أخبار فريق نادي العربي الكويتي...ومبارياته...

صقر قريش

عضو مخضرم
مصطفى جمعه : كلام المضف غيـر صحيــح عن معرفي وبوعبـاس !





مصطفى جمعه : كلام المضف غيـر صحيــح عن معرفي وبوعبـاس !


24-2YLVMWRRTZWMKFUEIOSWEOHSF.jpg



أبدى أمين سر النادي العربي السابق مصطفى جمعة استغرابه الشديد من الاتهام الذي وجهه أمين سر النادي الحالي عبدالرزاق المضف الى اللجنة المعينة لادارة شؤون النادي خلال فترة حل مجلس الادارة بانهم السبب وراء ابعاد مدير النادي الداخلي حسين معرفي و العضو بدر بوعباس من ادارة بعض الالعاب خاصة، وقال ان هذا الكلام بعيد كل البعد عن الصحة! واضاف جمعة لقد كانت هناك تعليمات من رئيس اللجنة و الأب الروحي لكل العرباوية الشيخ سلمان الحمود بعدم ابعاد أو محاربة كل من يعمل مع الادارة السابقة التي نكن لها كل تقدير و احترام لذلك قمنا بالاتصال بكل مديري الالعاب لسؤالهم عن رغبتهم بالاستمرار بالعمل من عدمه.

واوضح جمعة انه تلقى تجاوبا كبيرا من جميع مديري الالعاب فمنهم من رغب بالاستمرار مثل عضو مجلس الادارة السابق خالد عبدالصمد و منهم من فضل الاعتذار مثل بدر المخلد و كذلك بدر بو عباس «اللذين كانا واضحين معي شخصيا فقد ابديا اعتذارهما الشخصي لي عن الاستمرار بالعمل».

وقال جمعة ان مدير النادي الداخلي حسين معرفي لم يكن في البلاد خلال فترة تولي الادارة المعنية وانتظرنا حتى موعد عودته من البحرين وتحدثت معه وابدى اعتذاره لي ولكنه لم يقدم كتابا رسميا مثل الذي قدمه بدر بوعباس مدير العلاقات العامة رغم طلبي منه ذلك في أكثر مرة اتصلت به و بابن شقيقه عيسى معرفي؟
واشار جمعة الى ان عمل مجلس الادارة المعين كان واضحا امام الجميع و كانت محاضر المجلس ترسل للهيئة العامة للشباب والرياضة وتعرض لاعضاء الجمعية العمومية بعد تعليقها في لوحة النادي فقد تم تعيين حمزة الشطي مديرا للعلاقات العامة والاعلام بدلا من بدر بو عباس وفايز العازمي وفاضل مندني لادارة النادي وجميعهم من ابناء النادي ويعرفهم الجميع ويشهد لهم بالكفاءة والخبرة من اجل القلعة الخضراء.

وفي الختام تمنى جمعة من المضف مراجعة محاضر اجتماع مجلس ادارة اللجنة المعينة ليعرف الحقيقة بدلا من الاتهام الذي يفترض ان يكون بعيدا كل البعد عنا جميعا خاصة واننا اخوة نعرف بعضنا البعض منذ سنوات طويلة ونكن لبعض كل تقدير واحترام وندعو المولى عز وجل ان يعيد رئيس النادي جمال الكاظمي بالسلامة لبلده و لاسرته من رحلة العلاج الخارجية.


الراي
 

صقر قريش

عضو مخضرم
الـعـربـي -القادسية (صالات)..


1305758084641.png






النادي العربي × نادي القادسية
..
..

بطاقة المباراة :

الفريقين : العربي × القادسية

الصالة : نادي اليرموك






الساعة : 8.30 مساءًا



dsc0086s.jpg


 

صقر قريش

عضو مخضرم
تشكيل لجنة ثلاثية






قرر مجلس ادارة النادي العربي تشكيل لجنة ثلاثية لادارة الكرة برئاسة جمال الكاظمي، وتضم سامي الحشاش، فيما لم يتم تحديد العضو الثالث وان كان جواد مقصيد هو الاقرب لشغل المنصب.

وسينضم اللاعبان المعتزلان علي عمر واحمد موسى للجهاز الاداري، بعد اعتذار المشرف عبدالنبي حافظ عن مواصلة مهمته مع الاخضر، في حين تتجه النية الى الاستغناء عن خدمات عبدالعزيز المطوع. ويسعى المجلس من تشكيل اللجنة الى معالجة اوضاع الفريق، ومحاولة الارتقاء باللعبة للافضل، خصوصا بعد غياب الاخضر عن منصات التتويج في المواسم الثلاث الاخيرة.

المصدر ( جريدة النهار )
 

صقر قريش

عضو مخضرم
عودة رئيس النادي العربي جمال الكاظمي من رحلة العلاج


ac.gif




عـاد رئيـس النـادي العـربي جمـال الكـاظمي
إلى البـلاد بعـد انتهـاء رحـلة الفحـوصات .


أنبـاء عن الغـاء مبـاراة العـربي والاهلي المصـري
الودية لـطلب إدارة العـربي مبـلغا ً ماديا ً
مـن الشـركة المنـظمة للمبـاراة .
 

صقر قريش

عضو مخضرم
«برافوا».. يالأخضر






«برافوا».. يالأخضر

687588-8248152-458-238.jpg






حقق العربي فوزاً رائعاً على نظيره العربي القطري بهدفين دون رد في عقر دار الفريق القطري ووسط جماهيره ليصعد الأخضر إلى دور الأربعة لبطولة الأندية الخليجية الـ26 لكرة القدم.
وفاجأ العربي الجميع بأداء جيد طوال المباراة متسلحاً بروحه المعنوية، وبثقة واضحة في النفس وبالتزام تكتيكي في الوسط والهجوم واستثمر الفرص بشكل مثالي ليخرج بفوز مستحق استعاد على أثره ثقته بنفسه، وثقة جماهيره به، بعد مرحلة منذ بداية هذا الموسم، وابتعد من خلالها عن كل البطولات المحلية، إلا أن لاعبي العربي أبوا إلا أن يؤكدوا وجودهم في الدوحة وانتزعوا فوزاً مهما ومطلوباً.

دور فاعل.. لفوزي

وكانت للتغييرات التي أجراها المدرب المحنك فوزي إبراهيم وقراءته الجيدة للمباراة خاصة في الشوط الأول أكبر الأثر في ترجيح كفة الأخضر الذي بسط نفسه على الملعب بثقة عالية.
واستطاع المغربي المتألق عبدالمجيد الجيلاني من إحراز الهدف الأول بتمريرة خادعة من فهد فرحان ليتفرد بالحارس القطري رجب موسى ليطلعها قوية في شباكه (58).
وشدد العربي من تحكمه في المباراة، وارتفع أداء خط الوسط بقيادة المتألق جراغ والحشاش والشويع والظهير فرحان مع تحركات إيجابية ومثمرة من الموسوي البديل الناجح والمغربي الجيلاني، لينجح الموسوي في إضافة الهدف الثاني بمهارة عالية بعد مرور من الحارس رجب موسى (65).

تعامل مثالي للأخضر

وقدم الأخضر مباراة جيدة المستوى ونجح في التعامل مع ظروف اللقاء، ووازن بين الدفاع والهجوم في الشوط الأول الذي اعتمد فيه فوزي على الجيلاني لوحده في الهجوم، ليدفع بالموسوي في الدقيقة (40) من هذا الشوط في خط الهجوم كبديل مؤثر ساهم في ضغط الأخضر، ويفعل الناحية الهجومية وتحرك الظهيرين فرحان، والمبدع المقصيد الذي قدم مباراة كبيرة.

كما أجرى فوزي تبديلاً مؤثراً بإشراك السليمي مكان جراغ الذي تعرض للخشونة المتعمدة ليواصل العربي تحكمه وسيطرته وثقته بنفسه في الوقت الذي نجح فيه الدفاع بقيادة الرشيدي وولاس في التعامل مع الهجمات القطرية التي تجلت في الشوط الثاني، وتحديدا بعد هدف العربي الثاني، إلا أن خط الدفاع نجح في مهمته ومن ورائه الحارس الواثق من نفسه خالد الرشيدي ليحافظ الأخضر على فوزه.

وتعرض لاعبو العربي إلى الضرب المتعمد في الشوط الثاني من لاعبي العربي القطري بدون كرة.

وكان من المفترض أن يطرد حكم المباراة اللاعب القطري موسى هارون في الشوط الأول بعد تعمده ضرب الجيلاني ثم تعرض جراغ إلى ركلة من الخلف بدون كرة..!



____________________________________________________

أهداف العربي الكويتي



الأول للجيلاني

http://www.youtube.com/watch?v=8gG5Fybb8Ds&feature=player_embedded


الثاني للموسوي

http://www.youtube.com/watch?v=44AuaAItGMc&feature=player_embedded









 

صقر قريش

عضو مخضرم
الأنباء / عصام سكين : أتمنى عدم مواجهة العربي في " الخليجيه "



تمنى عصام سكين ألا يتواجه مع العربي في الدور نصف النهائي
وأن تعتمد اللجنة المنظمة للبطولة نظام القرعة الموجهه
حتى يلتقي الأخضر مع أحد فريقى الأهلي والشباب الإماراتيين
اللذان تأهلا ونفس الحـــال ينطبــق على كاظمــة.

لافتا إلى أن العربي فريق كبير وتعمل له كل الفرق ألف حساب
إلا انني أقول ذلك ليس بداعي الخوف بل من أجل أن يصل
فريقان من الكويت إلى المباراة النهائية بدلا من اخراج أحدهما
للآخر مع احترامنا الكبير للفرق الإماراتية

( جريدة الأنباء )
 

صقر قريش

عضو مخضرم
العربي في طريقه للتجديد لفوزي إبراهيم

العربي في طريقه للتجديد لفوزي إبراهيم


من المقرر أن يجدد مجلس ادارة النادي العربي
لفوزي ابراهيم في منصبه مدربا لفريقه الأول
لكرة القدم الموسم المقبل بعد نجاحه في قيادة «الأخضر»
الى قبل نهائي بطولة الأندية الخليجية السادسة والعشرين.

وبعد أن كان مجلس الادارة منقسما في مسألة التجديد لابراهيم،
أصبحت غالبية أعضائه تميل الى التجديد لفوزي.

( جريدة القبس )
 

صقر قريش

عضو مخضرم
كاظمة يعترض على انضمام طارق الشمري.. للعربي

علمت «الوطن» من مصادر مطلعة ان مجلس إدارة نادي كاظمة سيوجه كتاباً رسمياً إلى إدارة النادي العربي معترضاً على ضم وتعاقد الأخير مع اللاعب طارق الشمري لمدة ثلاثة مواسم، بالاضافة الى كتاب آخر لاتحاد كرة القدم يتضمن مخالفة اللوائح المتعلقة بشأن انتقال اللاعب بصورة تخالف القوانين الكويتية المعمول بها بهذا الأمر.

وأكدت المصادر ان كاظمة سيرفع الموضوع إلى ابعد مدى لضمان حقه في اللاعب طارق الشمري الذي لايزال النادي يحتفظ ببطاقته كلاعب مسجل رسميا في صفوف الفريق الكروي الاول بنادي كاظمة قبل انتقاله رسميا إلى العربي.


الـوطن
 

صقر قريش

عضو مخضرم
ملعب الوطن وموقع الجمهور العرباوي ودعوا الخطيب ( تقرير + صور )

download.php



خاص :: ولابد من الحبيب أن يفارق أحباءه مهما طالت العشرة بينهم .. ولكن مكتوب الفراق , لاعب لا يختلف عليه اثنان أنه من أفضل المحترفين ( المهاجمين ) الذين مروا على الملاعب الكويتية .. فأرقامه وانجازاته تشهد له , هذا هو ( فـراس الـخـطيـب ) لاعب العربي السابق والقادسية ولاعب أم صلال القطري ( الحالي ) , لاعب عرف بدماثة خلقة قبل تميزه بأدائه بداخل المستطيل الأخضر .. تألق مع الزعيم بسبع مواسم وتربع على عرش الهدافين بتسجيله أكثر من 125 هدف مع الفريق ساعدت الزعيم على تحقيق الألقاب ..

download.php



ولكنها اقتصرت على الكؤوس فقط .. ولكن ما عجز عنه ولد الخطيب مع الزعيم حققه مع بني قادس بتحقيقه لقب الدوري ( مرتين ) متتاليتين معهم , ليكتمل نصاب البطولات التي سجلت بتاريخ هذا اللاعب مع أفضل فريقين على مستوى الكويت , وهما العربي والقادسيه .. وهذا ما لم يحصل مع لاعب محترف ( سابق ) بالكويت أنه انتقل من خصم إلى الخصم اللدود الآخر , ولكن الرياضي الواعي يعلم أن بعالم كرة القدم هناك " احتراف " والعقد شريطة المتعاقدين .. واللاعب المحترف دائما يبحث عن العرض الأفضل له .. وهذا حق مشروع لأي لاعب محترف وحتى للاعب المحلي كذلك , وبعد سنوات طويلة تنقل بها الخطيب بين النصر والعربي والقادسية وبسجل حافل بالأهداف والألقاب , شهد له خصومه قبل عشاقه .. فأهدافه تتكلم عنه ..

download.php



لذلك العين لابد أن تكون مركزه عليه , وبعد هذه العشرة الطويلة مع الكرة الكويتية كسب بها احترام الجميع تقريبا ومحبة أكبر جمهورين بالكويت لما قدمه لهم , وقبل أن يغادر فراس الخطيب لتحدي جديد له بالملاعب القطرية وبعد سنواته الطويلة بالكويت ..

download.php



كان لابد لأهل الوفاء أن تكون لهم ( لمسة وفاء ) لهكذا لاعب خلوق قدم الكثير للفرق التي لعب لها , فقبل أن يغادر فراس الخطيب الكويت بيوم السبت 4\6\2011 كان لملعب الوطن هذا اللقاء ( الختامي ) لهذا اللاعب الاستثنائي بيوم الجمعة 3\6 ومع تواجد زملائه اللاعبين محمد جراغ من العربي ونواف الخالدي من القادسية والمذيع المتألق عبدالعزيز العطية وبقية الأخوان محللين برنامج ملعب الوطن .. وكان لموقع الجمهور العرباوي ( وكالعادة ) لمسة وفاء لمن أعطى للزعيم الكثير .. وكان لابد أن نغطي هكذا وداعية .. مع هكذا نجم كبير .. وكانت لنا هذه التغطية الحصرية للاعب أعطى للعربي 7 سنوات من حياته .. فنحن أهل الوفاء .. ولا ننسى جميل أي لاعب أنجز معنا .

 
أعلى