معيد بالسجن , مسجون بالعيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل عام وانتم باالف خير وعساكم من عواده

والله مادري شقولكم انا اول يوم رحت لعمان على شان اغير جو واطلع من الجوى اللي ذبحني بس غيرت جو بالسجن اول يوم العيد والثاني لغاية الساعة 4 العصر .
وانا على الطريق لقينا نقطة تفتيش وقالنا الضابط كل عام وانتم بخير شباب اذا سمحتوا اثباتاتكم شباب اللي معاي طلعوا اثباتاتهم وقالي اذا سمحت ياشب هويتك قلتلة انا ماعندي هوية انا ( بدون ) قال شنو بدون عطني اثباتك يحاسبني اضحك معاة قلتلة والله ماعندي اثبات قالي فية واحد ماعندة اثبات انت وين عايش انزل خل المركز يتفاهم معاك احسن انا مالي خلق لك ونزلني من الشيارة وركبوني بالدورية يمكن ساعة ونص وانا بالدورية وبعدين خذوني على المركز وحطوني بالنظارة اقولهم ياخوان خلوني اكلم تلفون يقولولي ماتكلم اللى بكرة وماخلوني اكلم اي احد الا ثاني يوم خلوني اكلم تلفون بعد الساعة 2 الظهر وجاني واحد ابن حلال ويمكن ساعة وهو يفهمهم شنو معنى بدون وقالوا مايطلع اللى بكفالة وماقصر الرجال كفلني وطلعني ثاني يوم العيد الساعة 2 الظهر .
ياخوان والله مليت من الوضع اللي انا فية وين الناس اللي تخاف الله هذا مو ظلم اللي يصير لي ولخواني هذا جزاء ابناء الشهيد هذا هو ابن الشهيد اللي يعيد بالسجن والله حرام .
ياخوان امانة وصلو كلامي لاي مسؤول بالكويت واللي عندة تلفون الشيخة اوراد يعطينياة بس غير هذا الرقم
9689555 ياخوان والله محد يعرف المعاناة اللي انا فيها .​

الله على الظالم والله كريم

وجزاكم الله خير

ثامر العنزي

عضو بلاتيني
لا أعرف كيف ارد عليك

ولكن السفارة الكويتية في الاردن ما تقصر ياخوي

وفيها ناس تساعد لله في الله حاول توصل لهم والله كريم .

اما قم الشيخة اوراد فوالله لو كنت أ‘عرفة لما ذخرتة عليك ابد .

عموما أسعى وستجد التوفيق من الله سبحانة وتعالى

والختام كان الله في عونك أخي العزيز .

ثامر العنزي : اخوي انا مابقى باب مادخلتة والسفارة الكويتية رحت لهم وقالوا مالنا شغل بقضيتك موضوعك داخل الكويت .
اخوي مسمار : تسلم حبيبي والله كريم مافية غير الله هو الي يحلها

أعلى