رسالة من عروى إلى سعدون حماد المقاطي

تختلف مع سعدون
تراضا مع سعدون
تحب خشم سعدوون
تحب راسه
هذا شي بينك وبينه ما للحد شغل فيه
اما انك تقووم تهابد وتهايط عروى وماني عارف ايش لا اقولك وقف عند حدك
لأن عروى مالها اي شي من هالسوالف اللي ذكرتها
واعلم لو لهم شي ويبون يوصلونه لأي شخص راح ياصل بالغصب ولا بالطيب
لان عندهم رجال تاقف مواقف مماهي مواقفك .

اولا : لا يجوز الكتابة بالخط الاحمر سوى للمراقبين فقط وانت لست مراقب فلا تكتب بالخط الاحمر لأنك لست اهلا لذلك .
ثانيا : المهايط والمهابد واضح جدا في اسلوبك الركيك والضعيف لأن ذكري لعروى تذكير بأمجادها وامجاد تاريخ اهلها ولا يوجد إساءة لأحد في ذلك بل هو مدح لأناس يستحقون المدح .
ثالثا : قولك تحب خشم سعدون تحب راسه امعصي انت واللي وراك يا وليدي سعدونك هو اللي يحب الخشوم والايادي والارجل ايضا وما وراء الارجل إن صح التعبير . وهو الذي انحنى لأسياده أنحناء الذل والعار وياليتك استمريت على ردك الاول ابرك لك لأن ردك الثاني فضحك شوف ردك الاول وقارنه بردك الثاني حتى تعرف مدى تناقضك .

ردك الاول المشاركة رقم 5
حرام عليه أسم مقاطي و حرام عليه اسم عتيبي .. هذا حلاته يكون

سعدون حماد القلاف
ههههههه عجيب مشكلة إذا صار الواحد يعاني من انفصام في الشخصية

السعد

عضو فعال
وياليتك استمريت على ردك الاول ابرك لك لأن ردك الثاني فضحك شوف ردك الاول وقارنه بردك الثاني حتى تعرف مدى تناقضك .

ههههههههههه يبا انا صاحب الرد الأول .. و الرد الثاني ولد عمي ...
بس مسوين قطية على العضوية ههههههههه
أن جيت تحدد قول السعد الأسود هذا انا ... السعد الأحمر هذا ولد عمي

ههههههههه

كلام صحيح من فم عاقل

يا حلو الركاده والعقل وياشين التهور والمهابد

سلامات يا سلامة كلامه مو صحيح ولا طلع من فم عاقل لأن العاقل لا يناقض نفسه في الكلام وعندما يكتب افكاره يصوغها بإتزان لا تعارض فيها بعكس صاحبك اللي طلع مو فاهم شي ولا يتمتع بإتزان و محتاج لوزنية علشان يمشي متوازن .
حلوووووه الركادة يا سلامة وفعلا يا شين التهور والمهابد على فكرة يا سلامه اسمك يذكرني بواحد مختل عقلا واتزانا اسمه فهد سلامة يشتغل خادم عند وحدة وتعطيه معاش علشان يهاجم ربعه وناسه ومع هذا خضع لها وباع نفسه وقبل يكون مذيع فاشل لقناة فاشلة وياخذ معاشه من حرمة فاشلة . صراحة فشلة شكل الرجال لما ياخذ مصروفه من حرمة :confused:

[/CENTER]

ههههههههههه يبا انا صاحب الرد الأول .. و الرد الثاني ولد عمي ...
بس مسوين قطية على العضوية ههههههههه
أن جيت تحدد قول السعد الأسود هذا انا ... السعد الأحمر هذا ولد عمي

ههههههههه

والله مشكلة قطية بعد بالنك نيم ترى لما يصير طرد بيصير للسعد الاسود والاحمر يعني اثنينكم تنطردون مو واحد .

سلامه

عضو فعال
سلامات يا سلامة كلامه مو صحيح ولا طلع من فم عاقل لأن العاقل لا يناقض نفسه في الكلام وعندما يكتب افكاره يصوغها بإتزان لا تعارض فيها بعكس صاحبك اللي طلع مو فاهم شي ولا يتمتع بإتزان و محتاج لوزنية علشان يمشي متوازن .

حلوووووه الركادة يا سلامة وفعلا يا شين التهور والمهابد على فكرة يا سلامه اسمك يذكرني بواحد مختل عقلا واتزانا اسمه فهد سلامة يشتغل خادم عند وحدة وتعطيه معاش علشان يهجم ربعه وناسه ومع هذا خضع لها وباع نفسه وقبل يكون مذيع فاشل لقناة فاشلة وياخذ معاشه من حرمة فاشلة . صراحة فشلة شكل الرجال لما ياخذ مصروفه من حرمة :confused:

انت شبهتنى بأنسان ومهما كان يبقى انسان وله حق الاحترام مهما كانت

تصرفاته فشكرا لك

انا لست معه او ضدك لانى لا اعرفك ولا اعرفه ولكن انا ضد طرحك شدخل

عروى ورجال عروى بالموضوع لو قلت صباح السالم ما اعترضنا

بعدين للعلم يا اخى سعدون مسقط راسه الوفره وما شاف عروى بحياته;)

Org

عضو مخضرم
أنبطاحي أكس لارج

وناطر الانتخابات على نار

وأنا أتحدى اذا نزل سعدون حمادي الانتخابات :D

كافي كل دوانيه بالدائره الثالثه نشفو ريجه بالاسئله وينحرج ويمشي

عباله لما كان بالخامسه وشغل عزايم ومش حالك

لا يا سعدون حمادي هذي الثالثه :D

مدريدي أصيل

عضو مميز
عشم ابليس في الجنه !!

اذا انت عتيبي لازم تبخص سعدون ( سعدون يجهلونه الاجناب لكن حنا باخصينه )

والله كان القلاف وقف مع عدم التعاون ترى سعدون بياقفه ،،، سعدون عده حساوي

عده قمّي عده كربلائي ولا تعده عتيبي ،،، العتيبي اللي ما ينتهظ لكرامة ربعه ما

يشرفنا ننسبه للعتبان ،،، خله ينقلع كبه كبه عنك

انت شبهتنى بأنسان ومهما كان يبقى انسان وله حق الاحترام مهما كانت

تصرفاته فشكرا لك

انا لست معه او ضدك لانى لا اعرفك ولا اعرفه ولكن انا ضد طرحك شدخل

عروى ورجال عروى بالموضوع لو قلت صباح السالم ما اعترضنا

بعدين للعلم يا اخى سعدون مسقط راسه الوفره وما شاف عروى بحياته;)

طيب يا سلامه عندك معلومات مغلوطة خلني اصححها لك ، ومهما كان يبقى انسان وله حق الاحترام مهما كانت تصرفاته لأنه ليس صحيح ان كل انسان يستحق الاحترام !!! هل يستحق عاق والديه الاحترام وهل يستحق مروج المخدرات الاحترام وهل المفسدون في الارض من شياطين الانسان يستحقون الاحترام بالطبع لا نحن نحترم من يستحق الاحترام فقط وليس كل الناس نحترمهم .
اما عروى وما هو دخلها في الموضوع يعرف سعدون ما هي عروى حتى لو لم يذهب إليها وكل مقاطي يعرف جيدا بطولات عروى وامجادها لذلك وجهت الرسالة بأسم عروى وامجادها لعل سعدون يخجل من مواقفه التي لا تشابه مواقف اهل عروى والشي بالشيئ يذكر .
واعرف جيدا ان مسقط رأس سعدون هو عشيش الوفرة وليس عروى لكن مسقط رأي حماد أين ؟

السعد

عضو فعال
اولا : لا يجوز الكتابة بالخط الاحمر سوى للمراقبين فقط وانت لست مراقب فلا تكتب بالخط الاحمر لأنك لست اهلا لذلك .

اكتب بالأحمر ولا بالأزرق هذا مو شغلك وكلامك هذا يذكرني بقناة سكوب

ثانيا : المهايط والمهابد واضح جدا في اسلوبك الركيك والضعيف لأن ذكري لعروى تذكير بأمجادها وامجاد تاريخ اهلها ولا يوجد إساءة لأحد في ذلك بل هو مدح لأناس يستحقون المدح .

عروي قرية وليس لها مجد بل المجد لأهلها الذي سطروا مجد يعجز عنه الكثير
وانت ماذكرت شي من مجدها بل تكلمت بأسم القرية وانا قلتلك منو انت اللي تكلم بأسم ومن سمحلك ومن تكون عشان تذكرها
وشدخل عروى بمشاكلكم .
وانت تبي تفر الموضوع على انه مدح لأهل عروى.

اعلم وخل اللي علمك عروى يعلم ان اهلها مايينطروون المدح منك ولا منه المدح خذوه يوم الناس تابس حلوقها ماهوب الحين في ذرا الأنترنت. جاي تعلمنا المدح

وحنا مانهبد مثلك نعرف المدح ونعرف اهله .

ثالثا : قولك تحب خشم سعدون تحب راسه امعصي انت واللي وراك يا وليدي سعدونك هو اللي يحب الخشوم والايادي والارجل ايضا وما وراء الارجل إن صح التعبير . وهو الذي انحنى لأسياده أنحناء الذل والعار وياليتك استمريت على ردك الاول ابرك لك لأن ردك الثاني فضحك شوف ردك الاول وقارنه بردك الثاني حتى تعرف مدى تناقضك .

ردك الاول المشاركة رقم 5

ههههههه عجيب مشكلة إذا صار الواحد يعاني من انفصام في الشخصية
انت ماتفهم ولا شنو .
انشاء الله تحترق انت وسعدوون قول عنه اللي تقول سعدون عرض نفسه للكلام لك ولغيرك .
اترك المهابد عنك

انا اقوووووولك يامهايطي ياصغير وشدخل عروى في سعدوون هل هي اللي فرضت عليك انك تنجح سعدووون وتمشي وراه طول هالسنين. ولا انت وجماعتك اللي نجحتوه وقلتو مايجيب الكرسي الا سعدون.
حاسب نفسك قبل تهبدلك وتكلم بأسم ناس مالها بالسياسه.

افهم انا شنو قاعد اقووولك ورد بعدها .

والمشاركة الاولى جاك ردها
وانفصام الشخصية هذي والله عند اللي ينجح عضو من صباح السالم ويقول اهل عروى ينطرون موقف
وبعدين يقول انا امدح اهل عروى.
ويدخل التعصبات القبلية في الدستور وامور السياسه

انا ما ادري شلون قايل انت.

لكن والله انت احد اسباب اللي يخلي الجويهل وشلته يتكلمون علينا

للللللللللللللللللللللللللللل

سلامه

عضو فعال
طيب يا سلامه عندك معلومات مغلوطة خلني اصححها لك ، ومهما كان يبقى انسان وله حق الاحترام مهما كانت تصرفاته لأنه ليس صحيح ان كل انسان يستحق الاحترام !!! هل يستحق عاق والديه الاحترام وهل يستحق مروج المخدرات الاحترام وهل المفسدون في الارض من شياطين الانسان يستحقون الاحترام بالطبع لا نحن نحترم من يستحق الاحترام فقط وليس كل الناس نحترمهم .

اما عروى وما هو دخلها في الموضوع يعرف سعدون ما هي عروى حتى لو لم يذهب إليها وكل مقاطي يعرف جيدا بطولات عروى وامجادها لذلك وجهت الرسالة بأسم عروى وامجادها لعل سعدون يخجل من مواقفه التي لا تشابه مواقف اهل عروى والشي بالشيئ يذكر .

واعرف جيدا ان مسقط رأس سعدون هو عشيش الوفرة وليس عروى لكن مسقط رأي حماد أين ؟

انت مقاطى متعصب ومعصب شيفكنا منك:)

سعدون لن تنفع معه الحميه والنخوه بالنسبه لى انتهى امره

ولن اكلف نفسى بطلب فزعته والله لو يطلع ابن هندى وينخاه ما حرك شعره

براس سعدون لان الرجال كبرنا عليه اربع تكبيرات

وعلى فكره حتى حماد الله يرحمه مايعرف عروه مسقط راسه عند خواله شمر

بورصاوي

عضو فعال
والله لو تكتب فيه معلقه ما ينفع معاه هذا مصوت مع السريه يعني اغسل ايدك يصوت عدم تعاون اذا جلسه الحصانه انحاش عن ولد عمه شنو تترجى فيه

تعال فهم صاحب المووضوع المهايطي الصغير عاااد

انت يا بو خطين واحد احمر والثاني اسود او بسميك دكتور جيكل ومستر هايد

انا ما نجحت سعدون ولاني من دائرته لكني اشره عليه لأنه نائب يمثل الامة بأسرها وليس حكرا على احد وعتبي عليه لأنه اوهم الناس دائما بأنه يقف إلى جانب الحق وبعد ذلك انحرف إلى جانب سيده ومولاه صاحب هذه الصورة
%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%87%D8%AF3LPHGWHIYMPIKZOFNJOZJUMXS.jpg
واصبح عبدا ومملوكا لعبد مملوك مثله :eek: طبعا انت تبي تحاول توهمني وتوهم الاخوة في الشبكة انك ما تهتم لسعدون وانما تهتم لعروى هجرة المقطة من عتيبة وبتسوي نفسك مدافع عن عروى فقط والحقيقة عكس ذلك دفاعك واضح جدا انه عن سعدون حماد تحت مضلة الدفاع عن عروى وليش دخلتها بالموضوع انا ذكرت عروى ومدحتها ولم انتقصها بشيئ وسواء كانت عروى في نجد ام في الكويت هذا لا يضر الموضوع بشيئ ولا يمس جوهر الموضوع لأن محور موضوعي هو موقف سعدون و تخاذله وانت يا السعد او دكتور جيكل ومستر هايد ذو الشخصيتين السوداء والحمراء انحرفت بردودك عن صلب محور حديثنا وركزت نقاشك عن عروى القرية التي لا تتشرف ان يكون سعدون حماد منها لموقفه الغير مشرف كنت اتمنى ان اجد منك تبرير لموقف سعدون وليس للجدال حول قرية عروة .

لست مرغما على الرد علي ولا داعي للمهاترات اتمنى لك الشفاء العاجل من انفصام الشخصية ممكن تخلي ابو خط اسود يرد بدالك اقصد الدكتور جيكل لأن طرحه افضل منك بكثير .

انت مقاطى متعصب ومعصب شيفكنا منك:)

سعدون لن تنفع معه الحميه والنخوه بالنسبه لى انتهى امره

ولن اكلف نفسى بطلب فزعته والله لو يطلع ابن هندى وينخاه ما حرك شعره

براس سعدون لان الرجال كبرنا عليه اربع تكبيرات

وعلى فكره حتى حماد الله يرحمه مايعرف عروه مسقط راسه عند خواله شمر

عموما تصحيحا لأفتراضاتك انا لست مقاطي ونعم بالمقطة وفي كل الطيبين ولست متعصب كما تعتقد وهذا النداء اردت توجيهه فقط لكي ينتبه سعدون لعله يصحى من سباته ولعلنا نقيم الحجة عليه ونبرأ إلى الله منه بعد هذا الموقف والله يرحم ابوه ويرحم اموات المسلمين جميعا .

السعد

عضو فعال
اهااااااااااااااااااااا الحيييين صار سعدوون نائب يمثل الامة ؟؟؟؟؟؟ . وموضوعك كان عن عروى وياسعدون يالمقاطي ويا عتايه ياملحقين المخلين؟؟؟؟؟؟ الحين اتضحلي اما انك جبان او خبل او على قولتك فيك انفضام بالشخصية .
انت سلوبك والله العظيم يذكرني يقناة سكوب نفس النفس الخبيث والله يستر لا يكون انت منهم
وانا رددوودي واضحه ودفاعي عن عروى وعن الناس الأبرياء اللي زينلك ابلييس وقمت تكلم باسمهم تحسب ان الدعاوي سهاله لا ياحبيبي في ناس توقف عند حدك غصب مو طيب .

وانت كتب الموضوع وابتلشت وقمت تحوص يمين ويسار وتبي تكسب تأييد من اللأعضاء اللي بالشبكة على اني من مؤيدين سعدون .
ترا اذا انت غلطان روووح وامسح موضوعك او اطلب من الادارة ان تلغيه

السعد

عضو فعال
عموما تصحيحا لأفتراضاتك انا لست مقاطي ونعم بالمقطة وفي كل الطيبين ولست متعصب كما تعتقد وهذا النداء اردت توجيهه فقط لكي ينتبه سعدون لعله يصحى من سباته ولعلنا نقيم الحجة عليه ونبرأ إلى الله منه بعد هذا الموقف والله يرحم ابوه ويرحم اموات المسلمين جميعا .

هذي اكبر مصيبه انك تكلم باسم المقطة ومنت مقاطي وتقوووول رسالة من عروى يعني الحين تعترف انك جذاااب وتقوووو على الناس كلام ماقالووه

هززززززززززززززززلت

اهااااااااااااااااااااا الحيييين صار سعدوون نائب يمثل الامة ؟؟؟؟؟؟ . وموضوعك كان عن عروى وياسعدون يالمقاطي ويا عتايه ياملحقين المخلين؟؟؟؟؟؟ الحين اتضحلي اما انك جبان او خبل او على قولتك فيك انفضام بالشخصية .
انت سلوبك والله العظيم يذكرني يقناة سكوب نفس النفس الخبيث والله يستر لا يكون انت منهم
وانا رددوودي واضحه ودفاعي عن عروى وعن الناس الأبرياء اللي زينلك ابلييس وقمت تكلم باسمهم تحسب ان الدعاوي سهاله لا ياحبيبي في ناس توقف عند حدك غصب مو طيب .

وانت كتب الموضوع وابتلشت وقمت تحوص يمين ويسار وتبي تكسب تأييد من اللأعضاء اللي بالشبكة على اني من مؤيدين سعدون .
ترا اذا انت غلطان روووح وامسح موضوعك او اطلب من الادارة ان تلغيه

اخوي انت كثرت ردودك وكلها غير موفقة انا من اول موضوعي ما قلت اني مقاطي ولا قلت اني عتيبي ولا نسبت نفسي لقبيلة !!! لماذا تقولني شيئ لم اقله اصلا وذكري لعروى ليس معناه اني مقاطي مشكلة إذا انت تقرأ ولا تفهم :( انت اكثر واحد يجادل في الموضوع ويطالب بإلغائه انت ما قلت رأيك وخلصت ليش الجدال العقيم انتهى ردي عليك هداك الله كف عن هذه الردود الغير مفيدة الله يهديك ولا تجعل نفسك محامي لسعدون حماد .

وابليس اللي تتكلم عنه ما خلاني انتقص اهل عروى بل مدحتهم واثنيت عليهم وذكرت امجادهم ولعل هذا ما يغيضك .

انا لا احتاج تأييد من الاعضاء في الشبكة الوطنية هذا رأي خاص فيني ولكل رأيه وانت ترى الكثيرون من اعضاء الشبكة يهاجمون سعدون غيري والمسألة ليست استقصاد بل محاسبة مشروعة لكل مواطن وحق لنا على أعضائنا .

هذي اكبر مصيبه انك تكلم باسم المقطة ومنت مقاطي وتقوووول رسالة من عروى يعني الحين تعترف انك جذاااب وتقوووو على الناس كلام ماقالووه

هززززززززززززززززلت

انا ما تكلمت بأسم المقطة ولا ادعيت اني مقاطي اصلا !!! يا ولد عيب استح لا تكذب علي ذكري لعروى لي معناه اني مقاطي ليش ما تفهم . وما نسبت كلام لأحد حتى تتقول علي ترى اسلوبك هذا غلط عيب عليك إذا استمريت بهذا الشكل ماراح تطول في الشبكة الوطنية . وقولي من عروى استعارة لأسم قرية المقطة ليس معناه اني جالس في القرية او انتمي لها .
لو سمحت امتنع فورا عن الرد وإلا سوف تتخذ معك إجراءات صارمة من المراقبين تراك مخالف لقوانين الشبكة واولها تكتب بالخط الاحمر وهذا ممنوع وثانيها تكذب علي وتنسب لي اقوال لم اقلها وهذا عيب منك .

أعلى