نشر ماجاء بالجلسة السرية

00965َ

عضو فعال
عن أذن الاخوة المشرفين نشر ماجاء بالجلسة السرية وذلك لمناقشتة من قبل الاخوة اعضاء الشبكة الوطنية الكويتية
جريدة الآن
كلمة النائب صالح الملا الذي تحدث أولاً:
نؤكد ونقدر والد الجميع سمو الأمير ونحتكم لتوجيهاته حين قال :
' قولوا ما تشاؤون واستجوبوا من تشاؤون داخل قاعة المجلس '
• قدرنا اليوم يا سمو الرئيس أن نقف هذا الموقف ونحتكم للدستور الذي حدد العلاقة بين السلطات ، وتقديرنا لشخصك الكريم ليس محل نقاش أو شك .
• من أوصلنا إلى الاستجواب .
• ومن أخرجنا من قاعة عبدالله السالم لإقامة الندوات ؟
• إن حرمان المجلس من ممارسة دوره بإبداء رأيه لثلاثة جلسات متتالية فيه تعمد لفقدان النصاب من قبل الحكومة ويعد مخالفة للمادة 116 من الدستور .
• وبهذا الغياب المتعمد بسبب رغبة الحكومة بعدم النظر بتقرير اللجنة التشريعية بشأن موضوع طلب رفع الحصانة عن النائب د . فيصل المسلم تم حرمان المجلس ومن لديه وجهة نظر بشأن الموضوع من إبداء وجهة نظره تحت قبة البرلمان وبغياب الحكومة المتعمد تستطيع تفويت الميعاد ، ومن ثم تسقط الحصانة تلقائياً وفق نص المادة (111) من الدستور والمادة (20) من اللائحة الداخلية .
• الأمر الذي يوصلنا إلى التنقيح الفعلي للدستور وإفراغه من محتواه من خلال استلاب حق الأمة بإبداء رأيها فيما يعرض على المجلس من قضايا .

وهنا لا يسعنا إلا أن نتذكر بعض الرموز الكبار الذين تصدروا بمناسبات عدة لمحاولات العبث بالدستور ولعل منها الدكتور أحمد الخطيب وجاسم القطامي .
ورسالتهم عام 1982 إلى مجلس الأمة عندما أرادت الحكومة آنذاك تنقيح الدستور وصدرت الرسالة وكأن التاريخ يعيد نفسه وكأنهم يخاطبون المجلس الحالي .

وقد ذكرت وزارة الداخلية في مؤتمرها الصحفي على لسان أحد القيادات بأن هناك فرغ تشريعي وأن المرسوم بالقانون رقم 65 لسنة 1979 في شأن الاجتماعات العامة والتجمعات قد تم إلغاؤه من قبل المحكمة الدستورية عام 2006 وكل ما يتعلق بالاجتماعات العامة .

نؤكد في الختام ونكرر أننا يا سمو الرئيس نقف هذا الموقف ونحتكم للدستور الذي حدد العلاقة بين السلطات ، وتقديرنا لشخصك الكريم ليس محل نقاش أو شك .

حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه ،،،

مداخلة النائب د.جمعان الحربش:
نحن لا نستجوب رئيس الوزراء على إشعال المجتمع وفتنته ورعاية والصمت عن بعض وسائل الإعلام وبعض الشخصيات المشبوهة عبر الامتناع عن تطبيق قانون المرئي والمسموع أو قانون المطبوعات والنشر .
كما أننا لا نستجوبه على تعطيل لجنة الحفاظ على الوحدة الوطنية لأكثر من عام مضى رغم الفتن .
كما أننا لا نستجوب سمو رئيس مجلس الوزراء على الصمت على إهانات وتجريح تعرضت له جميع شرائح المجتمع .
أين أنت يا سمو الرئيس من القسم
بل أين أنتم يا نواب الأمة من القسم
هل هذا هو الإخلاص للوطن والأمير

الاجتماع في الدواوين – أمامها في الارتداد الملاصق للبيت دستوري وقانوني والقمع الذي حصل انتهاك للدستور ومجرم قانوناً
إن من اخطر ما جرى في هذه الأحداث هو الانقلاب على الدستور وانتهاك مواده وترك تفسير هذه المواد للسلطة التنفيذية لتضرب بهذه المواد عرض الحائط وتنكر معاني هذه المواد وتنسبها إلى الدستور وإن كانت مناقضة تماماً لمواد الدستور .
وأصل هذه المسألة الدستورية هو مادة رقم (44) الباب الثالث من الدستور في الحقوق والواجبات العامة والتي تنص على أن (للأفراد حق الاجتماع دون حاجة إلى إذن أو إخطار سابق ولا يجوز لأحد من قوات الأمن حضور اجتماعهم الخاص والاجتماعات العامة والمواكب والتجمعات مباحة وفقاً للشروط والأوضاع التي يبينها القانون على أن تكون أغراض الاجتماع ووسائله سليمة ولا تنافي الآداب) .
الأمر الذي يؤكد بوضوح أن الاجتماع الذي حدث في 8/12 بديوان الحربش دستوري وقانوني .
ولما كان ذلك ، وكان الدستور قد كفل للأفراح حرياتهم في الاجتماعات الخاصة دون أن يخضعها لأي تنظيم لتعلقها بحرية حياتهم الخاصة ، وذلك دون حاجة لهم إلى إذن سابق ، أو شعار أي جهة بها مقدماً ، ولا يجوز لقوات الأمن إقحام نفسها على هذه الاجتماعات إلا إذا كان الأمر متعلقاً بارتكاب جريمة من الجرائم المعاقب عليها قانوناً جرى الإبلاغ عنها .

نحن تعاملنا مع رغبة أميرية :
• قبل يوم اتصل فيني عقيد عبدالرحمن الشراح وسألني شلون راح تسوي الندوة قلت له بالديوانية والحديقة بالضبط مثل ما صار مع النائب أحمد السعدون وبلغني أنه لا مانع (تليفون) .
• خلال نفس اليوم مرة ضابط أخر وقال أبعمل رسم كروكي للبيت .
• الظهر اتصل علي سكرتيري وقال أن الداخلية تطلب إزالة الكراسي فكلمت اللواء خليل الشمالي وأخبرته أن وجود الكراسي غير مخالف للقانون وأجبرني أنها أوامر .
• اتصلت على الفريق الرجيب وطلب إزالة الكراسي وقلت له أنه غير مخالف للقانون وقال يجب إزالة الكراسي ولن نسمح بوجودها .
• ورفت وقلت إن كلامك غير قانوني .
• بعدها أبلغني النائب وليد الطبطبائي أن رئيس المجلس أبلغه أن سمو الأمير يطلب عدم وجود تجمع خارج الدواوين .
• فقمت بالاتصال بالفريق أحمد الرجيب وأبلغته أنه إن كانت هذه رغبة سمو الأمير فالسمع والطاعة وأخرجت تصريح ، وأصدرت الكتلة تصريح ، وقمت بإدخال جميع الكراسي للمنزل .
• ابتدأت الندوة الساعة
• كان عدد المتحدثين 16
• تحدث 6
• امتلأ البيت ووقف مجموعة من الناس بالخارج في الارتداد الملاصق للبيت مساحة الحديقة 1200م2 .
• ابتدأ رجال الداخلية يدخلون بين الناس ويطلبون انصرافهم .
• خرجت حتى أمنع الاحتكاك وأبلغت رجال الداخلية أن الندوة ما راح تتأخر وطلبت من الناس الجلوس حتى لا يحدث احتكاك باتفاق مع اللواء خليل الشمالي .
• بعد فترة بسيطة أتاني اللواء خليل الشمالي وأخذني من بين الجمهور وطلبت من الجمهور الانتظار وأبلغني فض التواجد خارج البيت وإلا فعنده أمر باستخدام القوة وأعطاني ربع ساعة .
• دخلت ولقيت الأخ فهد الخنة يتكلم وأخبرت النواب بأن راح نفض الندوة بعد كلمة العم أحمد السعدون تقديراً لسنه ومكانته خاصة أن فيه وقت 15 دقيقة .
• وطلبت من الناس الإنصراف وعدم الاشتباك مع رجال الأمن وقلت (هم أهلنا وإخوانا) .
• بعد بدء كلمة بو عبدالعزيز بثواني ابتدأ الهجوم ولم يمضي على الوقت 4 دقائق من الربع ساعة .
• وخلالها قام اللواء خليل الشمالي بإعطاء خمس دقائق وبدأ الهجوم بأقل من دقيقة .
• تم فض الناس + وضربهم + ثم اقتحام المنزل + تم استخراج أحد المواطنين من داخل المنزل وإليكم المشهد من خلال التصوير .

أما ما أثارته الحكومة من جرائم منصوص عليها في قانون الجزاء رقم 16/1960 في أحداث 8/12 السود في الصليبخات .
1 – جريمة دخول مسكن ليلاً مادة (255) جناية .
2 – جريمة دخول موظف عام مسكن أحد الأفراد بغير رضاه مادة (55) جنحة .
3 – جريمة استعمال الموظف العام للقوة مع الناس اعتماداً على وظيفته وأخل بشرفهم وأحداث آلاماً بأبدانهم (مادة 56) جنحة .
4 – جريمة الإتلاف (مادة 249) (صور المنزل) .
5 – جريمة سب (مادة 210) أسب أمهات الناس .
6 – جريمة الضرب على نحو محسوس (مادة 160) محمد السندان .
7 – جريمة أحداث الأذى البليغ (مادة 161) .
8 – جريمة أحداث عاهة مستديمة (مادة 162) (محمد السندان + تقرير + صورة) .
9 – جريمة التهديد بإنزال الضرر (مادة 173) شكري النجار اللي فيه خير يطلع .

هل هذه الرغبة الأميرية بتطبيق القانون هل انتهاك جميع هذه المواد الدستورية هو القسم الذي أقسمته يا سمو الرئيس ؟ هل تطبيق القانون بانتهاك حرمة المنزل وضرب نواب الأمة وحصار الناس في المنزل بعد انتهاء الندوة وإحداث أذى بل قد تكون عاهة مستديمة في محمد سندان وامتهان كرامة أستاذ في جامعة الكويت ؟
ما فعلته حكومتك لم يفعل حتى في غيبة الدستور والحل غير الدستوري هذه الإهانة للأمة التي هي مصدر السلطات لا يمكن أن تمر مرور الكرام ، لذا فقد وجبت علينا مساءلتك ومحاسبتك عن كل ذلك .
فجر النائب جمعان الحربش مفاجأة من العيار الثقيل عندما عرض مشهداً مصوراً يظهر فيه النائب عبدالرحمن العنجري يتعرض للضرب من القوات الخاصة وهي اللقطة التي لم تعرض من قبل ، وعلق الحربش بدوره قائلاً : أنظروا هذا هو العنجري يُضرب .
مداخلة النائب مسلم البراك:
قدم النائب مسلم البراك أثناء مرافعته شرحاً تفصيلي لما حدث في ندوة أحمد السعدون باعتباره ما حدث فيها مسرحية هزلية كونهم زجوا بأحد الأطراف لتخريب الندوة بهدف منعنا من لقاء المواطنين ونقل ما يطرأ على الساحة من مستجدات .
وأشار البراك إلى ان بعد انكشاف ذلك حاولت إدخال القوات الخاصة طرفاً لإفشال ندوة الحربش ، لافتاً إلى أنه تم استفزاز الناس بشكل أو بأخر رغم أنهم جميعاً كانوا متعاونين .
وعرض النائب مسلم البراك فيديو فيه أحداث الصليبخات كاملة ، فطلب الوزير د.محمد البصيري نقطة نظام وقال إن عبيد الوسمي لم يتم سحبه بل جر من أمام المنزل والقوات لم تضرب عبيد الوسمي بل هو كان 'يرافس ' فرد عليه البراك : حتى الخروف لما تجره تبي تذبحه يرافس ' يكرم عبيد عن هذا التشبيه ' وهذا إنسان وروح'، مضيفا بقوله: وشلون القوات الخاصة ما طقوه عيل هذي الصور شنو؟، وشبه البراك الحكومة بعلي الكيماوي مثلما كان يضرب العراقيين بالأقدام، متسائلا: انتم يا حكومة ضربتم المواطنين بالأقدام؟!.
وقامت النائبة د. سلوى الجسار بمقاطعة النائب مسلم البراك أثناء حديثه عدة مرات، وقال البراك يادكتورة 'لا تسيسين السياسة' وخليني أكمل، ولاتعتقدين انج بهالتصرفات راح تقطعين أفكاري، وتدخل النائب علي الدقباسي وطلب من الرئاسة ضبط الجلسة، ودار بينه وبين الجسار سجال تدخل به عدد من النواب من الطرفين، وأكمل البراك حديثه بعد أن هدد الرئيس برفع الجلسة ليعود الهدوء للقاعة مرة أخرى، وعرض البراك مقاطع فيديو ما حصل بندوة 'إلا الدستور' في ديوان الحربش، وعرض فيلم آخر لبيت القرين، وأكد أنه في هذا البيت استشهد أبناء الكويت 'السني والشيعي والبدوي والحضري' وارتوت الأرض دمائهم الطاهرة، والآن تسمج الحكومة بتهاونها بتطبيق القانون لمن يحالون تمزيد وحدتنا الوطنية وازدراء فئات من الشعب.

مداخلة سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد:
تعمد قلة من النواب وضع العراقيل أمام الحكومة بهدف تسجيل موقف أمام ناخبيهم والخروج للشارع ومخالفة القوانين وتوزيع اتهامت دون سند يقصدون به تصفية الحسابات ، مكراا أن الإستجواب غير دستوري ولكننا صعدنا المنصة لتفنيده، وشكرا لكم,
وقام رئيس الوزراء خلال مداخلته بعرض كلمة الدكتور عبيد الوسمي في ندوة الحربش عبر جهاز البروجكتر، التي صاحبها رد فعل من النائب حسين القلاف بقوله: الله أكبر كل هذا قايله عبيد.
كما عرض رئيس الوزراء خطاب سمو أمير البلاد بدور الإنعقاد الماضي، وعرض صورا لمانشيتات بعض الصحف تطالب بالتهدئة.
وقال رئيس الوزراء تعليقا على أحداث ندوة الحربش: هذه أوامر سمو أمير البلاد، فقابل ذلك ردا من النائب البراك: هل صاحب السمو أمرك بضرب المواطنين، فلم يرد المحمد، وسكت ؟!.
 
القلاف حاط نفسه اول مره يشوف كلمة عبيد الوسمي ههههههههههه
يكملون مسرحياتهم خارج المجلس عندما زجوا بالجويهل وقالوا انه ضرب والحقيقه انه
لم تتزل منه قطرة دم واحده ولم يتعرض لأذى
بعدها الفصل الثاني في المجلس والقلاف وسلوى الجسار هم الابطال هذه المره :)
يااااااناصر المحمد ارحل الله يرحم والديك وخذ معك فرقة حسب الله من الاعضاء المهرجين
الجمبازيه فالكويت تستحف افضل بكثيير
 

00965َ

عضو فعال
القلاف كان يريد ان يضيف نوع من الاثارة على رد ناصر المحمد " الممل " ومحاولة تجريم الوسمي وكانة عمل معصية أو كبيرة من الكبائر
-----------------------
وقام رئيس الوزراء خلال مداخلته بعرض كلمة الدكتور عبيد الوسمي في ندوة الحربش عبر جهاز البروجكتر، التي صاحبها رد فعل من النائب حسين القلاف بقوله: الله أكبر كل هذا قايله عبيد.
وايضا يقال بانة رمى عمامته على حسب شهود بالجلسة
 

وين نروح

عضو بلاتيني
إن سقط الشيخ ناصر المحمد سقط معه سقط القوم , تخريب سلوى ورولا ودويسان والقلاف و.. و.. ومن هم على شاكلتهم فيلم معروف لتشتيت أفكار المستوجبين بس هيهات

بس حلو فيلم القلاف :) الله اكبر كل هذا عبيد قايلة هههههههههههههه منولوجيست يعني " ياشيخ ناصر والله إنك طلعت جذب وفضايح هالنواب المؤزمين" يشيش الشيخ ناصر ,,,, صج سيد ولوتي :)
والبصيري يقول الدكتور عبيد كان برى البيت وهو اللي رفس بالشرطة ههههههه وانت بعد مطوع ولوتي :)
 

00965َ

عضو فعال
إن سقط الشيخ ناصر المحمد سقط معه سقط القوم , تخريب سلوى ورولا ودويسان والقلاف و.. و.. ومن هم على شاكلتهم فيلم معروف لتشتيت أفكار المستوجبين بس هيهات

:)

وهذه الي مخليهم يستبسلون ويستميتون دونة
هذه الي فتح لهم ابواب البلاط الاميري وخلاهم يعيثون بمشورتهم بالبلد فسادا
من قنوات مأجورة تضرب بالوحدة الاااا مال سياسي يشتري الذمم حتى اصبح الصحفي والاعلامي اجرة اعلى من اجر الدكتور والمستشار .
 

Alazraq

عضو بلاتيني
مداخلة سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد:
تعمد قلة من النواب وضع العراقيل أمام الحكومة بهدف تسجيل موقف أمام ناخبيهم والخروج للشارع ومخالفة القوانين وتوزيع اتهامت دون سند يقصدون به تصفية الحسابات ، مكراا أن الإستجواب غير دستوري ولكننا صعدنا المنصة لتفنيده، وشكرا لكم,


شنو هالمداخله .. هاذي معلّقه ..!!

تستاهل عليها حبة شوكالاطه سويسريه :هدية:

تعبت نفسك يا ريّس .
 

Alazraq

عضو بلاتيني
قال رئيس الوزراء تعليقا على أحداث ندوة الحربش: هذه أوامر سمو أمير البلاد، فقابل ذلك ردا من النائب البراك: هل صاحب السمو أمرك بضرب المواطنين، فلم يرد المحمد، وسكت ؟!.


بصق الوالي في وجه أبا الحصاني ..!!
 

00965َ

عضو فعال
شنو هالمداخله .. هاذي معلّقه ..!!
تستاهل عليها حبة شوكالاطه سويسريه :هدية:
تعبت نفسك يا ريّس .

الحين قاعد على الاريكة ويمسح على ظهر القطة التي احضرها طلبية خاصة من هولندا
يعني استراحة محارب وواجهه الاعداء بكل بساله كما يوهمة فرقة الطبالين والمنافقين
وهو يقراء من ورقة وكلة اخطاء املائية جعلت منة اظحوووكة المجلس

الثروات والمشيخة تتورث ..... لكن حب الناس واكتساب احترامهم لاتورث
 

ولد التحالف

عضو بلاتيني


لو كـانت الجـلسة علنية لـ كـانت فضيحـة بـ جـلاجـل بالنسبة للحكومة فـ لواضح أن الحكومة


لم تقدم أي تبرير لأنتهاك الدسـتور والأعتداء على كرامـة المـواطـنين لأنها لا تملك التبرير لاسيما ونحن في زمن العولمة


وكل مـا يحدث مـوثق بالصـوت والصـورة


الأعتداء على المـواطـنين والنـواب لا يـوجد له أي تبرير لأن في الأساس لا يـوجد تبرير للأعتداء الجسدي


حتى على المجـرمـين المـعترفين بـ جـرائمهم


وبما أننا نعيش في دولة دسـتور تحـاول أطراف الأنقضاض عليه دعـونا نتوقف عـند المادة


  • (مادة 31)
لا يجوز القبض على إنسان أو حبسه أو تفتيشه أو تحديد إقامته أو تقييد حريته في الإقامة أو التنقل إلا وفق أحكام القانون. ولا يعرض أي إنسان للتعذيب أو للمعاملة الحاطة بالكرامة.


  • (مادة 34)
المتهم برئ حتى تثبت إدانته في محاكمة قانونية تؤمن له فيها الضمانات الضرورية لممارسة حق الدفاع. ويحظر إيذاء المتهم جسمانيا أو معنويا.


وهذا غيض من فيض فالدسـتور الكـويتي يزخر بالمواد التي تصـون الكـرامـة الأنسانية ولكن البعض يحـاول أن يتجاهل


تلك المـواد ولو تابعنا بعض أراء المـحـامـين المـدافعين عـن مـوقف الحكومة


لوجدناهم يستندون في رأيهم على المادة ( 56) مـن قـانون الأجـراءات التي أجـازت لرجـل الأمن أو الشرطة القبض


على المتهم دون أمرفي حـال كانت الجريمة مـشهـوده مـن قبل رجل الأمـن


و نقول بأن الأستناد على هذه المـادة بـاطـل و لا يصح كـون رجـال الأمـن لم يقبضـوا على الدكـتور عبيد الوسمي


بل أنهم سـحـلوه وضربـوه وتركـوه مـغماً عليه


ولم يتم أحـتجـازه أو التحـقيق مـعه أو تـسليـمـه للجـهات المـختصـة ومـع هذا وذاك لا يمكن أن نتذرع بأن قـانون


ونجعلها حجه لضرب المـواطـنين العـزل


لأن في واقع الأمـر لا يـوجد قـانون ولا حـتى أعـارف تسمح لرجـال الأمـن التعدي جسدياً على المـواطـنيين


تحـياتي..!!
 

الجنازه

عضو بلاتيني
ألي قاله الوسمي مو أقوى من الي قاله ياسر الحبيب
.............................................................................................................................
ولا الي قالته مي الفرج لما سبت الكويت وداست على الجنسيه :

وهي ممهوره بتوقيع صاحب السمو وعليها شعار الدوله وامام وسائل الاعلام و اهانة حرس المجلس!!!

ولا كلام خليفه الخرافي وطعنه بالاسره الحاكمه وانهم غير قادرين على ادارة البلد ومقابله تبث مباشر على التلفزيون !!!!!

ولا طلال السعيد لما هدد الشيخ احمد عبدالله الاحمد وزير الاعلام من خلال قناة اسكوب

وقاله اسمع ياحمد اسمع ياشيخ احمد اذا ما تسحب الشكوه على قناة اسكوب انا راح اوقفلك

ترى الشريط الي بدون منتاج موجود وانت تعرف شنهو فيه!!!!!!!!!!!!

وغيره وغير الكثير اوقفت على عبيد ياطويل العمر !!!!!!!!!!!!!!!
...............................................................................................................
وليش ما جاوبت على سؤال مسلم هل صاحب السمو اعطي امر الضرب:

صاحب السمو قال انقطع الاتصال ومادري شحصل بعدها :

وصاحب السمو شفناه باحداث كثيره واقربها احداث خيطان موضوع المصرين وكان متواجد

ولا اعطى امر الا بعد استنفاذ كل المحاولات وصلت الى اكثر من 10 ساعات:
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
يا سمو رئيس الوزراء نحن مواطنين بسطاء: وليس خصومك

ون كان عندكم خصومات او تنافس على المناصب والسلطه لا دخلونا بينكم :

الشعب الي كان ياكل على سفرة الامير وكبيرهم يرحم صغيرهم وصغيرهم يوقر كبيرهم

شعب حاط بين عيونه حشيمتكم ويفتخر محبتكم امام العالم اليوم ينضرب وينهان

وتشوه الصوره الي بذهان ابنائنا وامام الله وخلقه !!!!!

شعب لم يتاخر يوم عن واجبه اتجاه وطنه واسرته الحاكمه اليوم يطلب منه اغلاق فمه وعيونه

واذونه : شعب بعد ما شهدله العالم بتكاتفه وراء قياده في 2-8-1990 يطلب منه اليوم

ان يهجر وطنه من خلال الاعلام المحلي شعب اليوم يطعن بولاءه فقط لان قال كلمة حق وتذمر

من الي يصير في وطنه !!!!!!!!!! الله يهدي الانفس ويوفقكم لما فيه خير :

لو دامت لغيرك لما وصلت اليك : ياريت الكل يعرف معنا الكلمات البسيطه هذه ويشوف

وين وصلنا من الدسائس والتشهير والطعن بولاء الشعب من اجل السلطه والوجاهه والمنصب

الزائل :

للهم حفظنا وحفظ وطنا وادم علينا نعمة الامن والامان وحفظ اميرنا وولي عهده ووفقهم لما في

خير وصالح للبلاد والعباد



 

بشاركو

عضو بلاتيني
القلاف كان يريد ان يضيف نوع من الاثارة على رد ناصر المحمد " الممل " ومحاولة تجريم الوسمي وكانة عمل معصية أو كبيرة من الكبائر
-----------------------
وقام رئيس الوزراء خلال مداخلته بعرض كلمة الدكتور عبيد الوسمي في ندوة الحربش عبر جهاز البروجكتر، التي صاحبها رد فعل من النائب حسين القلاف بقوله: الله أكبر كل هذا قايله عبيد.
وايضا يقال بانة رمى عمامته على حسب شهود بالجلسة



صاحب التقية القلابي هذا مثال على اصحاب العمائم

jOBRDmrO2M.jpg



بعد سقوط التقية و الشيخ حسين الصدر من مناصرين المقبور صدام
الشيخ الشيعي حسين الصدر يقبل الصليبي بريمر حاكم العراق السابق

كوهين الذي عقيدته تامره بان الحاكم الشرعي خامنئي والراد على المرجع كالراد على الله
ما يقوم به كوهين و القلابي ليس حبا في علي و لكن كرها في معاوية



ان اولئك شهد على خيانتهم سيدنا علي عليه السلام
(( الذليل والله من نصرتموه، ومن رمى بكم فقد رُمي بأفق ناصل، وإنكم والله لكثير في الباحات، قليل تحت الرايات…..أضرع الله خدودكم(أي أذل الله وجوهكم) وأتعس جُدُودكم لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل، ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق ))
 

هيغل

عضو مميز
.
مداخلة سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد:
تعمد قلة من النواب وضع العراقيل أمام الحكومة بهدف تسجيل موقف أمام ناخبيهم والخروج للشارع ومخالفة القوانين وتوزيع اتهامت دون سند يقصدون به تصفية الحسابات ، مكراا أن الإستجواب غير دستوري ولكننا صعدنا المنصة لتفنيده، وشكرا لكم,
وقام رئيس الوزراء خلال مداخلته بعرض كلمة الدكتور عبيد الوسمي في ندوة الحربش عبر جهاز البروجكتر، التي صاحبها رد فعل من النائب حسين القلاف بقوله: الله أكبر كل هذا قايله عبيد.
كما عرض رئيس الوزراء خطاب سمو أمير البلاد بدور الإنعقاد الماضي، وعرض صورا لمانشيتات بعض الصحف تطالب بالتهدئة.
وقال رئيس الوزراء تعليقا على أحداث ندوة الحربش: هذه أوامر سمو أمير البلاد، فقابل ذلك ردا من النائب البراك: هل صاحب السمو أمرك بضرب المواطنين، فلم يرد المحمد، وسكت ؟!.

يعني طق العضو والمواطن دستوري!

ياجماعه هذا مثل صدام بس علي نعومه
 
أعلى