تعالوا ندعوا الله : لعائشة المحري واخوها المرحوم باذن الله : عبداللطيف عبدالله المحري

العثماني

عضو بلاتيني

المحسنة عائشة المحري تقدم 12 مليوناً لبناء أكبر مجمع طبي للأسنان في الشرق الأوسط

2010/10/07 08:39 م



يحمل اسم عبداللطيف المحري بعد مركز عبدالله وشريفة المحري في الخالدية
سمير العصفور: يضم من 150-120 عيادة.. والمخططات بعد موافقة مجلس الوزراء
المتبرعة تقدمت لمركز أطفال فطلبت الوزارة منها التعديل فرحبت


كتب جمال الراجحي:

واصلت عائلة المحري عطاءها السخي الذي يعكس الروح الوطنية العالية لأهل الكويت حيث اودعت السيدة المحسنة عائشة المحري امس مبلغ 12 مليون دينار في حساب وزارة الصحة لبناء أكبر مجمع طبي تخصصي لطب الاسنان في الشرق الأوسط.
فقد استقبل وزير الصحة د.هلال الساير السيدة - عائشة المحري، التي قدمت تبرعا سخيا بقيمة (12) مليون دينار، وهذا هو التبرع المالي الثاني لعائلة المحري بعد التبرع لـ «مركز عبدالله وشريفة المحري الصحي في الخالدية».
وقال وكيل الوزارة المساعد لشؤون الخدمات المهندس سمير العصفور ان الوزير الساير التقى المتبرعة صباح أمس وتمت خلال اللقاء مناقشة التبرع الكريم الذي كان مخصصاً لبناء مركز للأطفال في مستشفى الصباح، ونظرا الى ان المشروع سوف تقوم وزارة الصحة بتنفيذه بالتعاون مع وزارة الأشغال، فقد تم بحث امكانية تحويل مبلغ التبرع الى بناء مركز تخصصي لطب الأسنان في منطقة العاصمة في شارع السور مقابل حديقة الحزام الأخضر، حيث وافقت المتبرعة على المشروع وجار العمل على ادراج المشروع في حيز التنفيذ، مشيرا العصفور الى ان الوزارة ستباشر تنفيذ البناء فور تسلم المخطط الهيكلي للمركز..
واوضح العصفور ان مركز الأسنان المزمع انشاؤه بعد موافقة مجلس الوزراء على التبرع، سيحمل اسم شقيق المتبرعة المرحوم باذن الله تعالى عبد اللطيف عبدالله المحري، وأعلن انه سيكون أكبر مركز تخصصي لطب الأسنان في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيضم ما بين 150-120 عيادة تخصصية مجهزة بأحدث المعدات والأجهزة الطبية، لافتا الى ان هذا الصرح الطبي سيعمل على حل مشكلة تأخر مواعيد الأسنان وتقديم رعاية طبية تخصصية متكاملة تحت سقف واحد.
وقال العصفور: ان هذه المساهمات الكريمة من أبناء الكويت ما هي الا لبنات داعمة في جدار خطة التنمية التي تنتهجها دولة الكويت والرامية الى تطوير الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم على حد سواء، وللخدمات الصحية نصيب منها متمثلة: بزيادة السعة السريرية، وبناء مراكز صحية متخصصة، وبناء أبراج ملحقة بالمستشفيات وغيرها بهدف الارتقاء بالخدمة الصحية المقدمة ومواكبة التطور العالمي في مجال الخدمات الصحية واستيعاب الزيادة المطردة لعدد السكان.

الله يجزاها خير ويغفر لها ويرحم اخيها

ندعوا الله عز وجل ان يجعلها من اهل الجنة واخيها

وكل من شاركها هذا العمل ومن حثها عليه .



عندما نرى ذلك

نتعلم امور كثيره جدا

اهمها

مدى حب الاخت .... لاخيها

فالاخوات ... اكثر حبا ووفاءا


 

العثماني

عضو بلاتيني


405681863.jpeg
[/url][/IMG]

عائشة المحري​

هل تتذكر

اخي الفاضل

اخر هدية قدمتها لاختك
 

M!ND

عضو مخضرم
أسأل الله العلـي القـديـر أن يتقبلـه ويجعلــه في ميـزان حسنــاتها

. مقتبس >>> المتبرعة تقدمت لمركز أطفال فطلبت الوزارة منها التعديل فرحبت


* الفطيــن * اللــي يخـلي فلــوســه " تـدش ويــاه في قبــره "
 

ياسين الحساوي

عميد الشبكة "مشرف "
طاقم الإشراف
رحم الله عبداللطيف المحري وغفر له
ترك ثروة طائلة بلا وريث......
وجازي الله أخته عائشة بالخير والغفران
لتبرعاتها المؤثرة في خدمة الإنسان
ورحمنا الله جميعا
 
إن الله لا يضيع أجر المحسنين ..

جزاها الله خيرا ..


تنبيه بسيط :

العمل يجب أن يكون خالصا لله ..

يعني : النية يجب ان تكون لوجه الله في الأعمال .. فمن كانت نيته لخدمة الوطن مجردة فهي ليست لله .. لقول الرسول عليه الصلاة و السلام ( إنما الاعمال بالنيات و لكل امرئ ما نوى ، فمن كانت هجرته لله و رسوله فهجرته لله و رسوله و من كانت هجرته لمرأة ينكحها أو دنيا يصيبها فجرته إلى ما هاجر إليه )

لنحرص أن تكون نوايانا لله خالصة ..
 
أعلى