قبيلة عنــزه ماعندها راي واضح من الاحداث

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احمدالسداح

عضو فعال
تصدق يا احمد انا أول شيء تبشرت خير بمشاركتك وتسائلاتك ولكن الحين طلعت مثل ماتكنه صدوركم اذا واحد أختلف معاكم تكيلوله الضنون والأتهامات هذا بدون هذا شاوي هذا مسجل عنزي ثقافتكم ما اختلفت هي نفسها بالسر بينكم وبالعلن بالعكس الشي هذا زين ويثبت
كلامي أنكم ماعندكم ماعند جدتي جيدين بس بصفوف الدحه وعلشان يعرفكم الكل أنا صارلي
أسبوعين أطرح هالتساؤلات ومحد جاوبني بل بالعكس يجاوبون نفس جواب بدون شاوي مسجل عمزي
بعدين ايبس لحاضي أنت كنت عند الحربش يوم الندوه راح اقولك ياحبيبي أن ماكنت عند الحربش وطافتني وش المشكله العضيمه الي مركز أنت عليها
تبي الصحيح تغيرت وجهة نظري عنك أنت بس مو أهلك الي أنت منهم لأن أهلك مايحملون فكرك بقولت بدون وغيره من ترهات؟
مشكور اخي ع الرد لكن انا طلبت منك الارتقاء بالكلام والنقاش
انا ما اتهمتك بالي ذكرته . انت قلت عن قبيله كامله طقاعة وسبيت كامل القبلةوزعلت لما سألتك انك بدون سبحان الله . وبعدين انت ما رحت للندوة وتشره ع قبيلة كامله وتبي اصابات فيها 50 وفوق
الله اعلم بعباده . كنت اتوقع انك مناظل وتفعل قبل لا تطلب . وبالاخير انت وطني بالنظري بس
وانت تذكرني بمحبين ال IRC ( برنامج شات قديم جدا )مشهورين من خلف الشاشات وتدرين متى كانت نهايتهم لم نزل الvoice chat , وانتشرت الكامرات والمحادثات الصوتية ومكالمات الفيديو . وهذا اخر رد لي على الموضوع :إستنكار:

اوهام

عضو فعال
قبيلة عنزه استنكرو الاحداث اللي صارت

بس الركض خلف الأهداف المشبوهه لاستجواب رئيس الوزراء

هذا لايجيده ابطال عنزه

ترى مو عيب ان الواحد يصير حكومي

صار الحكومي يهودي عندكم

اعوذ بالله

عقول متحجره

الكرامه مالها قيمه عندهم عادي يهان المواطن الكويتي تحت راية رئيس الوزراء وتقول اهداف مشبوهه تفكيرك عكس اسمك

جدد حياتك

عضو فعال
نبي نشوف فعايلك مو بس شاطر نقزات على أبناء القبيلة وكأنك حاسدهم_ ومن حصل شي يستاهله يالحبيب وكل انسان له قناعاته _ لكن أنت ضروري تثبت صدق كلامك ونشوف فعايلك _ أما الكتابة والانتقاد وادعاء المبادئ والبطولات ماتمشي علينا هالسوالف يابطل

رمح

عضو فعال
الأخ رمح ان كنت عنزي عيب على الرجال ينشر غسيل ربعه وينتقدهم أمام العامة _ ان كنت جاد وصادق ورنا بطولاتك الميدان فاضي لاتنتقد الناس من ورا الكيبورد اعمل ندوة و طالب بأفكارك وقناعاتك خلك قدوة لنا نبي نتعلم منك

والله يالغالي غسيلكم منشور بلياي بس من قصاركم أكيد ماتخلا حول قصير اما مطيري ولا عتيبي ولا من عيال الحمايل المتنوعه والكل يعرف مايدور بساحتكم
وكان ندك أنا أنا ماني شخصيه عامه ولاني صحفي ولاني كاتب ولاني ناشط أدور الأنتخابات
ولا ني شيخ عرب أنا راعي ولد راعي ولاهو جايزلي هالوضع وأتمنى من الي ذكرتهم لك يقومون
بالمهمه هذي وتلقاني أول الحاضرين ؟

الأخ أحمد السدح أنا ماقلتلك أن الشيوخ ياخذون بنادق ويغزون أن قلت ليه مايسوون تأييد أو دعم لرأيهم الشخصي الي أكيد أنه مع المعزيب يعني يمثل رايه الشخصي بأعلان شانه شأن شيوخ القبائل يعني يلعب سياسه ؟

بعدين انا ما أختزلت القبيله بشخص عسكر وخلف بالعكس أنا قلت عسكر وخلف رأيهم معروف تجاه الحكومه
قبل لا ينجحون يعني ماعليهم ملامه ؟

أحداث الحربش تقول بها بس سته عنوز مصابين ياليتك ماقلت هالسالفه المفروض المصابين أقل شي خمسين بس من تزاحم القبيله عند الحربش ؟
والشيء الأخير السؤال الي أكرره للمره الف وين الناشطين والصحفيين والكتاب والأعضاء السابقين والمرشحين الي يعرضون أنفسهم ليه مافيه أحد سوى ندوه التاليه ليه ماسوو عشا لجمعان يكرب وجهه
بهم قدام خلقه بأختصار راح أعطيكيها كاش الربع مطاقعه وما يقدرون ببطونهم جمايل واجد ؟
كلامك عين العقل((وين المرشحين السابقين وين اعضاء الامه السابقين وين عضو المجلس البلدي السابق والحالي))
الكل متخاذل جبان ليس عنده من المرجله بحيث يعمل ندوه,,,قبيله اصبحت سراااااااااب,,,
قبيله انتشر بها الحسد والقيل والقال,,,قبيله استشري بها الفساااااااااااد المالي,,,
المخرجات للاسف حتي الان بصامه((ما عدا دميثير والحربش)) لانهم لا يمثلون القبيله((ولذلك حضر دميثير واستنكر))اما موقفه من الاستجوا فهو لا يمثل القبيله بل المنطقه((هذا هو المنطق))انا جهراوي ولا اصوت الا بالجهراء((والله ثم والله ما عطيت ولا اعطي عسكر ولا كل جبان)
اما عسكر سكر فللاسف خانع خاضع جبان باع كل شئ من اجل المال,,,,:باكي:

رجاااااااااااااااااااااااااااااااال بلالالالالالالالالالالالالا كرامه

القبيله تعيش علي الماضي((واللي ما عنده كبير يشتري له كبير))

قبيله للاسف اصبحت*****سراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب مع وقف التنفيذ:mad:
كلامك عين العقل والصوااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

رمح

عضو فعال
كلامك عين العقل((وين المرشحين السابقين وين اعضاء الامه السابقين وين عضو المجلس البلدي السابق والحالي))
الكل متخاذل جبان ليس عنده من المرجله بحيث يعمل ندوه,,,قبيله اصبحت سراااااااااب,,,
قبيله انتشر بها الحسد والقيل والقال,,,قبيله استشري بها الفساااااااااااد المالي,,,
المخرجات للاسف حتي الان بصامه((ما عدا دميثير والحربش)) لانهم لا يمثلون القبيله((ولذلك حضر دميثير واستنكر))اما موقفه من الاستجوا فهو لا يمثل القبيله بل المنطقه((هذا هو المنطق))انا جهراوي ولا اصوت الا بالجهراء((والله ثم والله ما عطيت ولا اعطي عسكر ولا كل جبان)
اما عسكر سكر فللاسف خانع خاضع جبان باع كل شئ من اجل المال,,,,:باكي:

رجاااااااااااااااااااااااااااااااال بلالالالالالالالالالالالالا كرامه

القبيله تعيش علي الماضي((واللي ما عنده كبير يشتري له كبير))

قبيله للاسف اصبحت*****سراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب مع وقف التنفيذ:mad:
كلامك عين العقل والصوااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

ياويلك الحين يطلعونك بدون ولا شاوي مسجل عنزي

التركى

عضو بلاتيني
اول شى موضوع تحت ال16 المفروض يتسكر
رمح اهلك مطاقعه على قولتك
انت حر براىيك على اهلك الخاصين بس بارك الله فيك لاتعم قبيله كلها
وثانى شى لاتقول احد بيقول عنك شاوى ولا بدون ولا مسجل
لانهم بنظرى احسن منك
الشاوى مايطعن بمازيبه يسرح بحلالهم بالاخص
والبدون بدون جنسيه ولكن ماهو بدون اصل مالها علاقه ولا سبه البدون
واللى مسجل وياكثرهم ونحترمهم لاننا عطيناهم اسم وعطونا وفاء ومحبه وناسبناهم وناسبونا
والخبير السياسى انت عميت قبيله كامله ووصفتها باقبح الالفاظ ومالومك عطاك مجال الاخ رمح
هذا على اعتبار انه عنزى وراح يقول شوف شلون خلونى مو عنزى عشان كتبت موضوع
بس يا اخى تكتب وتسب اهلك وناس فيها غل وتسب وياك وعلى شنو تسب اهلك
تكلم بادب وطالب بادب وباحترام الكل اهنى يكتب بس بادب واخلاق واحترم الجميع
الخبير السياسى الله يقطع العنزى الى خلاك تكرهم

انا عنزي اصل وفصل وكويتي بالتاسيس
وما اصوت الا للشرفاء اصحاب الكلمه الحره,,,,

النائب حتي لو يبي يصوت مع الحكومه بس لازم يكون له راي((انا ما اقول معارضه من اجل المعارضه))فهذا الشئ خطا

ولكن يجب ان يكون للعضو رأي حر نزيه((ويحط اصابعه بعيون كل شخص معارض لرأيه))

بس لازم يكون عنده رأي ما يكون امعه,,,,,,,,,,,,,,انا ابخص القبيله لانني متخصص سياسه بالقبيله وخصوصا الانتخابات والفرعيات,,,,,,,

التركى

عضو بلاتيني
انا عنزي اصل وفصل وكويتي بالتاسيس
وما اصوت الا للشرفاء اصحاب الكلمه الحره,,,,

النائب حتي لو يبي يصوت مع الحكومه بس لازم يكون له راي((انا ما اقول معارضه من اجل المعارضه))فهذا الشئ خطا

ولكن يجب ان يكون للعضو رأي حر نزيه((ويحط اصابعه بعيون كل شخص معارض لرأيه))

بس لازم يكون عنده رأي ما يكون امعه,,,,,,,,,,,,,,انا ابخص القبيله لانني متخصص سياسه بالقبيله وخصوصا الانتخابات والفرعيات,,,,,,,

انت تسب ابوك واخوك وتسب نفسك بمشارركتك الاولى غلط اخوى مهما كان لاتنفعل شوى شوى وانا معاك بكل الى تقوله عن الاعضاء نبى راى واضح مافيها شى بس مو بالطريقه هذى

رمح

عضو فعال
لانهم بنظرى احسن منك
واللى مسجل وياكثرهم ونحترمهم لاننا عطيناهم اسم وعطونا وفاء ومحبه وناسبناهم وناسبونا
والخبير السياسى انت عميت قبيله كامله ووصفتها باقبح الالفاظ ومالومك عطاك مجال الاخ رمح

الاخ التركي شكرا لك على اعطائي درس بالاخلاق الحميده ولكن ياليت تذكرلي ثلاث أسماء
من القبيله العريضه شجب او استنكر او ايد أو عمل أي شي من خلال الاحداث سواء مع او ضد
انا قابل يبه تدري أبجي معك من الأخر عطنا أسم أي بطل من الشخصيات العامه روح يالتركي
مفتوح لك الرقم ؟
أحمد ربك أن تو طلعت الدعوه للحربش بيض الله وجهه الي سواها ستركم ؟

ويبقى السؤال قائم أين اين أين أين أين كل هؤلاء ؟

التركى

عضو بلاتيني
الاخ التركي شكرا لك على اعطائي درس بالاخلاق الحميده ولكن ياليت تذكرلي ثلاث أسماء
من القبيله العريضه شجب او استنكر او ايد أو عمل أي شي من خلال الاحداث سواء مع او ضد
انا قابل يبه تدري أبجي معك من الأخر عطنا أسم أي بطل من الشخصيات العامه روح يالتركي
مفتوح لك الرقم ؟

ادرى بعشاء الحربش من امس يالغالى وحنا مستورين من الله خلقنا
وبالنسبه للكتاب
عويد شنان العنزى
على الذايدى
احمد الذايدى
سعد المعطش
دكتور مساعد صالح العنزى
شوف مقالاتهم اوكى واعرف قبل ماتهاجم وتسب الناس
انا ماعطيك الاخلاق بس لاتسب وتشتم وتخلى غيرك يتطاول
مهما كان اهلك هذول

لانهم بنظرى احسن منك
انا ما اكره عنزه انا اكثر منك حميه للقبيله,,,,,واللي العنزي اللي خلاني اكره عنزه علي قولتك((هو العنزي اللي باع القبيله بحفنة دنانير))خلاهم كانهم غنم مو اوادم((وهم اشرف القبائل))بس حنا نتكلم بالسياسه محشومين ربعي عن كل مسبه))واذا فهم كلامي مسبه للقبيله فانا اول من يعتذر للقبيله ولكن ليس للشخوص اللي باعونا))
يا اخي انا شنو الالفاظ القبيحه اللي قلتها للقبيله(اذكرها) لاعتذر لك وللقبيله((فانه يشرفني ان اتراجع بخطاي واعترف واعتذر للقبيله))
التركي****الله يقطع العنزي اللي خلاك تحبهم وتخاف تتكلم عليهم

حمدان القحص

عضو فعال
مفتوح لك الرقم ؟

عندي استعداد اقنعك , واشرح لك الوضع بالكامل , وبالمبررات ,

بس انت بنفسك راح تزعل وتتضايق

بس خل الدعوه عايمه وانا اخوك

تبي اشرح لك حاضر

بس بالرسايل

النوفي

عضو فعال

سبحان من غير قبل كانوا الشباااااااب يبون عسكر والشيباااان ضد عسكر ما يبونه لانه توه صغير ما يعرفونه ما يدرون وشهو هو من لحيه .

وكانوا الشباب ما يردون على الشيبان يعطون عسكر ويضحك على شايبه يقول ايه ما عطيته وهو معطيه

والحسن انقلبت الايه وصاروا الشيبان يبون عسكر والشباب ما يبونه طبعا مو الكل البعض بس الاغلبيه خلني اقول .

هذا عسكر قاعد يقول للعالم انا ما طلعت منكم ولا من الاربعه انا طلعت بذراعي شترد عليه تطقه

وهذا خلف ما يرد على احد ولا معبرهم شنو بيدك تسوويه تطق تهاوش .

يا جااء ديوانك لا تستقبله لا دخله تبي تقولي العادات والتقاليد ما يصير وعيب ما عاد فيها عيب كانها بالعيوب هو ليه ما استحى على وجهه وعرف ان الله حق وصحى على ضميره وضمير الامه .

يا جت وقت الانتخابات فرع ووقف ضده والكل معاك واقطعوا عنه تقدروون البعض يقدر والبعض لا

وقفوا ضده مثل ما وقفتوا ضد عواد ومنيزل وخضير

بدر الشعبي

عضو مميز
الكويت اكبر من القبيله والطائفه

الحريه والكرامه اكبر من الاشخاص مهما علا شأنه

اتمنى عدم اختزال شخصين بموقف قبيله كامله

التركى

عضو بلاتيني
انا ما اكره عنزه انا اكثر منك حميه للقبيله,,,,,واللي العنزي اللي خلاني اكره عنزه علي قولتك((هو العنزي اللي باع القبيله بحفنة دنانير))خلاهم كانهم غنم مو اوادم((وهم اشرف القبائل))بس حنا نتكلم بالسياسه محشومين ربعي عن كل مسبه))واذا فهم كلامي مسبه للقبيله فانا اول من يعتذر للقبيله ولكن ليس للشخوص اللي باعونا))
يا اخي انا شنو الالفاظ القبيحه اللي قلتها للقبيله(اذكرها) لاعتذر لك وللقبيله((فانه يشرفني ان اتراجع بخطاي واعترف واعتذر للقبيله))
التركي****الله يقطع العنزي اللي خلاك تحبهم وتخاف تتكلم عليهم

كفو والله وماعليك لنا وقفه قول انشاءالله بس ونعم فيك بالغالى اعتذر لو ضايقتك
وادرى ناس بتزعل لاننا متوافقين الحين

.. عصآمية *

عضو مخضرم
زين جذي ضحكتم الأوآدم علينآ :)

لـ كل وآحد سب عنزة سوآء عنزي و إلآ غيره

أقول

يــا صـغـيّــر مــا يـكـبـرنــي لـقــب
ومـا يـصـغـرنـي إذا انـكـرنـي صـغـيــر

مـا خـذيـنـا الـصـيـت مـن جـمـع الـذهـب
ولا نـسـابــة شـيــخ او قـربــة امـيــر

بـالـوفـا تـاريــخ أبـيــض يـنـتـصــب
ا حـكـوا بـالـحـق حـيـيــن الـضـمـيــر

كــان لــك عــز بــذلــي فـتـعــقــب
الله ألا تـبــطــي وحـبــلــك قـصــيــر

احـسـبـنــك مــن صـنـاديــد الــعــرب
اثـر سـاتـرتــك عـبـاتــك يــا غـريــر

مـا حـســب لـلـســوس زراع الـقـصــب
الـقــراده مــا درى عـنـهــا الـبـعـيــر

ولـو حـسـبـنـا لـلـحـسـايـف والـتـعـب
ا بـذرنـا يـا الـعـصـافـيــر الـشـعـيــر

لـعـنـبــو وقــتٍ غـديـنـابــه حـطــب
حــرقــه نـــار يـثــورهــا اجــيـــر

مـا ألـومــك والـزمــن ســوى الـعـجــب
و بـقـى غـيـر الـكـرامــه بـالـجـفـيــر

ما اهاب ولا يزلـزلـنـي غضب
الـشـجـاعه ورث والعاقل غزير

ياصغير مــــــــا يكبر باللقب
غـيـر منهو كان من دونه صغير

و أقول لـ قبيلتي عنزة

يارفيقـي مـا يكبّـرك اللـقـب
به ومن دونه ،، تظل انت الكبير

لا يهمّك حكي حمّـال الحطـب
ما ينّقص قدرك الهـرج الكثيـر

الرجال اخلاق ،، ماهم بالحسـب
والمواقف درس ، والجاهل غرير

مع إحترآمي للمرحوم طلآل إلرشيد و الأمير :)

عبد الرحمن بن مساعد

و روحوآ إنتوآ و عسكر و كل إنبطآحي و كل ردي يسب قبيلته عليكم من الله مآ تستحقون جآنكم ظلمتم عنزة ،‘

و أخيرآ إحترآمي للـ محترمين فقط :وردة:

رمح

عضو فعال
ادرى بعشاء الحربش من امس يالغالى وحنا مستورين من الله خلقنا
وبالنسبه للكتاب
عويد شنان العنزى
على الذايدى
احمد الذايدى
سعد المعطش
دكتور مساعد صالح العنزى
شوف مقالاتهم اوكى واعرف قبل ماتهاجم وتسب الناس
انا ماعطيك الاخلاق بس لاتسب وتشتم وتخلى غيرك يتطاول