شكرا لكم ... فجر عرفت قيمتها و انا عرفت قيمتي

أنا أريد الإعتزال و أنتم تريدون مني التراجع عن الإعتزال

و النتيجة هي بالتأكيد مؤجلة

شكرا لكم

( فيصل المسلم , سعود العصفور , سعد المعطش , زايد الزيد , edrak , الحلم الجميل , ابو بدر , سعد العجمي , حاكي عقالي , أحرار الكويت , طارق العيدان , الطارق , عبدالله الأحمد , ابو الدستور , كويتي و بس , الكويت أمي , تعبت من السياسة , إفتخر فأنت مطيري , راهي , اسد الجزيرة 1844 , bo sa3d , bo ahmed , الكلمه الفاصله , متأمل , ماغنوم , سالم الهاجري , أم بدر , نهار , كهمس , فيصل .م , ام عزوز , بن خليفه , متهم , بدر الشعبي , ريما , سلطان زماني , دون كيشوت , ala7sas , modest , ليش ناسي , ابو قتيبة , غريب الأطوار , آخر طموحي , الأنامل الوردية , البارون , بدويه , نائب بصام )

شكر خاص إلى المحامي أسامة المناور الذي تكفل بالدفاع عني دون أي مقابل

كل من لا يعلم عن القضية المرفوعة ضد المدونة من محمد الجويهل له العذر

أما من يعلم ولم يفعل شيء فهو لا يستحق الشكر

أهنيء فجر السعيد على تدافع النواب و تزاحمهم من أجل الدفاع عنها

في قضية ترفعها الحكومة ضدها

و لا عزاء لي سوى إتصال أحد النواب المشهورين بإتباع المذهب الحكومي دينا له حتى يؤازرني​

Alazraq

عضو بلاتيني
والله ياخوي شرهتك على إللي يدري شالسالفه ..!!

أنا توني راجع من الحبس الإداري و أتمنى تعذرني ..

ممكن آخذ فكره عن الموضوع ..؟ و خطاك السوء إن شاء الله .

الدكتاتور

عضو مميز
انت طيب وتستاهل ... كشفت بالادله والوثائق بعض المفسدين

استمر ونحن معك الامل موجود لاتيأس

وموغريبه على اسد المحاميين اسامه المناور الدفاع عنك لنصره الحق ورفع الظلم عنك

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
شسالفه ياخوان
كان يا ما كان في قديم الزمان. مشروع انسان يطلق عليه الساقط اللاقط يريد اتباع سنة الساقطين من قبله وصار عنده كرسي متحرك بعجلات ويريد رفع دعاوى على الشرفاء في الانترنت الذين اوجعوه و "شقوا" بطنه، وكان احد ضحاياه ذلك المعارض الشريف.

AL3AMEED

عضو فعال
ويين الي يبي يتنازل ويبي يترك الشبكه الوطنيه شناطر ياقلبي ؟؟ خلك نفس الاخوان الي قبلك كانو قد كلمتهم واعتزلووو :وردة: :cool:

ياجابر الشعب

عضو بلاتيني
فيصل المسلم , سعود العصفور , سعد المعطش , زايد الزيد , edrak , الحلم الجميل , ابو بدر , سعد العجمي , حاكي عقالي , أحرار الكويت , طارق العيدان , الطارق , عبدالله الأحمد , ابو الدستور , كويتي و بس , الكويت أمي , تعبت من السياسة , إفتخر فأنت مطيري , راهي , اسد الجزيرة 1844 , bo sa3d , bo ahmed , الكلمه الفاصله , متأمل , ماغنوم , سالم الهاجري , أم بدر , نهار , كهمس , فيصل .م , ام عزوز , بن خليفه , متهم , بدر الشعبي , ريما , سلطان زماني , دون كيشوت , ala7sas , modest , ليش ناسي , ابو قتيبة , غريب الأطوار , الأنامل الوردية , البارون , بدويه , نائب بصام

و المحامي أسامة المناور

شكرا لكم جميعا لوقوفكم مع ( صاحب القلم الحر ) زميلنا العزيز دستورنا سورنا

picture.php

ياجابر الشعب

عضو بلاتيني
ويين الي يبي يتنازل ويبي يترك الشبكه الوطنيه شناطر ياقلبي ؟؟

AL3AMEED أنت شخص أذا أعتزلت الشبكة محد راح يسأل عنك >> محد راح يفقدك

ولاكن زميلنا العزيز دستورنا سورنا حتى لو يريح أسبوع بعيدا عن الشبكة الوطنية كلنا راح نفقده وراح ننحرم من قلمة الحر في أثناء فترة راحته وأبتعاده المؤقته عن الشبكة الوطنية

لك منى أعطر تحية دستورنا سورنا :وردة::وردة:

picture.php

AL3AMEED

عضو فعال

ولاكن زميلنا العزيز دستورنا سورنا حتى لو يريح أسبوع بعيدا عن الشبكة الوطنية كلنا راح نفقده وراح ننحرم من قلمة الحر في أثناء فترة راحته وأبتعاده المؤقته عن الشبكة الوطنية

picture.php

عادي ياقلبي ليش يفقدووني وليش يسؤلوون عني انا شخص ادش الشبكه الوطنيه اشارك في الواضيع وطرح رأي بكل اريحيه وبكل ثقه ما انطر شفقه من احد ولا ادور معااارف (ربع) ولا اطبل حق اي شخص عندي الي مكفيني خارج الشبكه الوطنيه والي احبهم ويحبووني :وردة: :cool:

حمد-الراشد

عضو بلاتيني

picture.php

:إستحسان::إستحسان::وردة:

أعلى