عوالم «الشبكة» الوثنية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
مو هذا اللي يسوي دعايه بالتلفزيون
هههه

يخرب بيته يخلص دعايته تطلع وراه دعاية ( تكرمون ) نعال السرحان ههههه

بس والله ماعاد يدري شنو يقول الظاهر الشبكه جعلته ينهق بلا شعور

وعاشت الشبكه وأحرارها

احد كتاب محمود حيدر يسب اعضاء الشبكة الوطنية

عوالم «الشبكة» الوثنية

بوشيخة

في الستينات والسبعينات كانت اشهر مجلة يقرأها المراهقين هي مجلة «الشبكة» اللبنانية ليش كانت مشهورة ويقرونها؟ انا اقولكم بس لا تقولون لام شيخة بعدين اخاف تتهمني اني منحرف وفاسد.. لاني مفهمها اني ايام الستينات كنت احارب في فيتنام! 
مجلة «الشبكة» كانت شغلتها الاثارة، مو مهم صح غلط اهم شي يثيرون الناس، ويخلون المراهقين يشترونها، اي خبر فيها اثارة لازم تقرونها بالشبكة المهم يبيعون! 
و«الشبكة» كانت غرامها الصور، اي صورة فيها «براعة» وقلة ادب كانت تنشر فورا اهم شي في المجلة يحطون صور فنانات لابسين من غير هدوم، لانه ايامها مافي انترنت، ولا فضائيات، مشخلعة «بيعارية» فماكو الا «الشبكة» ملجأ المراهقين! 
و«الشبكة» صارت حبيبة المراهقين لانها كانت متخصصة بقصص وصور الرقاصات والفنانات من بتاع البتوع، والرقاصة رقصت، والرقاصة صرحت، والرقاصة تزوجت، والرقاصة تطلقت، وعارضت واتهمت وحذرت.. والمراهقين متابعين اخبار الرقاصة اول بأول! 
هذي قصة الشبكة زمان، ايام عزها قبل اختراع الانترنت، بعد اختراع الانترنت بعض العاهات العقلية في الكويت اسسوا الشبكة بس في الانترنت وميزتها انها نفس المجلة، بنفس الطريقة والطبع بس اكثر قذارة.. شوية مراهقين مجمعينهم في الشبكة ويسبون الناس، ويشتمون خلق الله ليش لانه ببساطة الي يديرون الشبكة ما عنده صفات رجولية تسمح لهم بالمواجهة المباشرة مع الي يعارضونهم! 
اما مهمة الشبكة الثانية فهي نفس مهمة طبالين الرقاصات في كباريهات شارع الهرم يحطون صورة الشخص الفاسد الي يحبونه ويطيحون له مدح وانت اجدع واحد وسونا اجدع ناس ودوق يامزيكا، وانت البطل ويا مدمر هز وسطك، وعلى صدرها ينور وعلى وشها ينور.. شغل ولا شغل العوالم! 
فلو نبي نقارن بين الشبكة اللبنانية والشبكة الي المفروض انها كويتية، نقول ان الاولى كانت واضحة تقول انا مجلة اثارة وتقول للرقاصة انها رقاصة.. اما شبكتنا الكويتية الوثنية بالعكس تشجع وتصفق وتقول للرقاصة انها بطل قومي وشجاعة وجيفارا وبطل الامة.. مع تحياتي لعوالم الشبكة الوثنية. 

• كلمة راس 
بعض الإخوان يقولون أن فيه أحد التشبيهات بأحد الحيوانات ونتمنى ما تنشرونها.. وبو شيخة يحترم هالرأي بس المشكلة أن أهوا يزعل إذا ما قلنا عنه حمار.. بعدين مو كافي أن الحمار زعلان ؟..

Org

عضو مخضرم
والله الحمار أنت ومن جابك يا بو شيخه

وأتمنى الاداره تسمحلي بالرد ونفس أسلوبه

ويقول المسلم موقع عقد

وأنا أتحداك

وأصلا لو صحيح كلامك أقسم بالله أشوف العقد مانشيت بجريدة الطار

بس كذاب ومنافق وأتحداك تثبت هالشي يا واطي

وين نروح

عضو بلاتيني
هذا معتوه جعفر محمد أبو أنور مقدم برنامج اللوبي أحد أقزام وليس أقلام العميل الإيراني القهوجي مهمود هيدر , مسوي نفسة أخلاق ومحترم في برنامج اللوبي ويكتب بقذارة الألفاظ وبوقاحة تحت أسم ابو شيخة في جريدة العار ,,

هذا أنا أطلقت عليه لقب ( جعفر الكذاب ) لأن أهله سموه جعفر يبونه يطلع مثل جعفر الصادق رحمة الله لكن شتان بين الثرى والثريا .

باروود

عضو ذهبي
عوالم «الشبكة» الوثنية

بوشيخة

في الستينات والسبعينات كانت اشهر مجلة يقرأها المراهقين هي مجلة «الشبكة» اللبنانية ليش كانت مشهورة ويقرونها؟ انا اقولكم بس لا تقولون لام شيخة بعدين اخاف تتهمني اني منحرف وفاسد.. لاني مفهمها اني ايام الستينات كنت احارب في فيتنام!
مجلة «الشبكة» كانت شغلتها الاثارة، مو مهم صح غلط اهم شي يثيرون الناس، ويخلون المراهقين يشترونها، اي خبر فيها اثارة لازم تقرونها بالشبكة المهم يبيعون!
و«الشبكة» كانت غرامها الصور، اي صورة فيها «براعة» وقلة ادب كانت تنشر فورا اهم شي في المجلة يحطون صور فنانات لابسين من غير هدوم، لانه ايامها مافي انترنت، ولا فضائيات، مشخلعة «بيعارية» فماكو الا «الشبكة» ملجأ المراهقين!

هذي قصة الشبكة زمان، ايام عزها قبل اختراع الانترنت، بعد اختراع الانترنت بعض العاهات العقلية في الكويت اسسوا الشبكة بس في الانترنت وميزتها انها نفس المجلة، بنفس الطريقة والطبع بس اكثر قذارة.. شوية مراهقين مجمعينهم في الشبكة ويسبون الناس، ويشتمون خلق الله ليش لانه ببساطة الي يديرون الشبكة ما عنده صفات رجولية تسمح لهم بالمواجهة المباشرة مع الي يعارضونهم!

يخرب بيت الحكى المكسر

ذكرتنى بساحب المستوسف السحى

sager

عضو ذهبي
( مستوطن ) إيراني يهاجم ( مواطن ) كويتي .:D

هل ايرانى اشرف من ناس ما تحط علم ديرتها و تحط اعلام دول اخرى من اول ما دشو الشبكة

شى ثانى الحين انتو ماكو شى ماقلتو عنهم قنوات عهر و الخ الخ الخ تزعلون ليش لما يردون عليكم باسلوبكم ؟

يعنى وصل فينا ان نحط صورة نائب و يمه شرشبيل الثانى يقول ابوشخة و يقولولى ماكو مراهقين بالشبكة !!

هل كلام ليس دفاعا عن الدار لان اهى واطيه ولكن الكلام موجهه للشبكة و بعض الاعضاء فيها الى مستواهم فعلا مستوى يهال و مراهقين و كل شى عندهم بالسب و الطنازة

Org

عضو مخضرم
هل ايرانى اشرف من ناس ما تحط علم ديرتها و تحط اعلام دول اخرى من اول ما دشو الشبكة

شى ثانى الحين انتو ماكو شى ماقلتو عنهم قنوات عهر و الخ الخ الخ تزعلون ليش لما يردون عليكم باسلوبكم ؟

يعنى وصل فينا ان نحط صورة نائب و يمه شرشبيل الثانى يقول ابوشخة و يقولولى ماكو مراهقين بالشبكة !!

هل كلام ليس دفاعا عن الدار لان اهى واطيه ولكن الكلام موجهه للشبكة و بعض الاعضاء فيها الى مستواهم فعلا مستوى يهال و مراهقين و كل شى عندهم بالسب و الطنازة

لا تزعل حزب الله يا المتبحر ..:cool:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى