حسين مزيد يطالب بدعم «الأزرق» لتحقيق كأس الخليج: تكريم فهد العنزي واجب الحكومة الكويت

kwt.store

عضو مخضرم
جريدة الرأيالعدد 11478 - 04/12/2010


07.35.02_small.jpg

فهد العنزي تألق أمام العراق في اللقاء الأخير
حسين مزيد يطالب بدعم «الأزرق» لتحقيق كأس الخليج: تكريم فهد العنزي واجب الحكومة الكويتية













| كتب عبدالله المتلقم |
طالب عضو مجلس الامة النائب حسين مزيد مجلس الوزراء الكويتي بتكريم لاعب منتخب الكويت الوطني لكرة القدم فهد العنزي وزملائه لأن تكريمهم بات واجباً على الدولة بعدما اعادوا امجاد كرة القدم الكويتية بنتائجهم المتميزة في بطولة الخليج العشرين والتي تختتم غدا الاحد في العاصمة اليمنية بلقاء الكويت مع السعودية في المباراة النهائية لـ«المونديال الخليجي».
واشاد مزيد بالاداء الرجولي للاعبي «الازرق» في البطولة وحرصهم على رفع اسم وعلم دولة الكويت في هذا المحفل الخليجي.
وقال مزيد ان من الضرورة الان على حكومة دولة الكويت دعم «الازرق»، متمنيا ان يتوج بطلا لـ«خليجي20» ليضيف الكأس العاشرة في سجله من نسخ بطولات كأس الخليج.
كما بارك رئيس لجنة الداخلية والدفاع البرلمانية النائب شعيب المويزري تأهل منتخب الكويت الى النهائي الخليجي، مشيرا الى ان هذا الفوز اعاد الى الاذهان ماضي فريقنا الازرق الجميل، متمنيا ان يحقق اللقب الخليجي العاشر في تاريخه، مؤكدا ان قلوب الكويتيين كلهم ستكون معهم في المباراة النهائية.
الهاجري: لا معاناة
وتمنى المدرب الحالي لاعب «الازرق» السابق عبدالعزيز الهاجري أن يقف الجميع مع النجم الرائع فهد العنزي الذي يعطي ويقدم كل ما في جهده وموهبته ومهاراته لمنتخب الكويت حيث ساهم في صناعة الاهداف لزملائه واحرز منها الاصعب والمهم انه كان وراء تأهل الكويت الى الدور قبل النهائي للبطولة.
واشار الى ان فهد العنزي من دون شك بات نجم «خليجي20» الاول وحديث الشارع الخليجي بفضل موهبته ومهاراته وقدراته الفنية والبدنية.
وقال الهاجري، ليس من المعقول بعد انتهاء وهج هذه البطولة ان يعود فهد العنزي الى الظروف نفسها التي كان عليها والمعاناة التي كان يعيشها على مستوى الاسرة وإلا فهذا يكون الجحود بعينه لكل الاداء المميز والجهد المبذول والموهبة العالية والعطاء الكبير لفهد العنزي.
واوضح الهاجري ان فهد العنزي موهبة تستحق المحافظة عليها وانه لو احترف في فرنسا فإن فرنسا سوف تكسب لاعبا من طراز ماهر.
وشدد الهاجري ان «خليجي20» هي من افضل نسخ البطولات من جميع النواحي، مشيرا الى ان تواجد الجماهير اليمنية بكثافة في مدرجات ملاعب منافساتها بالرغم من خروج منتخبها من الدور الاول اعطى البطولة جمالية ورونقا، وبعد ذلك الاثارة والقوة والحماسة و«التكتيك» الرائع فنيا في كل مباراة نظرا لوجود مدربين لهم وزنهم وثقلهم وعلى سبيل المثال لا الحصر الالماني سيدكا مدرب منتخب العراق والفرنسي لوروا مدرب عمان والبرتغالي بيسيرو مدرب السعودية والصربي غوران مدرب «الازرق».
نهج صحيح
واشار الهاجري الى ان ظهور منتخب الكويت بهذه الصورة غير المتوقعة وبوصوله للمباراة النهائية لـ«خليجي20» ومنها الى الفوز باللقب «وهذا ما اتوقعه»،اثبت ان النهج والسياسة التي طبقت وهي وجود منتخبين الاول والرديف هي من العوامل التي ساعدت الجهاز الفني كثيرا في عملية اختيار اللاعبين عكس السابق حيث كانت الاسماء محصورة على عدد من اللاعبين.
وبين الهاجري ان لكل هذه الظروف اصبح الجميع يأخذ فرصته وحتى طريقة النجم الاوحد انتهت وليس هناك لاعب او لاعبون هم النجوم والذين يعتمد عليهم بشكل كبير واصبح لدينا اكثر من نجم في صفوف المنتخب والدليل بروز اللاعب فهد العنزي وعبدالعزيز المشعان وطلال العامر والمعتوق، ومع الاحترام للاعب بدر المطوع عندما لم يلعب مباراة منتخبنا مع السعودية لم يتأثر «الازرق» كثيرا بغيابه وهذا ليس تقليلاً من شأن المطوع بل بالعكس هو لاعب كبير وله ثقله ووزنه في المنتخب لكن الذي اريد ان اوضحه هو ان طريقة اللعب اختلفت فنيا في المنتخب الكويتي.
ونوه الهاجري بأن عودة الروح الجماعية للاعبي «الازرق» والحماسة داخل الملعب والتي برزت بقوة بعد غياب واكبر دليل على ذلك عندما دفع المدرب الصربي غوران باللاعب فهد عوض في المباراة الاخيرة امام المنتخب العراقي لقد تخوفنا في بداية الامر كونه لم يلعب ولا مباراة في هذه البطولة إلا أنه قدم مباراة كبيرة واستطاع ان يدخل اجواء هذه اللقاء بسرعة وهو نجم المباراة بلا منازع.














يستاهل ............فهد الكويت
 

عروس الخليج

عضو فعال
يجب على الحكومه بتجنسيه وتكريمه على مااقدم للكويت

يستـــــــــاهل الوايلي


قدم وعطى من قلبه لرفعت اسم الكويت واهوا مو كويتي


في الوقت اللي فيه بعض الكويتيين نايمين مايدرون وين الله قاطهم


بالوقت اللي فيه بعض الكويتيين فالحين بنهب وسلب الكويت


يستااااااااااااااااااااااااااهل ولد وايل سوا الهوايل بفنه ومهاراته الفرديه


اقول جنسوا الهشك بشك وهم مايستاهلون


شلون فهد العالي فهد الغالي على قلوب الكويتيين


الذي ميز المنتخب الكويتي في هذه البطوله​
 
انا اقول ياحضرة النائب المحترم روح احسن المجلس لتوقيع رفع الحصانه ولا مشغول بتركيب ليتات مستشفى الفروانيه
 
أعلى