سمو رئيس الوزراء : كرامة المواطنين تمثل احد الاهداف الغاليــة !!

سني

عضو مميز
سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ / ناصر المحمد الصباح كرامة المواطنين تمثل احد الاهداف الغالية التي تسعى الحكومة للمحافظة عليها ولا تقبل المساس بها

اخبار الرأي


التعليق : اي واضح القوات الخاصة معلمينها المحافظه على كرامة المواطنين بالمطاعات
 

السعد

عضو فعال
سمو رئيس الوزراء يناقض الواقع المصدر الراي نيوز

السلام عليكم و رحمة الله

تصريح اليوم
(( سمو رئيس الوزراء :: كرامة المواطنين تمثل احد الأهداف الغالية التي تسعى الحكومة للمحاقظة عليها و لا تقبل المساس بها ))

واضح أنه كرامة المواطنين أحد أهدافك و الدليل ...

نضرب بالهراوات بالصليبخات و نهان بالإعلام الفاسد .. و نسب ليلا نهار ...

و انت تتفرج و تضحك .. و المصيبه الكبيره أنك تصافح من أهان الشعب ...:confused:

بس نقول على مين تلعبها ... يا شاطر ... الأجندة الخاصة و السريه أنكشفت للجميع

قال شنو :D

قال كرامة المواطنين احد الأهداف الغاليه :eek:

يا راجل قول غير كدا :D
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
نكتة السنة !! لاتقبل بمس كرامة المواطنين ؟!

-أجل الجويهل المدعوم من قبل حكومتك الي يسب فينا ليل نهار ويهينا ليل نهار وتطلعون بيان قبيح مشوه دفاعا عنه هذا شنو ؟!

-أجل ضربكم للمواطنين وممثليهم بهذا الشكل المهين والقبيح الي شفناه وعدم محاسبتكم للسفلة الذين مدوا أياديهم النجسة على اخوانهم وضربهم يحقد وعنف وتعمد اهانتهم هذا شنو ؟!

-أجل التعسف مع المواطنين بسبب رايهم وزجهم بالسجون مثل عبيد الوسمي والجاسم والفضالة هذا شنو ؟!

-أجل دعمكم لقناة سكراب وقناة السور وترك المرتزقة الي فيه ينبحون ليل نهار علينا وينالون من أعراضنا ومن أصولنا ومن أسمائنا ومن البداوة هذا شنو ؟!

- أجل ترك هلصحف وهلقنوات تستضيف ضيوف منحطين حاقدين مرضى نفسيين بهالقنوات والجرايد ليكيلوا لنا التهم ويطعنوا بنا ويخونوا بنا ليل نهار هذا شنو ؟!

انت خليت فيها كرامة ؟! حسبنا الله ونعم الوكيل في هذه الحكومة ،غير محلل يا ناصر المحمد غير محلل والله وبالله انا ماحللك ليوم الدين وسآخذ حقي منك يوم الحساب ان ماخذته بالدنيا منك ومن كل مسؤول عن امتهان كراماتنا واخذه من كل من يؤيد قنوات الفتنة ولو بكلمة ومن كل من يؤيد ابوجهل وغيرهم من الخمة الي ظلوا لسنتين كاملتين ينابحون علينا ،كل من يؤيدهم لو بكلمة شركاء بالجرم ولانحللهم أبدا وحقنا سناخذه والبركان انفجر والصدور ضاقت واتق شر الحليم اذا غضب يا شيخ ناصر المحمد انت ضغطتنا لسنتين واستحملنا ولكنك دفعت بنا إلى آخر حد وحلم ابناء القبايل نفد ، صبرنا على الكلب أبو جهل الي سلطتوه علينا لسنتين عل وعسى تستحون لكن ...... ! يا حكومة لكن الى هنا ونقولكم " كفاية" وماعاد هذا وقت المجاملات خلاص مجاملات لن نجامل أبدا وحقنا ناخذه كامل ومكمل واحترامنا سنفرضه على الكل ان بغى والا رفض، وبالدستور وبالقانون وكله بصفنا ونبي نشوف تاليتها معاكم !
 
أعلى