يوم تاريخي في قضايا مسلم البراك، 30 ألف الشمالي ردت عليه رسوم

تواصي

عضو فعال
البراك ............. وصفعة جديدة للخصووووم

الاحكام التي صدرت يوم أمس والتي جاءت من صالح النائب الفاضل مسلم البراك ماهي إلا بيان بتخبط الحكومة وجميع من يحاول تلميعها ، وهي صفعة للخصوم ..... تجعل الخدود حمراء .
أنا ودي اعرف شنووووو راح يسوي بوحمود بالفلوس اللي راح يأخذها غصبا عن شواب نبيل الفضل شنو راح يسوي فيها ؟ المرة اللي طافت غدا الصحفيين . المرة هذه ودي يريقهم علي حساب كيس نبووولي من مطعم فتوووووش ...
مبرووووووووووووك يابوحمود والحمدلله على هذه النعمة ... وهذا هو حقك لأنك انسان على الطريق الصح ... والمثل يقول امشي عدل يحتار عدوك فيك ..
تعودنا من جريدة الوطن الكذابة ... دائماً تضع مقال بعنوان (( أحكام من صالح الجريدة )) إذا فيها خير خلها تضع هذه الأحكام حتى يعرف الناس مستواها الحقيقي ..
بطل يابوحمود ... والله بطل ...

الحمدالله ان قضائنا بخير ويستاهل بوحمود وهذي دعاوي الناس له وهذه رد على كل مقال او كاتب قال ان مسلم البراك يتهم الناس ويشهر فيهم مسلم ضمير الامه غصب عنكم وحقنا نبي ناخذه من كل حرامي دام مسلم موجود

والحين مسلم البراك راح يطلع فلوس منكم من غير مناقصات وهدايه ويستاهل بو حمود

انا اقول لو بوحمود يدفع هالفلوس حق عمليات تغيير جنس لنبيل الفضل ومن على شاكلته لأن حرام اللي مثلهم محسوبين على جنس الرجال !

كويتي81

عضو مميز
أنا أقول خل بوحمود يتحلى بالشجاعة مره وحده ويعامل وزراء الدولة بالمثل ويتطاول على الجميع دون تفرقة قبلية بغيضة ، والله يرحم أيام يا ضيف الله شرار كان بوحمود يخاف من تصريح واحد عن تجاوزات وزارتك ويخالف توجة التكتل الشعبي وينبطح للحكومة على قولته عشان ينقذك

كويتي81

عضو مميز
أنا أقول خل بوحمود يتحلى بالشجاعة مره وحده ويعامل وزراء الدولة بالمثل ويتطاول على الجميع دون تفرقة قبلية بغيضة ، والله يرحم أيام يا ضيف الله شرار كان بوحمود يخاف من تصريح واحد عن تجاوزات وزارتك ويخالف توجة التكتل الشعبي وينبطح للحكومة على قولته عشان ينقذك

شـاعري

عضو مميز
دور فيها يالشمالي ههههههههههههههههههههههههه

والله يابو حمود انك متعبهم ... وينج يا نورة المزعل :)

اللحين ممكن نقول وزير التوهااااااااااااااااااااااااان

والحق ابلج واضح المنهاااااج .. كما قال الشاعر

شـاعري

عضو مميز

ياخوي وفر على نفسك عناء الرد والهجوم على بو حمود واترك هالاسطوانة اللي ترددونها عليه تجاه ضيف الله شرار !

فالرجل " ضمير الأمه " قالها وبمجلس الأمة اذا بن شرار ولد عمي فالدستور اخوي

bo3awath

عضو مميز
الصانع والراشد .... يكاد المريب أن يقول خذوني

في تو الليل على قناة الوطن أتحفنا المحامي يعقوب الصانع ( شريك علي الراشد) المدافع بقوة عن الايرانيين الاخوان واحد مخدرات والثاني انتحال صفة دكتور وعمليات إجهاض .
وفي بداية المقابلة توقعت إن يتم تصحيح المغالطات الي طاح فيها المحامي الصانع في المؤتمر الصحفي بس صار العكس وطاح الصانع زيادة بالطين وسحب وياه الراشد معاه أكثر وبعض ما قال:
1- لجنة الداخلية والدفاع ما عندها مصداقيه ( هذا بعد ما تم إقصاء عسكر العنزي )
2- تقرير اللجنة المزور يدين الوزير ( عسكر إختزل التقرير من 21 صفحه إلى 8 صفحات )
3- مسلم البراك استولى على أوراق مسروقه من النيابه ( جميع الجرايد ذاكرة تقرير الإدانه )
4- أحنا تحركنا من شهر يونيو 2010 ( وينكم ماشفناكم إلا أمس والله )
5- وزارة الداخلية لا يحق لها الإبعاد الإداري ( تتذكر ميعاد عواد قبل الغزو )
هذا وغير تغيير الموضوع أكثر من مره والله كان عبدالوهاب العيسى لايعه جبده منه وحاول المسكين يرقع له أو للراشد بس مسكين ما قدر وكان جنه مريض لمه يسأل الصانع لأن يدري أنه بلف ويدور.
هذا بصوب و الإعلامي المميز سعد العجمي الي قام بالإتصال مشكور على البرنامج وفصخ الصانع والرشد إهدومهم بصوب ثاني والله حسيت إن الصانع كان وده يقوم ويطلع من الإستديو.

أعلى