رسالة من عروى إلى سعدون حماد المقاطي

بسم الله الرحمن الرحيم

وقال أصيحابي هو الموت او الردى ......... فقلت هــما أمـران أحلاهـما مر
هو الموت فاختر لنفسك ما على ذكره .... فلن يمت الانسان ما حيي الذكر

من عروى مسقط رأسك يا الغزيلي نطالبك فيها بموقف مشرف سيسجله لك التاريخ كما سجل لمن سبقوك حينما كان هناك خيار بين الذل والحياة او العزة والموت فاختاروا الموت وجعلونا نتغنى بأمجادهم بالرغم من انهم اصبحوا اموات .

حنا عتابة ملحقين المخلين ......... بعنا بسوق الطايلات وشرانا
ندري أن ما قدمنا مزرعة تين ....... لكن على روس الافاعي وطانا

قال تعالى: مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَاهَدُواْ اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلاً الأحزاب:23

وقال تعالى : { وأوفوا بعهد الله إذا عاهدتم ولا تنقضوا الأيمان بعد توكيدها وقد جعلتم الله عليكم كفيلا إن الله يعلم ما تفعلون } .

وخير الكلام ما قل ودل
ليكن لك موقف مشرف يا سعدون حماد الغزيلي منطلقا من عهد الله الذي قطعته على نفسك و لتجعلنا جميعا نفاخر بهذا الموقف .

ارجوا الملاحظة : لست من المقطة ولا انتمي لقرية عروى بأي صلة وما وضعته بالخط الاسود مجرد استعارة لأصوات اناس عاشوا بعز وكرامة وماتوا بعز وشموخ واستعرتها لأن المقطة مؤسسين هذه القرية هم من فخذ المقطة التي ينتمي لها سعدون لعله يتذكر امجاد قومه ويحذوا حذوهم بإتباعه للحق والعز والكرامة .

مدرك

عضو فعال
سعدون حمادي

سعدون حمادي

سعدون حمادي

من دريت ان خوالك عراقيين وانا غاسل ايدى :إستنكار:

هستيريا

عضو فعال
الله يهديكم يا جماعه عندكم منتديات للقبيلة روحو تفاهمو هناك

جايين قدام الخلق و دشيتو بالمناطق الخاصة بفخوذ عتيبة و مدري أيش

دشيتو بعمق و تركتم سعدون و أنتقادكم الدعوة سياسية و ليس قبلية

و أن كانكم حولتوها قبلية روحو يم منتدياتكم و فلوها مو قدام الخلق لا أحد يزعل من

كلامي نصيحة و أقبلوها أو أرفضوها تحياتي لكم

الله يهديكم يا جماعه عندكم منتديات للقبيلة روحو تفاهمو هناك

جايين قدام الخلق و دشيتو بالمناطق الخاصة بفخوذ عتيبة و مدري أيش

دشيتو بعمق و تركتم سعدون و أنتقادكم الدعوة سياسية و ليس قبلية

و أن كانكم حولتوها قبلية روحو يم منتدياتكم و فلوها مو قدام الخلق لا أحد يزعل من

كلامي نصيحة و أقبلوها أو أرفضوها تحياتي لكم

اخي انا اردت ان اربط الموقف السياسي اليوم لسعدون حماد واذكره بالموقف السياسي لأهل عروى في السابق والذي ماتوا من اجله وبقيت ذكراهم خالدة وليس عيب ان ان استعير اسم عروى لأن له دلالة خاصة يفهمها سعدون حماد جيدا وليس القصد إثارة القبلية وانما إثارة روح العز والكرامة والصبر امام المغريات التي قد تضعف من عزيمة هؤلاء الاعضاء في هذه الايام .
ولا مجال للمهاترات والجدال العقيم والرجاء عدم الشتم والتعدي على الاخرين . نريد حوار هادف بناء يستفيد منه الجميع .

مدرك

عضو فعال
الرجاء عدم التهجم على الاصل والنسب وسعدون من عرب طيبين حت لو نختلف معه ومالنا شغل في خواله .

ماسبيته انا قصدى ان (( خواله عراقيين )) وحنا فينا حساسيه من اى شى عراقي :(

اذا اعتبرتها مسبه ترانى اسف :eek:

ماسبيته انا قصدى ان (( خواله عراقيين )) وحنا فينا حساسيه من اى شى عراقي :(

اذا اعتبرتها مسبه ترانى اسف :eek:

مقبول اسفك يالحبيب واحنا ما نختار خوالنا ولا عمامنا ولا نختار اشكالنا ولا جنسنا الله عزوجل هو الذي اختار لنا ونحن نرضي بكل ما اختاره الله لنا لهذا لا نعيب نسب احد ولا نحتقر جنس احد ولا نقلل من نسب احد لأن الله عزوجل قال ( إن اكرمكم عند الله اتقاكم ) وضع المعيار بحسن العمل وليس الحسب والنسب والرسول عليه الصلاة والسلام قال ( من ابطأ به سببه لم يلحق به نسبه ) يعني اللي فعله ما يدخله الجنة لا يمكن لنسبه ان يدخله الجنة ابدا لأن انساب جميع الناس متساوية عند الله اما افعالهم فغير متساوية . :وردة:

سلامه

عضو فعال
الرجال تأسف يا سلامه ما صار الا الخير :) سعدون حماد طيب اصل وهذا ما فيه شك وهو معروف من المقطة اللي سمعتهم طيبة وافعالهم طيبة .

سعدون الله يهديه لكم

خواله عتبان وخوال ابوه الله يجعله بالجنه خواله الطنايا شمر سطام الموت

اذا سبيتوا سعدون انا اسبه معكم اهله كرام والله استحى اسبهم

السعد

عضو فعال
اخوي انت كثرت ردودك وكلها غير موفقة انا من اول موضوعي ما قلت اني مقاطي ولا قلت اني عتيبي ولا نسبت نفسي لقبيلة !!! لماذا تقولني شيئ لم اقله اصلا وذكري لعروى ليس معناه اني مقاطي مشكلة إذا انت تقرأ ولا تفهم :( انت اكثر واحد يجادل في الموضوع ويطالب بإلغائه انت ما قلت رأيك وخلصت ليش الجدال العقيم انتهى ردي عليك هداك الله كف عن هذه الردود الغير مفيدة الله يهديك ولا تجعل نفسك محامي لسعدون حماد .

وابليس اللي تتكلم عنه ما خلاني انتقص اهل عروى بل مدحتهم واثنيت عليهم وذكرت امجادهم ولعل هذا ما يغيضك .

انا لا احتاج تأييد من الاعضاء في الشبكة الوطنية هذا رأي خاص فيني ولكل رأيه وانت ترى الكثيرون من اعضاء الشبكة يهاجمون سعدون غيري والمسألة ليست استقصاد بل محاسبة مشروعة لكل مواطن وحق لنا على أعضائنا .

انا ما تكلمت بأسم المقطة ولا ادعيت اني مقاطي اصلا !!! يا ولد عيب استح لا تكذب علي ذكري لعروى لي معناه اني مقاطي ليش ما تفهم . وما نسبت كلام لأحد حتى تتقول علي ترى اسلوبك هذا غلط عيب عليك إذا استمريت بهذا الشكل ماراح تطول في الشبكة الوطنية . وقولي من عروى استعارة لأسم قرية المقطة ليس معناه اني جالس في القرية او انتمي لها .

لو سمحت امتنع فورا عن الرد وإلا سوف تتخذ معك إجراءات صارمة من المراقبين تراك مخالف لقوانين الشبكة واولها تكتب بالخط الاحمر وهذا ممنوع وثانيها تكذب علي وتنسب لي اقوال لم اقلها وهذا عيب منك .

انت الظاهر تعاني من نقص حاااد جدا .
اول شي تكلمت بأسم قبيلة وزجيتها بأمور شخصانيه ساسيه ويوم ظغطنا عليك قلت انا ما اتكلم باسمهم بس ابي امدحهم.

وثاني شي تقول تراك مخالف والمراقبين بياخذووون اجراء ضدك .

في مراقبين يحاسبوني اذا ااخطأت مو انت وماراح ينطرون منك اشاره ولا تلميييح .ووقف عند حدك لأن هذا مو من اختصاصك ولا اذا انت معجب بشخصية فجر السعيد هذا عاد باب وله جواب.

اذا كانت ردودي غير موفقه . ليش تهرب عن اسألتي وما تبي تعطي اجابه ,وبعدين انت ماقريت ردودي كلها وارجو منك ان تدقق بالردود.

نرجع على ردودك الغير مقنعه وتهربك من الموضوع
اذا كانت ردودي غير موفقه . ليش تهرب عن اسألتي وما تبي تعطي اجابه ,وبعدين انت ماقريت ردودي كلها وارجو منك ان تدقق بالردود.

انا ماقلت رأي انا سألتك منو انت اللي تكلم بأسم قريه واهلها ومن سمحلك وانت ماجاوبت علي.
وفوق كل هذا تجحد وتقول ما تكلمت بأسمهم بس ذكري لها مدح . انت تجذب الجذبه وتصدقها ولا تحسبنا مانعرف المدح
واذاكان سعدوون نائب يمثل الناخبيين ولهم حق انهم يحاسبونه ما شأن عروى بالناخبيين .

يله الحييين امتلك الشجااعه ورد ولا تقوم تحوص يين ويسار

انت الظاهر تعاني من نقص حاااد جدا .
اول شي تكلمت بأسم قبيلة وزجيتها بأمور شخصانيه ساسيه ويوم ظغطنا عليك قلت انا ما اتكلم باسمهم بس ابي امدحهم.

وثاني شي تقول تراك مخالف والمراقبين بياخذووون اجراء ضدك .

في مراقبين يحاسبوني اذا ااخطأت مو انت وماراح ينطرون منك اشاره ولا تلميييح .ووقف عند حدك لأن هذا مو من اختصاصك ولا اذا انت معجب بشخصية فجر السعيد هذا عاد باب وله جواب.

نرجع على ردودك الغير مقنعه وتهربك من الموضوع

انا ماقلت رأي انا سألتك منو انت اللي تكلم بأسم قريه واهلها ومن سمحلك وانت ماجاوبت علي.
وفوق كل هذا تجحد وتقول ما تكلمت بأسمهم بس ذكري لها مدح . انت تجذب الجذبه وتصدقها ولا تحسبنا مانعرف المدح
واذاكان سعدوون نائب يمثل الناخبيين ولهم حق انهم يحاسبونه ما شأن عروى بالناخبيين .

يله الحييين امتلك الشجااعه ورد ولا تقوم تحوص يين ويسار

اولا : انا قلت لك لا ترد لأنك تجادل للجدال فقط ولا تملك حجة ، وكان الاجدر منك ان لا ترد وانت لا تعرف حتى كتابة الكلمات بشكل صحيح واخطائك المطبعية كثيرة وضحتها لك باللون البنفسجي حتى تعرف اخطائك المطبعية لا تقل سوءا عن اخطائك الفكرية . وبرغم ذلك مازالت مصرا على ان تفضح نفسك اكثر وترد ليكشف الجميع مدى جهلك وكذبك .
ثانيا : تكتب بخطين احمر لنفسك كما تتدعي واسود لأبن عمك الجالس بجانبك على حد زعمك والسبب انك تريد إيهامنا بأنه في حالة وقوع الخطأ من صاحب الخط الاسود فأنك لست مسؤول لأن هذا ابن عمك وتتبرأ من كتابته وبسهولة وفي حالة وقوع الخطأ من صاحب الخط الاحمر تظهر لنا انت ايضا لتتبرأ من صاحب الخط الاحمر لأنك تنقلب فجأة لصاحب الخط الاسود حتى لا تتحمل تبعات واخطاء القلم الاسود بالله عليك انت ما تخجل من هذا الكلام انت وولد عمك مسوين تقشف اسماء في الشبكة الوطنية علشان الناس تضحك عليكم يا اطفال ممكن تقول لي كم عمرك !!!! انت وولد عمك اللي مو قادرين تدخلون الشبكة الوطنية بأسمين منفصلين بدون خط اسود واحمر ، مو لما نرد على واحد منكم يستهبل ويقول والله مو انا اللي كتبت هذا ولد عمي :confused::( تشوف الصورتين الاول ابو خط احمر زعلان والثاني ابو خط اسود متبلم هذا وضعكم في الشبكة الوطنية .
ثالثا : الله يرحم الإمام علي عليه السلام يقول إياك ومجادلة الجاهل ...... وفعلا صدق رحمه الله الجهل والتعصب واضح عليك طبعا انت من جماعة سعدون القريبين وهذا واضح جدا من ردودك .
رابعا : فجر سعيد اللي تتكلم عنها انتقدتها انا بأكثر من مئات المشاركات قبل انت وولد عمك ابو خط اسود تدخلون الشبكة دخول غير موفق .
رابعا : خاطب المراقبين واطلب منهم يغيرون اسمك لأبو خطين احسن لك .
خامسا : انا ما احب اتطفل بس ودي اعرف كم عمرك انت وولد عمك .

هذا اذا اسمه سعدون ..!!

اتوقع اسمه مطلق ..؟؟

;)

العبرة يا أخي بالأفعال وليس الاسماء وسعدون طلع سعدون حكومي يتبع الرجال وليس الحق هنيئا له بالرجال والحق لا يحتاج لمثل سعدون وصدق ابو جهل لما قال تنورة رولا تسوى شوارب سعدون لأن رولا مع التعاون وسعدون مع التعاون فتساوت تنورة رولا مع شوارب سعدون لكن الفرق ان تنورة رلا لم تخن اهلها وناسها ولم تخذلهم كما فعل سعدون عندما خذل اهله وناسه ووقف إلى جانب من تدعمه الحكومة .

تنورة رولا

شوارب سعدون

النتيجة تنورة رولا = 10 شوارب سعدون = 1

أعلى