عاجل :حسن جوهر ... لااقبل أن يأتي شخص للقيادة ويقول هذه الفئه بجيبي

الدكتور حسن جوهر صدق من قال عن عشر اصوات
والان عرفت ليش ماراح مع القلاف بلقاء سمو الامير يوم جمعهم القلاف كان يبي يبين انهم بلوك ولا راح هو وعبدالصمد ولكن عبدالصمد قلب وصار مع القلابي

bnt 3zz

عضو فعال
صوت الحق

فعلاً كل ما نطق به د. حسن جوهر هو كلام العقل والحق ...
ياليت الانبطاحيين يتعلمون شلون مواقف الرجال ...

حسن جوهر انت مكسب للكويت وللكويتين ....
هنا الوحدة الوطنية ما فرق بين سني او شيعي بدوي او حضري بس شاف الكويت ومصلحتها ...

ربي يبارك فيه ويكثر من أمثاله ...

على فكرة : دزيتله مسج و شكرته على موقفه لا تنسونه بارك الله فيكم يستاهل رد الجميل منكم ..:وردة::وردة:

لقاء الراي ... ذكر حسن جوهر بأن لن يقبل أن يأتي شخص ويذهب للقيادة ويقول هذه الفئه بجيبي وأطمئنوا ... وتمنى على أبناء طائفته مراجعة مواقفهم الاخيرة ... وقال حسن جوهر أنا كويتي قبل أي شئ ولايحكمني ويقودني شخص فأنا حر واضع مصلحة الكويت بين عيني ... وقال حسن جوهر أتتني ضغوط كثيرة بأن يكونوا الشيعه بلوك واحد وهذا الشئ لن أقبله ... ومايحصل بالكويت هي مجرد اصطفافاة وهذا الشئ سيمزق الكويت ويجب تحكيم عقولنا ...

صدق الدكتور الفاضل وصعد إلى القمة بوطنيته ونبذه للطائفية وأعاد الأمل بأخواننا الشيعة بأن منهم من يخلص ويحب وطنه سلمت يمينك يا دكتور التي رفعتها مع الحق

مباشر

عضو ذهبي
صدق الدكتور الفاضل وصعد إلى القمة بوطنيته ونبذه للطائفية وأعاد الأمل بأخواننا الشيعة بأن منهم من يخلص ويحب وطنه سلمت يمينك يا دكتور التي رفعتها مع الحق

هذا يبين بالانتخابات القادمه
اذا نجح فعلا الشيعيه وطنيين
واذا سقط اعرف انهم على شاكله القلاف وربعه

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
النائب الفاضل (( د/حسن جوهر )) ليس لي أن أقول سُوي أنك،،

كبير بمواقفك كبير مبدئك كبير بحبك للكويت،،

111773_%D8%AD%D8%B3%D9%86-%D8%AC%D9%88%D9%87%D8%B1---%D9%85%D8%B1%D8%B4%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7.jpg

مخصخص

عضو فعال
وقال حسن جوهر أنا كويتي قبل أي شئ ولايحكمني ويقودني شخص فأنا حر واضع مصلحة الكويت بين عيني ...
.....................................................................................................

فعلا يجب ان يكون كلام جوهر هو شعار ومنطق كل مواطن كويتي محب للكويت
احييك يا استاذ حسن على هذه الروح الوطنيه
واشكرك جزيل الشكر على توحيد الصفوف وهذا دور كل النواب نامل ان يحذوا حذوك
الكويت اولا
والجوهر ساطع لامع ولا يقول الا جواهر والاستاذ حسن قال لنا اليوم درر من الماس
قواه الله وعافاه

كويتي12

عضو فعال
الدكتور حسن جوهر من اللرية ... واللر معروفين عند العيم .. شجعان وما يخافون أحد .. مشكور دكتورنا وبصراحة فرحتنا ..

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
الدكتور حسن جوهر رجل حر ويمثل الشيعة الاحرار اللي ما ينحطون بجيب احد. تحركهم ضمائرهم وقناعاتهم فعلياً. والقيادي المذكور ليس حسين القلاف انما شخص آخر ومشهور جداً وهو الذي قال الشيعه بجيبي.

bader_ajmi

عضو فعال
كان و مازال عند حسن ظني وطني و شجاع و الشيعه اخونا فيهم اكثر من حسن جوهر واحد الكويت اولا

بنت رجال

عضو ذهبي
جميل هالانسان .. 16 سنه بالمجلس في قمة الاخلاق .. وصاحب مبدأ

دائما له مقالات منصفه لتوحيد الصف .. وهوا يفتخر بطائفته الشيعيه بلاشك

وقال اليوم ان الخطاب الشيعي مختطف .. من نواب بالمجلس وقنوات الفساد
وقال لاتسرق عقولنا ومستقبل اطفالنا فالشيعه عواطفهم جياشه .
فتلك الحكومه هيا من ضربت الشيعه وليس النواب والحكومه هيا من لاحقت عبدالصمد ولاري وليس النواب .

كبير ياحسن جوهر ..والله ليس لانك صوت ضد الحكومه ... والله لاننا نعلم انك
صاحب مبدأ وقلبك علي الكويت .

الحلم

عضو جديد
اقسم بالله انه ضرب اروع مثال للجميع انواب والله والله والله انى احبك بالله يادكتور حسن جوهر ونك وطنى وصعب اوصفك مهماء قلت عنك اقصر بحقك فعلا اسم على مسماء حسن خلق وجوهر معدن

راعي الخير

عضو فعال
شكرا للنائب حسن جوهر:وردة::وردة::وردة: وانا شخصيا اتفق مع ارائه وتوجهاتة وخاصة في الحادثة الاخيرة

وانا متأكد ان لولا جرح السيد عدنان عبدالصمد من حادثة التأبين لاتخذ نفس الموقف

ولاعزاء لبقية النواب الشيعة في هذه القضية .​

الرزين

عضو فعال
انا علي يقين ان القياده السياسيه تحترمه وتقدره لانه رجل حر ورجل صادق وضع الكويت نصب عينه انا احسدك يادكتور حسن لحترام المواطني لك واحترامك لمبادءك فقليل الذين من امثالك ماقدر اقدم لك شي سواء شكرنا من القلب الي القلب

حسن جوهر لا يختلف عن باقي ربعه التسعه وتصويته مع عدم التعاون كان بتنسيق مع ربعه التسعة ليكون خط رجعه لهم .
ومن رأى مقابلته مع فناة الرأي يعرف انه يدس السم بالعسل وانه يريد دق اسفين بين نواب كتلة الا الدستور .
لماذا لم يستنكر حسن جوهر جريمة 8 ديسمبر الحكومية !!!!!!!
الحكومة لم تكن بحاجة لصوت جوهر فقد حسمت التصويت مما اتاح للنواب التسعة لجعل صوت حسن جوهر خط رجعه لهم .
انا اقول مشكلتنا اننا ننسى سريعا ولكن سأذكركم بأن المدعو حسن جوهر هو احد اقطاب حزب الله الكويتي وهو احد المؤبنين للهالك مغنية لعنه الله
هل اذكركم ان حزب الله الكويتي كان له نشاط ارهابي في الثمانينات ولازال
وان الحزب وافراده الكويتيين واحدهم حسن جوهر اياديهم ملطخة بدماء شعب الكويت
هل نسينا اختطاف الجابرية وتفجيرات المقاعي الشعبية وتفجيرات المنشئات النفطية بل وحتى تفجير موكب الامير الراحل جابر .

elsha6er

عضو
حسن جوهر لا يختلف عن باقي ربعه التسعه وتصويته مع عدم التعاون كان بتنسيق مع ربعه التسعة ليكون خط رجعه لهم .
ومن رأى مقابلته مع فناة الرأي يعرف انه يدس السم بالعسل وانه يريد دق اسفين بين نواب كتلة الا الدستور .
لماذا لم يستنكر حسن جوهر جريمة 8 ديسمبر الحكومية !!!!!!!
الحكومة لم تكن بحاجة لصوت جوهر فقد حسمت التصويت مما اتاح للنواب التسعة لجعل صوت حسن جوهر خط رجعه لهم .
انا اقول مشكلتنا اننا ننسى سريعا ولكن سأذكركم بأن المدعو حسن جوهر هو احد اقطاب حزب الله الكويتي وهو احد المؤبنين للهالك مغنية لعنه الله
هل اذكركم ان حزب الله الكويتي كان له نشاط ارهابي في الثمانينات ولازال
وان الحزب وافراده الكويتيين واحدهم حسن جوهر اياديهم ملطخة بدماء شعب الكويت
هل نسينا اختطاف الجابرية وتفجيرات المقاعي الشعبية وتفجيرات المنشئات النفطية بل وحتى تفجير موكب الامير الراحل جابر .

استريـــــــــــــح يرحم لي تحليلك

أعلى