هذا ما جنته يداك يا عبيد .. !!

عزيز نفس

عضو مخضرم
درينا ان عندك مفتاح مكتبه ... مليون موضوع وصور عن المكتب وهو خالي :)

أخطأت ..

أنا عندي مقاتيح قلبه لأنه يهب قلبه وفكره للجميع دون إستثناء

وسأكتب مليار موضوع ولن أكتفي بمليون كما فعلت أنت وأسلافك عندما رضيتوا ب(منزل) في لندن وحفنة دنانير قذرة

فرق كبير وشاسع بين من يعشق قلب وبين من يأكل (السحت)

وكما هو الفرق بين الجبال وحبات (الحصى)

المشعل

عضو مميز
بارك الله فيك اخي العزيز عزيز نفس

والله اي شريف بالكويت يتألم ويشعر بالقهر لما جرى للدكتور عبيد الوسمي

والله يعجل بالفرج للدكتور وللكويت كلها

واطلب منك طلب اخي عزيز نفس

لا ترد على كل ساقط ولا قط والكلاب النابحه

لانه حرام تضيع وقتك مع نوعيه مؤجوره لا قناعه ولا كرامه لها

ويمتازون في الفجور بالخصومه لانها صفه الجبناء

أخوي عزيز نفس أشكرك على مشاعرك الطيبه وعلى عزتك بنفسك الكريمه ولك مني ومن كل أهل الكويت الشرفاء الأحترام والمحبه والشكر موصول للأخوان المشاركين في الردود وبالأخص الأخت بنت رجال على صدق مشاعرها

اخي عزيز النفس
كنت اريد ان افرد لموضوعي صفحة خاصه ولكني عندما قرأت موضوعكـ الملئ بكلمات حق وصفت الدكتور عبيد احببت ان اجعل موضوعي او ملاحظتي ضمن هذا الموضوع .. وانا اقرأ جريدة الرأي في عدد اليوم 28 - 12 وتحديد الصفحة 12 في زاويه الصفحة اليسرى من الجهة العليا وجدت تقرير حقوق الانسان عن وضع الدكتور عبيد يصف وضع الدكتور في السجن وملاحظاتهم و و و وليس هذا ما شدني بل ما لفت انتباهي هو تصريح الدكتور (وطالب د.الوسمي بالاهتمام بالسجناء الذين لديهم إبداعات وتشجيعهم على تنمية هذه الاهتمامات من خلال وضعهم في زنازين مستقلة تلقى رعاية خاصةما أمكن لإدارة السجن ذلك، وأبدى ملاحظه على سلبية وأبدى ملاحظه على سلبية فرز بعض افراد الامن من صغار السن للتعامل مع محكومين محترفين بجرائم مختلفة نظرا لما يشكله ذلك من خطر نتيجة فارق السن والخبره )
اضحكني هذا التصريح فلقد احسست بأن الدكتور وهو بالسجن يمارس دورة ايضا وهو اهتمامه الدائم بمن حوله واحزنني ان توضع هذه الموهبه ( لان ما يمتلكه الدكتور ليس بسبب ما تعلمه في الجامعات بل هو موهبه لا توجد عند كثير من الاساتذه الذين امضوا ضعف سنوات عمره في العلم ) داخل السجن بلا سبب بل لأنه قال لا لهم .
واخيرا تعليقا على ما سطرت من كلمات مميزه أنا لا ألومك على سرقتك المباحه لوقت الدكتور لأننا عندما كنا طلبه لديه وايضا عندما اجتزنا المقرر كنا كثيرا ما نسرق من وقته ونتعمد ان ندخل معه في نقاشات مطوله واحيانا يأخذنا الوقت بالساعات فنحن لا نتوقف عن السماع والدكتور عبيد لا يتوقف عن الكلام بل ولا نريده ان يتوقف والاخرين يتعجبون منا ماذا تقولون ونحن نرد بل أسألونا عن ماذا لم نتكلم .

واعتذر عن الاطاله في الرد ولكن الحديث عن الدكتور عبيد لا ينتهي
وشكرا

محترف

عضو مميز
يستحق الدكتور الرائع هذا الطيب منكمــ....

الله يفرج عليهـ....

يستح الكثير والكثير
لاكن لا يجب علينا التواجد معه في القضاء والندوات ان وجدت ندوات اخرى ان شاءالله
على الاقل دعم معنوي ونفسي له .

<< اتخيل ضيقته والضروف الي هو فيها ونفسيته :(

عسى الله يفرج عليه

أعلى