النيبآري يفضح مهزلة سكوب

الـهـآرف

عضو بلاتيني
النيباري: خوفا من أن يكرر ما قام به عند السعدون
رفضنا حضور الجويهل ندوة أمس و'مسرحية' سكوب أساءت لنا

15/12/2010 الآن-محليات 6:25:45 PM





12_15_201063748PM_10088816761.jpg


تصريح من الأمين العام للمنبر الديمقراطي الكويتي
فوجئنا قبل بدء أعمال الندوة التي عقدها المنبر الديمقراطي الكويتي مساء الثلاثاء بقيام قناة سكوب ببث خبر عزم السيد جويهل على حضور ندوتنا وطلب توفير الحماية له. ولاشك انه أمر غريب أن يعلن شخص عن رغبته في حضور ندوة عن طريق القنوات الفضائية، وهو امر لا يفعله حتى رؤساء الدول.. والأغرب أن البث استمر على مدى أكثر من ساعة حول هذه الرغبة فيما اذا كان سيحضر او لا يحضر، ، وعلى ضوء ذلك قام منظمو الندوة بإبلاغ الشرطة الذين كنا على اتصال معهم منذ الصباح لضبط الامن والنظام وفقا للقانون، واخبرناهم بأننا نخشى ان هناك من يريد احداث شغب وتكرار ما حصل في ديوانية النائب الفاضل أحمد السعدون وطلبنا منهم تحمل المسؤولية.
ثم نقلت القناة أنه وصلها من مصادر أمنية أن منظمي الندوة لا يرحبون بحضور الجويهل إلى الندوة وما تلاه من سيل من الشتائم المقذعة والاتهامات والاساءة الى المنبر الديمقراطي الكويتي وأعضائه وقيادييه، والأغرب من ذلك ان قناة سكوب قامت بإعادة بث «المسرحية والمسلسل» حوالي منتصف الليل وعلى مدى حوالي ساعتين وطرحت تساؤلات غريبة عجيبة : مثل لماذا لا تسمعون وجهات النظر الأخرى؟ وهو أمر ايضا يثير الغرابة فالسيد جويهل اراؤه ومواقفه وكلامه معروف في القضايا المطروحة، ومداخلاته وأفعاله كانت سببا في ما تعانيه الساحة الكويتية الآن. ثم هل من المعقول ان كل من يعقد ندوة لا يزيد وقتها عن ساعة او ساعتين يفسح المجال لكل من لديه وجهة نظر أن يدلي بها حتى قبل ان يعرف ماذا سيقال وحتى لو بلغ عدد الراغبين في الكلام عشرات او مئات؟!
أم أن الامر كله افتعال مواقف صدامية؟
اننا نعتب على قناة سكوب ان تفسح المجال على مدى ساعات لأشخاص يمارسون السب والشتم والكلام البذيء والدخول الى بيوت الناس والتطاول على اسرهم كما حصل في برنامج مساء الاثنين الذي تم التعرض فيه للسيدة الفاضلة د.أسيل العوضي و كذلك لشخصي المتواضع، وايضا يعاد البرنامج مرات ومرات. فما الغرض من ذلك؟!
لقد دافعنا عن حرية الرأي وحرية الصحافة ووسائل الاعلام وعن قناة سكوب عندما تعرضت لممارسات وزارة الاعلام والتعدي على مكاتبها، وسنبقى دوما متمسكين بهذا الموقف، لكن عتبنا على قناة سكوب وعلى القنوات الاخرى شديد فما يبث مما ينفخ في نار الفتنة و يؤدي إلى تمزيق نسيج مجتمعنا الصغير، ولا يخدم بأي حال من الأحوال المبادئ والاهداف ومصالح الوطن التي يجب ان نضعها نصب اعيننا . كما أننا لا نسمح للجهال والحاقدين بالتعدي على الناس وتخريب بلدنا ومصالح المواطنين.
لقد رأينا أن نبادر إلى إنهاء ندوتنا مساء أمس في وقت مبكر، حرصا منا على أمن وسلامة الحضور، وتجنبا لتطورات سلبية محتملة، وكذلك مراعاة لجيراننا الكرام، ذلك مع كثافة الجمهور الذي حضر الندوة ورغبة عدد كبير من الحضور في الحديث ومن بينهم بعض السادة النواب . ونعتذرلهم جميعا ونشكرهم بصدق على مشاركتهم معنا في أعمال الندوة وتأييدهم لأهدافها في الحفاظ على مبادئ الدستور والتأكيد على وحدتنا الوطنية.
عبدالله النيباري



التعليق:

هذآ هو ديدن و مهزلة و مسرحية سكوب بدآت بالردح بالمسلسلات الهشك بشك التي اساءت لصورة المجتمع الكويتي خارجياً ومن ثم بدآت بآلردح سياسياً واسآءة لصورة نوآب الشعب الكويتي وممآرسآته الديمقرآطيه والسوآد الأعظم من الشعب الكويتي خارجياً واصفة أغلبية الشعب الكويتي بالطآرئيين و مزدوجي الولآء والجنسية والآن تطبل لآرقوزهآ !

تشكر يآلنيبآري على فضحك هذه الشرذمة العفنة المسمآه بـ سكوب

 

brkan

عضو ذهبي
قناة ساقطه اخلاقيا كسقوط اصحابها والعاملين فيها فما المتوقع منها .​
 

نمر

عضو مخضرم
نشكر النيباري وكل رجل وامرأة شريفة يقول أو تقول الحق

إنه ..................الإنسان ..................وحده من يقوم بذلك
 

salman22

عضو مميز
النيبارى شكرا فقط

ماقمت بة يثلج صدورنا حتى وان خفت ان يحصل من الساقط امر ما بديوانك ولكن نقول شكرا فقط

وتبقى انت النيبارى ومواقفك معروفة لدينا
 

المحيسن

عضو مميز
كلام منطقي وواضح إلا اللي تاخذة العزة بالاثم
وحدة تبي تطارح الاعضاء وتقول فيني حيل....شاللي نرجيه من وراها !؟؟؟
حتى الموظف عندها الورع قام يضحك عليها ناقص تقول عندي عضلات واظافر
 
أعلى