتي وياه

فقام عدد من المراجعين بالالتفات إليهم مندهشين مما حصل

والسؤال هلا فعلا هناك أمور لا تفعلها المرأءة أما الكويتي وتفعلها أمام الهندي أو جنسية أخرى !!

:وردة:​

الـهـآرف

عضو بلاتيني
لوووووووووووووووول

اي خياط نسائي هندي باكستاني لبناني سوري مصري الخ الخ تلقاه ياخذ مقاسات الصدر والاماكن الحساسه بكل رضا وطيب خاطر وهذا يتكرر بشكل يومي بالاسواق

واي دكتور غير كويتي تلقاها تسولف معاه عادي جنه واحد من الربع والادهى من ذلك تكشف له عن جسمها كله ربي كما خلقتني للكشف عليها بينما الدكتور الكويتي انسى وهالشي تقريباً يتكرر بالمستشفيات

وايضاً بالجامعه الطالبة ما تاخذ ولا تعطي ولا تسولف مع الدكتور الكويتي بينما الدكتور المصري او التونسي او السوري تقوله عن غرامياتها وشغلات يستحي الواحد يسولف فيها

وفي احد مباني وزارة التربية بالشويخ مكتووب امام المكتب الدخول للموظفات فقط وانا اشاهد البنغالي داش وطالع عادي وسط ضحكات من الموظفات والوضع طبيعي عادي وايضاً بعض عمال صيانة التكييف وهم من جنسية فلسطينية والوضع عادي عندهم

المهم استعجلت بخلص المعامله وادرعم عليهم مثل هالبنغال والفلسطن وعينك ما تشوف الا الغبره الي تركض تلبس عبايتها متروعه طبعاً الحبيبة كانت لابسه لبس يكشف ما يستر

والثانية الي تتنقب ووجها كله مكياج جنها مداومه في عرس مو بوزارة

والثالثه الي لبسها طبقتين وسكرت زراراتها يعني موديييل

ناقصات عقل و دين

شترجي منهم ؟!

الله يحفظنا ويسترنا بس

ولا تسمع سوالف بعض الموظفات جدام زميلها المصري ولا السوري ., ما تسترجي تقول ربعه جدام الكويتي ;)

اللهم استرنا واحفظنا وابعدنا عن هالاشكال وابعد هالاشكال عنا يارحمن

المأمون

عضو مميز
فعلا شئ غريب !!
ملاحظ هالشغله من قبل ولا اعلم ما تفسيرها ؟؟؟
اتوقع هي ثقافة مجتمع
الكويتي له لسان يسولف ويفضح البنيه
عكس المصري والسوري اللي ما يعرف اسمها ولا اهلها ......

فهد3000

عضو فعال
والله المشكله مو بالمرأة حتى بعض الرجال يدخل العمال البيت والوضع عادي

لدرجة انا احد الاخوة العرب وهو سباك يقول لما ادخل بعض البيوت والله اني اشوف

الحريم بالصالة وبلبس البيت والوضع عادي يقول اقسم بالله احتقرت رجولي

حسيت اني مورجال،،، واذا دخل ولد العم لاتشوف العفسه الي تصير ،،،،

المشكله بالرجل لما يعود اهله انا الوضع هذا عادي فبالنت لما تروح للدوام

تنقل ثقافة بيتها هناك فتشوف الشي هذا عادي وممكن يكون البلا بالبنت انها

مو محترمه،،،،،،،،،،،

هذا بالنسبه لداخل الكويت وزين الي يسافر مع اهله وكأنه مسافر عن عادات وتقاليده

ودينه وهذا الاهم ،،،،،،،،، تشوف اهله هناك عبالك جذب تبطل عيونك ولا هذي

اخت فلان وهذي زوجة هناك والمحروص معاها والوضع عادي ويويلك تخز (لا رجال)

ارجنتينية

عضو فعال
بخصوص الموقف:
اخ شارلوك تصرف المراة كان غلط : شكو تقوله اشلون اركب وياك و انا ما اعرفك:eek: لا تركبين و خلاص قولي مثلا انج ناطرة اختج مع انه تقدرين تتمنعين و بس بدون تقديم اي اسباب :mad:
اما تصرف الرجل غلط اكبر يعني اهيا اذا اطلعت قليلة ذوق ليش انت تطلع قليل تربية :confused:كيفها عقلها صغير خلها تنطر ليما يخيب ثناها و راحت ودقت الاصنصير مره ثانية ما اختربت الدنيا عاد تروح و تقولها لو كان هندي جان عادي عندج ( يفشلة:eek:) انت شكو بالمرة :mad:. بصراحة اسمحلي اهوا ما طنقر على المرة الا نيته شينة من الاول والله اعلم:confused:

بخصوص هندي عادي و كويتي لا :

في ناس ما يتحجبون عنه:eek: لييييش:confused: والسالفة عادي عندهم سواء عند الحريم ولا اهل بيتهم سواه ابهاتهم ولا ازواجهم:باكي:
العادة هاذي يبيلها تثقيف شوي من الناحية الدينية

ولد وايل

عضو مخضرم
مع الأسف هذآآ الرجل قليل أدب ..

والمرأه كذلك أخطأت ــ وإن كان بالفعل فعلهآآ صحيح إلا أنها أخطأت في التعبير ..

وبالنسبة لوضع النساء مع الخدم ـــ فهذا مع الاسف ــ مشاهد , وشيء يندى له الجبين ..

وشكرالله لك ياصاحب الموضوع ..

والوايلي يحييكم :وردة:​

أبوأحمد2010

عضو ذهبي
هذا شي معروف من زمان وخذ هذا الموقف الي صار معاي

دخلت محل احذيه نسائيه مع ام عيالي ونا طبعي اذا المحل الي يبيعون فيه حريم ما ادخل مع ام عيالي اخليها بالمحل ونا اطلع برا اما اذا البياعين بالمحل رجال ادخل معاها وماخليها بروحها

وذاك اليوم يوم دخلت محل الأحذيه النسائيه والبياعين ثلاث رجال ولا فيه حرمه كويتيه قاعده تقيس الجوتي وشوي من ساقها طالع ولا همها احد ويوم شافتني نزلت عبايتها علي ساقها :eek:

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
ويوم شافتني نزلت عبايتها علي ساقها :eek:

طبعا الثلاثه اللي بالمحل مطلعين الصدر وسلسال لابسين و6كيلو جل
وسلم لي على درعا
أكيد ياخوي مبحلق عيونك على ساقها أكيد بستر نفسها ولو كان اي واحد غيرك يبحلق راح بتسر نفسها
--------------

في الاسنسير!!
والله هذا يدور مشاكل
وش لك في بنات الناس
معروف المرأة الخليجية مو الكويتيه بس لاتهتم من الاجنبي احتقار له

@Noura@

عضو مخضرم
هذي أحد عيوبكم يا الكويتيين ...

دائما تعممون الظواهر اللي تشوفونها بشكل جماعي ....!!

لا بابا ....بنات الحمايل تخجل من أي رجل جدامها ...

هندي ،،، مصري ،،،، لبناني ،،،، زوووول ..!

عمر البنت اللي تحترم نفسها وأهلها وتراعي ربها ما تحط جسدها ياخذ مقاساته رجل أيا كانت جنسيته ...!!

حلوة هذي

أجل شنو خلينا حق السيريلانكيات ..!

شارلوك هولمز

عضو بلاتيني
مسألة ان الكويتية تتصرف مع الهنود غير تصرفها مع الكويتيين أمر للأسف موجود ولكن ليس كلهن

فالازدواجية في المعاملة أمر خطير لها وكأن الهندي ليس رجل ويملك ما يملكه الكويتي ويفكر كما يفكر ايضا

ولكن انا نقلت الموقف الي حصل معي حتى اكون امين في نقل الموضوع غم علمي بحصول هذه الاشياء في الوزارات والمؤسسات

وهذا أمر نحن لا نرضاه لبناتنا سواء مع الهنود او حتى معنا نحن

وأكرر وأقول ليس كلهن بالطبع لأنها لو خليت خربت

أعرابي

عضو بلاتيني
والله ان الظاهره هذي اكيده وشبه عادات وتقاليد صارت بالمجتمع انا بدوامي اركب الاسنصير

والبنات قله جداً يركبون اذا كنت انا لحالي اما اذا كان مصري او بنغالي والله الاسنصير مزدحم

والبنات راكبين الاسنصير هذا قاعد اشوفه بشكل يومي وعموماً هذا رجل وهذا رجل

المفروض الاثنين ماينركب معاهم

ياجابر الشعب

عضو بلاتيني
هذي المره حدها خبله ( شكلها ملقوفه )

وهذا الرجال متسرع ولا يملك أن يمسك أعصابه نهائيا ( عطها طاف جنها مو موجوده غض النظر عن تصرفها مهما يكون هذي مره )

مودتي
:وردة::وردة:

JeNaN

عضو بلاتيني
فعلا شئ غريب !!
ملاحظ هالشغله من قبل ولا اعلم ما تفسيرها ؟؟؟
اتوقع هي ثقافة مجتمع
الكويتي له لسان يسولف ويفضح البنيه
عكس المصري والسوري اللي ما يعرف اسمها ولا اهلها ......

تحليلك بمحله

الكويتي حجّاي وتفكيره سلبي بالبنات خارج سور بيته..وهذا اللي يخلي الوحده متحفظة معاه اكثر من غيره..

برايي الطرفين غلط بس كل واحد وله اسبابه ..

:وردة:

مطمئن

عضو مميز
هالشي موجوود

واحد من معارفنا فتح له محلات احذية عزكم الله (الساالفه قديمة بالتسعينات) و اول شي ادار المحلات بنفسه وكان يقعد بالمكتب اللي داخل على مايطلب له عاملين معاه...

ولا مره تدخل المحل وتوطوط اذا شافته موجود لووول

لانه كويتي ولابس دشداشه ومغتر فتستحي

شارو عليه انه يروح ويلبس بنطروون وو تيشيرت و الخ...

بقدره قادر محد قام يستحي والكل قام يدش المحل :)

وفي اشياء بعد واعذروني بس هذا اللي صاير

الحريم اذا كانو محجبات او منقبات و قاعدين بمكان (بالداوم مثلا) و دخل عليهم واحد مصري ولا هندي يقولون وويه اشواا عبالنا رياااااااال !! :confused:

ريااااااااااااااال بمصطلح الكويتيات = الرجل الكويتي فقط

عنك

مربي أجيال

عضو ذهبي
طيب يا شباب ابي اضرب لكم مثل للتوضيح فقط لوكنت بنت وعند الأسنصيروفيه اسنصير عنده كويتي شاب واسنصير فيه هندي او اجنبي بشكل عام صدقوني راح تدخلون مع الهندي مو لأنه مو رجال لا لأنه يخاف وما يتجرأ على المعاكسه الا ما ندرطبعا هذا مو مبرر للبعض هداهم الله اللي مخلين البساط احمدي مع الأجانب

شارلوك هولمز

عضو بلاتيني
تحليلك بمحله

الكويتي حجّاي وتفكيره سلبي بالبنات خارج سور بيته..وهذا اللي يخلي الوحده متحفظة معاه اكثر من غيره..

برايي الطرفين غلط بس كل واحد وله اسبابه ..

:وردة:

ليش شنو الغلط الي تسويه الكويتية وخايفه ان الكويتي يطلع سوالفها والهندي ما يطلع هالسوالف !!

أعلى