رمي صناديق جريدة العفن في محافظة مبارك الكبير (منطقة القرين وصباح السالم ) 3/1/11

الرائـع

عضو مميز
كفو يا احرار شدو حيلكم

نبيها وقفه وكرامه وعزه

بو مساعد

عضو فعال
ارفعوا الصفحة كل يوم، وشدوا حيلكم، الأيام اللي فاتت كانت جزء بسيط من الحملة، والأيام الجاية راح تكون أشد وطئه على جريدة الوثن، الخير بقبال، شدوا الحيل يا رجال

الهمه الهمه

دوسرى30

عضو فعال
صندوقي راح في حاوية الرقه مع المفتاح حق الصندوق الوثن كفوووو يا الربع قاطعوهم وخلوها حالها حال مجلة الوسيط توزع ابلاش وهم مراح نرضي ان توسخ طوفة ابيوتناااااا

هدى الكويت

عضو بلاتيني
ياجماعــة الخير
شصاير ليش جذي
اشوفهم باليوتيوب
قاطين الصنـاديق وحارقينها
ابي احد يعلمني اهي شمسويه ؟؟

جنجان

عضو بلاتيني

والله جنجان ماعندة صندوق لكن فية واحد من الشباب امون علية راح اطير صندوقة وجايكم يوم 3- 1

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
أمس كنت في الفحيحيل أنزل أعلان بجريدة الرأي العام ..
وسألت الموظف هناك عن الجرائد الموجوده في الفحيحيل ..
وقال لي الموجود بس إحنا وجريدة الوطن اللي فوق البنك الوطني ..
وقال لي الموظف هناك بجريدة الوطن أعرفه شخصيا ..
ويقول لي تأثرنا كثيرا بحملات المقاطعه لجريدة الوطن ..

أقسم بالله هذا اللي قال لي الرجل ..
يعني ياجماعه لحد يستهين بالمقاطعه ..
المقاطعه ناجحه ناجحه ناجحه

بارك الله فيك ، اكيد المقاطعه را تأثر فيهم ، والدليل يوم صارت عندنا في صباح الناصر يوم الاثنين الماضي ، بعدها في يوم الثلاثاء في صفحة الاولى التي تعتبر اهم صفحة في اي جريدة في العالم ، وهذا دليل تأثر الحمله عليهم ،كتبوا شباب مطير في صباح الناصر يرقصون فرينسي من اجل عبيد الوسمي ولا تذكر السبب الرئيسي في التجمع الا هوي رمي صناديق جريدة العفن عزكم الله ، علشان تكسب عطف المطران في عدم المقاطعه ، وتهدية الوضع ، وعرفوا ان الله حق ، ولكن قضى الامر الي فيه يختلفون ، على منو تضحكون وتقصون عليه ، بارك الله فيكم قاطعوهم ولا توقف الحملات نا جحه ناجحه باذن الله .

ما ينسينا الخطأ حب الخشوم ******** ولا يطهركم المطر عشرين عام ( يا سراق المال العام )

والحقيقة ما حدث معقل الاحرار في (صباح الناصر) :

http://www.youtube.com/watch?v=Zjgv_JSNdZU&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=NSpWaHDqzUs
http://www.youtube.com/watch?v=xxp7hZA7oFk
http://www.youtube.com/watch?v=au4OfgLdKeI
http://www.youtube.com/watch?v=X6WlJOKslv0
قاطعوهم يا رعاكم الله

moham.med

عضو فعال
الله يعطيكم العافية جميعا

اولا : اتمنى أن يكون هذ الموضوع على صدر الصفحة الاولى خلال الأيام القادمة ... ضروري

ثانيا الايام القادمة حتى يوم المقاطعة هي ايأم اجازة وايام الاجازة معروفة ايام مخيمات وجمعة وعروس ومناسبات فهي فرصة للآعلان عن المقاطعة في محيط من نلتقي بهم

ثالثا : بإذن الله يا جريدة العفن ... لن تتطاولي على احرار الكويت بعد اليوم ... وبعد صباح السالم انتظري المنطقة القادمة :)

اخي أسد السنة جهودك واضحة في الاعداد للمقاطعة الناجحة في معقل الاحرار ... ومرورك على الموضوع يزيدنا حماسه ... شكرا لك :وردة:

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
الله يعطيكم العافية جميعا

اولا : اتمنى أن يكون هذ الموضوع على صدر الصفحة الاولى خلال الأيام القادمة ... ضروري

ثانيا الايام القادمة حتى يوم المقاطعة هي ايأم اجازة وايام الاجازة معروفة ايام مخيمات وجمعة وعروس ومناسبات فهي فرصة للآعلان عن المقاطعة في محيط من نلتقي بهم

ثالثا : بإذن الله يا جريدة العفن ... لن تتطاولي على احرار الكويت بعد اليوم ... وبعد صباح السالم انتظري المنطقة القادمة :)

اخي أسد السنة جهودك واضحة في الاعداد للمقاطعة الناجحة في معقل الاحرار ... ومرورك على الموضوع يزيدنا حماسه ... شكرا لك :وردة:

لا شكر على واجب يا اخوي يارعاك الله ، وانا عود من حزمه ، وإنشاء الله اكون من الحاضرين في الحمله في حملتكم ، واي شيء تبونه انا حاضر بس يا اخوان عندي ملاحظات تخدم الحمله :

1- اهم شيء لا احد يسكر شارع علشان محد يبلغ الشرطه ، والحمدالله حنا في صباح الناصر راعينا هذي نقطه في تحديد مكان الحمله في مواقف سيارات صالة واسعه ، ما جاءت الشرطه الى يوم انتهت الحمله وعملنا مسيره تضامنيه حق عبيد الوسمي .

2- وان تكون بعد صلاة العصر مباشره ، حتى صلاة المغرب ، افضل وقت حسب التجربه .

3- وضع اعلانات الحمله على مداخل المنطقه ، و وضع منشورات في الاماكن العامه على جدران الجمعيات والمكتبات ، وثلا على ذلك وضع هندي يوزع منشورات عن الحمله بعد صلاة الجمعة وغيرها عن الحمله حتى تصل الى اكبر شريحه التي لا تدخل الى شبكة الوطنية .

4- ارسال مسجات حق ابناء المنطقة ، وهذا الموقع www. twassel.com ، فيه ارقام ابناء المناطق جاهزه للارسال باسعار رمزيه.

5- استخدام البلاك بيري والايميل والمنتديات والمواقع الاخرى .

6- هناك مشكلة في ازالة صناديق جريدة العفن عزكم الله خاصة القديمه ، افضل الطريقه ليور السياره وحطه في ظهر صندوق وسحب من جهتك .

7- الاتصال على جريدة الشاهد عن طريق الهاتف والايميل وتبليغهم في مكان الندوة والوقت ، لانها الجريدة الوحيدة الي تنزل الخبر في الجريدة ، وكذلك في منتدى قبيلة بني قحطان وهاجر الذين شاركوا في كل الحملات بارك الله فيهم .

8- وهناك افكار كثيره تخدم الحمله الخ .........

شاليش

عضو فعال
انتهى أشتراكي بجريده العفن بتاريخ 10 /11 تقريبا

وكل مادقو علي قلتلهم انا مقاطعكم والى الان يوصلون الجريده للبيت

واليوم اتصلو علي وقالو المندوب الي يوصل الجريده يقول الصندوق مو موجود

تبينا ندزلك المندوب يركب لك صندوق ثاني

قلت ياناس ياعالم صندوكم كان من اول 10 صناديق طاحت بالزباله بالحمله

وانا مقاطعكم واشتراككم منتهي شتبون فكوني

لا عاد ترسلون لي جريدتكم لا اتصل بالمخفر

سكرت المسكينه السماعه وكان صوتها يدل على انها ..متعوده دائما ....

أعلى