الخطوط الجوية العربية السعودية هل من مجيب

bo3awath

عضو مميز
الحمد لله الذي أنعم علي هذه السنة بأداء فريضة الحج وأشهد بالله أن الحملات الكويتية فاقت كل التوقعات في اداء المناسك بالرغم من تعسف الأخوة في المملكة والقصد هنا الأخوة العسكريين الذين لايقدرون معاناة الحاج من سفر ومشقه لأداء هذه الفريضه.
بالرغم من التصريحات التي يطلقها المسؤولين في المملكة لنسهيل إجراءات دخول السعودية والمناسك إلا إنك تنصدم بالواقع المرير والمناظر المخجله من أفراد الشرطة السعودية فالعنجهيه موجوده والتأخير سيد الموقف والمنع من دخول مكة شعار يرفعه شرطة السعودية دائما.
أما مطار الحجاج ( مطار المصيبه ) حدث فلا حرج المسؤوليه غائبه تماما والفوضى تعم المطار والناس مفترشين البوابات والطرقات ولا توجد إعلانات ولا مسؤولين ولا كافتيريات ولا حمامات جلكم الله فيها ماء والقهر نشوف ركاب الكويتية والوطنية وشركات الأخري ركابهم من الكاونتر إلى الطيارة إلى الجو وإحنا مساكين محكورين في البوابات لا نطلع ولا نتحرك وماكو اكل ولا ماي والقهر إنك تشوف كبار السن نايميين على الكراسي أو بالأرض على الكراتين .
وإلي الشي حز في نفسي غن شايب اماراتي مسكين ضروسه طايحه ياكل بطاط شبس برينغلز من الجوع
كل هذا والخطوط العربية السعودية عمك اصمخ ولا مسؤول مر علينا أو كلمنا أو إعتذر
وهل تتوقعون إن القضايا إلي إنرفعت على الخطوط السعوديه لها أمل.
الله المستعان

كهمس

عضو مخضرم
ياخوي الخطأ وارد

بقعه صغيرة يتجمع بها اكثر من ثلاث ملايين نسمة من الزوار غير المقيمييين

يعني الاخطاء والمشكلات التي تحدث مع الحجااااج والله اراها لاتذكر .

الحمد لله الله انعم عليك بالحج والله يتقبل منك .

وهانت والتعب منسي وانا خوك وكله اجر وعافية ان شاء الله .

v i t o

عضو
المواطن السعودي هو المتضرر طوال العام من الخطوط السعودية .. و من الطبيعي و المتوقع ان يحدث للحجاج ما حدث خلال موسم الحج ..لذلك انا اؤيدك في كلامك ..
لكن اخوي .. تمنيت لو ذكرت الجزء المشرق من حج هذا العام .. او أثنيت عليه .. فحج هذا العام و ما فيه من تنظيم .. لا ينم إلا عن حرص المسؤوليين (العسكريين-المدنيين) على راحة اخوانهم الحجاج .. و الإستثناء الوحيد من ذلك هو الخطوط ..

الضيغمي

عضو فعال
الحمد لله الذي أنعم علي هذه السنة بأداء فريضة الحج وأشهد بالله أن الحملات الكويتية فاقت كل التوقعات في اداء المناسك بالرغم من تعسف الأخوة في المملكة والقصد هنا الأخوة العسكريين الذين لايقدرون معاناة الحاج من سفر ومشقه لأداء هذه الفريضه.
بالرغم من التصريحات التي يطلقها المسؤولين في المملكة لنسهيل إجراءات دخول السعودية والمناسك إلا إنك تنصدم بالواقع المرير والمناظر المخجله من أفراد الشرطة السعودية فالعنجهيه موجوده والتأخير سيد الموقف والمنع من دخول مكة شعار يرفعه شرطة السعودية دائما.
أما مطار الحجاج ( مطار المصيبه ) حدث فلا حرج المسؤوليه غائبه تماما والفوضى تعم المطار والناس مفترشين البوابات والطرقات ولا توجد إعلانات ولا مسؤولين ولا كافتيريات ولا حمامات جلكم الله فيها ماء والقهر نشوف ركاب الكويتية والوطنية وشركات الأخري ركابهم من الكاونتر إلى الطيارة إلى الجو وإحنا مساكين محكورين في البوابات لا نطلع ولا نتحرك وماكو اكل ولا ماي والقهر إنك تشوف كبار السن نايميين على الكراسي أو بالأرض على الكراتين .
وإلي الشي حز في نفسي غن شايب اماراتي مسكين ضروسه طايحه ياكل بطاط شبس برينغلز من الجوع
كل هذا والخطوط العربية السعودية عمك اصمخ ولا مسؤول مر علينا أو كلمنا أو إعتذر
وهل تتوقعون إن القضايا إلي إنرفعت على الخطوط السعوديه لها أمل.
الله المستعان
شوف لو خليت كلامك عن الخطوط السعودية كان قلنا من حقك يمكن عانيت منهم ومن حقك تتذمر او تشكوهم لكن ان تتعدى الى العسكر والشرظة فاقول لك انا اشارك بالحج من عام 1993 نحن من نعاني من الحجاج قلة وعي عدم اهتمام تحايل يكفيك المواقف ودخولها والطبخ داخلها ومع ذلك لا تجد من العسكر او العاملين الا كل خير الا استثناءات لا يعدون فاترك الكذب عنك .
انا متاكد انك تبي تخالف ولا احد يقولك شئ .

bo3awath

عضو مميز
شوف لو خليت كلامك عن الخطوط السعودية كان قلنا من حقك يمكن عانيت منهم ومن حقك تتذمر او تشكوهم لكن ان تتعدى الى العسكر والشرظة فاقول لك انا اشارك بالحج من عام 1993 نحن من نعاني من الحجاج قلة وعي عدم اهتمام تحايل يكفيك المواقف ودخولها والطبخ داخلها ومع ذلك لا تجد من العسكر او العاملين الا كل خير الا استثناءات لا يعدون فاترك الكذب عنك .
انا متاكد انك تبي تخالف ولا احد يقولك شئ .
كنت أتمنى ياخوي يكون ردك اكثرإحترام للراي الثاني هذا وإنت حاج من 17 سنه ونعنتني بالكذاب .
بس حبيت اقولك إن الحملات الكويتيه اكثر الحملات المنظمه وإحترام للقانون وما شفنا طبخ ونفخ لا في عرفه ولا مزدلفه ولا منى بس الغطرسه إلي متمثله في العسكر شيئ والقانون شيئ ثاني وانا كنت 90% اتكلم عن الخطوط الجويه العربيه السعودية والمعاناة إلي واجهناها في مطار الحجاج وياليتك ترجع لكلامي يا محترم.
وكلامي ما فيه كذب وإفتراء

World on Wheelz

عضو ذهبي
التأخير فى مواعيد الأقلاع والوصول موجود فى جميع مطارات العالم ..

وكون المسافرين حجاج لا يغير من الأمر شيئا ..

تظل خطوط الطيران ورحلاتها خاضعه للظروف ولا أظن أن هناك ظروفا أستثنائيه أشد من ظرف الحج بما فيه من زحام وتدافع كى نجد العذر بما حدث للحجاج من تأخير لمواعيد أقلاع طائراتهم .

كنت في السابق أتأذى من الطيران من مطار الكويت سواءا على الكويتية أو السعودية, فذهابا دائما زحمة على الكاونتر وأغلب الأحيان تأخير في المواعيد, بالاضافة إلى زحمة الجوازات , ومن ثم انتظار العفش عند الوصول, ونفس الشيء عند المغادرة, فالزحمة والتأخير موجود,

ولكن, والحمدلله, في السنوات الأخيرة, ريحت نفسي من هذه البهذلة, وذلك بالطيران الداخلي من مطار الدمام, فأذهب الى الدمام, وأوقف سيارتي في المطار, وأطير عبر السعودية بالوقت ولا تأخير ولا جوازات ولازحمة وسرعة خروج العفش, وأيضا بالعودة كذلك, فمثلا هذه السنة كانت العودة الساعة السادسة مساءا, والوصول الى الدمام الساعة الثامنة تقريبا, والخروج من المطار والمواقف الساعة التاسعة, والطريق 3 ساعات للكويت, وبدون زحمة في الخفجي والنويصيب,

وكلمة حق تقال في الطيران السعودي الداخلي , في الوقت المحدد وطائرات ممتازة وخدمة جيدة, والأهم سعر رخيص.

الحاسم

عضو بلاتيني
ياخوي الخطأ وارد

بقعه صغيرة يتجمع بها اكثر من ثلاث ملايين نسمة من الزوار غير المقيمييين

يعني الاخطاء والمشكلات التي تحدث مع الحجااااج والله اراها لاتذكر .

الحمد لله الله انعم عليك بالحج والله يتقبل منك .

وهانت والتعب منسي وانا خوك وكله اجر وعافية ان شاء الله .

اتمنى أن يُقال شيء كهذه تجاه اى مؤسسة أو منظمة كويتية :)

عموما، خطأ الخطوط السعودية أو غيرها في الحج يستلزم الصبر والصمت على اعتبار ان الحج جهاد :) مو ربعنا بس يتشكووون

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
اتمنى أن يُقال شيء كهذه تجاه اى مؤسسة أو منظمة كويتية :)

عموما، خطأ الخطوط السعودية أو غيرها في الحج يستلزم الصبر والصمت على اعتبار ان الحج جهاد :) مو ربعنا بس يتشكووون
;)
السعوديه و امراءهم ....عند ربعنا بالمنتدي.... خط احمر
بس الكويت و شيوخها .....عادي

;)

الخطوط السعودية مكانك سر
والمطارات في جدة خصوصا الدولي جدا غير منظم
والمصيبة انك تشاهد اللامبالاة

ان شاء الله في قادم الايام نجد صدى لهذا الانتقادات

الحر الابي

عضو مميز
الله يتقبل منا منك انا والله الي اشوفه ان الشرطه 100% قمة التسهيل انا الحمد لله دايم احج السنه هذه رحت الحج بس كله سياره تساهيل كلها انا اشوف العسكر يصبرون علي الحجاج وينصحونك بالطريق الصحيح

Bo AhMaD

عضو ذهبي
شنو سالفة الخطوط السعودية الحين
صارت شغلكم الشاغل
:)

اذا قلبكم علي الكويتيين

في عندك الخطووط الكوتيتيه
كم مريض مات بسببهااا روحو حاسبوها
:)

Bo AhMaD

عضو ذهبي
;)