صدور العدد الالكتروني الأول لجريدة المستقبل - المالك الشيخ فهد السالم العلي الصباح

hamadalkuwait

عضو فعال
صدور العدد الأول لجريدة المستقبل .. المالك الشيخ فهد السالم العلي الصباح ورئيس التحرير د.زهير العباد .. وكثير من أبناء الشعب الكويتي يعول على هذه الجريدة وينتظر صدورها .. لعلها تكون صوت الحرية وصوت الحق والرأي والرأي الآخر .. أخواني نرجو تسجيل كلمة بمناسبة صدور جريدة المستقبل .. الله يوفقك يا شيخ فهد :إستحسان:




www.almustagbal.com


:إستحسان:
 
يا أخ حمد لا أخفيك سراً إن قلت لك أنا غير متفائل بمثل هذه الصحف، لأن أصحابها لهم أهداف لتحقيقها ـ ولا يخفى عليك مثل هذه الأهداف ـ بمجرد تحقيق هذه الأهداف، تغلق هذه الصحف والقنوات، ويادار ما دخلك شر.

نريد صحف وقنوات مستقلة، إدارتها لأناس هدفهم مصلحة الوطن، لا مصلحة أنفسهم.
 

منكم نستفيد

عضو فعال
من يخف صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر

بصراحه مع احترامي للجميع الا ان توجه الشيخ وجرائده بعيده عن الطرح الشعبي
وبعيده ايضا عن قوة الطرح بل مجاملة للحكومة (كاد المريب يقول خذوني)

انظروا لاول اصدار لجريدتة المستقبل مجرد عنوان بالصفحة الاولى وباقي الجريده يغرد خارج السرب
واليوم قناته الغثيثه عفوا الحقيقه جايب مذيع بارد واسلوب هابط ولا احترام ولا هم يحزنون ومن شاف لقاء مسلم البراك غسل ايده من القناه والله كأنك تتابع سكوب مو قناة معارضه
 

أحمداني

عضو بلاتيني
ورئيس التحرير د.زهير العباد ..

هذا هو رأي رئيس تحرير جريدة المستقبل زهير العباد بناصر المحمد رئيس وزراء

د. زهير العباد يجزم بأن سمو رئيس الوزراء على استعداد لمواجهة أي استجواب وبشكل أقوى من أي استجواب آخر


بسبب الإستجوابات المتكررة التي واجهها سموّ رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح أصبح الشيخ على إستعداد لمواجهة أي إستجواب قادم ولربما هو الذي سيطلب أن يكون إستجوابه القادم علنيا وليس سريا وهذا ما أجزم به وأشير له بصفتي ممثل المركز العالمي للبرمجة اللغوية العصبية في الكويت ودول مجلس التعاون ، عضو البورد الأمريكي والجمعيات العلمية الأمريكية ، ومن خلال تحليلي العلمي لشخصية الشيخ ناصر المحمد .
كان الشيخ ناصر المحمد يتجنب أي إستجواب أو حتى الإستماع لإستجواب يمسه أو يتناول شخصيته أو عمله في الماضي ، وأدرك بعض أعضاء مجلس الأمة ذلك فكانوا يستغلون ذلك أبشع الإستغلال عن طريق إستخدام لغة التهديد بإستجواب الرئيس أو حكومته ، ولذلك لتمرير معاملاتهم ومصالحهم ، وهي مصالح ومنافع شخصية لا تنتهي مثل القربة المخرومة التي كلما ملأتها بالماء خرت وطالبت بالمزيد ، وغالبية تلك المصالح هي تنفيعية ضربت حائط العدالة والقانون بعرض الحائط. علم البرمجة اللغوية يتناول عقل انسان وعقله الباطن ومدى ارتباطهما وتأثيرهما على أنماط الشخصية وعلاقة تلك الأنماط على الأساليب الإدارية والقيادية للشخصيات القيادية ، والعقل الباطن يخزن كما من المعلومات والبيانات والخبرات والمؤثرات التي تحاكي العقل والعقل ينفذ قرارات الإنسان القيادى التي تتاثر بتلك المعلومات والبيانات والخبرات المخزنة التي تتأثر بالعوامل النفسية والتجارب السلبية التي يتعرض لها القيادي.
أنا أجزم أن سموّ رئيس الوزراء الأن على إستعداد لمواجهة أي إستجواب وبشكل أقوى من أي إستجواب سابق ، بل سيرحب به ، بل الأكثر من ذلك أستطيع أن أقول أن سمو الرئيس بات مشتاقا داخل قريرة نفسه عن طريق محاكاة الذات لمواجهة أي إستجواب حتى ولو كان ساخنا أيضا بسبب الثقة الكاملة بنفسه وقدراته القيادية لمواجهتها ، وأخيرا أأكد أن شخصية الشيخ ناصر المحمد أصبحت قيادية تمزج ما بين الديمقراطية والكلاسيكية الدبلوماسية تتمتع بكاريزما القيادة الناجحة ومواجهة الأزمات والإعتماد على الذات في تحليل الأمور بدلا من تحليلات الأخرين التي كان يعتمد عليها وكانت أغلبها غير متكاملة الفكر والتوجهات نحو الحقائق بل المجاملات والترضيات.
 

hamadalkuwait

عضو فعال
يا أخ حمد لا أخفيك سراً إن قلت لك أنا غير متفائل بمثل هذه الصحف، لأن أصحابها لهم أهداف لتحقيقها ـ ولا يخفى عليك مثل هذه الأهداف ـ بمجرد تحقيق هذه الأهداف، تغلق هذه الصحف والقنوات، ويادار ما دخلك شر.

نريد صحف وقنوات مستقلة، إدارتها لأناس هدفهم مصلحة الوطن، لا مصلحة أنفسهم.

عطني قناة والا جريدة ما لها اهداف ومصالح خاصة

ما في داعى للتشكيك الشيخ فهد وطني وكل واحد فينا له طموح هذا من حقه
 

الديفي

عضو بلاتيني
المحتوى وتصميم المجلة فاجأني .. رائع جداً بل إحترافي إذا البدايه قويه بهذا الشكل .. اتوقع لها ان تنافس خلال وقت قصير موقع الأن..

بالتوفيق للقائمين عليها..
:إستحسان:

http://www.almustagbal.com
 

وجه أمي

عضو فعال
أغلب الشعب الكويتي ينتظر جريدة المستقبل ويعول عليها الكثير بعد إختطاف الاعلام الحر وانشاء الله تكون منبر حر وتطرح وجهة النظر " ثنائية الجانب " الله يوفقك الشيخ فهد وجميع العاملين :إستحسان:
 

hamadalkuwait

عضو فعال
لمصالح خاصة .سوف تغلق بمجرد الحصول عليها
والشعب له الله


سبحان الله ما نيوز حنا الكويتيين من سالفة الدخول بالنيات

يا رجل أتقي الله وهل غيره من الصحف لا توجد لهم مصالح خاصة اتمني من الشيخ فهد ان يثبت للجميع انه حر ووطني شريف وانشاء الله بالقريب العاجل يعتذر كل من أساء للشيخ فهد حتي بينه وبين نفسه

مبروك لجريدةالمستقبل وبإنتظار الصدور الورقي :إستحسان:


 
أعلى