فيصل المسلم حان الان موعد اعلان من هو النائب

alhebainy

عضو مميز
ارجو من النائب فيصل المسلم اعلان من هو النائب كي لايتساقطو النواب الذين مع عدم التعاون بعد اعلان الحويله يجب اعلان من هو النائب كي يربط حسابات الحكومه وايضا يربك النواب الذين حتى الان لو يعلنو

alhebainy

عضو مميز
والله انني اتمنا ان لا يعلن اسمه وذالك لكي يلقنون الانبطاحين درساً ..

اخوي انا ادري انه الحكومه صعبه تدخل الجلسه مع وجود رقم 22 او23 بس ربما اعلان الحويله يتم تأيبده من بعض النواب الذين لم يعلنو حتى الان يجب ان يعلن من هو ارجو من يعرف المسلم ان يعلن اسم النائب ربما يكون من اعلن الحويله واليوم غير رأيه

اعتقادي ياجماعه ان اعلان الحويله ماهو الا لعبه لمحاولة الحكومة استمالت المترددين بعد ان عجزوا من كسب صوته مع التعاون فطلبوا منه بمقابل ان يعلن فقط وبعد ما يجي من العمره ينفي الخبر وبهذا الوقت يعملون ينظرية العصا والجزره والترهيب والترغيب بأن الحويله اعلن انه معانا ويضمنون وقفت المترددين وبعدها يعلن الحويله انه لم يصرح بهالكلام وتكون راحت على النائب المتردد العوده من اعلانه بعد ان اعطى الحكومه كلمه وكشف عن رأسه توقع مني والله اعلم ...

عموما انا اقول لا نستبق الاحداث وسنجتمع في الرقه ونقود المسيره حتى نوصل صوتنا له وانشاءالله خير .

.. عصآمية *

عضو مخضرم
مآدري بس شينطرون مآ يعلنون ،

شالموضوع فلم يعني ، خلهم يتعلمون من مرزوق الغانم لما قال رفعت الاقلام و جفت الصحف و قضي الامر

اعذروني بس والله نكووث ،

الله يهديهم مو وقته مفاجئات و اكشنات

موريارتي

عضو فعال
صاحب المبدأ ماينخاف عليه :إستحسان:
و صاحب المصلحه مانبيه :إستنكار:

المهم وصلت رساله واضحه يا ناصر المحمد هذه بداية المواجهه ;)

alhebainy

عضو مميز
ارجو من كل يستطيع الوصول الى النائب المسلم ان يعلن مواصفات النائب هل كان مع السريه او ضد وهل كان معلن التعاون مع المحمد والان سيقف ضده

alhebainy

عضو مميز
نطالب المسلم باعلان مواصفات النائب موقفه مع السريه او ضد كان مع تعاون ناصر المحمد او لم يعلن لانريد ان تتساقط اوراق النواب المترددين حتى الان بمجرد اعلان الحويله موقفه

همم

عضو فعال
لا لا

خلوها مفاجئة من العيار الثقيل علشان انشتت جهود الحكومة اذا اعلنا اسمة راح يوجهون ألة الضغط ويركزونها صوبة ؟؟!!

التركى

عضو بلاتيني
بقناعه اقول اللى مترددين الان ولم يعلنوا مواقفهم
يريدون من الحكومه رفع الثمن الى اعلى سعر

alhebainy

عضو مميز
ياجماعه انا مابي من فيصل المسلم اعلان اسمه وانما موقفه كان مع السريه او ضد او كان مع تعاون ناصر المحمد او لم يحدد موقفه لانريد اسمه بل نريد موقفه بالسريه وموقفه هل كان مع تعاون المحمد او لم يعلن حتى الان ارجوكم افهمو الرساله جيدا

التركى

عضو بلاتيني
والله ياكاتب الموضوع كل ماشوف الى صوره االى عندج اموت قهر على غانم الميع وزنيفر
ولا الميع وزنيفر بالمجلس والحبينى برا المجلس لو الحبينى اهنى ماوصلنا للمرحله هذى
فى الدائره الحامسه على الاقل

alhebainy

عضو مميز
حتى الان لايوجد اى استفسار من النائب المسلم يجب ان يعلن عن مواصفات النائب ان كان مع السريه او ضدها او كان مع تعاون الرئيس او حتى الان لم يعلن موقفه

أعلى