نبيل لفته الكردي العراقي الأصل وحقده على الإسلاميين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أنا سعودي

عضو جديد
قراءه بسيطه لكتابات المدعو نبيل لفته كافيه لأن توضح لكل صاحب عقل بأن بين هذا الرجل وبين الإسلاميين وأبناء القبائل منهم بالذات حقد دفين لا أعلم له سبب إلا الإحساس بالنقص فكونه غير عربي وغير أصيل ( أعني لا ينتمي لقبائل الجزيره العربيه) جعل فيه عقده وحقد على كل قبليوأما حقده على الإسلاميين فكونه يدعي الليبراليه وهو ماخذ الليبراليه من جنبها ولا يدري وين راسها من كرياسها فإعتقد أنه لازم يحارب المطاوعه عشان يصير ليبرالي.
وفي الفتره الأخيره بدأ في موال الدفاع عن رئيس الوزراء عل موجة ( عاوزين نعيش يا باشا .....) والهجوم على كل من يعارض الرئيس بإسلوب منحط وسوقي يليق بكل من ليس له عرق عربي اصيل تمنعه شيمته العربيه من الإنحطاط حيث لم يجري هذا الامر في عروقه بحكم العرق دساس.
الله لا يطول شطتنا مع هالأشكال ...... ولقائنا القادم مع عدوة إسلاميي كيفان (( عائشه رشيد المقهوي)) ليش يحرفون اساميهم !!!!!!!!

Meridian

عضو ذهبي
ممكن توضح ما هو مقياسك بأن أبناء القبائل أفضل من البشر اللي ينحدرون من أصول كردية؟ أكيد أنك تجهل أن هناك عوائل كويتية عريقة من أصول كردية كان لأبنائها الفضل في تعليم وتثقيف ونشر تعاليم الدين الإسلامي بين القبائل وجموع أهل الكويت.

راعي الجمل

عضو فعال
حديثك هذا عن الكاتب لم ولن تتحرك له قطرة ماء من وجه هذا المتسلق
لأن مستوى حديثك عنه يعتبره هو وأشكاله من أحاديث النبلاء

ولكنك أوجعت وتسببت بألم لغيره من غير العرب

يا أخي الكريم (إن أكرمكم عند الله أتقاكم) .... نبيل الفضل يتحمل وزر أفعاله وأعماله ..... وعلى قولة المثل كلن ينام في قبره .... أما تصنيف البشر هذا قبلي ومن أصل عربي وهذاك كردي وذاك بيسري .... فهذا كلام لا يرضى به شرع ولادين ولاعقل ..... فهناك الكثير من أبناء هذا الوطن من مختلف الملل والطوائف والمذاهب من أفنوا حياتهم وبذلوا كل غالي ونفيس من أجل اعلاء راية الكويت عالياً .... أما انك تتحيز وراء القبيلة وتصفها بأنها رمز العزة والكرامة فأنصحك بمراجعة نفسك وأن تجردها من الكبر لأن الجنة تحرم على من في قلبه مقدار ذرة من الكبر ......

بن خليفه

عضو مميز
أخي كاتب الموضوع ..

ما المعيب أن يكون الواحد عراقي أو كردي ؟!!

إن أكرمكم عند الله أتقاكم ..

وبعدين ترا أهل وأخوان نبيل الفضل والنعم فيهم خوش ناس ..

اذا تبي تنتقد انتقد اسلوبه وفكرة .. وليس أصله وفصله ..

وما علاقة أهله وأخوانه بجريرة ابنهم العاق !!

السنهوري

عضو ذهبي
صلاح الدين الايوبي كردي
سلمان الفارسى فارسى ايرانى

اما العراق فعندهم من الصحابة والعلماء الذين قدمو للاسلام وللعالم اجمع العلم وعندهم حضارات يفتخرون بها
هل تعرف الكوفة هل تعرف بغداد هل تعرف ميسان هل تعرف الموصل هل تعرف المستنصرية
اقصد هل تعرف تاريخ وحضارة هذه المناطق ومن عاش بها

بسكم فضحتونا وكرهتو العالم فينا كثر ما نقول هذا عر اقى هذا اردني هذا سوري هذا مصري هذا عمانى هذا ايرانى هذا بنغالى هذا هندي
والله ان حوبة العالم فينا ما جات الا منكم ومن تصرفاتكم

واذا خلصتو من بره لفيتو على جيرانكم وقلتو هذا عراقى هذا ايراني هذا شيعي هذا صوفي هذا كافر هذا ............

ما يعيب الا المعيوب ولا الاصيل ابن الكرام تلقى الناس كلها حوالى من اخلاقه وتصرفاته مع الناس

انا لا اقصد كاتب الموضوع هنا الذي ابرر له من ان يكون خانه التعبير ولكن انا اقصد كل من ياخذ مسلك جويهلي من حيث يدري او لايدري

السنهوري

عضو ذهبي
أخي كاتب الموضوع ..

ما المعيب أن يكون الواحد عراقي أو كردي ؟!!

إن أكرمكم عند الله أتقاكم ..

وبعدين ترا أهل وأخوان نبيل الفضل والنعم فيهم خوش ناس ..

اذا تبي تنتقد انتقد اسلوبه وفكرة .. وليس أصله وفصله ..

وما علاقة أهله وأخوانه بجريرة ابنهم العاق !!

ولا ننسى ايضا من ان عائلة الكاتب لها نسب مع عائلات كريمة ايضا

المرجو من الاخوان عدم التطرق الى الامور الشخصية للناس انت انتقد تصرفه مبدأه اما انك تتعدى على اصله وفصله ولونه لا لا يجوز انها نعرة الجاهلية

سيف خالد

عضو مميز
بدوي حتى النخاع ولكن لست عنصري ولله الحمد

هذا توقيعك يا هذا عنوانك الكردي العراقي ؟؟

يا استاذي نبيل الفضل كويتي ورد عليه كما تشاء ككاتب كويتي والكويت فيها من كل طيف ولون
مابيك ترد باجر على كويتي عيمي وتقوله هالايراني ولا كويتي جنوبي تقوله يا اليمني او المهري

انت عنصري وسعودي والامر داخلي

مالك شغل

حمد-الراشد

عضو بلاتيني
هذا توقيعك يا هذا عنوانك الكردي العراقي ؟؟

يا استاذي نبيل الفضل كويتي ورد عليه كما تشاء ككاتب كويتي والكويت فيها من كل طيف ولون
مابيك ترد باجر على كويتي عيمي وتقوله هالايراني ولا كويتي جنوبي تقوله يا اليمني او المهري

انت عنصري وسعودي والامر داخلي

مالك شغل

منو قال انه كويتي عندك دليل مثلا صوره جنسية !!

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني
قراءه بسيطه لكتابات المدعو نبيل لفته كافيه لأن توضح لكل صاحب عقل بأن بين هذا الرجل وبين الإسلاميين وأبناء القبائل منهم بالذات حقد دفين لا أعلم له سبب إلا الإحساس بالنقص فكونه غير عربي وغير أصيل ( أعني لا ينتمي لقبائل الجزيره العربيه) جعل فيه عقده وحقد على كل قبليوأما حقده على الإسلاميين فكونه يدعي الليبراليه وهو ماخذ الليبراليه من جنبها ولا يدري وين راسها من كرياسها فإعتقد أنه لازم يحارب المطاوعه عشان يصير ليبرالي.
وفي الفتره الأخيره بدأ في موال الدفاع عن رئيس الوزراء عل موجة ( عاوزين نعيش يا باشا .....) والهجوم على كل من يعارض الرئيس بإسلوب منحط وسوقي يليق بكل من ليس له عرق عربي اصيل تمنعه شيمته العربيه من الإنحطاط حيث لم يجري هذا الامر في عروقه بحكم العرق دساس.
الله لا يطول شطتنا مع هالأشكال ...... ولقائنا القادم مع عدوة إسلاميي كيفان (( عائشه رشيد المقهوي)) ليش يحرفون اساميهم !!!!!!!!

اسمعني يا سعودي ..
مهما ايكون .. الشخص حتى لو كنت تختلف معاه بوجهة النظر ..
تعال قول لي .. اشفيه الكردي ..؟ ترى صلاح الدين الايوبي اصله كردي ..
هل الاكراد صاروا عيب او فشله او عار ..؟
يا اخي شخص تختلف معاه بوجهة نظر .. ليش تيب طاري اصله .. وفصله ..
تناقش معاه بنفس المستوى .. وناقشه الحجه بـ الحجه !
وبعدين تعال .. اشفيه العراقي ..؟
ترى العراق ارض حضاره .. من ايام بابل والاشوريين .. وحمورابي ..
قول لي انت شنو قدمت للكره الارضيه .. علشان ياي تتطنز على الاكراد ..

انا مو قاعد اقول هالكلام دفاعا ً عن الاكراد .. لا حشى ..

بس خلوا الشبكه الوطنيه ترتقي بمشاركاتكم ..
هبوط بمستوى الكلام والموضوعيه ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى