يا التجمع السلفي يا اخ العمير ياشيخ خالد !! أين انتم من بعض التحركات السلبية لــ !!

صعلوك مثالي

عضو ذهبي
السلام عليكم اخونا الكبير المبجل الشيخ خالد السلطان المحترم

والسلام علي اخونا النائب علي العمير المحترم
بعد التحية
أرجوا أن تمرروا لي بعض الإنتقاد وتتيقنوا بأني بنهاية العتاب سأتبع الانتقاد إعتذارا .

أخواني انتم حملتم مسئولية سلف الأمــــــــــــه في مجلس الأمــــــــــــــــه ، ولم تطلقوا هذه التسمية والعنوان الكبير إلا وأنتم تعلمون بحجم الأمــــــــــانة والتكاليف وأنكم آخر من يفكر بالأربـــــــــــاح الدنيوية !!

لن أتحدث عن مامضي فنحن أبنـــــــاء اليوم ، أنـــــــــــا كمواطن متابع للأحداث المحلية شعرت بأن هنــاك من يريد أن يستغل ويقتنص الفرص ويذكي النيران بين وبين ممتطيا طائفته ومستثمرا مرحلة غريبـــــــــــــــــــــة تعيســــــــــــة متذرعـــــــــــا بالوطنية مستخدما طائفته جورا وزورا ( وللعلم الكثير منهم وكتاب ونواب غير راضين عن تصرفاتهم الغريبة والمريبـــــــــــــــــــــــــــــــــة ) والتي لاتخدم إلا أجنـــــــــــدة غير مكتوبـــــــــــة ( شــــــــكلا ) من حقي أن أحللهــــــــا وأقارنهــــــــا مع خطوات مشابهة لأحـــــــــــزاب إلاهـــــــــــــــــــــيه في دول عربية ! وماوصلت إليه من تهديد للدولة وللطوائف الاخري ! وما وصلت الدولة هذه إليــــــــــــــه من توقف تــــــــــــام وحروب داخلية طائفية ومازالت والأيام القليلةالقادمــــــــــة حبلي بالشرر مع الاسف !!!

فريق يريد ان يستغل هذه المرحلة المتجاوبة للآخـــِـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

فهل لديكم موقف لوقف المرحــــــــــلة المضّرة والخطرة والتي كرست الطائفية وأغــــــــــرت البعض وقطع الطريق علي الاجندات ايا كانت محلية او أقليمية لمصلحتهم اولا ولمصلحة ابناء وشركاء الوطن ؟؟؟ وسيأتي غيرهم من ابناء الطائفة ولكن بروح تعاونية وتصحيح الاخطاء والخطايا !! وعلي العين والراس وليست منّه ولكن حق شرعي

للعلم هناك نواب لم يقبلوا بالمشاركة بفريق هارلم لأنهم ثقلاء وواسعي أفق !!

العذر منكم إن أخطئت والشكر لكم ان غفرتوا
 
أعلى