فابريغاس في برشلونة وبوسكيتس الى آرسنال

الـهـآرف

عضو بلاتيني
39b88d52-d5d3-417f-bfb5-6a4597901c04.jpg


فجرت الصحف الإنجليزية صباح اليوم كعادتها واحدة من المفاجآت المتوقع حدوثها خلال سوق الانتقالات الشتوية ، حيث ذكرت أن ناديي مانشستر سيتي وآرسنال مهتمين بالحصول على خدمات الدولي الاسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب فريق برشلونة .
وذكرت الصحف الإنجليزية أن الآرسنال يرغب في التعاقد مع بوسكيتس لتعويض مواطنه سيسك فابريجاس والذي يريد بدوره الخروج من آرسنال والذهاب إلى إقليم كتالونيا حيث بدأ اللاعب ممارسة اللعبة في صفوف فريق الشباب لنادي برشلونة قبل أن ينتقل إلى صفوف المدفعجية .
وأكدت الصحف الإنجليزي إلى أنه في حال انتقال سيسك فابريجاس إلى برشلونة سينتقل بدوره بوسكيتس إلى آرسنال والعكس ، في حين أنه لم تنشر حتى الآن أياً من التأكيدات من جانب الطرفين سواء الإنجليزي أو الأسباني ، يذكر أن برشلونة ارتبط كثيراً خلال فترة الانتقالات الصيفية بالدولي الأسباني فابريجاس ، إلا أن المغالاة في المطالب المادية من قبل فريق آرسنال حالت دون انتقاله إلى البلوغرانا .

http://www.oleeh.com/NewsDetails.aspx?nid=3334


التعليق:

بتشوفون الإمتآع إذآ مسك فآبري خط وسط البآرسآ مع تشآفي والدون أندريس إنيستآ , بس مآ أعتقد آرسين فينغر طموحه بوسيكتس لآنه سبق أن رفض مبآدلة غونزآلو هيغوين بـ فآبري و هيغوآيين أعلى سعراً من سيرجيو بوسكيتس و كذلك لآ أتوقع أن البآرسآ يضحي بـ لآعب قوي في خط الوسط كـ بوسيكتس

كلهآ شهر ويبآن المستخبي ;)
 
أعلى