نطالب باعدام عبيد الوسمي

كويـت

عضو فعال
نريد اعدام عبيد الوسمي بساحه الاراده اذا تم اثبات التهم الموجه اليه بالدليل القاطع , ماذا نريد بشخص خائن لامير البلاد والبلاد والعباد , ماذا نريد بامعه لا يعرف ان يترجم ما تم دراسته الى سلوك والسلوك له شقين قول وفعل , ماذا نريد بشخص ادين من قبل اهم الشخصيات البارزه مثل الورع والجويهل وطلال ...

فاما ان يكون الاعدام او اننا لم نشفي غليلنا منه هذا المتواطئ والعابث بامن البلاد والذي اخذ شهادته بالواسطه عن طريق معرفته بوكيل وزاره التربيه والعميد في الجامعه في الولايات المتحده ...

اما الاعدام او الاحترام ..

نعم الاحترام

فاذا لم يثبت ما تم اتهامه به فهذا والله لظلم كبير لن نتحمله نحن ولن نرضى عنه ابدا ولن ننسى ما قيل وما سيقوله البعض , هناك من الكتاب الكثير الذين تكلم عن نواب التازيم ولم يحرك ساكنا من قضيه عبيد ..

لذلك سوف اكتب مشاركه كامله في هذا المكان وساكتب شخص شخص قام بانتقاد عبيد وشكك بوطنيته , واما ان يعتذرو او ان يذهبو ..... التاريخ ..

قد يقول انا اسم مستعار لا احد يعرفني , لعلمك ان الله سبحانه وتعالى يعرفك وبهذا لن نغفر لك يوم لا ينفع مال ولا بنون , لعلمك فقط اذا تمت براءه عبيد الوسمي من التهم فهي سقطه لكل متخاذل بييننا وبينكم القضاء ..

عندما يخرج عبيد من المعتقل فهذا اكبر مؤشر واقوى صفعه على خد الحكومه , كنا في السابق نتكلم عن فساد حكومي , ولكن بعد خروج عبيد سنقولها بالفم المليان هناك ظلم حكومي وهناك استبداد حكومي وهناك فرق بين الرجال الذين لم يتاثرو بقنوات الفتنه واهل الفتنه والرجال الاحرار , وهناك فرق بين من شكك بوطنيتنا لمصالحه الخاصه ومن ضحى بكرامته لاجل الكويت ....

ولكني للاسف اعرفكم جيدا وينطبق عليكم المثل اللي يقول ( ناس ما تختشي ) ( الماء مايروب ).. كل ماصار شي ضايقنا ككويتيين وجينا نعبر عن استنكارنا ودخلنا الشبكة طلعتو لنا مسلم البراك ومسلم البراك , يا اخي في موقف صاير شكو مسلم البراك بالموضوع والمصيبه اني اروح اشوف مواقف مسلم البراك القى موقف طيب تجاه القضيه ..

ياليت الاخوان يروحون يشوفون مشاركاتي القديمه عشان يعرفون ان اختلف مع مسلم والسعدون لدرجه الهجوم عليهم بدون رحمه بس يا اخي البلد اهم وبصراحه .. اكثر

انا اسف يامسلم البراك والسعدون ,,, فعلا مالومكم والله يثبتكم ويعينكم لان الابواق اللي عندهم نشيطين لدرجه مو طبيعيه ..

Q8Shaw

عضو بلاتيني

الزميل كاتب الموضوع ..

بالامس في قناة العداله صرح مقدم برنامج اللوبي بأن عبيد الوسمي لم يزره أحد من الاعضاء !!!! ..

عدا ضيف الله بو رميه و حسين مزيد !! وبأنهم يبذلون الجهد الجهيد في سبيل التوسط لعبيد الوسمي !!!! ..

هل هذا كلام صحيح ؟؟؟!!!! ..

أخي الكريم كويت

شكرا لموضوعك الجميل ، فأنت هنا تحرج الحكومة ، أتعلم لماذا ؟
باعتقادي الشخصي أن القضيه المرفوعه على عبيد الوسمي (.. فاشوش ..) ، ولن يجدد له بعد حبسه الاحتياطي هذا لأنه سيخرج بكفالة يوم الإستجواب
وهذا تكتيك حكومي لمنعه من المشاركة في الندوات المعارضه لرئيس الحكومة .

أعتقد ذلك بل أجزم به ، ولكن هل حبسه في أمن الدولة والمركزي هو استضافه في فندق مثلا !!!

لن نقبل هذا ، وحتى لو خرج عبيد ن لن نقبل بحبس حرية كائن من كان نتيجة آرائه المعارضه للحكومة

احترامـــاتي

كويـت

عضو فعال
والله يالغالي ما اقدر اذكر هالاسماء بشي

بس ابقولك شغله وافهمها

هناك محاولات للتفاوض مع عبيد

شي مقابل شي

والله يعين

بس الدكتور ثابت بموقفه وعلى كلامه انه لن يخنع مهما كان

هيغل

عضو مميز
عبيد الوسمي أخذ الشهاده هنا بالكويت والمركز الأول أو الثاني علي مستوي الكويت
وشهادته التي بالخارج لا يملكها الا خمسه او سته علي ما اعتقد بالوطن العربي..
وثق تماماً ان الدكتور عبيد الوسمي يعرف بالدستور أكثر من رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الأمه!!
وهذا الرجل يعرف ما يقول ولا توجد تهمه عليه لحد الأن
الي يحطلي التهمه الثابته عليه كما نص الدستور أو القانون حتي جرته الي المركزي
أقسم بالله سوف الغي معرفي هذا وأرسل اليه 1000 دينار تعويض مادي
عن دفاعي عن عبيد..

مـطيري حـر

عضو ذهبي
كلنا عبيد الوسمي
انا اظن انها لعبه
حجز عبيد الوسمي الى يوم الاستجواب وبعدها يخرج بكفاله
علشان مايحرج الحكومه اكثر
:وردة:

bnt 3zz

عضو فعال
الظلم ظلمات يوم القيامة

ماخذ شهادته بالواسطة بسبب معرفته بوكيل وزارة التربية وعميد جامعه بأمريكا .
بذمتك ما نقدت على نفسك وانت اتقول هالكلام اللي ما يقوله حتى جاهل عنده 4 سنين .
هذي تعتبر تهمة بحق شخص غائب يعجز اشكالك مجاراتهم بس ترا اذا غاب عبيد فكلنا عبيد نرد غيبته وانا اطالب ادارة الشبكة بشطب هالموضوع السخيف السطحي الرخيص .

الله أكبر على الظالم عندك الجرأة تتبلى على شخص مو موجود وما عندك الجرأه تذكر اسمك !!!!!! يا ما انك تعرف عن نفسك او لا تقط التهم على الناس وأي ناس ؟؟؟ يا كبر الفرق !!!!

بس عفواً تبع منو انت ؟؟؟؟

سلامه

عضو فعال
ماخذ شهادته بالواسطة بسبب معرفته بوكيل وزارة التربية وعميد جامعه بأمريكا .
بذمتك ما نقدت على نفسك وانت اتقول هالكلام اللي ما يقوله حتى جاهل عنده 4 سنين .
هذي تعتبر تهمة بحق شخص غائب يعجز اشكالك مجاراتهم بس ترا اذا غاب عبيد فكلنا عبيد نرد غيبته وانا اطالب ادارة الشبكة بشطب هالموضوع السخيف السطحي الرخيص .

الله أكبر على الظالم عندك الجرأة تتبلى على شخص مو موجود وما عندك الجرأه تذكر اسمك !!!!!! يا ما انك تعرف عن نفسك او لا تقط التهم على الناس وأي ناس ؟؟؟ يا كبر الفرق !!!!

بس عفواً تبع منو انت ؟؟؟؟
اقرا الموضوع مره ثانيه واعتذر لكاتب الموضوع

وهدى شويه لا تستعجل:وردة:

أخي الكريم كويت

باعتقادي الشخصي أن القضيه المرفوعه على عبيد الوسمي (.. فاشوش ..) ، ولن يجدد له بعد حبسه الاحتياطي هذا لأنه سيخرج بكفالة يوم الإستجواب

أعتقد ذلك بل أجزم به ، ولكن هل حبسه في أمن الدولة والمركزي هو استضافه في فندق مثلا !!!

لن نقبل هذا ، وحتى لو خرج عبيد ن لن نقبل بحبس حرية كائن من كان نتيجة آرائه المعارضه للحكومة

احترامـــاتي

اتفق معاك لان الدكتور عبيد حاليا يشكل خطر كبير على الحكومه التي تعلم انه لن
يسكت وسوف يتكلم مما يحرج الحكومه لان ما يقوله له اثبات ودليل ونصوص تدعمه
والحكومه ما ناقصه يالله تسكت اللي عندها والدكتور عبيد عن 100 واحد .
اما اذا ادين الدكتور عبيد فهذا شئ ممكن فالجاسم صدر ضده حكم بالحبس دون وجود
نص قانوني يدعمه
واخيرا اقول للحكومه مع الاسف كل يوم تثبتين عدم قدرتج وتحملي اللي بيجيج
شكرا

أخي الكريم كويت

احترامـــاتي
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

Dejavu

عضو ذهبي
عبيد الوسمي أخذ الشهاده هنا بالكويت والمركز الأول أو الثاني علي مستوي الكويت
وشهادته التي بالخارج لا يملكها الا خمسه او سته علي ما اعتقد بالوطن العربي..

الكلام كثير ...

في ناس تقول انه متخرج بتقدير "جيد" من جامعة الكويت ...

ولذلك لم يحصل على بعثة من التعليم العالي ولكن مبرة الشيخ سعد هي من ابتعثته للخارج ...

وناس تقول انه الأول او الثاني على ابعد تقدير على مستوى الكويت ...

انصدق شنو ؟

وشهادته بالخارج هي بقانون المرافعات ...

معقوله هالشهادة "فقط" خمسة او ستة اللي يملكونها بالوطن العربي ؟

مشاركتك فيها مغالاة وترفيع واضح ...

بنفس الوقت اتمنى اللي يملك اجابة مثبته بصور للشهادة ان يفيدنا عشان لا نهرف بما لا نعرف ...

تحياتي

Logic

عضو مميز
يوجد 5 دكاترة مرافعات وربما أكثر في كلية الحقوق بجامعة الكويت ..

عزمي ..الصليلي .. مساعد .. والوسمي .. والملا ..

فكيف لا يوجد إلا خمسة متخصصين في المرافعات في بالعالم العربي !!

يا إخوان كلنا نحب الدكتور بس هالكلام يسيء له ..

أعلى