فضيحة رئيس الكويتية يستغل منصبه بإلغاء حجز مواطنين!!

kwt.store

عضو مخضرم
في مقال الكاتب مشاري العدواني ذكر هالقصة الفضيحة فكيف يتم استغلال المناصب وتعطيل مصالح المواطنين من أجل لقاء تلفزيوني !!!!
اتركم مع المقال ......

ما حدث في الساعة التاسعة من صباح الأمس، قصة لا تصدق، ولا يمكن أن تحدث إلا بالكويت، وفي ظل حكومة تعاقب المجتهد، وتكافئ المخطئ! يساندها في ذلك مجلس امة غالبية أعضائه ممن يسمون أنفسهم بالعقلاء، وهم في الحقيقة في الجيب العلوي للحكومة! فتخيلوا بان ركاب طائرة الخطوط الجوية الكويتية رحلة رقم 671 المتجهة إلى دبي تفاجأ بعضهم بإلغاء حجزه وخصوصا على درجة رجال الأعمال!! شنو القصة ؟!!

السيد المحترم رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية، حمد الفلاح، ومعه عدد 7 أفراد ما بين مذيع، ومصورين، ومخرج، لقناة فضائية خاصة.... أراد تصوير برنامج عن حياته الشخصية.... فسمح لنفسه باستخدام طائرة الكويتية، المسافر عليها العديد من المسافرين، بل الممتلئة، خصوصا بان خط دبي دائما ممتلئ بالركاب، فحجز عدد 7 مقاعد من الطائرة، من أصل 17 مقعدا هم مقاعد الدرجتين الأولى ورجال الأعمال! ما هو ذنب أي راكب، قام بدفع 250 دينارا، وألغي حجزه، لأن السيد الرئيس يريد تصوير برنامج تلفزيوني ؟! وما هو ذنب أي راكب مسافر مع أهله، ودفع مبالغ طائلة، ليرتاح، ويتمتع بالخصوصية، بالدرجة الأولى، ليفاجأ بمصورين، وكاميرات، وإضاءة، ولقاء تلفزيوني رغما عن انفه ؟!

يا أخي... تريد تصوير برنامج عن حياتك الشخصية، لتسويق نفسك، صور في بيتك، في مكتبك بالمؤسسة مع انه ملك الدولة! لكن أن تقوم بإزعاج، وإرباك زبائن الشركة التي ترأسها؟! هذا بدلا من أن تقدم لهم أفضل الخدمات على متن طائرات الكويتية ؟!

وللعلم.... مع انه غلط، ولا يجوز، وغير مسموح، لكن إذا كانت العملية حبكت، بانك تصور البرنامج، داخل طائرة، فيوم أمس كان هناك، في داخل حظائر الطائرات في مطار الكويت الدولي، عدد 3 طائرات ما بين ايرباص، وبوينج، جاثمة على الأرض، وذلك للصيانة، تستطيع،وأنت المهندس، الذي عملت سابقا في دائرة الصيانة، بان تفتح احدها، وتصور في داخلها فيلما ثقافيا إن شئت! ولكن تستخدم ركاب وطاقم الكويتية،كديكور للبرنامج! وتطير على خط مزدحم كخط دبي، كما فعلت ؟! هذا ما لم يقم به أي رئيس شركة مر على الكويتية، ولا حتى أي رئيس شركة مر على تاريخ الطيران العالمي!

سبع

عضو مميز
الكويتيه من كانت افخم ومن احسن وافضل خطوط لاتعس شركه ويلومون المجلس اذا تكلم اى عضو

خلها على الله امس المدرسيين مسوين اعتصام بوزاره التربيه لتخبطها بقراراتها

ماعاد بدري

عضو ذهبي
الخطوط الكويتيه اصبحت خربه وسكراب وخطر الواحد يركبها بعد ان دمرها مسلم البراك بمحاربة تطوير المؤسسة وشراء اسطول جديد

اللي يبي يسافر عندكم الخطوط الوطنية وطيران الجزيرة قمة الروعه

One_Kuw

عضو ذهبي
اخر مره طرت عليها من نيويورك الى الكويت .. الدايركت .. والله العظيم ان الدرجه الاولى ما فيها تلفزيون صاحي و شاشتهم مكسوره و اللي ما تشتغل الخ .... قاموا الحبايب المضيفين و وزعوا علينا تلفزيون جنه الاي باد iPad.. والله فشله .. اصبحنا من الى .. والان الاخ لاغي حجز بشر على ذمة الكاتب .. اللهم يا كافي

مالك عذر

عضو مميز
الخطوط الكويتيه اصبحت خربه وسكراب وخطر الواحد يركبها بعد ان دمرها مسلم البراك بمحاربة تطوير المؤسسة وشراء اسطول جديد

ايه مسلم البراك هو الي عطل التنميه
مسلم البراك هو الي وقف بناء المستشفيات
مسلم البراك هو الي بنأ استاذ جابر 7 سنوات
مسلم البراك هو زاد الاسعار على المواطنين
مسلم البراك هو الي كان مأكل حلال اهل الكويت ومحتكر غرفة التجاره له ولذريته
مسلم البراك هو سبب الاول في زحمة الشوارع

يا اخوي تكلم اخر الشهر انت
الشركه كلنا عارف منو السبب وراء تدهورها
لا تصير ببغاء كل تسمعه تكرره

caesar

عضو ذهبي

للحقيقة و التاريخ

الذى دمر الكويتية و الغى صفقة تحديث الاسطول

هو النائب و الوزير عبدالواحد العوضى بهدف تحقيق

اموال و مكاسب مالية و شخصية و لما رفضت شركتى

بوينغ و ايربص الدفع قام بالغاء صفقتى تحديث الاسطول بحجة الخصخصة

التى كم من جرائم ترتكب باسمها ....!!

شعبي

عضو بلاتيني
حمد الفلاح شاه هالوجه
مرتزق وعليه شبهات
واللي رجعه للمنصب ناصر المحمد بعد "بوسة خشم"

bo3awath

عضو مميز
ايه مسلم البراك هو الي عطل التنميه
مسلم البراك هو الي وقف بناء المستشفيات
مسلم البراك هو الي بنأ استاذ جابر 7 سنوات
مسلم البراك هو زاد الاسعار على المواطنين
مسلم البراك هو الي كان مأكل حلال اهل الكويت ومحتكر غرفة التجاره له ولذريته
مسلم البراك هو سبب الاول في زحمة الشوارع

يا اخوي تكلم اخر الشهر انت
الشركه كلنا عارف منو السبب وراء تدهورها
لا تصير ببغاء كل تسمعه تكرره

في ناس بس تحب تقلد حتى في الحجي والله صح كلامك ياخوي بس ليش ما تقول منوا الي دمر كيان البلد وعطلنا عشرين سنه وهم اعضاء لجنه الميزانيات في المجلس وعلى راسهم عدنان عبدالصمد

voyager

عضو فعال
في مقال الكاتب مشاري العدواني ذكر هالقصة الفضيحة فكيف يتم استغلال المناصب وتعطيل مصالح المواطنين من أجل لقاء تلفزيوني !!!!

اتركم مع المقال ......

ما حدث في الساعة التاسعة من صباح الأمس، قصة لا تصدق، ولا يمكن أن تحدث إلا بالكويت، وفي ظل حكومة تعاقب المجتهد، وتكافئ المخطئ! يساندها في ذلك مجلس امة غالبية أعضائه ممن يسمون أنفسهم بالعقلاء، وهم في الحقيقة في الجيب العلوي للحكومة! فتخيلوا بان ركاب طائرة الخطوط الجوية الكويتية رحلة رقم 671 المتجهة إلى دبي تفاجأ بعضهم بإلغاء حجزه وخصوصا على درجة رجال الأعمال!! شنو القصة ؟!!

السيد المحترم رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية، حمد الفلاح، ومعه عدد 7 أفراد ما بين مذيع، ومصورين، ومخرج، لقناة فضائية خاصة.... أراد تصوير برنامج عن حياته الشخصية.... فسمح لنفسه باستخدام طائرة الكويتية، المسافر عليها العديد من المسافرين، بل الممتلئة، خصوصا بان خط دبي دائما ممتلئ بالركاب، فحجز عدد 7 مقاعد من الطائرة، من أصل 17 مقعدا هم مقاعد الدرجتين الأولى ورجال الأعمال! ما هو ذنب أي راكب، قام بدفع 250 دينارا، وألغي حجزه، لأن السيد الرئيس يريد تصوير برنامج تلفزيوني ؟! وما هو ذنب أي راكب مسافر مع أهله، ودفع مبالغ طائلة، ليرتاح، ويتمتع بالخصوصية، بالدرجة الأولى، ليفاجأ بمصورين، وكاميرات، وإضاءة، ولقاء تلفزيوني رغما عن انفه ؟!

يا أخي... تريد تصوير برنامج عن حياتك الشخصية، لتسويق نفسك، صور في بيتك، في مكتبك بالمؤسسة مع انه ملك الدولة! لكن أن تقوم بإزعاج، وإرباك زبائن الشركة التي ترأسها؟! هذا بدلا من أن تقدم لهم أفضل الخدمات على متن طائرات الكويتية ؟!

وللعلم.... مع انه غلط، ولا يجوز، وغير مسموح، لكن إذا كانت العملية حبكت، بانك تصور البرنامج، داخل طائرة، فيوم أمس كان هناك، في داخل حظائر الطائرات في مطار الكويت الدولي، عدد 3 طائرات ما بين ايرباص، وبوينج، جاثمة على الأرض، وذلك للصيانة، تستطيع،وأنت المهندس، الذي عملت سابقا في دائرة الصيانة، بان تفتح احدها، وتصور في داخلها فيلما ثقافيا إن شئت! ولكن تستخدم ركاب وطاقم الكويتية،كديكور للبرنامج! وتطير على خط مزدحم كخط دبي، كما فعلت ؟! هذا ما لم يقم به أي رئيس شركة مر على الكويتية، ولا حتى أي رئيس شركة مر على تاريخ الطيران العالمي!

مع احترامي للاخ الي فتح الموضوع

الا ان المقال بعيد كل البعد عن الموضوعية لسبب بسيط الا وهو
ما فيه شركة طيران في العالم اوطائرة تجارية عدد مقاعد الدرجة الاولى او رجال الاعمال بها
عدد فردي
اي يجب ان يكون زوجي
والباقي عاد عليكم

bo3awath

عضو مميز
حمد الفلاح شاه هالوجه
مرتزق وعليه شبهات
واللي رجعه للمنصب ناصر المحمد بعد "بوسة خشم"

ممكن تنورنا بالشبهات الي على رئيس الكويتيه ولو سمحت بنيت على شنو كلمه مرتزقه

والله اذا جاوبتني راح اقولك انت من اي قبيله

bo-saleh

عضو
نعم هذا صحيح يوجد نفوذ في الكويتيه يغيرون ويلغون حجز الناس وانا من الناس اللي صارت معي في دبي

بكرت حجزي يوم وحجزت عن طريق التلفون وقالوا لي خلاص تقدر تروح للمطار اتفاجأ انه الحجز غير موجود وهذا للعلم تغيير الحجز مكلم مكتب الكويتيه الرسمي في دبي

وتفاجأت انه الحجز مو موجود وعلى تاريخه السابق فاضطريت الى عمل رفع درجه من الدرجه السياحيه الى درجة رجال الاعمال عشان ماتبهذل في المطار

والمشكله والمصيبه والطامه الكبرى تدرون شنو ؟؟؟؟

انا يوم دشيت مطار دبي دشيت صالة رجال الاعمال ولقيت لي مواطن كويتي قعدت وياه اسولف معاه

نتكلم عن مساويء الكويتيه

قالي انا جاي عندي شغل ومعاي الاهل ومعاه خدم

وحبيت اعمل تغيير في تاريخ الحجز يقول يوم دقيت على الكويتيه قالولي الطياره فل ومانقدر نغير شي

يقول كلمت واحد من الربع مدير في الكويتيه يقول الله يجزاه خير كلمهم ونفشهم وغيروا حجزي

والمشكله مايدري انه انا من المتضررين من فعلته

وحقدت عليه حقد

الله يستر عليه

بالاخير حبيت اقولكم هالسالفه اللي صارت لي

لانه بالفعل يوجد نفوذ بالكويتيه شوهوا سمعتها للاسف

وشاكر لكم قراءة مشاركتي

kwt.store

عضو مخضرم
نعم هذا صحيح يوجد نفوذ في الكويتيه يغيرون ويلغون حجز الناس وانا من الناس اللي صارت معي في دبي

بكرت حجزي يوم وحجزت عن طريق التلفون وقالوا لي خلاص تقدر تروح للمطار اتفاجأ انه الحجز غير موجود وهذا للعلم تغيير الحجز مكلم مكتب الكويتيه الرسمي في دبي

وتفاجأت انه الحجز مو موجود وعلى تاريخه السابق فاضطريت الى عمل رفع درجه من الدرجه السياحيه الى درجة رجال الاعمال عشان ماتبهذل في المطار

والمشكله والمصيبه والطامه الكبرى تدرون شنو ؟؟؟؟

انا يوم دشيت مطار دبي دشيت صالة رجال الاعمال ولقيت لي مواطن كويتي قعدت وياه اسولف معاه

نتكلم عن مساويء الكويتيه

قالي انا جاي عندي شغل ومعاي الاهل ومعاه خدم

وحبيت اعمل تغيير في تاريخ الحجز يقول يوم دقيت على الكويتيه قالولي الطياره فل ومانقدر نغير شي

يقول كلمت واحد من الربع مدير في الكويتيه يقول الله يجزاه خير كلمهم ونفشهم وغيروا حجزي

والمشكله مايدري انه انا من المتضررين من فعلته

وحقدت عليه حقد

الله يستر عليه

بالاخير حبيت اقولكم هالسالفه اللي صارت لي

لانه بالفعل يوجد نفوذ بالكويتيه شوهوا سمعتها للاسف

وشاكر لكم قراءة مشاركتي

يجب فتح تحقيق بهذه الحوادث إذا كانوا فعلا مؤسسة تحترم نفسها

أعلى