استجواب رئيس الوزراء غدا

بدر مشعل

عضو ذهبي
قررت الكتل البرلمانية: التنمية والإصلاح، والعمل الشعبي، والوطني تأجيل تقديم صحيفة استجواب رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح إلى يوم غد الأثنين، وجاء ذلك عقب اجتماع عقده نواب الكتل الثلاثة بمكتب النائب احمد السعدون ظهر اليوم.
وكان السعدون قد عكف باعداد مسودة استجواب رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح خلال العطلة الأسبوعية في الشاليه، وقام مساء امس بعرضها على بقية النواب في كتلة 'إلا الدستور'.
وقد علمت أن تمثيل الكتل البرلمانية باستجواب رئيس الوزراء سيكون كالتالي:
سيمثل النائب مسلم البراك كتلة العمل الشعبي باستجواب الرئيس، والنائب د. جمعان الحربش من كتلة 'التنمية والإصلاح'، واختارت كتلة العمل الوطني اليوم النائب صالح الملا للمشاركة بصياغة الإستجواب والتحدث كممثل عنها، وسيقدم الاستجواب من محور واحد وهو 'التعدي على الدستور، والاعتداء على الحريات'.
ويأتي هذا الاستجواب بعد أن قامت وزارة الداخلية عبر إدارة القوات الخاصة بضرب المواطنين وأعضاء مجلس الأمة ، وذلك خلال مشاركتهم في ندوة 'إلا الدستور الثانية' والتي عقدت في ديوان النائب د. جمعان الحربش بمنطقة الصليبيخات يوم الأربعاء الماضي، في سابقة تاريخية لم تشهدها الكويت طوال مشوارها بالحياة الديموقراطية.
 
أعلى