سؤال وجواب منو يعرف محامي شاطر ويخاف الله

Q8bdooon

عضو فعال
السلام عليكم

عندي قضية بالمحكمة ابي ارفعها وابي محامي جيد وشاطر ويعرف ثغرات القانون
لان القضية عويصة شوي الي يعرف محامي شاطر ويخاف الله يعطيني عنوانة او رقم تلفون واذا مايعرف الاسم وانا ادور مو مشكلة

السلام عليكم

عندي قضية بالمحكمة ابي ارفعها وابي محامي جيد وشاطر ويعرف ثغرات القانون
لان القضية عويصة شوي الي يعرف محامي شاطر ويخاف الله يعطيني عنوانة او رقم تلفون واذا مايعرف الاسم وانا ادور مو مشكلة

معرفة ثغرات القانون تعني أيضا بما معناه (التحايل على القانون)

شلون المحامي يخاف الله وبنفس الوقت يتحايل على القانون؟

مو قادر أفهمها :confused:

Org

عضو مخضرم
قضيه تبي تكسبها

أرفعها بشخصك

ضباط الدعاوي وأرفعها مثل ماقالك أخونا الاناضول

ووفر فلوسك أبركلك

وتابع قضيتك عن طريق بوابة العدل بالرقم الالي للقضيه

وأحضر الجلسات وأمامك محامين وعارفين شغلهم داخل القاعه

تحياتي

Q8bdooon

عضو فعال
معرفة ثغرات القانون تعني أيضا بما معناه (التحايل على القانون)

شلون المحامي يخاف الله وبنفس الوقت يتحايل على القانون؟

مو قادر أفهمها :confused:

مشكلة طاح فيها الوالد تحايل علية بشيك مزور ونصبوا علية ونزلو منه مبلغ :confused: نبي حقنا يرجع عرفت الحين

Q8bdooon

عضو فعال
اشرحلكم القضية من اول شئ

نطالب شخص بشيك وحتال على الوالد كتب بالارقام 26 الف وبخانة الاحرف 26 دينار ورفعناه للنائب العام هذا ان شاء الله محلول

المشكلة عويصة قبل جيك كان في وصل امانة وكان المبلغ 39 الف دينار وصل من المبلغ بس 4 الف ورفعنا قضية لانه رافض انة يدفع باجي مبلغ وهو 36 الف دينارحسب ماهو مكتوب بالوصل الامانة يقسط شهرياً 1000 دينار على البنك الوطتي كسبنا اول جلسة بالمبلغ بالكامل وبالاستئناف 15 الف لان مانتهت المدة الاقساط المهم رفع من الاستئناف للتميز وجاء محامي الخصم وتفقنا على الحل ودي

الوالد الله يهداه مو معين له محامي علشان جذي غلطته انا خلى محامي الطرف الي رافعين علية القضية يكتب الحل الودي وكتب انه تم استلام المبلغ كاملة في خارج المحكمة والله يسامحة اهو ماستلم اهو ستلم شيك بس بقيمة 30 الف وصل من ال 30 الف 4 الف والباجي 26 الف جيك فية تلاعب
والحين نبي باجي المبلغ واهو 6 الف دينار لما رحنا للمحكمة ونبي نرفع القضية قالوا القضية تكنسلت لان وقعتوا على انكم استلمتم المبلغ كامل

عبدالله .

عضو بلاتيني
اخوي إذا معاكم الشيك وماصارله 4 شهور روح لنيابة الاموال العامة وارفعوا عليه قضية
حتى لو تلاعب بالمبلغ في خانة الارقام والحروف هذا يسمونه تحرير شيك بصورة تمنع صرفه
والشيك مجرد عن سببه يعني دام هو اللي موقع عالشيك وهالشي يثبته البنك راح ياكلها

هذا إذا كانت الشكوى بخصوص الشيك
اما إذا شكواكم غير فماعندي خبر والله يرجعلكم حقكم إن شاء الله

Q8bdooon

عضو فعال
اخوي إذا معاكم الشيك وماصارله 4 شهور روح لنيابة الاموال العامة وارفعوا عليه قضية

حتى لو تلاعب بالمبلغ في خانة الارقام والحروف هذا يسمونه تحرير شيك بصورة تمنع صرفه
والشيك مجرد عن سببه يعني دام هو اللي موقع عالشيك وهالشي يثبته البنك راح ياكلها

هذا إذا كانت الشكوى بخصوص الشيك
اما إذا شكواكم غير فماعندي خبر والله يرجعلكم حقكم إن شاء الله
:) رفعنا الشيك للنائب العام والحين علية ضبط واحضار

المحامي بغيناه على القضية الاولى للوصل الامانة الي تحايل فية المحامي وقال ان استلمنا المبلغ كامل والوالد الله يسامحة وقع علية بدون مايقرأ الصيغة وإن شاء الله خير تسلم وما تقصر

أعلى