ضمير صفاة الغنم ..!

متابع 2009

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلنا شفنا الاحداث الي مرت على البلد خلال الفتره الماضيه وانتصار نواب لدستور وتخاذل نواب وضبابية بعض النواب

ولكن خرج علينا ضمير صفاة الغنم النائب المخضرم سعد زنيفر لأول مره في استجواب رئيس الوزراء الاخير وقال

اسمعو شنو قال

على كثرة الاستجوابات الي مرت ماتكلم الا في الاستجواب هذا وقال

نؤيد استجواب رئيس مجلس الوزراء < لا ياشيخ من جدك والله ماني مصدق في حلم ولا علم انا

قلت انا شكله شبع وحس في الشعب حي الواحد الي يحس على دمه

وجا وقت الاستجواب قلت اكيد اقل شي ضد السريه دامه يؤيد الاستجواب اما كتاب عدم التعاون معصي يوقف ضده لو هم طاقينه في ندوة الصليبيخات بينسا ع طول

وطبعن جا الاستجواب وكما هي العاده الانبطاح على اصوله ولا يلحقه شك في هذا النائب المخضرم

يوم جلسة الاستجواب ذهب النائب المخضرم مع واحد من عياله وكان هو الي يسوق

والرجال مسرع على الملك فهد وفي زحمه وبما انه عضو مجلس امه مخضرم صديق عزيز
جدا على الحكومه خذا طريق الطواري ( المقطع طبعن )
والا بدوريه توقفه قال الشرطي للولد الاجازه والدفتر عطاه دفتر السياره وقال له اليسن قال ماعندي لانه معتمد بجانبه ضمير الامه قال الشرطي عطني بطاقتك وتعالي المخفر

وانتفض ضمير الامه وقال يا حضرة الشرطي معاك عضو مجلس الامه سعد زنيفر

رد عليه الشرطي وقال واذا عضو مجلس امه تخالف .؟

سكت ضمير الامه وانحرج قدام ولده الي يشوف دفتر سيارة مجلس الامه وبطاقته ماقدر يرجعها له ابوه الي واقف مع الحكومه على الحق والباطل

حرك الشرطي وراح وحرك ضمير الامه متجه للجلسه

والله يوم عرفت السالفه قلت على شرطي ماقدر شلون نبيه يقدر على رئيس حكومه

وين الي يقولون البصامه ماشيه امورهم شكله على الشخصيه لان الي ماله موقف ولا له كلمه محد يدري انه عضو للأسف

المهم الحادثه الاكبر من هذا ان جميع الناخبين يضغطون على نوابهم بعد الاستجواب ويجتمعون قدام بيوتهم والنواب ينحاشون من الضغط والي يسافر والي يطفي ليتات البيت

الا المخضرم سعد زنيفر

لاني بعد الاستجواب بيوم الساعه 3 ونص في صفاة الغنم منطقة الظهر لقيت بي ام الحكومه لونه اسود صافط قال لي واحد من الربع هذا عضو قلت له مستحيل من جدك عضو على سيارة الحكومه جاي الصفاه خصوصن بعد الاحداث والضجه الي نعيشها قال لي اصبر وقف وبتشوف

شوي وحنا ننتظر راعي السياره بعد ماوقف ينزل شفنا الدبه تنفتح وينزل منها خروف يرافس ينزله الهندي وينزل صاحب السياره طاق الهدد ومعه شايب ويضحك الا النائب المخضرم سعد زنيفر

انصدمت قلت لصديقي يا ولد مادرى عن الناس ولا عن الاحداث والاستنفار الي صاير جاي بسيارة مجلس الامه منزل من دبتها خروف وهو بنفسه ماعنده هندي ولا عيال يشترون له بدال مايروح قدام الناس وعلى سيارة الحكومه يعني الفلوس ماشاء الله كم استجواب مر علينا

قال لي خويي تعرف اليوم الخميس وتوه ماخذ مزرعه في الوفره يبي يتعشى الخروف فيها وياخذ استجمام وراحه والحظ هذا مايجي الا مره في العمر

ولا حبتك عيني ماضامك الدهر

هذا الي صار وانا اقسم بالله ان كل ماكتبت صحيح

انتهت قصة ضمير صفاة الغنم

اسمحو لي على الاطاله

تحيتي :)

هامتي فوق

عضو مميز
كنت متوقع انه المقصود خخخخخخخخخ
تدرى انه طلع ذكي لانه داري ان ماراح ينجح بالانتخابات القادمه ولهذا
مايبي يخسر الحكومه مع ان خسر كرامه ضمير صفاه الغنم

والله المفروض من المجلس يصرفون له عربانه تويوتا والا ددسن حق هالمواقف هذى + طباخ + سايق + وعدد 2خروف كل اسبوع والا وش خانتها المزرعه كذا ؟

صوتي

عضو ذهبي
يا صاحب الموضوع والله ما اعرف سعد زنيفر بس مواقفه غير مشرفه

تصادفت معاه في اكثر من مناسبه وكانت سيارت BM لونها ابيض لم تتغير حتى هذه اللحظه

بيان

عضو بلاتيني
عزيزي

ما تلفظت به لا يعتبر سب او احراج لعضو المجلس زنيفر فاحترام القانون جميل ولو كان من الجميع فسحب الاجازه والدفتر حق لكل شرطي راى مخالفه ولو كانت من رئيس مجلس الوزراء وجميل ان يطبق القانون على الجميع ، اما عن صفاة الغنم وشراء خروف وسلخه فهو لا يقل عن ما قام به العضو السابق عبدالله العراده بعدما انتهت الانتخابات وقبل الجلسه الافتتاحيه شوهدت وهو يقوم باصلاح سيارته في احدى الكراجات والتقطته كاميرا احدى الصحف .

عزيزي والله لا يهمني ماذا يفعل النائب او طريقه تعاطيه مع الامور انما يهمني اكثر داخل المجلس تحت القبه فالنائب الحالي سعد زنيفر المرشح السابق في عام ٢٠٠٨ اقتحمت ديوانتيه واقتيد من فيها بالباصات والسيارات الى مبنى الاداره العامه للمباحث واعتقلوا لمده ساعات واطلق سراحهم وفي اليوم التالي ضرب ابناء دائرته بالطلقات المطاطيه واستنشقوه الغازات المسيله للدموع وضربوا بعصى القوات الخاصه وكنت اعذره في ذلك اليوم لانه لم يكن نائب واستغل تلك الظروف للوصول الى القبه والجميع يضع الحمل عليه .

بعد استجوابين لوزير الداخليه وتاييده له والان اتى استجواب الرئيس فلا اقول سوى فاقد الشيء لا يعطيه فمن اهدر كرامه ديوانه ومن اعتقل فيه لن يكون مدافع عن كرامه الامه .

تحياتي

متابع 2009

عضو فعال
والله المفروض من المجلس يصرفون له عربانه تويوتا والا ددسن حق هالمواقف هذى + طباخ + سايق + وعدد 2خروف كل اسبوع والا وش خانتها المزرعه كذا ؟

عربانه بي ام طلبيه له :)

يستاهل

ملاحضه : كان الافضل يا عزيزي انك تحط صورة من حنثو في قسم ام الهيمان ومن تخاذلو
مو تحط صورة من سعى لوحده وانت تعرف الاستجواب بيفشل اذا اعضاء الدائره متخاذلين وبينت بسريه.. استجواب كرامه الان واقوى استجواب والى الان الحكومه الافضل فما بالك في استجواب بنظرهم لمناطق خارجيه ولا تهمهم

ابو مشعان ماقصر ومواقفه مشرفه تحاسبون اصحاب المواقف وتتركون المتخاذلين هذا الي استغربه

اتمنى تغير الصوره الي بتوقيع

و

شكرا لمرورك الكريم

متابع 2009

عضو فعال
يا صاحب الموضوع والله ما اعرف سعد زنيفر بس مواقفه غير مشرفه

تصادفت معاه في اكثر من مناسبه وكانت سيارت BM لونها ابيض لم تتغير حتى هذه اللحظه

سلامتك طال عمرك واكيد انك مضيع

BM اسود وهو الي طالب الون يوم وزعو عليهم بعد

شكرا لمرورك الكريم

متابع 2009

عضو فعال
عزيزي

ما تلفظت به لا يعتبر سب او احراج لعضو المجلس زنيفر فاحترام القانون جميل ولو كان من الجميع فسحب الاجازه والدفتر حق لكل شرطي راى مخالفه ولو كانت من رئيس مجلس الوزراء وجميل ان يطبق القانون على الجميع ، اما عن صفاة الغنم وشراء خروف وسلخه فهو لا يقل عن ما قام به العضو السابق عبدالله العراده بعدما انتهت الانتخابات وقبل الجلسه الافتتاحيه شوهدت وهو يقوم باصلاح سيارته في احدى الكراجات والتقطته كاميرا احدى الصحف .

عزيزي والله لا يهمني ماذا يفعل النائب او طريقه تعاطيه مع الامور انما يهمني اكثر داخل المجلس تحت القبه فالنائب الحالي سعد زنيفر المرشح السابق في عام ٢٠٠٨ اقتحمت ديوانتيه واقتيد من فيها بالباصات والسيارات الى مبنى الاداره العامه للمباحث واعتقلوا لمده ساعات واطلق سراحهم وفي اليوم التالي ضرب ابناء دائرته بالطلقات المطاطيه واستنشقوه الغازات المسيله للدموع وضربوا بعصى القوات الخاصه وكنت اعذره في ذلك اليوم لانه لم يكن نائب واستغل تلك الظروف للوصول الى القبه والجميع يضع الحمل عليه .

بعد استجوابين لوزير الداخليه وتاييده له والان اتى استجواب الرئيس فلا اقول سوى فاقد الشيء لا يعطيه فمن اهدر كرامه ديوانه ومن اعتقل فيه لن يكون مدافع عن كرامه الامه .

تحياتي

لا تفهم الموضوع من ناحية اني مع المخالفه لاني عضو بالعكس غلط

انا اكلمك بالهيبه والاحترام حنا نتجاوز السرعه ونتفاهم مع الشرطي بحترام وتقدير ولا يخالفنا فما بالك بعضو مجلس امه كل يوم يقعد مع وزير الداخليه ورئيس مجلس الوزراء

وبالعكس انا ما اسمح لنفسي اني اسب اي شخص

ننتقد الشخص لا نسب

وفي فرق بين يصلح سياره وهذا شي عادي وبين اطلع خروف من دبة سيارة مجلس الامه

شكرا لمرورك الكريم

وين نروح

عضو بلاتيني
صدقني سعد زنيفر ما يدري شنو مجلس امه ولا يعرف أي شئ رجل ( أمي ) داش المجلس للإستفادة المادية فقط

اشكال النائب زنيفر كثيرة عسكر الخنفور العدوة يبون .................... بوسة الخشم ... وطال عمرك نبي تخلصانا ..........
واذا سألته قال انا عضو خدمات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى