شاهد عيان يروي ما حدث للجويهل( ركزو على التعليق)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

magnum

عضو مخضرم
ليس هذا موضوعنا ولا مضمون ردي
ولكن سأجيبك
أتحداك أن يكون هو المتصل
لأن من اتصل اقتبس شخصيته واستغل لبسه المميز
والدليل أنه أعطى اسم خاطيء (الحين يعطي علامه مميزه عن نفسه (اللبس) ويكذب بالإسم؟معقوله؟)
لقد تابعت برنامج زين وشين وقتها والصوت ليس صوت الضابط (أعرفه شخصيا)
اتقوا الله

أخوي الكريم

حياك والله ونعم بمعرفتك فيه

أنت سمعت البرنامج ؟

(( قال حرفيا الشخص أنا فلان الانصاري وكنت بالندوه وشاهدت الجويهل أنضرب ضرب كان بيموت من كثر اللي أعتدو عليه
وأنا حميته لآن مروري بالصدفه وكرر مرتين ( أنا لابس درنق أزرق ) وقطيت جسمي على راسه حميته وأنطقيت طق سنه بساعه عشان حميته
ولمن جائت الاسعاف والشرطه أخذوه ))

يعني ماتبلينا

الاخ قال شوفوني اذا طلع المقطع

بس نعتقد أنه مصور أو بوديقارد

وأنت تقول ضابط شرطه !!!!!!!!!!!

صدفه عجيبه

بنتلي

عضو مميز
من اول يوم في السالفه دخل واحد في المنتدي وقال انه فلم وشككت في كلامه لكن قمت احسبها مع نفسي وقلت احنا مو هنوود يقصون علينا يسون فلم هندي ويبونا نصدقه

طلعت اول استنتاج الي الضباط كانو جاهزين في لبسهم يعني الوكيل علي مايسمع الخبر ويجي يبيله نص ساعه بعد الاتصال الي راح يجيه يعني 45 دقيقه اقل شي يعني راح البيت ولبس ودخل وسط الزحمه والجويهل للحين ينطق والله خوش فلم يا الشمالي والاخ الي لابس ترنق يحمي راس الجويهل ويقول حق الشباب ياشباب هدو وفي حلجه زقاره يعني دير بالكم لاتطقونه من هني طقو من ذاك الصوب ولا واحد من الربع يقولي صار صدام بينه وبين واحد من الافراد العسكرين المدنين يقوله انا من امن الدوله

الي نعرف ان امن الدوله مهمتهم تقصي الحقائق في الامور الي تضر البلد من جاسوسيه ومن تهديدات ولا تدخل ضمن فك المشاجرات هذا اختصاص المباحث او المخافررررررررر وشكراا هذا تعسف في القانون

يا أخي مثل ما قال هجير السالفه محبوكه من الاول تمثيلية لضرب عصفوريين بحجر تخريب الندوة و كسب تعاطف السذج من الناس للجويهل .

ملازم اول
حمد الحمود
الله لا يبارك باللي سواه..........اسال الله ان يجعل كيده في نحره.........الله لا يبارك بعمله اذا كان في معصية الله....شنو هالمصخره

البطاش

عضو فعال
هذه الصورة تم تعديل أبعادها. أضغط هنا لعرض الصورة بأبعادها الأصلية. الأبعاد الأصلية لهذه الصورة هي 965 في 665 و حجمها 90 كيلو بايتس.

طـــــــــلع مــــــــــلازم اول في المباحــــُث : واسمـــــــه حــــمد الحمـــــــود

انفضـــــــح امره،، والله حيرني امــــره في البدايه وداق علي سكوب وفاضح

نفسه صــج يبي يعطي نفسه فلم بطولي

الجويهل مثل الفأر الفأرر لما ينطق عنده خاصيه التمويه وهي يعمل نفسه ميت عشان ينتهز فرصه الهرب

ما جذبت الي قالت: ان الفأران أتيه احموا الناس من الطاعون

الفأر الجويهل

الله يستر على كويتنا

التعديل الأخير:

GUCCl

عضو فعال
والله اخراج حكومي علي اعلي مستوه ياحلات الافلام وين هولوود عنكم واضح ان الجويهل لم يضرب

زين شكو داق على سكوب بعد الحادث بساعه ويقول أنا الوحيد لابس تي شيرت أزرق وغطيت الجويهل نمت فوق راسه عشان مايذبحونه !!!!

سؤال مهم ليش اتصل بقناة الفتنه!!!!!!!

http://www.janoubalsourra.com/ArticleDetail.aspx?id=12790اللافت للنظر انه ادعى اسمه محمد ابراهيم وهو يكذب في اتصاله غلى سكوب وادعائة باسم وهمي يثبت المسرحية الهزلية

اسم صاحب الصورة .. ملازم اول حمد الحمود

ضابط مباحث بوزارة الداخلية ( في الادارة العامه للمباحث في منطقة السالمية ) وليس مباحث العاصمة يعني مو من مباحث العاصمة التي تتبعها منطقة الخالدية..

من مصادر نعتذر عن ذكرها مرافق دائم شبة شخصي للجويهل في كل مكان حتى الدواوين .. بأمر من !! الله واعلم...

التمثيلية كالتالي :
1- حضور الجويهل بأمر من جهات معينة ، واخباره انه سوف يسمح بضربه عالخفيف لزوم التمثيلية .
2- تعهد من تلك الجهات بان الضرب لن يصل الى حد ايذائه البالغ ، ون هناك من سيندس بين الحضور ليحميه .منقول

أسد المجلس

عضو مميز
http://www.janoubalsourra.com/ArticleDetail.aspx?id=12790اللافت للنظر انه ادعى اسمه محمد ابراهيم وهو يكذب في اتصاله غلى سكوب وادعائة باسم وهمي يثبت المسرحية الهزلية

اسم صاحب الصورة .. ملازم اول حمد الحمود

ضابط مباحث بوزارة الداخلية ( في الادارة العامه للمباحث في منطقة السالمية ) وليس مباحث العاصمة يعني مو من مباحث العاصمة التي تتبعها منطقة الخالدية..

من مصادر نعتذر عن ذكرها مرافق دائم شبة شخصي للجويهل في كل مكان حتى الدواوين .. بأمر من !! الله واعلم...

التمثيلية كالتالي :
1- حضور الجويهل بأمر من جهات معينة ، واخباره انه سوف يسمح بضربه عالخفيف لزوم التمثيلية .
2- تعهد من تلك الجهات بان الضرب لن يصل الى حد ايذائه البالغ ، ون هناك من سيندس بين الحضور ليحميه .منقول

ضابط بالداخليه يشارك في مسرحيه هزليه غبيه ... لا نامت اعين الجبناء

777حمود

عضو مميز
ماغنوم والله جبتها ...:وردة:

واللي أثار شكي ,كنت حاطه على قناة سكوب ,وشحن وأثاره
الجويهل في غيبوبه ومحد عارف شنو سببها والجويهل مكسور ظهره
وتنفس صناعي ...وأخرتها داخل مداخله على سعود الورع (صديقه اللي بكاء عليه)

لا وبالتصوير ماسك تلفونه بغيبوبه وجلب بتلفونه مايصير (شلون مشت علينا )...

وسلوملي على المنقذ ابو زقاره (حده راهي) المخرج عاوز كده
:وردة:

magnum

عضو مخضرم
ماغنوم والله جبتها ...:وردة:

واللي أثار شكي ,كنت حاطه على قناة سكوب ,وشحن وأثاره
الجويهل في غيبوبه ومحد عارف شنو سببها والجويهل مكسور ظهره
وتنفس صناعي ...وأخرتها داخل مداخله على سعود الورع (صديقه اللي بكاء عليه)

لا وبالتصوير ماسك تلفونه بغيبوبه وجلب بتلفونه مايصير (شلون مشت علينا )...

وسلوملي على المنقذ ابو زقاره (حده راهي) المخرج عاوز كده
صدقت يقول الجويهل ضربوني بعصاية كهرباء واغمى علي اول الهوشه
وهو ماسك تلفونه بايده
وبالتصوير اللي ارفقته اذا احد يقدر يحرر الصور يشوفون ابو درنق لمن دنق وصعد بيده تلفون

هل هو تلفون الجويهل ؟

ومنا الى الخيرين

الموضوع بين اياديكم تناولون وناقشوه بما ترونه مناسب للبلاد والعباد ومازلنا نبي خبر اكيد منو عنده المقطع مال سكوب

انا مازلت ادوره ماحصلته !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى