أخوان الأردن اللى تكسبوا العبواااا

World on Wheelz

عضو ذهبي
مفكرة الإسلام : طالب إسلاميو الأردن مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي بإزالة مقام المدعو "أبو لؤلؤة المجوسي" قاتل الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه والموجود في إيران.

جاء ذلك في رسالة وجهها "حمزة منصور" الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي -الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين- إلى خامئني؛ وذلك على خلفية تطاول الناشط الشيعي المتطرف "ياسر الحبيب" على أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها.

ودعا منصور مرشد الثورة الإيرانية إلى إزالة مقام "المدعو أبا لؤلؤة حتى لا يكون ذريعة لاحترام قاتلي الصحابة الكرام" رضي الله عنهم.

ويقع قبر أبي لؤلؤة المجوسي في مدينة كاشان الإيرانية ، ويزوره الشيعة الروافض ولهم احتفال سنوي عنده، ويلقبونه في إيران باسم "بابا شجاع الدين". ويصف بعض الروافض أبا لؤلؤة بأنه "صحابي جليل" وهو من الغباء الشديد؛ حيث من الأمور المجمع عليها أن أبا لؤلؤة مات مجوسيًّا منتحرًا،

ومع ذلك يشيدون له ضريحًا يزورونه، ويكيلون عليه الثناء في كتبهم، ويترحمون عليه ويسألون اللهَ أن يحشرهم معه، وما ذلك إلا لبغضهم الشديدة للخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه الذي فتح بلاد فارس وأطفأ نار مجوسيتهم.

وقد كُتب على قبره بالفارسية: "الموت لأبي بكر"، "الموت لعمر"، "الموت لعثمان" -رضي الله عنهم جميعًا-

وأوضح منصور أن "التطاول على جيل الخيرية لم يقتصر على المدعو ياسر الحبيب، وإنما يتجاوزه إلى آخرين، والى قنوات فضائية، ووسائل إعلام يقوم عليها جهلة ومتعصبون وعملاء، يوغرون الصدو ويشعلون الفتنة ويقطعون الوشائج بين المسلمين".

وعبر منصور عن أسفه "لاستجابة كثير من المسلمين للمخطط المعادي وإسهامهم في النفخ في نار الفتنة واستحضارهم أحداثا أفضى أصحابها إلى ما عملوا وأمرهم إلى الله تعالى، وفتاوى صدرت في غير عصرنا متأثرة بظروف لم تعد قائمة بيننا كي يغض المسلمون الطرف عن احتلال فلسطين والعراق وأفغانستان، ويجعلوا تناقضهم بينهم، بينما يقهقه المحتلون فرحا باستجابة المسلمين لهذا المخطط".

ودعا "القادة المؤمنين والعلماء العاملين والدعاة المخلصين" للتصدي لهذه الدعوات والكشف عن مؤامرات الأعداء ونزع الغطاء عن المضللين من المسلمين.


على هيك عم يبكى منصور وأخوان الأردن .

عدو عدوى صديقي وعدوهم أمريكا وأسرائيل وعدو عدوهم ظاهريا على الأقل أيران .

ولا صوت يعلو فوق صوت المعركه وبالتالى يجب أن تخبو تلك الأصوات المجادله والطاعنه فى أيران ونهجها الفاطمى ولو ألى حين حتى يتبين الخيط الأيرانى أهو أسود منافق بياع كلام لا خصومة حقيقيه له مع أمريكا وأسرائيل .


أم خيط أبيض يسن السكاكين لحرب حقيقيه قادمه ضد أمريكا وحليفتها أسرائيل وهذا ما يمنون النفس به مع من سار على نهجهم من الغوغاء والعوام .

بالعربى يريدون تبييض و تلميع صورة أيران أمام الشعوب الأسلاميه عن طريق الطلب من خامنئى أزالة قبر المجوسي فيكون لهم العذر هم ومن أنتهج نهجهم الوصولى المتسلق الطحلبى أن أصطفوا مع أيران بشحذ الحناجر وتسيير المظاهرات للذود عن ايران (( يا جماعه شو بدكو من أيران والله محترمين وأوادم شوفوا حتى كبر المجوسي هدموه منشان الله لشوا معادينهم ))

هم يريدون تهذيب هندام محاربهم الأيرانى المهلهل قبل ولوجه المعركه بالنيابة عنهم .


عموما مو غريبه على شواربهم تبديل السلاح من كتف ألى كتف وأستبدال السرير بالسرير .. فبالأمس كانوا يسبحون بحمد صدام واليوم يسبحون بحمد أيران عدو صدام المبين .. فكبيرهم الذى علمهم البراغماتيه قد قال ذات مره (( نتعاون فيما نتفق عليه ويعذر بعضنا بعضًا فيما اختلفنا فيه ))
 
أعلى