عاجل بنك الدم يناشد المواطنين والمقيمين

car9977

عضو
http://www.kuna.net.kw/NewsAgenciesP...32&Language=ar

بنك الدم يناشد المواطنين والمقيمين التبرع بالدم نظرا للنقص الشديد في مخزونه
الصحة 20/11/2010 02:09:00 م

بنك الدم يناشد المواطنين والمقيمين التبرع بالدم نظرا للنقص الشديد في مخزونه
بنك الدم يناشد المواطنين والمقيمين التبرع بالدم نظرا للنقص الشديد في مخزونه
الكويت - 20 - 11 (كونا) -- وجه بنك الدم مناشدة هنا اليوم الى المواطنين والمقيمين للتبرع بالدم نظرا للنقص الشديد في مخزونه من الدم ووجود عدة حالات طارئة جراء حوادث الطرق المتعددة في عطلة عيد الاضحى المبارك.
وقالت مديرة بنك الدم الدكتورة ريم الرضوان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان البنك شهد خلال عطلة العيد نقصا كبيرا في عدد المتبرعين حيث لم يتعد عددهم ال40 متبرعا يوميا في حين كان البنك يستقبل قبل العطلة بين 350 الى 400 متبرع يوميا.
واوضحت الدكتورة ريم ان هناك حالات كثيرة في المستشفيات بحاجة ماسة الى الدم نظرا لتعرض بعضها الى نزيف حاد جراء حوادث الطرق وامراض اخرى وهو ما استدعى مد المستشفيات بالدم من قبل البنك وأدى بالتالي الى هبوط حاد لدى مخزون البنك من الدم.
وقالت ان مبادرة المواطنين والمقيمين بالتبرع بالدم من شأنها سد الحاجة الماسة الى الدم وانقاذ حياة المرضى ممن هم في أشد الحاجة اليه.(النهاية) ع م ن / ت ب كونا201409 جمت نوف 10
 

الشامخة

عضو فعال
خبر حزين بس مفرح بنفس الوقت

مفرح ان المتبرعين يوصل عددهم يوميا الى 350 او 400 واحد

انا مقصرة بالتبرع

بحاول اكون ايجابية واروح هذا الاسبوع اتبرع

بس خايفة

منظر الدم يخوف

:confused:
 

Chartist

عضو مميز
شنسويلهم نتبرعلهم حق مستشفياتنا للمرضي الكويتيين ايصدرون دمنه بره حق الدول الثانيه. وانا من الناس اتبرعت لهم لكن ما شوف شي منهم اذا طحت واحتجت دما !راي الي يبي يتبرع ايكون مباشر ه حق مريض كويتي ويا كثرهم محتاجين 
 
أعلى