الوشيحي الكاتب الأكثر تأثيرا والدليل منتديات السنة والشيعة

ممتاز

عضو فعال
سمران ما يهاجم محمود حيدر وحسين القلاف والمهري

ولا يهاجم رئيس الحكومة

هذولا اللي يحذرنا منهم الوشيحي لما يقول اشغلتونا عن قضايا الناس المهمة وحرفتوا المواضيع عنها الى مواضيع ثانية

اكبر واهم موضوع هو موضوع التقديس

دروشة ماضخة وتلهي الرعيان

أنا قلت : ( طرحه كان في ثوابت الدين الثابتة بالإجماع التي ليس فيها خلااف )
لا أقول كل ما يعتقده محمد هايف بل أقول المسائل المجمع عليها بين المسلمين التي طرحها محمد هايف
'الأفعليات واللا تفعليات' أليست ثابتة بأدلة قطعية من الكتاب والسنة ومجمع عليها بين
أهل تركيا والهند و الكويت و السعودية و مصر و البوسنة والهرسك و باكستان
هل أهل تركيا والهند و الكويت و السعودية و مصر و البوسنة والهرسك و باكستان يجيزون التبرج والسفور الذي يحاربه محمد هايف ويستهزئ به الوشيحي
هل أهل تركيا والهند و الكويت و السعودية و مصر و البوسنة والهرسك و باكستان ينكرون الاستشفاء بالقرآن الكريم ؟! الذي يستهزئ به الوشيحي ؟!!
هل أهل تركيا والهند و الكويت و السعودية و مصر و البوسنة والهرسك و باكستان ينكرون النقاب الذي يستهزئ به الوشيحي ؟!!
هل أهل تركيا والهند و الكويت و السعودية و مصر و البوسنة والهرسك و باكستانينكرون الدعاء الذي يستهزئ به الوشيحي ؟!!
وغيرها الكثير والكثير ؟!!

أخي تجرد للحق كي ترى الحقيقة

الوشيحي بالنسبة لي نجم صعد بشكل صاروخي

وحافظ نسبيا على نجوميته

الآخرين الذين ذكرتموهم بعضهم لا يعد نجما

والبعض الآخر كان نجما وأفل أو هو في طريقه إلى الأفول

لذلك من يريد الشهرة فليتحرش بالوشيحي ويتعلق بثيابه

أكتب الوشيحي عنوانا لموضوع في الشبكة

وأكتب الهاشم أو لفته

وستجد الفرق بين عدد المشاهدات والزوار والمشاركين

نجم صاعد ونجوم خفتت وانتهت أو شارفت على الإنتهاء

سمران ما يهاجم محمود حيدر وحسين القلاف والمهري

ولا يهاجم رئيس الحكومة

هذولا اللي يحذرنا منهم الوشيحي لما يقول اشغلتونا عن قضايا الناس المهمة وحرفتوا المواضيع عنها الى مواضيع ثانية

اكبر واهم موضوع هو موضوع التقديس

دروشة ماضخة وتلهي الرعيان

الله أكبر هل الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر دروشة ماصخة وتلهي الرعيان!!!
من أشد على محمود حيدر وحسين القلاف والمهري النائب الفاضل محمد هايف أم الوشيحي؟!!
واستهزاء الوشيحي في الدين وأهله ومطالبة باستقبال أهل الإلحاد وعدم منع كتبهم
أين محله من قضايا الناس المهمة ؟!!

الحب يعمي

للوطن كلمة

عضو فعال
أنا قلت : ( طرحه كان في ثوابت الدين الثابتة بالإجماع التي ليس فيها خلااف )
لا أقول كل ما يعتقده محمد هايف بل أقول المسائل المجمع عليها بين المسلمين التي طرحها محمد هايف
'الأفعليات واللا تفعليات' أليست ثابتة بأدلة قطعية من الكتاب والسنة ومجمع عليها بين أهل تركيا والهند و الكويت و السعودية و مصر و البوسنة والهرسك و باكستان
هل أهل تركيا والهند و الكويت و السعودية و مصر و البوسنة والهرسك و باكستان يجيزون التبرج والسفور الذي يحاربه محمد هايف ويستهزئ به الوشيحي
هل أهل تركيا والهند و الكويت و السعودية و مصر و البوسنة والهرسك و باكستان ينكرون الاستشفاء بالقرآن الكريم ؟! الذي يستهزئ به الوشيحي ؟!!
هل أهل تركيا والهند و الكويت و السعودية و مصر و البوسنة والهرسك و باكستان ينكرون النقاب الذي يستهزئ به الوشيحي ؟!!
هل أهل تركيا والهند و الكويت و السعودية و مصر و البوسنة والهرسك و باكستانينكرون الدعاء الذي يستهزئ به الوشيحي ؟!!
وغيرها الكثير والكثير ؟!!

أخي تجرد للحق كي ترى الحقيقة

حلو تعال نتجرد انا وانت ونحاول ان لا ندعي اننا الوحيدين اهل الجنة والفرقة الناجية والباقي كلهم بالنار وكلهم على ظلالة

'الأفعليات واللا تفعليات' أليست ثابتة بأدلة قطعية من الكتاب والسنة ومجمع عليها بين أهل تركيا والهند و الكويت و السعودية و مصر و البوسنة والهرسك و باكستان

لا ليست ثابتة بأدلة قطعية من الكتاب هناك اختلافااااااااااااااااااات كثيرة جدا جدا جدا جدا جدا

واكثر علوم الدين عليها اختلاف كبير جدا جدا جدا مثل الصلاة والزكاة والحج والصوم والتفسير والحجج والروايات وغيرها عليها اختلافات لا تعد ولا تحصى

بس مشكلتك انك ولدت في منطقة تحمل توجه معين فاصبحت ترى ان هذا التوجه هو التوجه الصحيح والباقي توجهات في النار

huali

عضو فعال
حلو تعال نتجرد انا وانت ونحاول ان لا ندعي اننا الوحيدين اهل الجنة والفرقة الناجية والباقي كلهم بالنار وكلهم على ظلالة

لا ليست ثابتة بأدلة قطعية من الكتاب هناك اختلافااااااااااااااااااات كثيرة جدا جدا جدا جدا جدا

واكثر علوم الدين عليها اختلاف كبير جدا جدا جدا مثل الصلاة والزكاة والحج والصوم والتفسير والحجج والروايات وغيرها عليها اختلافات لا تعد ولا تحصى

بس مشكلتك انك ولدت في منطقة تحمل توجه معين فاصبحت ترى ان هذا التوجه هو التوجه الصحيح والباقي توجهات في النار

أخي للوطن كلمة إذا كانت العقيدة تحتمل الأخذ والرد فما الذي بقي؟ أتفق معك أن الآراء والإجتهادات الفقهية التي لم يرد فيها نص قاطع قابلة للإختلاف، أما إذا سمحت للشيطان التشكيك في عقيدتك فإنه سيطرح شبهات منطقية قد تقود البعض إلى الخروج من الملة، فالدين إعتقاد بالدرجة الأولى، المسلمين جميعهم على خير طالما كان إعتقادهم بالتوحيد لا تشوبه شائبة، وكذلك أركان الإسلام المعروفة لا بد من الإعتقاد بها جميعاً لنطلق على الفرد مسلماً.

أخي للوطن كلمة
لنتجرد للحق
الوشيحي يرى القضايا الدينية تافهة وأنها تضيع البلد
وينتقد محمد هايف لمجرد أن طرحه ديني
وأعلم أن أغلب المسائل الفقهية خلافية
ولكن كلامنا كان في اطروحات النائب محمد هايف هل كانت من هذه المسائل؟!!
هل محاربته للظواهر السلبية مسألة خلافية!!
أي هل هناك من يرى جواز تحول الرجل لامرأة والمرأة لرجل ؟!!
هل هناك من يجيز الاختلاط المحرم الذي يحتوى على خلوة محرمة ولباس محرم وخضوع بالقول ؟!!
وبالنسبة للوشيحي
هل هناك من التوجهات الإسلامية يرى أن دعاء الله عبث ؟!!
وهل هناك من التوجهات الإسلامية يرى أن الاستشفاء بالقرآن عبث ؟!!

وقبل أن تقول أن هناك قضايا أهم - والامر نسبي-
أقول هل النائب محمد هايف عارضها ؟!!
ما أكثر الأعضاء الذين يأتون بحقوقكم الدنيوية ؟!!
لماذا تنقمون على عضو واحد يرى الدين قضيته الأولى ؟!!

*المسافر*

عضو فعال
يا اخوان ليش تشككون الناس بعقايدهم ليش توحون انهم كفار ليش التهمة الدينية جاهزة عندكم واسهل منها ماكو

خلونا نتناقش باالسياسة واداء النواب السياسي وفكونا من التشكيك بدين بعضنا

بعدوا الدين عن سوالف السياسة وعفونتها

whatever

عضو مميز
سمران عنده غيرة قاتلة

اذا قرأ موضوعك يمكن تصيبه سكتة قلبية

ارجو اغلاق الموضوع خوفا على صحة سمران

لان الوشيحي ليس كاتب فقط

الوشيحي نجم

مثل نجوم السينما بس على مقاس الكويت

طبعا تأثيره اكبر من تاثير الجوقة الي ذكرت

وافق شن طبقه

لاتصعدن الجبال عالي الهمة مستعجل (ن)
فكلمى أستعجلت كانت زلقتك جايدة (ن)
فالعصفور لايطير في البداية وهو عصفور (ن)
إلا إذا شدحيله وأكل ونبتت له جنحان (ن)
والجحش لا يزال يسمى في صغره جحش (ن)
إلا إذا كبر وأستمر في غباءه ينادونه ياحمار (ن)

أجلكم الله

أبيات شعر تفتقر للشعر
وليس لها أي هدف
وأبيات بها نكته ولكنها بايخه
وأحاول أن أقلد بهالأبيات شعراء الهزل

( بأختصار هذا مايفعله الوشيحي )

لاتصعدن الجبال عالي الهمة مستعجل (ن)

فكلمى أستعجلت كانت زلقتك جايدة (ن)
فالعصفور لايطير في البداية وهو عصفور (ن)
إلا إذا شدحيله وأكل ونبتت له جنحان (ن)
والجحش لا يزال يسمى في صغره جحش (ن)
إلا إذا كبر وأستمر في غباءه ينادونه ياحمار (ن)

أجلكم الله

أبيات شعر تفتقر للشعر
وليس لها أي هدف
وأبيات بها نكته ولكنها بايخه
وأحاول أن أقلد بهالأبيات شعراء الهزل

( بأختصار هذا مايفعله الوشيحي )

دمك خفيف الله يلوع جبدك

دمك خفيف الله يلوع جبدك

يا حليله

تكفون لا تنحشونه هاتوه ينكت

يا حلو دممممه عسسسل

تعرف ترقص يا سلفي ؟

لا يا عزيزي انا حليته قبلك ....... السالفة مخامط ؟ انا اول واحد لقيته واكتشفت دمه

مشكلة الغباء المنتشر هالأيام
1. أنا نقلت صورة مما يفعله الوشيحي يوم يستخف دمه وهو أسخف من السخيف
2. أنا ذكرت أن الأبيات فيها نكته لكنها بايخه
3.أنا ما احب أجادل أو أرد على اللي يحبون القرقة لكن حبيت أفهمكم اللي مافهمتوه

وسلمولي على الوشيحي اللي ظهرت مقالاته السخيفة بعد مافقد الامل بالفرعية وصار يهاجمها ( فهموتوا ولا تبون ترجمه )

مشكلة الغباء المنتشر هالأيام
1. أنا نقلت صورة مما يفعله الوشيحي يوم يستخف دمه وهو أسخف من السخيف
2. أنا ذكرت أن الأبيات فيها نكته لكنها بايخه
3.أنا ما احب أجادل أو أرد على اللي يحبون القرقة لكن حبيت أفهمكم اللي مافهمتوه

وسلمولي على الوشيحي اللي ظهرت مقالاته السخيفة بعد مافقد الامل بالفرعية وصار يهاجمها ( فهموتوا ولا تبون ترجمه )

لا ما فهموتوا

روي كوستا

عضو فعال
الوشيحي ايضا متأثر ببعض الكتاب ويكتب على نهجهم مثل فؤاد الهاشم وغيرهم وايضا على المستوى العربي انيس منصور فالوشيحي يحب الكتابة الساخرة ونجح فيها افضل من بعض الكتاب ثقيلين الدم اللي لا زالوا يحاولون ولكنهم فاشلين بنظري ...

أعلى