تكتيكات علي العمير السلفي

ابو عذبي

عضو مميز
قناة المعالي، المقربة من التجمع السلفي، تلغي بث مناظرة سياسية بين النائب د.فيصل المسلم والنائب السابق أحمد المليفي، جرى تسجيلها مساء أمس بعد أن كان مقررا أن يتم بثها على الهواء مباشرة..ومعلومات تشير الى أن النائب العمير يقف وراء ذلك

المصدر :الخبر

والله يا علي العمير ان الدين بعيد عنك تعب خالد السلطان وهو يرقعلك

متابع

عضو مميز

يابعدك يالعمير عن السلف وياتابع الجويهل
يا اخوان اللي عندة اى معلومات عن مضمون المناظره
او اى معلومات عن الخبر ينورنا
و
تحاااااااااااياااااااااااي

وين نروح

عضو بلاتيني
العمير لحيتة مجرد ديكور والسلف ماهذا نهجهم , هذا تفكير الجويهل بس بلحية ,الآن يحاول يرقع بس الله لا يبارك بواحد يعطيه صوت بعد خذلانه الشعب , أنا أتمنى الشرطة يطقون ولده أبي أشوف ردة فعلة شنو

GUNNER 4EVER

عضو مميز
احمد المليفي يبي يناظر على شنو ؟؟؟؟؟؟؟ الست اول من اراد ان يستجوب ناصر المحمد ؟؟؟؟

بالنسبة للعمير ............ الطيور على اشكالها ستقع في 2013

قناة المعالي، المقربة من التجمع السلفي، تلغي بث مناظرة سياسية بين النائب د.فيصل المسلم والنائب السابق أحمد المليفي، جرى تسجيلها مساء أمس بعد أن كان مقررا أن يتم بثها على الهواء مباشرة..ومعلومات تشير الى أن النائب العمير يقف وراء ذلك

المصدر :الخبر

والله يا علي العمير ان الدين بعيد عنك تعب خالد السلطان وهو يرقعلك

السلام عليكم ابو عذبي ريح راسك .... اللعبه مكشوفه للاسف

علي العمير .. هو البدبل الناجح .. لاحمد باقر .. في الحكومه القادمه

وارجو ان تذكرني أن ذاك

بـارود

عضو مميز
حسب علمي أن الدكتور عرى العمير والعمير يوم عرف كان أولى يرد بس يدري انه شخص نصاب ومنافق
بداية أنا إنسان ماني متدين يعني مربي لحية ومقصر الثوب وكنت اي شخص يحمل مظهر التدين تقع له هيبة بنفسي وانظر له بكل احترام واتمنى أني أصير مثله بس من شفت اللي علىشاكلة العمير والبصيري والعدوة بديت اكره المطاوعه لأني أتقبل الخطأ من كل الناس إلا الشخص مولأني أدور سقطاته بس لأني أشوفه شخص كبير بعيني لكن بعد العمير وربعه بديت اكرهم
أمس شفت لقاء العمير على الوطن ويبرر للقوات الخاصة ضربهم للمواطنين والاعضاء ويقول فيه واحد من المواطنين لكم أحد على وجهه والمواطنين قاموا يتلفظون بألفاظ على أفراد القوات الخاصه
بالعمير ترى أكبر عذروب للرجال الكذب فمابالك وأنت شخص تدعي مظاهر التدين وتكذب عشان كذا قمت اكره المطاوعه اللي على شاكلة العمير والبصيري والعدوه
يالبصيري والعمير عسى تلقون حوبة الناس اللي انضربوا بالدنيا قبل الاخرة اللي البصيري يقول الوسمي يرفس لحاله
وأعتقد صفات المنافقين توافرت فيكم يالعمير والبصيري والعدوة والله إن عسكر ودميثير عندي اشرف منكم مو لمواقفهم المخزية بس لأنهم مصلعين عكسكم يامنافقين
وفي النهاية الشكر موصول لصاحب الموضوع وتقبل مروري وتعليقي على موضوعك ودمت :وردة:

ابو عذبي

عضو مميز
حسب علمي أن الدكتور عرى العمير والعمير يوم عرف كان أولى يرد بس يدري انه شخص نصاب ومنافق
بداية أنا إنسان ماني متدين يعني مربي لحية ومقصر الثوب وكنت اي شخص يحمل مظهر التدين تقع له هيبة بنفسي وانظر له بكل احترام واتمنى أني أصير مثله بس من شفت اللي علىشاكلة العمير والبصيري والعدوة بديت اكره المطاوعه لأني أتقبل الخطأ من كل الناس إلا الشخص مولأني أدور سقطاته بس لأني أشوفه شخص كبير بعيني لكن بعد العمير وربعه بديت اكرهم
أمس شفت لقاء العمير على الوطن ويبرر للقوات الخاصة ضربهم للمواطنين والاعضاء ويقول فيه واحد من المواطنين لكم أحد على وجهه والمواطنين قاموا يتلفظون بألفاظ على أفراد القوات الخاصه
بالعمير ترى أكبر عذروب للرجال الكذب فمابالك وأنت شخص تدعي مظاهر التدين وتكذب عشان كذا قمت اكره المطاوعه اللي على شاكلة العمير والبصيري والعدوه
يالبصيري والعمير عسى تلقون حوبة الناس اللي انضربوا بالدنيا قبل الاخرة اللي البصيري يقول الوسمي يرفس لحاله
وأعتقد صفات المنافقين توافرت فيكم يالعمير والبصيري والعدوة والله إن عسكر ودميثير عندي اشرف منكم مو لمواقفهم المخزية بس لأنهم مصلعين عكسكم يامنافقين
وفي النهاية الشكر موصول لصاحب الموضوع وتقبل مروري وتعليقي على موضوعك ودمت :وردة:

هذي الزبده:وردة:

سهار

عضو مميز
هذا احنا كل ساقط حط لحيه ونعم صوته سرسحنا وراه كنه نبي منزل ....
لذلك مايقهرك الا المنافق اللي ماتدري عنه علبالك رفيجك ويخاف الله ..
امس حاطين تلفزيون الكويت حلقه حق العمير عشان يبرر موقفه من التصويت
والله العظيم لوع جبدي وشكله نصاب درجه اولي ومن كلامه كان قلبه علي رئيس الوزراء
وانه مايسوي نطيحه علشان ظرب الكويتيين لانه تعتبر حاله استثنائيه ونتمني انها ماتتكرر
وشنهو الدليل يبي انه ناصر المحمد هو اللي اعطي الامر لظرب الكويتيين ؟ زين اسال من اللي ظرب الكويتيين يالعمير ؟ لالالالا حرام رئيس الوزراء مايستاهل مايعودها مره ثانيه .. هذا خلاصة كلامه العمير
لكن مثل ماقال الاسد البراك اطردووووووووووهم من ديوانياتكم المتخاذلين الخونه اطردوووووووووهم
ولك موعد معانا يالعمير لن تخلفه ان شاء الله

العمير أحرج السلف و لابد ان يبعدونه .. خصوصاً بعد بيانهم الأخير
كما استبعد الإخوان البصيري و الشطي

الإبقاء على أشخاص لا يلتزمون برأي تياراتهم يحرج هذه التيارات

cuccl_1

عضو فعال
الي مزبلة التاريخ يابو شعارات دينية انا غسلت

ايدي منه من صف مع الجويهل وقام يزوره ويمدح

ويترزز في الاعلام

الفاسد اللي يسبون ويغلطون علي

الشعب كافه وعلي زملائك بالمجلس خاصه صج مالك

صاحب يا راعي المصالح

M.I.S

عضو فعال
السلام عليكم ابو عذبي ريح راسك .... اللعبه مكشوفه للاسف

علي العمير .. هو البدبل الناجح .. لاحمد باقر .. في الحكومه القادمه

وارجو ان تذكرني أن ذاك

عندي قناعة تامة ،بأن الحكومة لن توزر من باع نفسه من اجل مصلحته ..
ماهي قوة علي العمير في مجلس الامة !!؟ حتى تعمل له حساب الحكومة!!؟
ياعلي العمير ليتك وصلت مستوى حطبة الدامة
التوزير بعيد عنه ،ومهما انبطح فلن يرى الوزارة بإذن الله...
اكثر نائب يصرح للصحف وحين يرى ردود الفعل ينفي ويقول رفعت قضية على الصحيفة الفلانية لانها تقولت علي!! وبالاخير ماكو قضية !!
منهجه الكذب

أعلى