تكريم قيادات الداخلية .... قيادات تستحق التكريم

فارس عربى

عضو مميز
حفل تكريم القيادات ب'العاصمة'
الدوسري: نعمل على ترسيخ توجيهات القيادات العليا لوزارة الداخلية​
تكبير الخط
25/12/2010 الآن - المحرر الأمني 5:40:22 PM​



برعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد مدير عام الإدارة العامة للمرور اللواء/ محمود الدوسري ، وحضور العميد/ إحسان عبدالعزيز العويش مساعد المدير العام لشئون تنظيم السير والتراخيص بالإدارة العامة للمرور ، والعميد/ مجحم مشبب جلال السهلي مساعد المدير العام للشئون الفنية بالإدارة العامة للمرور ، والعميد/صالح بودستور مدير إدارة مرورالعاصمة ، والعميد محمد هاشم الصبر مدير إدارة الإعلام الأمني الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية ..

أقامت إدارة مرور العاصمة حفلا لتكريم قيادات قطاع المرور والضباط والأفراد والمدنيين العاملين بإدارة مرور العاصمة في صالة عبدالله الهاجري بضاحية عبدالله السالم .. وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم .

وقد أكد اللواء/ الدوسري على ان هذا التكريم يتفق مع المبدأ الذي أرسته القيادة العليا لوزارة الداخلية ممثلة بمعالي وزير الداخلية الفريق الركن م. الشيخ/ جابر خالد الصباح ووكيل الوزارة الفريق/ أحمد عبداللطيف الرجيب ، والذي يتحدد في تكريم المجد والمتميز لحثهمـا على بذل
المزيد من الجهد ومضاعفة عطائه ، وليكون نموذجا يحتذى به لبقية زملائه يدفعهم إلى الابتكار والإبداع .. وتوجه اللواء/الدوسري للمكرمين بالتحية والتقدير على مابذلوه من جهود وماقدموه من تضحيات لتحقيق الانضباط المروري على الطرق بمنطقة العاصمة وحثهم اللواء/ الدوسري على مواصلة التميز .

كما أعرب العميد/ صالح بودستور مدير إدارة مرور العاصمة عن اعتزازه برعاية اللواء/ الدوسري للحفل وحضوره له مما يؤكد التواصل بين قيادة قطاع المرور ومنتسبيه من ضباط وضباط صف وأفراد ومدنيين .

وأضاف أن الحفل يأتي تكريما لقيادات قطاع المرور التي كانت نعم الموجه لنا جميعا في عملنا ، وأيضا لمنتسبي إدارة مرور العاصمة المتميزين .

وقد تم خلال الحفل تكريم اللواء/ الدوسري والعميد/ إحسان العويش والعميد/ مجحم السهلي والعميد/ محمد هاشم الصبر ، والعقيد/عماد الملا مساعد مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي .

كما شاركت القيادات المكرمة في توزيع شهادات التقدير والهدايا التذكارية على المتميزين من الضباط والأفراد والمدنيين بإدارة مرور العاصمة .






تعليقى :


نعم يستحقون التكريم بعد ما نفذوا ما فى صدور الجبناء اصحاب جويهل وفجر وطلال والورع ....
نعم يستحقون بعد ما اجادوا وخلقوا واوجدوا الذرائع لقمع فئة من فئات الشعب ......
نعم يستحقون بعد ما اهانوا ممثلين الامة والمثقفين من رجالها .....
نعم تستحق ميلشيات الداخلية الابطال وخصوصا بوسفاح المغوار والنجار المختار والشمالى الجهادى
 
أعلى