عوالم «الشبكة» الوثنية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الكتالوني

عضو مميز
جريدة الدار ((ابو شيخة ))

في الستينات والسبعينات كانت اشهر مجلة يقرأها المراهقين هي مجلة «الشبكة» اللبنانية ليش كانت مشهورة ويقرونها؟ انا اقولكم بس لا تقولون لام شيخة بعدين اخاف تتهمني اني منحرف وفاسد.. لاني مفهمها اني ايام الستينات كنت احارب في فيتنام!
مجلة «الشبكة» كانت شغلتها الاثارة، مو مهم صح غلط اهم شي يثيرون الناس، ويخلون المراهقين يشترونها، اي خبر فيها اثارة لازم تقرونها بالشبكة المهم يبيعون!
و«الشبكة» كانت غرامها الصور، اي صورة فيها «براعة» وقلة ادب كانت تنشر فورا اهم شي في المجلة يحطون صور فنانات لابسين من غير هدوم، لانه ايامها مافي انترنت، ولا فضائيات، مشخلعة «بيعارية» فماكو الا «الشبكة» ملجأ المراهقين!
و«الشبكة» صارت حبيبة المراهقين لانها كانت متخصصة بقصص وصور الرقاصات والفنانات من بتاع البتوع، والرقاصة رقصت، والرقاصة صرحت، والرقاصة تزوجت، والرقاصة تطلقت، وعارضت واتهمت وحذرت.. والمراهقين متابعين اخبار الرقاصة اول بأول!
هذي قصة الشبكة زمان، ايام عزها قبل اختراع الانترنت، بعد اختراع الانترنت بعض العاهات العقلية في الكويت اسسوا الشبكة بس في الانترنت وميزتها انها نفس المجلة، بنفس الطريقة والطبع بس اكثر قذارة.. شوية مراهقين مجمعينهم في الشبكة ويسبون الناس، ويشتمون خلق الله ليش لانه ببساطة الي يديرون الشبكة ما عنده صفات رجولية تسمح لهم بالمواجهة المباشرة مع الي يعارضونهم!
اما مهمة الشبكة الثانية فهي نفس مهمة طبالين الرقاصات في كباريهات شارع الهرم يحطون صورة الشخص الفاسد الي يحبونه ويطيحون له مدح وانت اجدع واحد وسونا اجدع ناس ودوق يامزيكا، وانت البطل ويا مدمر هز وسطك، وعلى صدرها ينور وعلى وشها ينور.. شغل ولا شغل العوالم!
فلو نبي نقارن بين الشبكة اللبنانية والشبكة الي المفروض انها كويتية، نقول ان الاولى كانت واضحة تقول انا مجلة اثارة وتقول للرقاصة انها رقاصة.. اما شبكتنا الكويتية الوثنية بالعكس تشجع وتصفق وتقول للرقاصة انها بطل قومي وشجاعة وجيفارا وبطل الامة.. مع تحياتي لعوالم الشبكة الوثنية.

• كلمة راس
بعض الإخوان يقولون أن فيه أحد التشبيهات بأحد الحيوانات ونتمنى ما تنشرونها.. وبو شيخة يحترم هالرأي بس المشكلة أن أهوا يزعل إذا ما قلنا عنه حمار.. بعدين مو كافي أن الحمار زعلان ؟

صلب الموضوع
مجتمعنا يرفضك تفصيل وجمله
انت نائب فاسد بذمه وسيعه
صار تشريعك فضايح ثم علّه
وكل شي عندك ترى ممكن تبيعه

ســؤال بــريء
• الأول: شنو شعار القناة الجديدة؟
- الثاني: لجام وكيس تبن.

خذ عندك
أبوه ثمّن خيطان.. وأهوا مفلّس.. منين ياب فلوس الفضائية؟ أكيد بايق أو فلان معطيه الفلوس.. وبحبك يا حمار !
في الصميم
عضو حاول أن ينكر أنه يملك قناة تلفزيونية.. ونسي أنه موقع العقد
مع الأقمار الصناعية.. صج حمار.

التعليق ::
يلعن يومكم :confused:
لهالدرجه الشبكه لاعبه في حسبتكم؟ :D
لهالدرجه لعبكم صار عالمكشوف ؟
لهالدرجه تكرهون فيصل المسلم؟ :eek:
والله والله اني كانت ارأف بحالهم واقول ليش ياناس هالطائفيه ؟ ... :(
لاكن بعد اللي شفته وقرأته انا اعلن نفسي من اليوم ((طائفي)) ,, :p
وخل نلعب عالمكشوف ويانا يالسفارة بقلب العمااره ,, :p

الـ ع نـيـد

عضو فعال
حشاكم حـــــمـــــــــــــيــــــــــر والدليل كلامه كله حمار وحمار

وهذا إعتراف منهم إنه حمير وكل منهم حمار لا والحمار أذكى منهم بعد

محمود حيدر رئيس نقابة الحمير وقائدهم الأول
جعفر محمد حمار وحشي

نبيل الفضل حمار عراقي من الفلوجه

صحيح حتى الشبكة نشرت صــورة أم شيخه وهي ترقص
مع المعزب العود دهداري

الشبكة لاعبه في حسبة جد جدهم الحمار الأول

اللي يدير الشبكة ما إندس ورا إسم مستعار أشهر أسمه ماكتب بأبو فلان

لأنه رجل لكن من يكتب بأسم أبو شيخه هذا دليل على إنه لاهو رجل ولاإمرأه

لأن أسيل العوضي إمرأه عن مليون رجل لكن إظهر بأسمك الحقيقي يا أبو الرجوله

إيش قال قال رجل

سبحانك اللهم وبحمد أشهد ان لااله الا انت أستغفرك وأتوب إليك

ملاحظة : أسف على الأسلوب لكن هذا حقهم

المدعو بوشيخة قال : شوية مراهقين مجمعينهم في الشبكة ويسبون الناس ....

و أنا أقول :
1- شخصياً لست مراهقة .. و لو كنت مراهقة فسأكون سعيدة أنني رغم صغر سني أوجعت (شيّاب) مثلك و مثل المدعو محمود حيدر !

2- نحن صرنا نسب الناس ؟ أصلاً لم تشتهر صحفكم و قنواتكم إلا بواسطة المبالغة في جرعات الشتم و السب ، و انا متيقنة أن أسلوبكم لو كان مؤدب و طبيعي لما فكر أي شخص بتضييع وقته معكم لتفاهة ما لديكم !

3- لن أرد نيابة عن النائب الفاضل المسلم و غيره من الذي تعرضوا لطعنكم لكنني متأكدة ان أرصدتهم (حب الناس لهم) تتزايد كلما زادت شتائمكم و ألفاظكم السوقية تجاههم .

بس

ما ينطلق الحمار الا متعود الناس يقولون له حمار

والله العار لك ولجريدتكم لكن لا تفرح كثيرا قرب زوالكم وقلوبكم من الخرعة تهذري يا مستوطنين الجدد

بوشيخه كاتب مسوي زحمه والشارع فاضي ..واغلب اللي يشترون صحيفته فئويين

لسانه زفر ومتسلط ومتعند ومتعجرف .. وفاجر بالخصومة ( يعبد الدينار )

وهذا حالة

يقول شبكة وثنيه .. على وزن معزبه المهري الروح الوثنية ... ودهداري المستوسف .. اللغه وحده ..حسافه انكم كويتيين ..

أصبح كاتب منحط بغفلة من الزمن برعاية الرشوة والعنصرية البغيضه .. طائفي يبدل الدينار بالتومان ويدزه حواله

مسألة وقت وايامه معدوده .. ويصبح في خبر كان

ذلك اللص المتنكر سوف يأتيك وقت انت وزبانيتك .. شلة الردح والعهر السياسي

وجريدتك العار (الفتنه) للاندثار الى مزبلة التاريخ :إستنكار:

تحياتي

الخيط الأول

عضو فعال
يالله صباح الخير ...

هذا شفيه شاد حيله بالكتابه

عاد أنا راح اقوله كلمة راس

(( في الستينيات كنت أنت والميموعه مالتك تسوون هريس وتوزعونه على الييران))
وكان هذا نوع للدلالة على أنك جعفري وكانت كل طقوسكم منسيه وملغاة من حياتكم بإرادتكم
واليوم نشوفك تتذكر الستينيات ونسيت الحقبه التي مررتم بها
هنا لا أنقص من شخوصكم ولا من مشاركتكم معنا في مجتمعنا
ولكن الي جعلك تتمرد وبين لك بأن هذه فترتكم بعد موافقة إمام زمانكم( الخدعة ) التي أوهمها لك من يريد إستخدامك لكي يأخذ منك (خمس) قوتك وقوت عيالك .. صج بنية حلال كنتم
لاتتوقع بأن عراق اليوم وإيران الفرس سوف يستجيبوا لنجدتك عندما يحترق جدر الهريس
نريدك أنت وباقي أذناب جعفريتك يضهرون على السطح لكي نجتث عروقكم ونقطعها لأنكم لم تحترموا البلد الذي آواكم من معدان العراق وهمجية بلاد فارس

( قول الي تريده اليوم فهي فرصه لن تعوض لك وباقي ملتك )
غداً طقتك إبيزه ..

وسلملي على الهريس

العضيله

عضو فعال
قناة العداله مستلمه النائب الفاضل محمد هايف ووليد الطبطبائي

مع ان اللي رمى الميكرفون النائب فيصل المسلم

ويقولون ماكو طائفيه

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
( مستوطن ) إيراني يهاجم ( مواطن ) كويتي .:D
بالضبط يا عقيد الشبكه.

ولله در الشبكه. هزت اركان (الضبعه الحيوان ابن الحيوان طهطاري) و هزت اركان المعفن النكره جعبر.

لا وامس يهدد فيصل المسلم انه بيجيه المجلس. الزم حدودك يا جعبر لانك على يوم تبي تتصطر داخل استديوك وفي برنامج اللوبي الصفيوني. ربع فيصل المسلم عتيبه ترا ما هم قليلين شر. راجع نفسك كذا مرة قبل لا ترتكب غلطة عمرك.

شوية مراهقين مجمعينهم في الشبكة ويسبون الناس، ويشتمون خلق الله ليش لانه ببساطة الي يديرون الشبكة ما عنده صفات رجولية تسمح لهم بالمواجهة المباشرة مع الي يعارضونهم

بوشيخة اكيد انت وربعك تتابعون الشبكة الوطنية وحارتكم بكثرة الأعضاء فيها واتهمت الاعضاء بأنهم مراهقين ويسبون ويشتمون - اقرأ مقالك عدل وشوف منو الى لسانه طويل ويسب .

بعدين ذكرت الحمار اكثر من مرة - واذكرك بالحمار عفير ومكانته الدينية عندكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى