أهل الذمة يهاجمون ( المسلمين )لإجبارهم على بناء كنيسة بدون ترخيص

محب الصحابه

عضو مخضرم
قساوسة يقودون مئات المتطرفين الأقباط لمهاجمة قوات الأمن ومحافظة الجيزة لإجبارهم على بناء كنيسة بدون ترخيص



| 24-11-2010 12:33


لإجبار محافظ الجيزة على التراجع عن قرار منع بناء كنيسة غير مرخصة .
وأفاد شهود عيان أن العشرات من المتظاهرين ورجال الأمن تعرضوا لإصابات مختلفة ، وأن مدير أمن الجيزة تعرض للإصابة بفعل اعتداءات المتظاهرين الذين أكد شهود عيان أن بعضهم كانوا مسلحين .
كما أثار المتظاهرون الرعب في المدارس الموجودة بالمنطقة ، قبل أن يتجهوا إلى مبنى حي العمرانية لمحاصرة الموظفين بداخله وقذف المبنى بالحجارة والمواد الصلبة وتحطيم واجهات المبنى وتحطيم عدد من السيارات المتواجدة في محيطه ، واضطر الموظفون إلى اللجوء إلى سطح المبنى لتفادي هجمات المتطرفين .
واضطرت قوات الأمن إلى إغلاق شارع الهرم بالكامل خشية اجتماع حشود إسلامية مقابلة وفي محاولة لوقف اعتداءات الشباب القبطي ، كما أمرت النيابة باستدعاء بطريرك كنيسة العذراء والملاك بالعمرانية للتحقيق معه في الأحداث المفاجئة ، كما المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة بتشكيل فريق من نيابة العمرانية وحوادث جنوب الجيزة لمتابعة التحقيقات في الحادث والانتقال الي المستشفيات التي نقل اليها المصابين وسماع أقوالهم ومن المنتظر أن ينتقل فريق من النيابة لاجراء معاينة لمكان الواقعة خلال ساعات
وكان الكاهن قد هدد مطلع الأسبوع بأنه سوف يشعل الشارع القبطي إذا لم يتراجع المحافظ عن قراره بوقف أعمال البناء غير المرخص في الكنيسة .





http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=43752

التعليق///////مضمون الخبر مبكي محزن نسأل الله ان ينتقم من كلاب الصلبان و اعوانهم و من املى لهم ،،،
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
هناك بعض الغموض مازال عالقاً,,, أرجو أن يتم توضيح الصورة من جهه محايدة
http://www.almokhtsar.com/news.php?a...show&id=139518 عندك الجزيرة الاخبارية كنيسة مو مرخصه ونجاسة البابا تفاجئ اهالي الطالبيه بالهرم ببعض النصاري يقومون ببناء كنيسه ضخمه عند الطريق الدائري بجوار سلم الطالبيه . ويدعي النصاري ان هذه اوامر البابا وان معهم تصريح من محافظ الجيزه وان الامن يحميهم من المسلمين مما اثار غضبا عارما بين الاهالي خاصه الشباب الملتزم والامر الان وصل لدرجه خطيره حيث صدور الشباب تغلي ويحاول بعض الشيوخ تهدئه الشباب وتصبيرهم حتي يتأكدوا من ادعاء النصاري ومحاوله حل المشكله بعيدا عن العنف وقالوا لهم ان لم نحلها نحن بطريقتنا فافعلوا جهدكم







صورة احد العمال النصاري وقد حاول منع احد الاخوه الغاضبين من التصوير



فيديو صغير الحجم

http://www.mediafire.com/?2gvr3lbz79dgfpo
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
سيتم بناء الكنيسة "عافية غصبًا عن عين أي مسئول"

حكاية كاميليا

2010-11-22 23:48
مظاهرات وقطع طرق واعتداء بالضرب وتحطيم عربات الشرطة هكذا جاءت مظاهرات النصارى على خلاف ما أشار إليه نظير جيد - شنودة سابقا - خلال مسيرته التسولية فى الإعلام الأشهر الماضية حيث صرح فى لقائه مع جريدة النهار اللبنانية ردا على من يتظاهر مطالبا بتحرير الأخت الأسيرة كاميليا شحاتة من أديرة الكنيسة المصرية قال : " نحن لا نحب أن يعلو صوتنا كما يعلو صوتهم ، السيد المسيح علمنا حياة الوداعة والاتضاح ، فلا نقبل السيء بالسيء والتظاهرات بالتظاهرات " ..

ولكن الصورة الحقيقة للنصارى دائما تثبت عكس ما يصرح به شنودة المشلوح حيث قطع نحو ألفي قبطي فجر الاثنين الطريق الدائري عند منزل الطالبية، واعتدوا بالضرب على قوات الشرطة التي حاولت فض التجمهر، احتجاجًا على قرار حي العمرانية بوقف عملية البناء لكنيسة الملاك ميخائيل، نظرًا لمخالفة المبنى للمواصفات الفنية التي اعتمدها محافظة الجيزة، وبعد إجراء توسعات عليه دون الرجوع إلى المسئولين، على الرغم من أن رخصة البناء ممنوحة لإقامة مبنى على مساحة 1200 متر مربع.

لكن رجال الكنيسة والمسيحيين قاموا بمواجهة قوات الشرطة التي حضرت لوقف البناء وقاموا بتحطيم حوالي 7 عربات أمن مركزي، كما أكد شهود عيان.

وقالت إحدى السيدات اللائي حرصن على التواجد أمام الكنيسة وقامت بأداء بعض الترانيم التي تطالب بنزول "مريم العذراء" لنجدتهم "لن نغادر الكنيسة حتى يتم بنائها "عافية غصبًا عن عين أي مسئول".

وأضافت " نحن على استعداد للشهادة في سبيل ذلك، ولن يهمنا تعطيل مصالحنا لشهور طويلة لأننا سنحصل علي مقابل مادي من الكنيسة باعتبارنا خداما لها كما أكدوا لنا "، في إشارة إلى رجال الكنيسة.

http://www.camlya.com/page/%D8%B3%D9...A6%D9%88%D9%84
 

طيار ركن

عضو بلاتيني
لاحول ولاقوة الا بالله

حسبنا الله ونعم الوكيل

الله ينصر الاسلام والمسلمين على من عاداهم
 

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
على قدم وساق....!!

العمل متواصل...!!

والأستفزازات..مستمره في كل اصقاع العالم الأسلامي تقريبا...!!

أنهم أهل الديموقراطيه.....يطبقونها في بلدهم بشكل...!!

ويطبقونها في العالم الأسلامي بشكل اخر....!!

في بلدهم لا يتجرأون....ولاكنهم على الأسلام يتناسون تلك الديموقراطيه...!!

في بلداننا....يريدون السطوه والقوه...للأقليات...!!

ويدعمون ذلك.....مابين شيعه...ونصارى...وبوذيين...وهندوس.....كل ذلك...يدعمونه...ضد الأسلام...ويقلبون ديموقراطيتهم راسا على عقب....من أجل الأسلام...!!

وبرغم كل هذا....

((وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ)
 

هايل

عضو ذهبي
العديد من النصاري يعيشون ما بين ظهرانينا وولائهم وقبلتهم الغرب النجس:إستنكار:
كما أن النظام الفرعوني الجاثم علي صدور العباد قد سلم نفسه للاقباط بعقد متعه والمهر التصويت لجيمي قبحي :إستنكار:
شكرا للاخ محب الصحابة :وردة:
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
www.safeshare.tv/v/VUIrBeYxqbE
الله المستعان
فيديو
لاحظوا ان كلمة ( الشعب ) اصبحت سائدة عند كل النصارى , يتحدثون عن انفسهم وكأنهم شعب منفصل عن بقية الدولة

ولاحظوا ان بناء الكنيسة ضخم جدا وكانها قلعة وهذا ايضا اصبح نظام سائد في كل الكنائس اللي يتم بنائها ويحزنك ان امامها مسجد بناءه ربما يكون ربعها

والله المستعان
 

بنت رجال

عضو ذهبي
بالروح بالدم نفديك يا شارون .
بقلم / محمود القاعود



يوم أن قام القس ” برسوم المحرقى ” بالزنا مع خمسة آلاف امرأة نصرانية ( وفى رواية أخرى ستة آلاف نصرانية ) وأنجب منهن مئات الأطفال ، وقام بتصوير نفسه ليبيع أفلامه بمئات الجنيهات إلى الشباب النصرانى المراهق .. وبعد أن وصلت الفضيحة إلى مقر مباحث أمن الدولة المصرية ، وبعد أن قامت جريدة ” النبأ ” بنشر الفضيحة على عدة صفحات فى صيف 2001م .. يومها هبت الكلاب المسعورة لتشتم الإسلام وتدعو لقتل المسلمين !!
أى بدلاً من التظاهر ضد شنودة الثالث ومطالبته بمحاكمة هذا القس الذى صار له ولد فى كل عائلة نصرانية وأثبت أن رجال النصارى لديهم عجز جنسى .. راحوا يتظاهرون ضد الإسلام والوطن .. بدلاً من التنديد بالرجل الذى هتك أعراض نسائهم وشاركهم فى الجماع والأولاد ؛ هتفوا بأعلى صوت أمام الكاتدرائية المرقصية “ بالروح بالدم نفديك يا شارون ” !!
وكأن شارون رئيس وزراء كيان العصابات الصهيونية سيدارى فضيحتهم وإثبات عجزهم الجنسى الذى جعل خمسة آلاف سيدة نصرانية تشبع هذا الحرمان عند فريد عصره الراهب المشلوح ” برسوم المحرقى ” قُدس سره !!
لا يعنينى فى هذه الواقعة ما حدث لرئيس تحرير النبأ الذى قضى فى السجن ظلماً وعدواناً ولا غلق الجريدة – رغم معارضتى لصورها الإباحية وحديثها الدائم عن قميص نوم فلانة وكيلوت علانة – ولا ما صاحب هذه الواقعة من سفالات أدعياء الليبرالية … ما يعنينى فقط هو الهتاف بحياة ” آرئيل شارون ” الدموى النازى المجرم الجبان الذى قتل آلاف الأطفال والنساء وهدم آلاف البيوت فوق رؤوس أهلنا فى فلسطين المحتلة الجريحة وارتكابه لجرائم حرب وإبادة جماعية ..
أن نقول : بالروح بالدم نفديك يا إسلام .. فنحن نعلن صراحة أننا على استعداد أن نموت فى سبيل الإسلام .. أن نموت فى سيبل الدفاع عن القرآن الكريم .. أن نموت دفاعاً عن الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم .. أن نتحمل العذاب والتنكيل والاتهامات والافتراءات من أجل الإسلام والدفاع عنه .. أن نضحى بأرواحنا من أجل نصرة الإسلام .. أن نحاول أن نقدم ذرة مما قدمه السابقون الأولون من المهاجرين والأنصار وصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم .. لذا فعندما نهتف ” بالروح والدم نفديك يا إسلام ” فإننا نعى حقيقة هذا الشعار ونطبقه بحرفيته ولا نحيد عنه ..
أما أن يهتف نصارى مصر – لاحظ أنهم ليسوا نصارى المهجر – بحياة آرئيل شارون والإعراب عن فدائهم له بالروح والدم ، فهذا ما يثبت بالدليل القاطع كراهيتهم العميقة للإسلام والمسلمين وخيانتهم المتجذرة منذ التمردات المتوالية من أيام عهد الخليفة المأمون وحتى المعلم يعقوب الذى طلب من نابليون إبان الحملة الفرنسية الصليبية على مصر إخراج المسلمين من مصر ونفيهم إلى الجزيرة العربية .. وحتى عصر شنودة الثالث الذى أطلق كلاب الكنيسة لتشتم الإسلام وتدعو لإحتلال مصر وإقامة دولة صليبية فى جنوب مصر ..
من العار والخطأ أن نفصل بين اليهود والنصارى فى أى شئ ، وخاصة نصارى مصر .. نعم هناك نصارى فى سوريا على قدر من الاحترام .. وكذا فى الأردن ولبنان .. إلا نصارى مصر وحدهم دونا عن باقى نصارى العالم يتفردون ويتمتعون بكم هائل ورهيب من الحقد والكذب والغش والتدليس والكراهية .. وحدهم نصارى مصر الذين يتمنون زوال الإسلام اليوم قبل غد ..
أما أفلام التقية التى يجيدونها فلا تغنى عنهم أى شئ .. حتى كبيرهم شنودة الثالث الذى يهلل له بعض السذج من أبناء جلدتنا لكلامه الفارغ عن دخول القدس مع إخوانه المسلمين .. هذا الشنودة الثالث يحرض نصارى المهجر على السب الدائم والمتواصل للإسلام العظيم .. وكيل أقذر الشتائم للرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم .. حتى فى آخر حوار له مع ” مفيد فوزى ” يوم عيد ميلاد الإله 7 يناير 2009م ، سأله مفيد عن سر سكوته عن المدعو ” زكريا بطرس ” فأجاب فاضحاً نفسه : أن بطرس غير مشلوح ولكنه لا يعظ فى الكنائس !! وقد أكد شنودة بهذا الرد أنه المحرض الرئيسى لـ زكريا بطرس ليسب الإسلام ، فمن ناحية كذّب الذين يقولون أنه مشلوح لرفع الحرج عن الكنيسة ، ومن ناحية أخرى لم يدن ما يقوم به .. ولعلنا نذكر زيارة زكريا بطرس إلى شنودة فى مشفاه الأمريكى صيف 2008م لتلقى التحريض والنصائح لسب الإسلام والتنسيق مع الشتامين من نصارى المهجر ..
ما فائدة كلام سخيف عن القدس بينما قدس أقداسنا الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم يتعرض للسباب الذى يشجعه شنودة الثالث ؟؟
لقد نسبت صحافة ” الإفك ” فى مصر قولا إلى فضيلة المرشد محمد مهدى عاكف يقول فيه بزعمهم : طز فى مصر وأبو مصر !! وبفرض صحة هذا الكلام فهو لا يعنى أى شئ اللهم إلا الغضب من الأوضاع المتردية ومن يرى أنها كلمة خطيرة فليته يحيلنا إلى أى قاموس عربى لنرى ماذا تعنى ” طز ” !؟ .. ولكن الصحافة المأجورة خرست عندما تعلق الأمر بهتافات ” بالروح بالدم نفديك يا شارون ” .. ” بالطول بالعرض هنجيب الإسلام الأرض ” .. “ حسنى مبارك يا طيار الليلادى هتولع نار ” .. ” يا أمريكا فينك فينك الإسلام بينا وبينك ” ..
والسؤال : هل مهدى عاكف هتف بحياة شارون ؟؟ هل مهدى عاكف سب الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ؟؟ هل مهدى عاكف هدد حسنى مبارك بالنار ؟؟ هل مهدى عاكف نادى على أمريكا ؟؟
لقد نشرت الصحف العربية منذ أيام خبر هتاف نصارى الأردن الشرفاء ” خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود ” فقامت عدة مواقع تابعة لنصارى مصر بكتابة خبر مفاده أن أردنيون حضروا المظاهرة وقالوا أن هذا الكلام كاذب ولم تأتى سيرة محمد فى المظاهرة !! تأملوا فى مدى الحقد الذى يملأ قلوبهم العفنة النتنة المليئة بالكراهية القاتلة .. لم يتحملوا أن يهتف نصارى فى الأردن باسم الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ..
إن ما يفعله نصارى مصر وخيانتهم لمصر وشماتتهم فى ما يجرى الآن فى أرض غزة وكتابتهم المقالات التى يدعون فيها أولمرت ليمارس المزيد من القتل وتأييدهم للصهيونى ” أفيجدور ليبرمان ” رئيس حزب ” إسرائيل بيتنا ” الذى دعا لإلقاء قنبلة نووية فوق غزة .. كل هذا دليل على تردى أخلاقهم الناتجة عن قلتهم العددية وانتشار الإسلام بين العديد منهم ..
لقد نشرت صحف أمريكية تقارير- من مصادر استخباراتية – فى بداية 2009م تتحدث عن الوجود النصرانى فى العالم العربى ، وما جاء بهذه التقارير نهديه لنصارى مصر الذين يواجهون الانقراض كما قالت الصحف .. خاصة وأن معظم الذين يعتنقون الإسلام فى مصر هم سيدات .. والسيدات هن اللائى يحبلن ويلدن .. ومعنى ذلك أن أطفالهن مسلمون .. ومعنى ذلك أيضاً انقطاع نسل نصارى مصر بمشيئة الله تعالى :
كانوا صاروا الآن
نصارى العراق 10% سنة 1952م 3%
نصارى سوريا 20% سنة 1945م 8%
نصارى لبنان 60% سنة 1975م 27 %
نصارى فلسطين 17% سنة 1948م 1%
نصارى الأردن 4% سنة 1985م 3%
نصارى مصر 15% سنة 1950م 6%
بالإضافة إلى أن نصارى الخليج هم وافدون فتعد بلاد الخليج بأكملها خالية من النصارى .. أما المغرب وتونس والجزائر فتعدادهم الضئيل فى تناقص مستمر وأما الدول العربية الأخرى فيكاد يكون وجودهم معدوم تماماً كالصومال وجزر القمر وجيبوتى واليمن وأما السودان التى يسعى فيها النصارى للإنفصال بدولة فى الجنوب فتعدادهم لا يبلغ 5% من مجموع السكان .
وهذه النسب توضح حتمية الانقراض النصرانى وخاصة نصارى مصر .. ولست أنا من يقول هذا بل التقارير الأمريكية ، والأغرب كما تذكر التقارير هو فشل حملات التنصير فشلا ذريعاً .. يمنع وقف النزيف المسيحى فى بلاد العرب على حد قولهم ويقابل هذا النزيف مداً إسلامياً كبيراً فى أوروبا وأمريكا وشرق آسيا بالإضافة إلى انتشار الإلحاد بين نصارى الغرب بصورة غير مسبوقة .
والغريب أن التقارير تقول أن عدد نصارى العرب مجتمعين من المحيط إلى الخليج هو 15مليون نسمة .. لكن أعباط المهجر نصارى مصر يقولون أن تعدادهم فى مصر 16 مليونا !! ولما رأى شنودة أن العملية مكشوفة صرح أنهم 12 مليون !!
ولعل هذه الحقيقة الواضحة هى ما تجعل نصارى مصر يمارسون قلة الأدب والشتيمة وإعلان الابتهاج بقتل الفلسطينيين والسعادة باحتلال العراق و أفغانستان .. فهم بخيالهم المريض يرون أن نسبة المسلمين ستنهار مثلما انهاروا هم ! ولعل هذا ما يفسر افتعالهم المشاكل الطائفية واللعب بورقة البهائية وأهلنا فى النوبة بل ولا يجدون غضاضة فى قتل نصارى من بنى جلدتهم – كما حدث فى الكشح – لتحقيق مكاسب سياسية ، كالسطو على آلاف الأفدنة وبناء كنائس وأديرة والمطالبة بكوتة فى مجلسى الشعب والشورى وتعيين نصارى فى أمن الدولة والجيش وتغيير المناهج الدراسية وتخريب الأزهر وشن حملات اعتقال فى صفوف التيار الإسلامى … إلخ ..
أجمل ما فى الأمر أن نصارى مصر يكشفون عن وجوههم الحقيقية فى الشدائد .. وما يفعلونه الآن هو عين ما فعلوه فى حرب تموز 2006م ، حينما شنعوا على حسن نصرالله ودعوا الصهاينة إلى قتله .. نفس السيناريو يقومون به مع غزة الصامدة الشامخة ..
إن هتاف نصارى مصر بحياة ” آرئيل شارون ” المجرم النازى ، فى القرن الحادى والعشرين ، يذكرنا بما فعله جدهم المعلم يعقوب فى القرن الثامن عشر .. ولكم أن تتخيلوا أن يهتف بعض الناس بحياة شخص دموى قاتل سفاح .. بقر بطون الحوامل واغتصب النساء وهشم رؤوس الأطفال والشيوخ .. لكم أن تتخيلوا مدى الإجرام الذى وصل إليه هؤلاء الرعاع الذين لم يبرعوا سوى فى الردح وقلة الأدب والخيانة ..
يقول الحق سبحانه وتعالى : (( وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ )) ( البقرة : 120 ) .
(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ )) ( المائدة : 51 ).
خالق الخلق يحذرنا من اليهود والنصارى .. فهل يجرؤ متنطع من المحسوبين على الإسلام أن يقول بعكس ذلك ؟؟ هل يجرؤ سفيه أن يشيد بوطنيتهم وهم الذين يبدون شماتة منقطعة النظير فى أهلنا فى غزة بصورة فى منتهى الفجر والإجرام والخسة ؟؟ هل يجرؤ عميل للنصارى أن يشيد بهم وهم الذين يرقصون فرحاً بمشاهدة بقر بطون الحوامل وسحق الأطفال واغتصاب النساء من أهلنا فى غزة ؟؟
أو كما يقول النازى مؤلف الكتاب المقدس :
(( تجازى السامرة لأنها تمردت على إلهها . بالسيف يسقطون . تحطم أطفالهم ، والحوامل تُشق )) !! ( هوشع 13 : 16 ) .
لقد كشفت حرب غزة طبيعة التحالف بين اليهود والنصارى .. وأيضاً هتاف ” بالروح بالدم نفديك يا شارون ” كشف عن حقيقة الإجرام الصهيونى الصليبى .
ونسأل الله أن يخزى نصارى مصر فى الدنيا والآخرة .. إنه ولى ذلك والقادر عليه .
 
أعلى