إعطاء مهلة لقناة سكوب الفضائية لتعيين مدير جامعي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فوريو

عضو ذهبي
(تحديث2) العدوة للحكومة: خذلتم عائلة المالك
وزير الإعلام يُمهل 'سكوب' شهرين لتعيين مدير جديد
تكبير الخط
3/11/2010 الآن - المحرر البرلماني 12:35:14 PM​


كشف النائب د.ضيف الله أبورمية عن ان رئيس جمعية الشفافية عليه أحكام قضائية، منها بسبب بيعه أغذية فاسدة، وبعض المحلات التجارية التي يمتلكها بدون وجود ترخيص لها.
وأوضح أبورمية أن وزارة الشئون الاجتماعية والعمل تعطي تصاريح لجمعيات نفع عام دون إلمام بأهدافها مثل جمعية الشفافية التي تعد تقارير كثيرة عن الكويت ولا يعلم أحد عن تعد هذه التقارير لافتاً إلى أن أحد القائمين على هذه الجمعية عليه قضية أغذية فاسدة ومن قبل قام بفتح محل دون ترخيص فأين الشفافية في ذلك وأين وزارة الشئون من تلك الجمعية.

11:56:30 AM

كشف وزير الإعلام الشيخ أحمد العبدالله أنه تم إعطاء مهلة لقناة سكوب الفضائية مدتها شهرين لتعيين مدير جامعي جديد، وإلا سيتم سحب ترخيصها، موضحا بقوله: 'أرسلنا كتاب للفتوى والتشريع للرد علينا كتابياً بشان سحب الترخيص حال عدم وجود شهادة جامعية للمدير كما أبلغنا القناة بمنحها مهلة شهرين لإرسال شهادة مدير القناة الجامعية وإلا سنسحب الترخيص.
ونفى العبدالله تبنى وزارة الإعلام لحملات ضرب الوحدة الوطنية وإشاعة الفتنة.
ومن جهته قال النائب العدوة ان الحكومة بقرارها نقل السفير الشيخ فيصل المالك من المملكة الأردنية الهاشمية خذلت عائلة المالك الكرام فقد جاء القرار متخاذلاً ومتوارياً خجلاً ، مضيفا بقوله: عزلتم السفير وأوقفتم أخوه عن العمل ومن بدأ وأثار الموضوع تركتموه، وللأسف الإعلام الفاسد تحول لدولة أكبر من الدولة.

10:33:17 AM
افتتح رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي جلسة اليوم بعد أن كان رفعها نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب.
وبدأ وزير الإعلام الشيخ أحمد العبدالله حديثه قائلا: لقد ناقشنا أمس رسالة ديوان المحاسبة بخصوص البيئة واللجنة المركزية، وحرصنا علي التعاون مع الديوان والمجلس، وذهبت شخصياً إلي الديوان وقابلت العدساني وأكد لي أن كل البيانات المطلوبة قد تم استلامها، ونحن نؤكد إننا نتعاون مع المجلس بكل شفافية .
وبعد ذلك وافق المجلس بأن تكون مدة الحديث 10 دقائق لكل نائب مع تمديد وقت الجلسة لحين انتهاء آخر المتحدثين إلى الساعة 3 عصرا.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى