اقتراح يزلزل الارض تحت اقدام الحكومه

بعد الاحداث الاخيره التي شهدناها ,وبعد سقوط الاقنعه ونكشاف من خانو الشعب ,وبعد ما رئينا مايسوؤنا من اعظائنا الانبطاحيين الذين طأطؤ الرؤوس وخظعو للفلوس,اقترح على ابناء القبائل تشكيل مجلس اعلى للقبائل كافه في كل دائره على حدا للأنتخابات القادمه,على ان يكون اعظاء هذه المجالس هم الذين وقفو مع الدستور ,وألغاء الفرعيات , يعني مثال يكون في الدائره الخامسه مجلس قبائل والي يمثل المجلس وليد الجري والطاحوس والصواغ والصيفي, وسالم نملان, على ان ينتخب اعضاء مجلس القبائل الخمسه الاعظاء الباقين من باقي القبائل عدا العجمان والعوازم ,وبهذه الطريقه ننتهي من الاعظاء الانبطاحين والبصامه وننتهي من العنصريه القبيليه ونكسر شوكه الطائفين والذين يريدون سوء ببلدنا ,اقول هذا الاقتراح من دافع حبي لبلدي ومن يرا اقتراح افظل او يحب يعدل فيه فارجو ان لايبخل علينا, الله يحفظ الكويت

ولد عطا

عضو مخضرم
ويصير في الرابعه مسلم و مزيد و الدقباسي وشعيب وأسامه وخمسه من القبايل الثانيه عدا المطران والرشايده :( الظاهر ماراح يصير فيه توافق ;)

admlar

عضو جديد
يجي يوم
ماتقول غير المستعان
لاتفكر بزاويه وحده فكر بعدت زوايا بتحصل انه سنه وشيعه ولبرالين مو عاجبه
ايد وحده ماتصفق

BLACK TIGER

عضو فعال
اقتراح جميل وقابل للتطبيق ولكن بحاجه لمزيد من الدعم والدراسه من جميع الجوانب.. طبيعي يكون فيه معارضين وهذه ظاهره صحيه.. وكذلك من يحاول اجهاض المشروع لانه يتعارض مع مصالحهم..!!.. ولكن اذا كنت تؤمن بفكره واصريت على تحقيقها.. فلابد ان يكون لك ذلك.. شكرا لك من القلب.. عاشت لنا لكويت وعاشوا أهلها

لا تنجر ورى التقسيم اللي تبي اتسويه الحكومه للشعب
فالحكومه هي اللي تبي اتقسم الديره هالتقسيم من ابناء قبائل وحضر وسنه وشيعه .
العضو اللي ينزل ما يمثل القبائل يمثل الدائره كافه سواء كان قبلي او حضر او شيعي فهو يمثل كل من صوتله ويمثل الامه.

لا تنجر ورى التقسيم اللي تبي اتسويه الحكومه للشعب
فالحكومه هي اللي تبي اتقسم الديره هالتقسيم من ابناء قبائل وحضر وسنه وشيعه .
العضو اللي ينزل ما يمثل القبائل يمثل الدائره كافه سواء كان قبلي او حضر او شيعي فهو يمثل كل من صوتله ويمثل الامه.
ومن قالك اني مع التقسيم او التعنصر لفئه ظد اخرا, يعلم الله ان القبائل طالما كانو درع لابناء الحظر والشيعه والتاريخ يشهد بذالك ,ولم اقصد اقصاء الحظر او الشيعه اقتراحي ان يختار اهل التكتل باقي الاعضاء من غير قبائلهم طبعن سواء كانو المختارين حظر شيعه سنه الي هو ولاكن يكون الاصلح ومن يرونه مناسب ونا عن نفسي راضي ان الصواغ او النملان او الجري او الطاحوس يختارون الانسب . وانا اقسم بالله العظيم اني ماني عجمي ولا عازمي ورغم ذلك اثق باختيار اخواني الدستورين او الجري والله من وراء القصد وهذا اقتراحي اذا عندك احسن منه لاتبخل علينا همنا هو الكويت بس اصلحك الله.

kuwaity5

عضو ذهبي
ياخي لولا الانبطاحيين ما مشت معاملاتنا :D
خلو لنا كم انبطاحي للمعاملات فقط :إستحسان:

أكثر عضو صاحب معاملات مسلم البراك ..بوقت الجلسات يقز من وزاره الى وزاره معناتها هو انبطاحي ;)

الظاهر صدق كاتب كتاب
الحالة والحل

.

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
غير السور الخامس لا اعترف باحد كان من كان .. الرجاء تشجيع شباب السور الخامس ..واعطائهم فرصة
لان نسمع منهم وجهة نظرهم في المرشحين ...

اقتراح جيد لكن لدي اقتراح اخر واعتقد انه جيد اخي العزيز :

يمكننا اسقاط النائب بعد بلوغه مجلس الامه 8 اشهر وبعد ذلــــــــــك .............

يمكنك اسقاط عضوية النائب بثلثين ناخبينه او بتجمع في مكان عام وتبيان اسباب فشله كرشوه اوغيره

اتمنى اني اوضحت النقطه التي تخص جميع الدوائر .................

تحياتي

اقتراح جيد لكن لدي اقتراح اخر واعتقد انه جيد اخي العزيز :

يمكننا اسقاط النائب بعد بلوغه مجلس الامه 8 اشهر وبعد ذلــــــــــك .............

يمكنك اسقاط عضوية النائب بثلثين ناخبينه او بتجمع في مكان عام وتبيان اسباب فشله كرشوه اوغيره

اتمنى اني اوضحت النقطه التي تخص جميع الدوائر .................

تحياتي
فكرتك حلوه حيل,بس يبيلها داخل المجلس يصوتون عليها وطبعن مستحيل مع وجود الانبطاحين ,ولاكن فكرتي ممكن تنفيذها لانها خارج المجلس

أعلى