إلا الخضووووووع

جراح الكويت

عضو بلاتيني
لا عزيزي في اي حال واي وقت يحق للنائب الرجوع للناخبين والتواصل معهم وتوضيح مايشاء مما يحتاج توضيحه حتى يكون الكل على بينه :) << لايوجد قانون هو تصرف شخصي ويحق له

بخصوص الاٍتجاة للقنوات الخارجيه شنو المشكله المصري لما يعرف !! ولا الهندي ولا السوري ولا القطري !! مافي مشكله
يعني مثل ما انت وكل الناس تعرف عن اخبار الدول ومشاكلهم ماتبي احد يعرف عنكم شيء!!
هذي مادري شلون تنظر لها مثل مايقول البعض ( تنشر غسيلكم برا )
طيب مو الحكومه اعطتهم التراخيص << حاسب الحكومه ولا تحاسب احد غيرها هي تتحمل :)

خلها تسكر على الحدود والمنافذ كلها وتقطع كل الاتصالات عشان تسوي الي تبيه وماتبي احد يعرف شنو حصل بالكويت !!

اخوي كل قناة تبي تعمل خبر خاص فيها للأحداث سواء الجزيره او كوريا هذا عملهم !

وان كان ممنوع على احد ان ينتقد الوزراء او الاعضاء في الاعلام الخارجي على الاقل الحكومه تقترح بهذا القانون :D

مايصير كل ماصار شي قالو وتكلمو
يعني مسلم البراك ممنوع عليه كل شيء لاكن مثلا عدنان عبدالصمد مسموح له !!
انا كمواطن ممنوع اطلع على الجزيره او غيرها لاكن الدكتور عبدالله النفيسي مسموح له او عايد المناع !

يعني اعتقد بأن البعض من الناس فقط في هذه المرحله يتكلم عن هذه الامور لأن الحكومه في موقف محرج الان وبدأت بالتخبط للجوء للانترنت + ادخال وجهاء القبائل والشيوخ + منابر المساجد + رسائل نصيه على التلفونات + بعض الفضائيات الخاصه = يعني كل هذا امر طبيعي !!
وممنوع احد يتكلم على قناة الجزيره :D

اخي العزيز لا ما تتحدث عن وتقصده القانون لايجرمه او منعه وهو مسموح لماذا لايعجب الحكومه ومن يتبعها مثل هذا الفعل ;)

نعم لا يوجد شيء يمنع العضو من التواصل مع ناخبيه لكن ليس في الشارع !!

أما بالنسبة لعبدالله النفيسي وعايد المناع هل كان ظهورهم على الفضائيات الخارجية للتحدث عن أمور داخلية بحته أم عن أمور تخص دولة الكويت ودول أخرى بمعنى حديث عن الوضع الخارجي وليس الداخلي

جراح الكويت

عضو بلاتيني
طيب اخوي اختلف على راحتك ولاكن لاتتعب نفسك بالمقارنه من جميع النواحي لسبب
في احد لقائات الدكتور عبيد الوسمي ذكر بأن الحكومه لو تكشف عن حقيقه الارقام في الانتخابات لتغيرو بعض الاعضاء << تقريبا هذا مقاصده .

اعتقد بأن هذا الكلام لايحتاج تفسير وهو واضح :D

في احد الندوات ذكر احد النواب بأن الحكومه استخدمت المال العام في الانتخابات :confused:

امممم اعتقد بأن ماذكره الدكتور صحيحا وهنا اقول لك بأن لايوجد وجه مقارنه بعسكر العنزي وخلف دميثير وبعض الاعضاء بأن تقارنهم بمسلم البراك .

بارك الله فيك
بخصوص النقطه الثانيه بأن الشبكه لاتقتصر الحديث على طرفين
اعرف هذا الشيء
ولاكن ماحصل انني تدخلت برد الاخ والتعليق على كلامك .
ومن الذوق بأن اعتذر من الاخ whahd1 :وردة:

وسلامتك بارك الله فيك

هل نعتبر إن هذا تزوير وإن الأرقام غير حقيقية يعني أقدر أقول رقم مسلم أو معصومة أو عسكر أو الطاحوس وغيرهم غير حقيقي ولا يمثل إرادة الشعب الحقيقية !!

محترف

عضو مميز
نعم لا يوجد شيء يمنع العضو من التواصل مع ناخبيه لكن ليس في الشارع !!

أما بالنسبة لعبدالله النفيسي وعايد المناع هل كان ظهورهم على الفضائيات الخارجية للتحدث عن أمور داخلية بحته أم عن أمور تخص دولة الكويت ودول أخرى بمعنى حديث عن الوضع الخارجي وليس الداخلي

اخي العزيز التواصل مع الناخبين في جميع الاماكن المحدده مسموح لاكن لفض في الشوارع موشي :D
قول ساحه الاراده ;)

يعني الحين فقط بهذا الوقت ممنوع التواصل مع الناخبين في الاماكن العامه !!
مافي شيء يمنعها :cool:

بالنسبة للفضائيات : :confused:
انت تتكلم عن الظهور ام عن الكلام بالشأن الداخلي !!

ان كان على الظهور الاجابه وضحت :D

وان كان عن الكلام بالشأن الداخلي :confused: مشكله
اما تطلع على الجزيره وتقول الشيء الي يخدم الحكومه وبهذا مسموح لك الظهور .
وان تكلمت مع الجزيره عن شيء يخص اخطاء الحكومه انت فاسد وخائن وغير مرغوب بك !!

اخي العزيز كلنا نتفق بأن الاسائه للكويت بالاعلام الخارجي مرفوض !
ولاكن مسلم البراك ظهر على الجزيره وعبر عن رأيه عن الحكومه وفعلها بالشعب فقط
ولو ان الحكومه مخطأه اين المشكله مافي حكومه ما تخطأ ولاكن تصرف الحكومه بهذا الشكل ليش يقول عنا في الجزيره وليش وليش بعد هذي مصيبه .

يمنع من الاعلام الداخلي واذا ظهر بالاعلام الخارجي اصبحت مصيبه !!

اخي الفاضل : هذيه حريه والكويت عسى الله يحفظها تتمتع بالحريه والرأي والديمقراطيه
لاكن لا يكون هناك ديمقراطيه مزاجيه :)

يعني ماسمعنا مثل هذا الكلام والرفض على مسلم البراك ماشفناه على عبدالله السعيد :D
تكلمو معاه على موضوع تكسير القناة الفاشله سكوب ونقلو الاحداث وصار يتكلم بشكل مباشر عن ال صباح ليش ماصار هذا الرفض بخصوصيات مشاكل !!

اخي العزيز المبدأ واحد اما رفض او السماح :cool:

والحمدالله الكويت ديمقراطيه وحريه وتعترف بحريه الاعلام والجزيره قناة خاصه عربيه خليجيه
بدأت بالتنافس مع السي ان ان يعني مو قناة بعثيه او معاديه للكويت !!! < اتمنى مايكون هذا المفهوم عندك اخوي .

بارك الله فيك

محترف

عضو مميز
هل نعتبر إن هذا تزوير وإن الأرقام غير حقيقية يعني أقدر أقول رقم مسلم أو معصومة أو عسكر أو الطاحوس وغيرهم غير حقيقي ولا يمثل إرادة الشعب الحقيقية !!

مو مشكله لاكن ان كان صحيح التزوير توقع رقم البراك اكبر من الرقم الي حصل عليه
ولا تقارن رقم معصومه او عسكر برقم مسلم و غيره

المقياس بالاداء يا اخي العزيز :D

لاكن من ما اشار له الدكتور عبيد الوسمي + مسلم البراك وغيرهم من الرجاااال الافاضل :D
بأن الحكومه تتدخل في الانتخابات بشكل مباشر .

عموما هذا الموضوع ليس موضوع نقاش لأنه يخص القضاء هو من يبت في صحته ووزاره الداخليه .
ولم اسمع بأن احد تقدم بشكوى ضد ارقام الانتخابات بشكل كام ولاكن مجرد كلام صدر من بعض الشخصيات فقط :cool:

والمثل يقول : مافي دخان من غير نار :

بارك الله فيك

جراح الكويت

عضو بلاتيني
اخي الفاضل : هذيه حريه والكويت عسى الله يحفظها تتمتع بالحريه والرأي والديمقراطيه
لاكن لا يكون هناك ديمقراطيه مزاجيه :)

أخي الفاضل من سوق أو يسوق هذه الديمقراطية المزاجية هم الأعضاء المعارضين أنفسهم بدليل تهييج وشحن الشارع ضد المخالفين لهم بالرأي كما حدث بديوان حسين مزيد وغيرهم

أنت متفق معاي بقضية الرأي والرأي الآخر ؟

محترف

عضو مميز
أخي الفاضل من سوق أو يسوق هذه الديمقراطية المزاجية هم الأعضاء المعارضين أنفسهم بدليل تهييج وشحن الشارع ضد المخالفين لهم بالرأي كما حدث بديوان حسين مزيد وغيرهم

أنت متفق معاي بقضية الرأي والرأي الآخر ؟

نرجع على الاعضاء << حسستني بأن كل الصلاحيات بأيديهم ههه :D

اخي الفاضل بارك الله فيك لا تتوقف كل افكارك فقط لحدث واحد وحدث حديث الوجود مختلق من الحكومه ضد النواب !!

بارك الله فيك
اذا كان الاعضاء يسوق للقضيه كما ترا << تمام هذه رده فعل طبيعيه ومطلوبه ومتوقعه
اولا الاعضاء لم يخالفون الدين ولا القانون بما قامو به << تتفق معاي على هذه اعتقد .

من يسوق القضيه المزاجيه مثل ماقلت لك بارك الله فيك هي الحكومه اكثر من سنه والاعلام موجه على بعض الاعضاء !!! << لا تنسى
اكثر من سنه تشبيه وسب وطعن وكل شيء << والحكومه :) لم تتحرك تقول حريه
وعلى المتضرر اللجوء الى القضاء <<< حسننا

طيب

الاعضاء نزلو لناخبينهم تضايقت الحكومه الاعضاء عبرو عن رأيهم تضايقت الحكومه !!
بسبب ان الحكومه وجدت احرار لم يخضعو لمطالبها وما تشتهي :D

بخصوص حسين مزيد لم يحصل شيء
اين المشكله اذا كان الناخب يحاسب النائب الي صوت له !!
ذهبو وسألوه وجلسو معاه وكلموه ورد عليهم وردو عليه والامر طبيعي !!

وهذا شيء حلو اذا الناخب بدأ بمحاسبه النائب الي يمثله بالعكس شي ممتاز :D

ماشوف فيها مشكله او بالاصح انت ماوضحت المشكله في هذا الموضوع !؟؟

دباس

عضو بلاتيني
المشكلة يا عزيزي بإختصار لا جدوى من الإتجاه للشارع ليس كل قضية تهم الشارع وإشراكه بها (بإستثناء قضية عبيد الوسمي) اللي أنا معها بكل تأكيد وأقصد بمعها ضد ماتعرض له الدكتور الفاضل عبيد الوسمي

أما الإتجاة للقنوات الفضائية الخارجية لا جدوى منها بمعنى تبي تقنعني مثلا (المصري والسوري والهندي والسوداني والقطري ...إلخ مهتمين بما يدور عندنا من أمور داخلية ) !!

أكرر إعتقادك خاطيء جملة وتفصيلا (بي)

يا عيني :D

فجر السعيد واخوها عبدالله اتجهوا لقناة الجزيره عند مشكلتهم مع عيال المالك
لكنها مع النواب استنكرت كيف يتجه النواب لقناة خارجيه لها مواقف ضد الكويت

سؤال لك - ليش ما استنكرتوا اتجاه اصحاب سكوب للجزيره وهي مشكله شخصيه بين اصحاب سكوب وعيال المالك ؟

وليش ما قالت الحكومه ان هذا تصرف خاطيء واغلقت القناة ؟

او على موالي الحكومه حلال وعلى النواب حرام

قنواتك اللي تقول عليها وصحافتكم اللي تدعون انها حره - لا هي حره ولا هم يحزنون
عتمت على قضية الصليبيخات وهوّلت من قضية الجويهل
يعني اعلام موجه 100% لا حر ولا شيء

حرية الاعلام خدعة وكذبه لم نعد نصدقها
الحفاظ على الدستور والالتزام بقواعدة كلمات تضحك الثكلى

الحقيقه لم يعد في الكويت اعلام حر ولا دستور بعد ان داسته بساطير القوات الخاصه
وتمزقت اوراقه حتى ضرب الهروات وذهب عندما ذهب كرامة المواطن الكويتي واهدر دمه عندما شج رأس محمد سندان وانتهكت حرماته عندما انتهك حرمة منزل الحربش
فكفاك كذباً على الناس

الادعاء بالحفاظ على الوطن وعلى امن الوطن
عندما تنتهك حرمة الانسان وتهان كرامته يفضل الموت على الحياة في وطن لم يحترم ادميته

جراح الكويت

عضو بلاتيني
يا عيني :D

فجر السعيد واخوها عبدالله اتجهوا لقناة الجزيره عند مشكلتهم مع عيال المالك
لكنها مع النواب استنكرت كيف يتجه النواب لقناة خارجيه لها مواقف ضد الكويت

سؤال لك - ليش ما استنكرتوا اتجاه اصحاب سكوب للجزيره وهي مشكله شخصيه بين اصحاب سكوب وعيال المالك ؟

وليش ما قالت الحكومه ان هذا تصرف خاطيء واغلقت القناة ؟

وهل كان الحديث بتلك الفترة عن الخروج على القنوات الفضائية الخارجية أم عن الأحداث

أنا ضد الكيل بمكيالين من قبل الحكومة أو غيرها

دباس

عضو بلاتيني
وهل كان الحديث بتلك الفترة عن الخروج على القنوات الفضائية الخارجية أم عن الأحداث

أنا ضد الكيل بمكيالين من قبل الحكومة أو غيرها

مع اني لم افهم ماتقصد
لكن اقول لسكوب والاعلام الحر بتاعنا مال الحكومه

مادام سمحتوا لقضيه شخصيه وصاحبتها ببث قضيتها على قنوات اعلاميه خارجيه
فلماذا لم تسمحوا لنواب امه يعرضون قضية امه اهينت كرامته ببسطار ضابط
وعتمت القنوات الحره الكويتيه على القضيه واصحابها حتى يثته قناة الجزيره

عزيزي دفاعك عن حكومه اهدرت كرامة المواطن لن يسمع
اذا كان لدينا حكومه تحترم نفسها اولا وتحترم شعبها فلتتحمل مسئوليه ما حصل وتستقل
و تقدم من تجاوزا القانون للعداله

اما غير ذلك فهذا كلام غير مقبول الا من اصحاب العشرين مليون
فهؤلاء ليسوا منا ولسنا منهم

أبو سديم

عضو فعال
جراح الكويت انت دائما تبحث عن البروز برأي مغاير، وتتمتع بنَفس طويل في الجدل .. أعرفك من أيام منتدى كويت تو عندما صرت ليبراليا، ثم كرست جهدك في مجادلة الشيعة .. أعرفك جيدا
موضوعك هذا ضعيف جدا يخالف الواقع، هذا الكلام يصلح أن تقوله لمن لا يعيش في الكويت ولا يعرف ما يدور فيها.

جراح الكويت

عضو بلاتيني
جراح الكويت انت دائما تبحث عن البروز برأي مغاير، وتتمتع بنَفس طويل في الجدل .. أعرفك من أيام منتدى كويت تو عندما صرت ليبراليا، ثم كرست جهدك في مجادلة الشيعة .. أعرفك جيدا
موضوعك هذا ضعيف جدا يخالف الواقع، هذا الكلام يصلح أن تقوله لمن لا يعيش في الكويت ولا يعرف ما يدور فيها.

أهلا وسهلا بك :وردة:

أعلى