سؤال وجواب ابي شيشة

World on Wheelz

عضو ذهبي
السلام عليكم

ابي مكان يبيع شيشة .. وبصراحة ماعرف لأنواعها فياريت تقولون لي شنو احسن نوع وسعره

وشكرا جزيلا ً

افضل نوع شيشه اسمه نجمه وارد خليل مأمون وهى نفس الشيشه التى تستخدم فى المقاهى وتصلح لكل انواع المعسل سواء سلوم او بحرينى او اى نوع آخر وتلقاها بمحلات الشيشه بدوار الكرد بحولى وقيمتها كامله بحدود 6 دنانير

واللة بتاكلونها بعدين الحين يعني رياجيل ماسكين الزقاير والشيشة بايدينكم ... بعدين تجون تبشون عندنا ادورون العلاج ووقتها السرطان والبلاوي اللي فيكم تكون شاقتكم شق مثل مايقول مراد المصري

World on Wheelz

عضو ذهبي
واللة بتاكلونها بعدين الحين يعني رياجيل ماسكين الزقاير والشيشة بايدينكم ... بعدين تجون تبشون عندنا ادورون العلاج ووقتها السرطان والبلاوي اللي فيكم تكون شاقتكم شق مثل مايقول مراد المصري

الحبيب مجدى يعقوب ولا مايكل دبغى ؟؟

المتفائل

عضو ذهبي
اخي غريب الاطوار نصيحه لله ادرك نفسك قبل الامراض انت انسان فاهم وعاقل كم من اشخاص نعرفهم من اصحاب الشيشه والسجائر بعد المرض يقوووول ياليتني ماشربته خسر صحته وماله

اتركها من اجل ربك نفسك اعيالك اتركها قبل لاتترك بالامراض

افضل نوع شيشه اسمه نجمه وارد خليل مأمون وهى نفس الشيشه التى تستخدم فى المقاهى وتصلح لكل انواع المعسل سواء سلوم او بحرينى او اى نوع آخر وتلقاها بمحلات الشيشه بدوار الكرد بحولى وقيمتها كامله بحدود 6 دنانير

مشكووووور يالغالي ... يعطيك الف عافية :وردة:

اكتفي بهذا الرد :)

الحبيب مجدى يعقوب ولا مايكل دبغى ؟؟

اخي غريب الاطوار نصيحه لله ادرك نفسك قبل الامراض انت انسان فاهم وعاقل كم من اشخاص نعرفهم من اصحاب الشيشه والسجائر بعد المرض يقوووول ياليتني ماشربته خسر صحته وماله

اتركها من اجل ربك نفسك اعيالك اتركها قبل لاتترك بالامراض

والله اني مخفف بالفترة الاخيرة وان شاء الله ربك بيسهل ... الله يجزاك خير يالمتفائل :وردة:

q8almutairi

عضو جديد
يا جماعه هدو اعصابكم وعيب هل كلام !
الرجال سئل سؤال الي يعرف يجاوبه والي ما يعرف يسكت , وانت يا سهالات تبي تنصح انصح باسلوب محترم مو اتقول اذانيك طويله , انا عن نفسي الحمد الله تركت الزقاير والشيشه بعد 15 سنه و الحمد الله صحتي صارة احسن و ريحتي صارة احسن و الدنيا كلها صارت حلوه , اتمني انا الله يفكك منها انت وغيرك لانها ماوراها الى الدمار , اذا الانجليزي قوي عندك طالع الفلم هذا لانه هو الي خلاني اترك الزقاير
Allen Carr - Easyway to Stop Smoking
http://torrents.thepiratebay.org/44...syway_to_Stop_Smoking.avi.4418188.TPB.torrent

أعلى