موضوع خطيـر : هناك فرز طائفي من دكتـور امراص قلب في المستشفى الصدري ( قـــوية )

جهـراوي

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

اقسم بالله العظيم ان اللي يحصل في بعض اللجان وخاصة من دكتور في الامراض القلبية من ظلم وجحود وتزوير واظطهاد بسبب ( انهم من مذهب ؟؟؟؟؟؟؟ )

شي غريب عجيب من هذا الدكتور وهو يعمل بكل ادواته الطبية والادارية لعدم اعطاء الناس حقوقها بسبب حقده الدفين وبسبب نفسة الطائفي

ولكم القصة والقصص

ذهب احدى اصدقائي مع ابية للمستشفى وابية في حالة يرثى لها مستشفى الامراض القلبية بتحويل عاجل وضروري الى مستشفى القلب ( المستشفى الصدري )
المهم عملو له الفحوصات وبعد الفحوصات التالية
1- الشرايين مسكرة بالكامل ولا يتم فتحها الا بعملية جراحية
2- صمامات القلب تالفة وضيق وتحتاج الى تدخل جراحي ورعاية طبية مركزة
3- ضعف في عضلة القلب
4- دهون متزايدة
5- الخ

يعني بالعربي قلب الريال رايح فيها

المهم كان جارة بالغرفة اقل من حالاته ولدية بعض الشرايين مسكره

الابناء قالو خلونا نسوي لجنة على شان يطرشون ابونا برى على نفقة وزارة الصحة
المهم سوو اللجنة

واللجنة عبارة عن التالي

3 اطباء ودكتور مصري
شافو التقرير والحالة واهمم مسوين قسطرة وعارفين ان الشايب حالته رايحة فيها
تتوقعون شنو تقرير اللجنة

(( متوفر علاجة بالكويت )) لا وشوفوا الطامة الكبرى الشخص اللي اقل من حالته سفروه برا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راحو الابن وابوة وراحو عن طريق وزارة الدفاع المهم واقفة لجنة وزارة الدفاع
واللحين الشايب سوى 3 عمليات في فرنسا تبديل شرايين وتبديل صمامات قلب ؟؟؟ والصدري قالو مايصير ندزك برا ؟؟؟ والمشكلة مو بالصدري المشكلة بالدكتور اللي يتصف بفرز مذهبي طائفي

انتهينا من سالفة ابو رفيجي وعلى فكرة اذا فيه عضو يحاجيني واعطية كل المعلومات وكل المستندات اللي يبيهم

نرجع لسالفتي

المهم عندي مشاكل بالقلب وخلافة تحولت من مستشفى الجهراء الى مستشفى الامراص الصدري (( وكنت اعلم عن سوالف الدكتور هذا من الجتمع اللي انا فية )) بس قلت حجي وجذب وغيرة

انا محول على لجنة من مستشفى منطقتي الى ( المستشفى الصدري ) المفروض
قبل اللجنة يشوفون حالتي يفحصوني يعرفون شنو فيني مع العلم انا فحصت عند الصدري قبل 3 سنوات وقالو عندك كذا وكذا وكذا ؟؟؟ مفهوم

شنو سوى الدكتور اللي قلتلكم عنه قام وسوى لجنة بدون لا يشوفني ولا يشوف الملف ولا يشوف اي شي قال تحتاج متابعة بالتقرير

دشيت على الدكتور اللي يتصف بالفرز الطائفي

الحديت اللي دار

انــا : السلام عليكم
الدكتور :وعليكم السلام
انــا : انا الشخص فلان الفلاني
الدكتور :تفضل امر
انــا : دكتور انت الظاهر فيك شي عندك فرز طائفي والظاهر مالقيت احد يوقفك عند حدك
الدكتور : شنو هالكلام شنو تقول انا الناس واحد عندي
انــا : اوكي تعرفني اعرفك
الدكتور :لأ
انــا : انزين شلون كتبت تقرير فية تزوير وفي ظلم وانت ماشفتني ولا تعرف حالتي ولا شفت حتى ملف لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : ها ها ( توهق البطل )
مو انا يمكن خطا هذا الدكتور المصري ( قطها براس المصري والمصري ماله شغل )
انــا : شنو الحل ..؟؟؟ ومنو ينصفني
الدكتور : مكو حل ومكو سفر
انــا :انزين انا مريض وتعبان وعندي خلل ومايصير تعصي امر الوكيل وانا ماابيك بالاساس ابي الطبيب الاجنبي يشوف حالتي ويقرر شكو انت انا بروح للدكتور الاجنبي من نفسي وبناء على كلام الوكيل ومالي شغل الوكيل اهو اللي حولني
الدكتور :اوكي روح بس شوف لا وكيل ولا غيرة ينفعك انا الكل بالكل حتى المدير مايسوى لك شي بتروح وبترد لي بالنهاية لان انا المختص وانت بكيفك

بعدها رحت للدكتور الزائر وقال لي الدكتور كلمني وقال انت مافيك شي وانا مو اختصاصي لحالتك ولا انا مخول بكتابة تقرير لك لان انا تخصص غير وزائر

رجعت للدكتور اللي قلتكم عنه العنصري الطائفي

انــا : دكتور انت مكلم الدكتور على موضوعي ويقول مالي شغل وانت شكو تكلمة وتقوله مافيني شي دليلك ان مافيني شي فحوصاتك شغل شنو ؟؟؟ اتق الله يااخي حتى ملفي ماتدري عنه ولا انت شفته
الدكتور : تدري شلون انا حكمت من خبرتي ( خبرة بدون لا يشوف المريض ولا ملفة ) ؟؟؟؟؟؟

انــا : دكتور انا ماابيك ولا ابي تكون باللجنة مالتي لانك فعلا شخص ماتبي تعطيني حقي وانا لو ادري انت باللجنة اعترضة وانت هم تبي تمشي رايك على الاطباء اتق الله في نفسك
الدكتور : بكل برود هم انا ماابي اشوفك ؟؟؟؟؟

انــا : انزين ليش تكتب تقرير بدون ادلة وبدون ملفي مع العلم ان ملفي مكتوب في عكس كلامك وهم انت سويتها بفلان الفلاني الشايب المسكين اللي ظلمتوه تذكر سالفته ومن ذاك اليوم وانا خايف تكون باللجنة بسبب فرزك الطائفي ومحاربتك لفئة معينه
الدكتور : يبا تراكم اذيتونا انت وربعك وعلى وزارة الصحة ماتروح ولا تسافر وانا الكل بالكل ولا الوكيل ولا الوزير ينفعك

انــا : يمعود انا مكلم الوكيل ولا ابي انك تشوفني ابي الزائر الدكتور
الدكتور : مو بكيفك انت ولا الوكيل وتوكل على الله عندي شغل

وكلمة حق اسجل شكري وتقديري الى الدكتور الفاضي عباس رمضان على تعاونه معاي واخلاقة الرائعه

اين انتم يااعضاء الدائرة الرابعة والخامسة عن هذا الدكتور ومن على شاكلته من يمارس الفرز الطائفي على حساب صحة الناس ؟؟؟

اين انت ياوزير الصحة
اين انت ياوكيل الصحة ؟؟؟؟؟؟

وبالنهاية رسالتي لجميع الاعضاء الشرفاء ومن يريد معلومات عن هذا الدكتور وعن الظلم اللي تعرضة له وفرزه الطائفي ووصفه لنا انا وربعي بكلمة اذيتونا ؟؟؟؟

وصلت الكرة حتى بالمذاهب انا سني واحب كل المذاهب ولا افرق بينها وبعملي ماافرز هذا الفرز لان الحق حق والظلم ظلمات يوم القيامة

والله ياخذ حقي منك يادكتور مدام اعضائنا الدائرة الرابعة والخامسة والثانية والاول والثالثة ماوقفوك عند حدك ولا حتى وقفو الوزير علشان يحاسبك حسبي الله ونعم الوكيل

حتى مهنه الطب ماسملت منكم بالفرز الطائفي

طبعا كلامنا مو كل الاطباء للدكتور اللي انا شفته وانا مسئؤل عن كلامي

الدكتور اسمه ( ع.)

التعديل الأخير:

بنت رجال

عضو ذهبي
لا باس عليك اخي وربي يشافيك ويشافي مرضي المسلمين اللهم امين

فيه غيره كثير من عنصرية هذا الدكتور ... رغم ان كل دكتور فيهم قد اقسم بالله قسم المهنه ...عليك ان تذهب للوزاره وتطلب مقابلة وزير الصحه وتشتكي

حمود22

عضو بلاتيني
هذا حرام يسمى مو دكتور انسان ولكن تاكد بيجي يوم له ويمكن بنفس المستشفى لان دعوة المظلوم مابينها وبين الله حجاب افضل من الاعضاء وغيرهم اتجه لرب الاعظاء وانا اخوك وفك المسلمين منه

الكلام ماينفع ... اثبت على هذا الدكتور الطرح العنصري والتمييز الفئوي .. وانه كاتب بالتقرير عكس الحاله بالواقع ... يعني تمسك مستند او تسجيل او ماشابه من هالامور الموثقه .

ذيج الساعه ..

اعرض الموضوع على احد النواب ... وارفعها لمسؤولين الاختصاص .. مدير او وكيل او حتى الوزير نفسه ...

وحاول تشوفلك اي صحفي ينشرها ويغسل شراع هذا العنصري الغير مخلص بعمله

وتقدر تقاضيه قانونيا ترفع عليه دعوى وتطلب تعويض .. لما حصل ك من اضرار نفسيه ومعنويه وجسديه وصحيه :cool:

وربي يشافيك ويشافي مرضي المسلمين اللهم امين

تحياتي

aman

عضو فعال
الله يعينك

وماتشوف شر وسلامتك

بس مايصير روح للجنه الطبيه او للشكاوي بالمجلس

قبلي وافتخر

عضو مميز
ترى رابع شكوى اقدمها لوزارة الصحة

عمك اصمخ
اخوي ماتقدر تشره عليهم الاعضاء ولا غيرهم لانك مارحتلهم

نصيحتي شوفلك عضو متنفذ يطيرك بنفس الاسبوع

وهو العضو سعد الخنفور وجرب وشرط باذن الله تطير ع اول طياره بعد ارسال تقريرك

BoOmarQ8

عضو مميز
هو يعتقد أنه حقق إنتصار و كسب أجر و مثوبة بنفس الوقت ... مار علي هالنوع من الأشخاص

بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

اقسم بالله العظيم ان اللي يحصل في بعض اللجان وخاصة من دكتور في الامراض القلبية من ظلم وجحود وتزوير واظطهاد بسبب ( انهم من مذهب ؟؟؟؟؟؟؟ )

شي غريب عجيب من هذا الدكتور وهو يعمل بكل ادواته الطبية والادارية لعدم اعطاء الناس حقوقها بسبب حقده الدفين وبسبب نفسة الطائفي

ولكم القصة والقصص

ذهب احدى اصدقائي مع ابية للمستشفى وابية في حالة يرثى لها مستشفى الامراض القلبية بتحويل عاجل وضروري الى مستشفى القلب ( المستشفى الصدري )
المهم عملو له الفحوصات وبعد الفحوصات التالية
1- الشرايين مسكرة بالكامل ولا يتم فتحها الا بعملية جراحية
2- صمامات القلب تالفة وضيق وتحتاج الى تدخل جراحي ورعاية طبية مركزة
3- ضعف في عضلة القلب
4- دهون متزايدة
5- الخ

يعني بالعربي قلب الريال رايح فيها

المهم كان جارة بالغرفة اقل من حالاته ولدية بعض الشرايين مسكره

الابناء قالو خلونا نسوي لجنة على شان يطرشون ابونا برى على نفقة وزارة الصحة
المهم سوو اللجنة

واللجنة عبارة عن التالي

3 اطباء ودكتور مصري
شافو التقرير والحالة واهمم مسوين قسطرة وعارفين ان الشايب حالته رايحة فيها
تتوقعون شنو تقرير اللجنة

(( متوفر علاجة بالكويت )) لا وشوفوا الطامة الكبرى الشخص اللي اقل من حالته سفروه برا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راحو الابن وابوة وراحو عن طريق وزارة الدفاع المهم واقفة لجنة وزارة الدفاع
واللحين الشايب سوى 3 عمليات في فرنسا تبديل شرايين وتبديل صمامات قلب ؟؟؟ والصدري قالو مايصير ندزك برا ؟؟؟ والمشكلة مو بالصدري المشكلة بالدكتور اللي يتصف بفرز مذهبي طائفي

انتهينا من سالفة ابو رفيجي وعلى فكرة اذا فيه عضو يحاجيني واعطية كل المعلومات وكل المستندات اللي يبيهم

نرجع لسالفتي

المهم عندي مشاكل بالقلب وخلافة تحولت من مستشفى الجهراء الى مستشفى الامراص الصدري (( وكنت اعلم عن سوالف الدكتور هذا من الجتمع اللي انا فية )) بس قلت حجي وجذب وغيرة

انا محول على لجنة من مستشفى منطقتي الى ( المستشفى الصدري ) المفروض
قبل اللجنة يشوفون حالتي يفحصوني يعرفون شنو فيني مع العلم انا فحصت عند الصدري قبل 3 سنوات وقالو عندك كذا وكذا وكذا ؟؟؟ مفهوم

شنو سوى الدكتور اللي قلتلكم عنه قام وسوى لجنة بدون لا يشوفني ولا يشوف الملف ولا يشوف اي شي قال تحتاج متابعة بالتقرير

دشيت على الدكتور اللي يتصف بالفرز الطائفي

الحديت اللي دار

انــا : اوكي تعرفني اعرفك
الدكتور :لأ
انــا : انزين شلون كتبت تقرير فية تزوير وفي ظلم وانت ماشفتني ولا تعرف حالتي ولا شفت حتى ملف لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : ها ها ( توهق البطل )
مو انا يمكن خطا هذا الدكتور المصري ( قطها براس المصري والمصري ماله شغل )
انــا : شنو الحل ..؟؟؟ ومنو ينصفني
الدكتور : مكو حل ومكو سفر
انــا :انزين انا مريض وتعبان وعندي خلل ومايصير تعصي امر الوكيل وانا ماابيك بالاساس ابي الطبيب الاجنبي يشوف حالتي ويقرر شكو انت انا بروح للدكتور الاجنبي من نفسي وبناء على كلام الوكيل ومالي شغل الوكيل اهو اللي حولني
الدكتور :اوكي روح بس شوف لا وكيل ولا غيرة ينفعك انا الكل بالكل حتى المدير مايسوى لك شي بتروح وبترد لي بالنهاية لان انا المختص وانت بكيفك

بعدها رحت للدكتور الزائر وقال لي الدكتور كلمني وقال انت مافيك شي وانا مو اختصاصي لحالتك ولا انا مخول بكتابة تقرير لك لان انا تخصص غير وزائر

رجعت للدكتور اللي قلتكم عنه العنصري الطائفي

انــا : دكتور انت مكلم الدكتور على موضوعي ويقول مالي شغل وانت شكو تكلمة وتقوله مافيني شي دليلك ان مافيني شي فحوصاتك شغل شنو ؟؟؟ اتق الله يااخي حتى ملفي ماتدري عنه ولا انت شفته
الدكتور : تدري شلون انا حكمت من خبرتي ( خبرة بدون لا يشوف المريض ولا ملفة ) ؟؟؟؟؟؟

انــا : دكتور انا ماابيك ولا ابي تكون باللجنة مالتي لانك فعلا شخص ماتبي تعطيني حقي وانا لو ادري انت باللجنة اعترضة وانت هم تبي تمشي رايك على الاطباء اتق الله في نفسك
الدكتور : بكل برود هم انا ماابي اشوفك ؟؟؟؟؟

انــا : انزين ليش تكتب تقرير بدون ادلة وبدون ملفي مع العلم ان ملفي مكتوب في عكس كلامك وهم انت سويتها بفلان الفلاني الشايب المسكين اللي ظلمتوه تذكر سالفته ومن ذاك اليوم وانا خايف تكون باللجنة بسبب فرزك الطائفي ومحاربتك لفئة معينه
الدكتور : يبا تراكم اذيتونا انت وربعك وعلى وزارة الصحة ماتروح ولا تسافر وانا الكل بالكل ولا الوكيل ولا الوزير ينفعك

انــا : يمعود انا مكلم الوكيل ولا ابي انك تشوفني ابي الزائر الدكتور
الدكتور : مو بكيفك انت ولا الوكيل وتوكل على الله عندي شغل

وكلمة حق اسجل شكري وتقديري الى الدكتور الفاضي عباس رمضان على تعاونه معاي واخلاقة الرائعه

اين انتم يااعضاء الدائرة الرابعة والخامسة عن هذا الدكتور ومن على شاكلته من يمارس الفرز الطائفي على حساب صحة الناس ؟؟؟

اين انت ياوزير الصحة
اين انت ياوكيل الصحة ؟؟؟؟؟؟

وبالنهاية رسالتي لجميع الاعضاء الشرفاء ومن يريد معلومات عن هذا الدكتور وعن الظلم اللي تعرضة له وفرزه الطائفي ووصفه لنا انا وربعي بكلمة اذيتونا ؟؟؟؟

وصلت الكرة حتى بالمذاهب انا سني واحب كل المذاهب ولا افرق بينها وبعملي ماافرز هذا الفرز لان الحق حق والظلم ظلمات يوم القيامة

والله ياخذ حقي منك يادكتور مدام اعضائنا الدائرة الرابعة والخامسة والثانية والاول والثالثة ماوقفوك عند حدك ولا حتى وقفو الوزير علشان يحاسبك حسبي الله ونعم الوكيل

حتى مهنه الطب ماسملت منكم بالفرز الطائفي

طبعا كلامنا مو كل الاطباء للدكتور اللي انا شفته وانا مسئؤل عن كلامي

الدكتور اسمه ( ع.)

اتضح لى ان صاحب المقالة لديه فرز طائفى
و ليس الدكتور

:)

ما ادرى ما علاقة عدم ابتعاث المريض الى الخارج بالفرز الطائفى
رايح يتسيح المريض مثلا ؟!

حمود22

عضو بلاتيني
هؤلاء من الناس الذي يعتقد اذا ردك او شق عليك له اجر وان مت وهوا كان السبب له اجرين
فاعتقد والله اعلم ان كثير من اهل السنه توفوا وهوا كان السبب في وفاتهم فيعتقد انه بالجنه فاعتقد انه حساوي شيعي فالحساويه كانوا يسبون الذي يكرهونه (بعضم سني بقبر ابوك او امك ) فهاذا السب اكبر من لعنة الله عليك وعلى والديك

الدكتور اسمه ( ع.)

ليش ما ذكرت اسمه....

دامك ما كتبت اسمه اجل ليش فاتح الموضوع....

انت تبي تعالج مشكلة موجوده يالجهراوي....

ولا تبي الناس تتناشب ما بينها بالمنتدى...

الله يعينك على ردود بعض الناس دامك ما كتبت الاسم :وردة:

الحقيقه مره

عضو ذهبي
هؤلاء من الناس الذي يعتقد اذا ردك او شق عليك له اجر وان مت وهوا كان السبب له اجرين
فاعتقد والله اعلم ان كثير من اهل السنه توفوا وهوا كان السبب في وفاتهم فيعتقد انه بالجنه فاعتقد انه حساوي شيعي فالحساويه كانوا يسبون الذي يكرهونه (بعضم سني بقبر ابوك او امك ) فهاذا السب اكبر من لعنة الله عليك وعلى والديك

اعرف اشخاص دخلوا الصدرى يمشون وبعد يومين من نفخ الشرايين توفوا 000 الصدرى تسبب بوفاة الكثير من الناس 0

أعلى