إش رائيكم في هذا التصريح من د. وليد الطبطبائي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الطبطبائي وزير المواصلات قدم لي
معلومات مضللة بخصوص ميناء الدوحة


قال النائب وليد الطبطبائي بأن وزير المواصلات وهو المسئول عن مؤسسة الموانئ الكويتية قام بإرسال إجابات مضللة له وغير صحيحة ولا تتفق مع الواقع على الأرض من خلال إجاباته على الأسئلة البرلمانية .
وأكد الطبطبائي بأنه بعد أن قام بزيارة لميناء الدوحة للتأكد من الإجابة على أرض الواقع ... وعلى سبيل المثال جاء في إجابة السيد الوزير بأن الشركة المتعاقد معها لأعمال الحراسة والأمن في ميناء الدوحة حسب المناقصة بأن تلتزم الشركة بأن يكون جميع موظفين الأمن والسلامة من الكويتيين أو من مواطني مجلس التعاون الخليجي وتوفير ذي مميز لهم وتوفير أربع سيارات جيب مجهزة بفلشر .
ولكن تبين أن الشركة غير ملتزمة بهذه الشروط إطلاقاً خلافاً لما ورد في إجابات السيد الوزير والقائمون على الأمن والسلامة معظمهم من فئة البدون ، ولا يرتدون ملابس مميزة ، ولم نرى سيارات جيب عليها فلاشيرات .
وقال الطبطبائي بأن هذه الإجابات الكاذبة تضع الوزير عن مسئوليته وتدعوه إلى الاستقالة أو إقالة من أعطى هذه الإجابات الكاذبة .
وشدد الطبطبائي على خطورة غياب العناصر الكويتية واستبدالهم بأشخاص غير كويتيين وحتى من غير مواطني مجلس التعاون الخليجي للقيام بإصدار تراخيص دخول الميناء ، خاصة وأن ميناء الدوحة من أخطر الموانئ بسبب اختصاصه باستقبال البضائع القادمة من إيران وهي معرضة أن يتم إدخال المخدرات وأمور مخلة بالأمن عن طريق هذه البضائع الإيرانية ولذلك فإن التساهل مع الشركة غير مبرر وأسوأ منه تقديم معلومات كاذبة لمجلس الأمة لإخفاء الحقيقة ، ولا ندري هل يتم التجاوز بشكل متعمد أم بسبب إهمال مراقبة ومتابعة تطبيق العقود .
 

abudish

عضو فعال
الحكومة تصادمية بلا شك

وتريد فى تلك التصرفات مع النواب

أن يصابوا بالملل .. ويتركوا الجمل بما حـمـل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى