ركبونااااا بسفينه وودونا لأى مكان أذا ماتبونااا

سيفكس

عضو مميز
أمر مبالغ فيه من المتصل ومن بعض الردود هنا

وكأنكم المساكين الذين يظلمون ليل ونهار

لن يقدر احد على ضركم او مواجهتكم الا بالقانون

اسقطوا جناسيكم الآخرى وعدلوا اوضاعكم ولا تكابروا

و اتركوا الانتخابات الفرعيه او على الأقل طالبوا بالغاء القانون عن طريق نوابكم الذين يمثلون نصف المجلس 25 نائب

لديكم مشكلة في الازدواجيه والفرعيه لا تكابروا و لا تعاندوا واجهوا الواقع و حلوا مشاكلكم

من المؤسف ان تنام كويتي وتصحى بدون كما حصل مع 63 جنسية السابقة والحملة مستمرة في السحب

لماذا العناد والاستمرار بالخطأ وعدم التحرك لحل مشاكلهم في الازدواجيه

لماذا لا يكون اسقاط قانون الفرعيه الذي به اصلا شبهه دستوريه اوليه لناخبي ابناء القبائل

اني ارى كلامكم اتعاطف معكم وارى افعالكم اتعجب اكثر

اذا اردتم مواجهه الاعلام الفاسد فعليكم واجبات اولها حل مشكلة الازدواجيه والغاء قانون الفرعيه

لا اراكم تتحركون تحرك فعلي لايقاف هذه المخالفات

فلا ارى نواب القبائل يركزون على الغاء قانون الفرعيه ولا ارى المزدجون يقوموا بتصحيح اوضاعهم واسقاط جناسيهم الاخرى

ضحكتني ههههههههههههههههههههههههههههه الكلام لدهداري المجوسي والله ما درا عنك ولا الخكري شيلمهن شيلمهن

منطقي الحق

عضو مميز
ضحكتني ههههههههههههههههههههههههههههه الكلام لدهداري المجوسي والله ما درا عنك ولا الخكري شيلمهن شيلمهن

والله قاعد اتكلم كلام واقعي

فالرجاء التكلم بواقعيه

لماذا لا تحلون مشاكلكم حلول جدية بعيدا عن عدم الاعتراف بالخطأ ومحاولة تصحيح الوضع تصحيح حقيقي

سيفكس

عضو مميز
والله قاعد اتكلم كلام واقعي

فالرجاء التكلم بواقعيه

لماذا لا تحلون مشاكلكم حلول جدية بعيدا عن عدم الاعتراف بالخطأ ومحاولة تصحيح الوضع تصحيح حقيقي

انت من صجك تتكلم وتوجه السؤال لي ليش مو واثق فيني انا اخوك تشك فيني شفيك تقدر تروح وتسأل عن العيم اللي متجنسين مثل دهداري وربعه من ايران المجوس من اسمه تعرفه شنو جنسيته الخوف مو من جناسي دول الخليج الخوف من العيم اللي ترسوا الديره جان زين عندي جنسيه اخرى خليجيه لي الشرف اخدم دول الخليج حبايبي ... انا الخليجي انا والخليج كله طريجي والخليج كله طريجي نسيت الاغنيه

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
شنو هالمنطق ( إذا ما تبونا ركبونا سفينه ودونا أي مكان )

شنو داخلين البلد بكروت زيارة أحنا

هذا بلدنا وهو الأنتماء الأساسي والأصلي والوحيد

بل سنبقى بإذن الله وسنحارب الفساد بالطرق القانونيه والدستورية

وسندفن بترابها كما دفن فيها أجدادنا . . .

بس ياليت مايتكرر هالأسلوب ( ركبونا سفينا وودونا )

منطقي الحق

عضو مميز
انت من صجك تتكلم وتوجه السؤال لي ليش مو واثق فيني انا اخوك تشك فيني شفيك تقدر تروح وتسأل عن العيم اللي متجنسين مثل دهداري وربعه من ايران المجوس من اسمه تعرفه شنو جنسيته الخوف مو من جناسي دول الخليج الخوف من العيم اللي ترسوا الديره جان زين عندي جنسيه اخرى خليجيه لي الشرف اخدم دول الخليج حبايبي ... انا الخليجي انا والخليج كله طريجي والخليج كله طريجي نسيت الاغنيه

انا قاعد اناقش بشكل عام ومو بشكل شخصي

اخوي دهداري وغيره والعجم هذه مشكلته مع جماعته يحلونها ما يحلونها مشكلتهم

النقاط الي ترد علي فيها اسميها جدال ما منه فايده

مثال اخوي (( شخص فاسد مرتشي لو بدأت الاتهامات والتشكيك فيه بالرشوه وعندما اقترب وقت الحساب يذهب ليقول حتى فلان يسرق روحوا حاسبوه قبلي ))

هل هذا منطق بربك

لا احد ينكر وجود تركيز اعلامي فاسد على القبائل فلماذا لا يتم تصحيح الاوضاع من قبلهم على الاقل لرفع الحرج

لماذا المكابره وعدم الاعتراف وحاسبوه الفئة هذه وتلك الفئة ثم حاسبونا

هذه جدلية وهرب من الواقع وتهرب المسؤوليه والقاء اللوم على الآخرين

يجب عليكم بشكل عام مواجهه مشاكلكم وحلها بشكل جدي

سيفكس

عضو مميز
انا قاعد اناقش بشكل عام ومو بشكل شخصي

اخوي دهداري وغيره والعجم هذه مشكلته مع جماعته يحلونها ما يحلونها مشكلتهم

النقاط الي ترد علي فيها اسميها جدال ما منه فايده

مثال اخوي (( شخص فاسد مرتشي لو بدأت الاتهامات والتشكيك فيه بالرشوه وعندما اقترب وقت الحساب يذهب ليقول حتى فلان يسرق روحوا حاسبوه قبلي ))

هل هذا منطق بربك

لا احد ينكر وجود تركيز اعلامي فاسد على القبائل فلماذا لا يتم تصحيح الاوضاع من قبلهم على الاقل لرفع الحرج

لماذا المكابره وعدم الاعتراف وحاسبوه الفئة هذه وتلك الفئة ثم حاسبونا

هذه جدلية وهرب من الواقع وتهرب المسؤوليه والقاء اللوم على الآخرين

يجب عليكم بشكل عام مواجهه مشاكلكم وحلها بشكل جدي

هذا الموضوع لا يتكلم به الا العيم المجوس ... روح ادارة الجنسيه والجوازات واسأل المصري اللي على كاونتر تسليم الجناسي عن اسامي العيم وراح تسمع العجب العجاب من غلوم ودهداري واري والله كأنك بجوازات ديهران .. روح قدم شكوى على العيم ياوطني .... انا الخليجي انا الخليجي والخليج كله طريجي والخليج كله طريجي

دباس

عضو بلاتيني
أمر مبالغ فيه من المتصل ومن بعض الردود هنا

وكأنكم المساكين الذين يظلمون ليل ونهار

لن يقدر احد على ضركم او مواجهتكم الا بالقانون

اسقطوا جناسيكم الآخرى وعدلوا اوضاعكم ولا تكابروا

و اتركوا الانتخابات الفرعيه او على الأقل طالبوا بالغاء القانون عن طريق نوابكم الذين يمثلون نصف المجلس 25 نائب

لديكم مشكلة في الازدواجيه والفرعيه لا تكابروا و لا تعاندوا واجهوا الواقع و حلوا مشاكلكم

من المؤسف ان تنام كويتي وتصحى بدون كما حصل مع 63 جنسية السابقة والحملة مستمرة في السحب

لماذا العناد والاستمرار بالخطأ وعدم التحرك لحل مشاكلهم في الازدواجيه

لماذا لا يكون اسقاط قانون الفرعيه الذي به اصلا شبهه دستوريه اوليه لناخبي ابناء القبائل

اني ارى كلامكم اتعاطف معكم وارى افعالكم اتعجب اكثر

اذا اردتم مواجهه الاعلام الفاسد فعليكم واجبات اولها حل مشكلة الازدواجيه والغاء قانون الفرعيه

لا اراكم تتحركون تحرك فعلي لايقاف هذه المخالفات

فلا ارى نواب القبائل يركزون على الغاء قانون الفرعيه ولا ارى المزدجون يقوموا بتصحيح اوضاعهم واسقاط جناسيهم الاخرى

ودي اكلمك بالعقل - لكن بما انه لا عقل لك اقول
كيفنا عندنا ست جناسي على عدد دول الخليج ومن كل دوله نأخذ راتب ولنا بيوت بيوت وحلال وخير - وقانون منع الفرعيات مو عاجبنا - راح نسوي فرعيات ونوحد صفوفنا ونبارك لبعضنا واللي يحصل شيء يستاهله - كيفنا هذا بلدنا
حضرتك من ايران هذه مشكلتك
حضرتك من العراق ارض السواد هذه مصيبتك
لكن احنا نقول الجزيره كلها ارضنا وبلادنا قبل الحكومات وبعدها
طق روسك بأقرب طوفه
يا الله - انقلع (تت او تدري شلون الخلا الخلا )انت مو كفو اصلا نرد عليك

هايف حال من حالهم.. نائب اطروحاته كلها سلوكيات اجتماعيه ولا يتقدم باقتراح واحد عقلاني!

انتم من افرع مجلس الامة من محواه حين دخل القلاف و هايف الي المجلس باطروحاتهم الضعيفه.

نوائب انشغلوا بالمايوه و الحفلات عن قوانين الحرية و المال العام.

والان هذه هي النتيجة! ضرب و حرب.

هم بالديمقراطية حاربوا الحريات و الان يتباكون عليها.!

صدقتي وتحيه لفكرك النير ...

هذا كلام العجايز والجهال!!!!!!وكلام الأطفال,,,, ثكلتكم أمهاتكم ماأحقركم وما أجبنكم!!!!!

شنو إذا ماتبونا ركبونا سفينه وودونا؟؟؟؟ شنو هالضعف والخنوع وقبول الهزيمة ومن أول تهويشة !!!!

فعلاً الكويت لاتتشرف بهكذا نوعية من الجبناء !!!!!

تبًا وسحقًا لكل جبان ولكل من يحمل في رأسه هذا الخزي والعار.....

من هم ومن نحن؟؟؟

نحن أهل الكويت ومن ضاق بالعيش معنا في وطننا فليذلف غير مأسوفٌ عليه ومن غير رجعة

لا كلام بعد كلامك

تحت السلّم

عضو فعال

آجدآدنآ آيىم الجوع!
مآخنعوآ لأحد !
مرّت آيآم ياكلون العشب فيهآ ؟
تبي الحين بزمن الفساد وكم سرسري
ماسك الآعلام

وحكومه منتهيه فاسده حركآتهآ وصخه !

نستسلم ونقول ركبونآ سفينه !؟
محنآ بهآيم

راح تكون لنا كلمة بالأنتخآبآت !
ولكن يتجآر ويآنوآب اذا تهمكم الكويت !
سيطروا على الأعلام ترى الأعلام
هو من يوجّه النآس وخصوصآ بوقت الانتخآبآت !

ماشفنا رولا والجسآر ومعصومه وطقتهم الا بعد قنوات حي الطرب

منطقي الحق

عضو مميز
هذا الموضوع لا يتكلم به الا العيم المجوس ... روح ادارة الجنسيه والجوازات واسأل المصري اللي على كاونتر تسليم الجناسي عن اسامي العيم وراح تسمع العجب العجاب من غلوم ودهداري واري والله كأنك بجوازات ديهران .. روح قدم شكوى على العيم ياوطني .... انا الخليجي انا الخليجي والخليج كله طريجي والخليج كله طريجي

اخوي اذا في اصلا شخصيات سياسيه ليست من العجم او الشيعه ضد الازدواحيه بشكل واضح وفيه دعم كبير من قبل الحضر العرب لقضية الازدواجيه

اخوي الخليج كله طريقي ماعاد تنفع

نحن الآن في عصر الدول الحديثه ودولة الكويت لا تسمح بازدواجيه قانونياً

الزمن الماضي ولى واليوم ليس نفس الماضي

فاليوم تحتاج لاثبات لارتباطك بالدولة عكس الماضي واليوم تحتاج لجواز حتى تتنقل بين الدول فزمن الماضي لم يعد له وجود في زمن الدول الحديثه

وحملات سحب الجناسي مستمره ويوجد دفعه على حسب تصريح وزير الداخليه في منتصف هذا الشهر

هل ما تريدونه العناد والمكابره وعدم الاعتراف بالخطأ

ثم ينام بعضكم كويتي ليصحى بدون ويشتت ابنائه واسرته

بالنسبة للشخص الاخر الذي رد عليه لن ارد عليه لعدم وجود حجه لديه وعدم وجود عقل واسلوب الوقح الذي يدل على سوء خلقه وسوء لسانه

أعلى