نعمة ... تستحق الشكر

تواصي

عضو فعال
من الأمور التي تحتاج الحمد والشكر لله وهو سبحانه المستحق الحمد والشكر في كل لحظة على نعمه التي لا تعد و لا تحصى ، نعمة لطالما تمناه كل مواطن يتمنى أن تعود الكويت كما كانت في السابق عروس الخليج ، ألا وهي نعمة إسكات قناة الفتنة الفضائية قناة سكوب .
شهور عديدة والكثير من الشرفاء كان لسان حالهم يقول متى يأتي اليوم ونرى فيه إغلاق قناة سكوب ذات المنهج السيئة وها نحن نرى اليوم قد جاء بإغلاق هذه القناة ولكن ليس بإرادة الحكومة التي دائماً ما تأتي في الاتجاه المعاكس ولكن كان قرار الإغلاق بإرادة الشعب الكويتي النظيف والشريف وصاحب المعدن الأصيل والذي لا يزور بالتاريخ ولا يقول الغير معقول .
الحقيقة يا أحبتي ... بأن نعمة إغلاق سكوب وإن كانت مؤقتة ولكنها راحة وأي راحة .. تلك التي نرتاح من طلال والورع وفجر وصوتك وصل وغيرهم .
برامج تافه ... ومذيعين لا يفقهون العمل الإعلامي ... ومجاملات زائفة تصل إلى التقول على الناس وهم غافلون ....
أقول لأعضاء مجلس الأمة ... خذوا راحتكم اليوم فالقناة التي كانت تؤذيكم قد كفانا الله شرها ... وها نحن نرى طلال السعيد يحاول أن يجمع ما بقيَ من ماء وجهه ، بسبب اندفاعه المتهور والذي قد نسف ماضيه السياسي على المستوى الكويتي وعلى المستوى الدولي .
وكما تمنينا بالأمس إغلاق قناة سكوب ، فكذلك اليوم نتمنى من الله عز وجل إغلاق باقي القنوات التي تحاول تحطيم تكاتف الشعب الكويتي وطمس الحقائق من أجل الحصول على رصيد أكبر في البنوك .
خذوا راحتكم أيها النواب... وأخلصوا النية ... واجعلوا الكويت نصب أعينكم ... واعملوا بجد تجاه الكويت ...
 
أعلى