من حكايات ما قبل النوم...جمال العمر وبيت العنكبوت

يا وطن

عضو فعال
الحقيقة لا بد أن نشكر جريدة السياسة التي أمتعتنا بمقابلة فريدة من نوعها مع النائب الهمام "جمال العمر" موزع الشنط ذات الماركات الغالية ،والذي استعان بقوة ضاربة من الطقاقات في يوم التصويت في الانتخابات النيابية الاخيرة .
فقد اتحفنا السيد العضو جمال بتعليقات وآراء تحتاج الى كلمة أخرى غير"التناقض" لإستخدامها ، بل القارىء للمقال يخيل له أنه يرى بيت للعنكبوت وليس لقاء صحفي ...فالتشابك والتناقض و"الوهن" الذي يعتري أفكار السيد العضو كبيت العنكبوت!!

وعودة باختصار لما نقلته السياسة :
"أبدى النائب جمال العمر تخوفه على مستقبل العلاقات بين السلطتين التشريعية والتنفيذية, مشيراً إلى أن مساحة الخلاف السياسي بين الطرفين كبيرة جداً وتشوبها الكثير من علامات الاستفهام.
وكشف العمر في حوار مع »السياسة« بأنه متفائل نسبياً وإن كانت مساحته ليست كبيرة في عودة العلاقات بين مجلس الأمة والحكومة أفضل من السابق, خصوصاً وأن هناك محاولات يقودها بعض المخلصين لتقريب وجهات النظر وإعادة جسور التعاون بين السلطتين لخير الكويت والكويتيين."


- كيف تتخوف على مستقبل العلاقة بين السلطتين ثم تتفائل بعودة العلاقة بين المجلس والحكومة أفضل من السابق ؟!

"وأكد على ضرورة فرض روح الدستور على علاقة مجلس الأمة والحكومة ليعرف كل من السلطتين ما له وما عليه."

- حلو ...الله الهادي

"وأوضح أن الكويت تمر الآن بمرحلة سياسية انتقالية من خلال زيادة مساحة الحريات السياسية وإقرار قانون المطبوعات الجديد وقانون الإعلام المرئي والمسموع.
وكذلك إقرار قانون الدوائر الخمس الانتخابي فضلاً عن نضوج الكتل السياسية التي ارتقى بعضها إلى مستوى الأحداث وأخذ في كثير من الأحيان زمام المبادرة في طرح القضايا
والمشكلات وتوفير الحلول الناجعة لها, مستدركاً أنه رغم كل هذا التطور مازال الفكر السياسي لتشكيل الحكومة ومنهجيتها لم يتغير."


- جمال الذي كان يعارض الدوائر الخمس أصبح يستشهد بها يا سبحان الله...ثم يا أخي تستشهد بالاصلاحات الناتجة عن الحريات السياسية وقوانين المطبوعات ثم تنتقد الفكر السياسي ومنهجية الحكومة؟! ...أرسي على بر

"ونفى العمر أن تكون بينه وبين سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد أية خلافات على خلفية المطالبة باستقالة الحكومة ورئيسها, مشيراً إلى أن البعض يصور انتقاد الأوضاع العامة بمثابة خلافات شخصية, مؤكداً دعم خطوات رئيس الوزراء الإصلاحية ورفض الأخطاء التي من شأنها أن تعيق مسيرة التنمية وأن الانتقادات الموجهة هي على قدر الأخطاء ولا علاقة للخلافات الشخصية في الأمر.
وكشف إن ستة وزراء يتذمرون من وضع الحكومة الحالي وأن بعضهم لا ينوي الاستمرار إذا ما استمرت الأوضاع في مجلس الوزراء على ما هي عليه.
وتوعد العمر الحكومة مع بداية دور الانعقاد الجديد بوقفة حاسمة بشأن إسقاط فوائد القروض, وقال ارتأينا خلال العطلة الصيفية منح الحكومة فرصة المبادرة لحل هذه القضية المهمة التي يعاني منها آلاف المواطنين لكنها للأسف خذلتنا وخذلت أصحاب القضية وستكون لنا وقفة معها."


- تنفي الخلاف مع سمو الرئيس وانت تطالب باستقالته ، ثم تدعم خطواته الاصلاحية وترفض الأخطاء التي من شأنها أن تعيق مسيرة التنمية ثم تطالب باستقالة حكومته؟!
ثم تدغدغ مشاعر المواطنين المساكين بالمطالبة باسقاط فوائد القروض وتتوعد الحكومة من جديد ؟! رغم أنك أبن الحكومات السابقة وتاريخك النيابي يشهد بعدم معارضتك لها حتى باقتراح..حتى بحرف !!
- يتبع-
 

يا وطن

عضو فعال

ويضيف لافض فوه "الوضع الحالي للحكومة مزر والمفارقة ان النواب يؤكدون بشكل مستمر ان حكومة الشيخ ناصر المحمد اصلاحية, ومع ذلك يهددون باستجواب الوزراء ويطرحون الثقة بهم وهذه المفارقة بصراحة لم اعد استوعبها كيف تكون حكومة اصلاحية واكثر من نصف اعضائها مهددون بالمساءلة السياسية هل يستقيم ذلك.
وان الوزراء في الحكومة الحالية متذمرون من الوضع الحالي والى ما وصلت اليه العلاقة بين السلطتين كما هو حال النواب واني اعلم.
وان ستة وزراء غير معجبين بالوضع الحالي في مجلس الوزراء وانهم لا ينوون الاستمرار في مناصبهم الوزارية في حال استمرت الاوضاع على ما هي عليه في الحكومة التي عليها اعادة النظر في آلية تعاملها مع الوزراء وان تدعمهم وتمنحهم القوة المفقودة من اجل ان ينجزوا لا ان يتداركوا الاستجوابات من خلال تمرير المعاملات لبعض الكتل السياسية من اجل كسب ودهم وضمان عدم صعودهم الى منصة الاستجواب وهذا دليل على ان الوزراء ادركوا واقع الحال وباتوا يتعاملون بشكل فردي ومخالف مع النواب وعلى مجلس الوزراء الالتفات الى هذا الخطأ."

ويقول السيد جمال :مازلت اعتقد ان وجودي مع نواب مستقلين لهم الحرية في اتخاذ القرار المناسب بخصوص القضايا العامة دون ضغوط ودون دفع ثمن سياسي كبير يجب دفعه لاي كعكة سياسية انضم اليها هو الاسلم والفترة المقبلة سأستمر باستقلالية ويجب علي اولا الاقتناع باداء الكتلة السياسية التي سأنضم اليها في حالة التفكير في ذلك.

- بصراحة قريت كلامه من اليمين لليسار ومن اليسار لي اليمين أي كتلة سياسية هذه التي ستحكم على نفسها بالانتحار اذا انضم لها السيد جمال!! خلك مع كتلة الاستغلاليين أبرك..مستقلين آل.

وعن تساؤل بكيفية توقعه للتشكيل الحكومي الجديد وهل سيخرج على المألوف?
قال :" »حقنه صبه لبن« »يضحك« نحن لا نريد ان نكون متشائمين واتمنى في قراراة نفسي ان تكون الحكومة على مستوى طموح الشعب الكويتي الذي يستحق الكثير من حكومته."

- ماعرفنا لك حقنه صبه لبن يعني حكمت بفشل التشكيل قبل تشكيله ثم تقول لانريد ان نكون متشائمين !!

وفي الختام يجيب جمال العمر عن سؤال :
هل تؤيد مشاورة الكتل السياسية في التشكيل الحكومي الجديد?
ماذا تستفيد الحكومة من المشاورات التي تعقبها استجوابات للوزراء فهذه مشكلة بالفعل والمشاورات السابقة لم تكن ناجحة لان من شاورهم رئيس الوزراء في اختيار اعضاء الحكومة هم انفسهم الذين يستجوبون الوزراء ويطرحون الثقة بهم وبعد ذلك يقولون رئيس الوزراء اصلاحي فالمشاورات مجردة من اي التزام سياسي يجب ان يكون هناك التزام سياسي من خلال المشاورات او سيظل الوضع على ما هو عليه رئيس الوزراء يشاور الكتل السياسية وبعد موافقتهم يستجوبون من وافقوا على توزيره.


- الله عليك يا رجل ..قبل قليل تقول انك تدعم رئيس الوزراء والآن تتندر على مقولة "اصلاحي"؟! حيرتنا معاك ...ثم تتهم من يشاورهم رئيس الوزراء في اختيار اعضاء الحكومة بانهم هم من يستجوب الوزراء ؟!! رئيس الحكومة يتشاور مع رؤساء مجالس الامه السابقين وشخصيات سياسية ووطنية وشعبية سابقة كيف لهم باستجواب الوزراء ؟!

المهم كانت قصة لطيفة قبل النوم يتمتع بها الانسان المتعب المرهق من يوم عمل طويل ليغمض عينه بهدوء وسط ابتسامات أهدانا إياها مسيو جمال العمر لنتذكره بها بعد ان يغادر هو وأمثاله مجلس الأمة الى غير رجعة ...وقبل ان ننام هذه الليله نقول:
الله يذكرك بالخير يا باسل الراشد .

أنتهى... وأحلام سعيدة وتصبحون على خير
وهذا رابط المقابلة الطريفة : http://www.alseyassah.com/alseyassah/new/news_details.asp?nid=19952&snapt=الأولى
 

أحمد محمد حمد

عضو مخضرم
أنا أظن أن جمال العمر منحته الدوائر الخمس وتوزيعها الجغرافي المناسب له في الناطق المشكلة للدائرة الثالثة000 والأهم من ذلك منح الناخب 4 أصوات من أصل 10 نواب عن الدائرة فرصة كبيرة جدا للفوز!!!000إنها أنانية ادعياء الإصلاح الذين وضعوا شروطهم ومقاساتهم الخاصة لنجاحهم في توزيع الدوائر وأشترطوا أن لاتزيد عدد أصوات الناخب عن 4أصوات0000 لحسابات خاصة بهم0000 بأنانيتهم جعلوا جمال العمر منافسا قويا متوقعا وصوله بقوة !!! 0000هم سينجحون!! وهو سينجح !!!
 

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
هو شكل من أشكال الإنهزاميه .. وهو الآن صوره للمتعلق بالنفس الآخير .. !!
نرثي لحاله فقد أوشك أن ينطفئ ضوءه الخادع من على مسرح الحياة السياسيه ..
هناك كثيرين تعمدوا تجاهله .. وآخرين ندموا لأنهم وثقوا فيه ورشحوه .. وأخر الآخرين وضعوه على في خانة النسيان .. لأنه غدا جثة متحركة .. !!

شكرا لك على النقل والتعليق ..
تحياتي لك ..

:وردة:
 

يا وطن

عضو فعال
أنا أظن أن جمال العمر منحته الدوائر الخمس وتوزيعها الجغرافي المناسب له في الناطق المشكلة للدائرة الثالثة000 والأهم من ذلك منح الناخب 4 أصوات من أصل 10 نواب عن الدائرة فرصة كبيرة جدا للفوز!!!000إنها أنانية ادعياء الإصلاح الذين وضعوا شروطهم ومقاساتهم الخاصة لنجاحهم في توزيع الدوائر وأشترطوا أن لاتزيد عدد أصوات الناخب عن 4أصوات0000 لحسابات خاصة بهم0000 بأنانيتهم جعلوا جمال العمر منافسا قويا متوقعا وصوله بقوة !!! 0000هم سينجحون!! وهو سينجح !!!

يظل نجاحه من عدمه مجرد تخمين ، رغم انه باعتقادي انه ما راح "يطقها" خلاص راحت عليه وحرق أوراقه بعد التخبط الذي لازمه في دور الانعقاد الحالي.
 

يا وطن

عضو فعال
هو شكل من أشكال الإنهزاميه .. وهو الآن صوره للمتعلق بالنفس الآخير .. !!
نرثي لحاله فقد أوشك أن ينطفئ ضوءه الخادع من على مسرح الحياة السياسيه ..
هناك كثيرين تعمدوا تجاهله .. وآخرين ندموا لأنهم وثقوا فيه ورشحوه .. وأخر الآخرين وضعوه على في خانة النسيان .. لأنه غدا جثة متحركة .. !!

شكرا لك على النقل والتعليق ..
تحياتي لك ..

:وردة:

صدقت وصح لسانك.
 

السافي

عضو فعال
جمال العمر احد مهازل مجلس الامة الحالي ........... لا ويتكلم عن الشرف وحماية الاموال العامة وهو الذى لوث الانتخابات بشراء الاصوات والذمم وصاحب الوكالات التجارية والمناقصات ......
واللي باط جبدي انه يتكلم في المجلس وكأنه شريف روووووووووووووووما .
 

أحمد محمد حمد

عضو مخضرم
أخونا يا وطن المحترم000

نتفق جميعا في هذا الموضوع أن جمال العمر رمز من رموزالفساد000

إنناإذا قمنا بالتغاضي عن العدالة والمساواة التي نصََ عليها الدستور بين المواطنين في أعداد الناخبين المتفاوتة بشكل هائل و غير عادل في الدوائر الخمس الحالية وهو أمر لا يجوز أن يتم تجاهله على كل حال ممن حملوا لواء الإصلاح والدفاع عن الدستور وأقسموا على حماية مصالح الشعب 000كل الشعب !!!0000000

إذا تجاوزنا ذلك 000


المسألة المؤرقة000 هي لماذا عندماتوفرت أغلبية( إصلاحية) ورأي عام مساند للدوائر الخمس حددنا عدد الأصوات للناخب ب4 أصوات فقط 000لماذا لم نجعل للناخب الحق في إختيار عشرة مرشحين فيكون عدد الأصوات المطلوبة للنجاح أضعاف ما هو مطلوب الآن فأضعفنا فرص رموز الفساد أمثال جمال العمر بصورة أكبربكثير منه في الوضع الحالي للدوائر الخمس وكناَ أتحنا للشعب الكويتي الفرصة التخلص من أشباه جمال العمر وهم كثر وفي جميع الدوائر وأتحنا للشعب الكويتي إمكانية تكوين أغلبية متوافقة فكريا في المجلس التشريعي من الكتلة السياسية المفضلة لديه في هذه المرحلة0000
الأمر الآخر الذي لا يقل أهمية وهو مثير للشبهة هو توزيع الدوائر الحالي من حيث عدم تفسير أسباب تجاوز مناطق قريبة من بعضها جغرافيا إلى مناطق أبعد جغرافيا000
مثلا خيطان لماذا لم تضم إلى الفروانية والجليب والعمرية والصليبيخات000
ولماذا لم تضم كيفان إلى الشامية والضاحية والقادسية والفيحاء0000
ولماذا لم تكن مثلا000
الأولى الدسمة والثانية الضاحية والثالثةالشامية والرابعة الدعية و الخامسةالقادسية في دائرة واحدة وكذلك من السادسة إلى العاشرة في دائرة إلخ000
السؤال هو حول من وضعوا ووافقوا على التوزيع الجغرافي الحالي للدوائر وهو إختبار لاشك لمدى نزاهتهم وتجردهم عن مصالحهم0000
فهل إجتاز الأغلبية الإصلاحية إختبار النزاهة بنجاح؟؟؟
 
الحقيقه يا اخوي يا وطن ذكرتني اب اول مره دش الانتخابات

كانت صدمه ما بعدها صدمه بأوجه اهل عديليه بشكل خاص عندما فاز بالانتخابات اللي صارت اب دائرتهم بعد وفاة سامي المنيس رحمة الله عام 2000
رغم وجود جاسم العمر كأحد ابرز المرشحين للدائره و التي كانت الاقاويل بأنه هوا الذي سيكون الفائز في الانتخابات و هيا ايضا صدمه ما بعدها صدمه بوجه الاخ جاسم العمر

ما حدث حسبما وصلني و لست متأكدا رغم ان المصدر الذي استسقيت منه المعلومات ثقه يعرفه شخصيا انه كان مدعوما من قبل الحكومه انذاك و حتى في الانتخابات التي جرت في عام 2003 اذا لم تخني الذاكره فاز بها بدعم من الحكومه

هذا من ناحيه
و من ناحيه اخرى كانت هناك عمليات شراء اصوات حيث ان احد الاقارب هناك حدثت معه حادثه الشراء

ان شاء الله راح اكمل كلامي بعد ما نشوف ردود الاخوة الافاضل
تحياتي
لك
 
أنا أظن أن جمال العمر منحته الدوائر الخمس وتوزيعها الجغرافي المناسب له في الناطق المشكلة للدائرة الثالثة000 والأهم من ذلك منح الناخب 4 أصوات من أصل 10 نواب عن الدائرة فرصة كبيرة جدا للفوز!!!000إنها أنانية ادعياء الإصلاح الذين وضعوا شروطهم ومقاساتهم الخاصة لنجاحهم في توزيع الدوائر وأشترطوا أن لاتزيد عدد أصوات الناخب عن 4أصوات0000 لحسابات خاصة بهم0000 بأنانيتهم جعلوا جمال العمر منافسا قويا متوقعا وصوله بقوة !!! 0000هم سينجحون!! وهو سينجح !!!


اتفق معاك اخوي خاصة اذا عرفنا ان تركيز العمر على منطقة الجابرية واللي من الممكن السيطرة على بعض الاصوات فيها خاصة ان بعض الناس سوف يعطي الصوت بحرية ولكن لابأس من المتاجرة في واحد من الاربعة اصوات والعمر سوف يقتنص ذلك بحرفنة.

اتمنى ان يطهر مجلسنا ممن يعيبه فهم كثر للاسف...
 

يا وطن

عضو فعال
جمال العمر احد مهازل مجلس الامة الحالي ........... لا ويتكلم عن الشرف وحماية الاموال العامة وهو الذى لوث الانتخابات بشراء الاصوات والذمم وصاحب الوكالات التجارية والمناقصات ......
واللي باط جبدي انه يتكلم في المجلس وكأنه شريف روووووووووووووووما .

تحضرني مقابلة صحفية أجريت معه قبل سنوات يتكلم عن ثروته من أين حصل عليها وأنه عندما كان في الثانوية أو في أول سنوات الجامعة كان يملكك ما يقارب 400 الف دينار ، ثم قام بتنمية هذه الأموال من عقود شركات النفط ومشتقاته...الله سبحانه هو الرزّاق ويرزق من يشاء بغير حساب وليست عندنا مشكله في ما يملك مادام لم يغتصب فيه حق أحد وحسابه عند ربه فيه، ولكن المشكلة ان كان هذا الحلال يستخدم في الرشوة وشراء الأصوات والذمم فتلك المصيبة والصيبة الأكبر ان تكون هذه الأموال أموال مغتصبة عامة أو خاصة وتستخدم في اغتصاب كرسي البرلمان .

شكرا أيها السافي
 

يا وطن

عضو فعال
أخونا يا وطن المحترم000

نتفق جميعا في هذا الموضوع أن جمال العمر رمز من رموزالفساد000

إنناإذا قمنا بالتغاضي عن العدالة والمساواة التي نصََ عليها الدستور بين المواطنين في أعداد الناخبين المتفاوتة بشكل هائل و غير عادل في الدوائر الخمس الحالية وهو أمر لا يجوز أن يتم تجاهله على كل حال ممن حملوا لواء الإصلاح والدفاع عن الدستور وأقسموا على حماية مصالح الشعب 000كل الشعب !!!0000000

إذا تجاوزنا ذلك 000


المسألة المؤرقة000 هي لماذا عندماتوفرت أغلبية( إصلاحية) ورأي عام مساند للدوائر الخمس حددنا عدد الأصوات للناخب ب4 أصوات فقط 000لماذا لم نجعل للناخب الحق في إختيار عشرة مرشحين فيكون عدد الأصوات المطلوبة للنجاح أضعاف ما هو مطلوب الآن فأضعفنا فرص رموز الفساد أمثال جمال العمر بصورة أكبربكثير منه في الوضع الحالي للدوائر الخمس وكناَ أتحنا للشعب الكويتي الفرصة التخلص من أشباه جمال العمر وهم كثر وفي جميع الدوائر وأتحنا للشعب الكويتي إمكانية تكوين أغلبية متوافقة فكريا في المجلس التشريعي من الكتلة السياسية المفضلة لديه في هذه المرحلة0000
الأمر الآخر الذي لا يقل أهمية وهو مثير للشبهة هو توزيع الدوائر الحالي من حيث عدم تفسير أسباب تجاوز مناطق قريبة من بعضها جغرافيا إلى مناطق أبعد جغرافيا000
مثلا خيطان لماذا لم تضم إلى الفروانية والجليب والعمرية والصليبيخات000
ولماذا لم تضم كيفان إلى الشامية والضاحية والقادسية والفيحاء0000
ولماذا لم تكن مثلا000
الأولى الدسمة والثانية الضاحية والثالثةالشامية والرابعة الدعية و الخامسةالقادسية في دائرة واحدة وكذلك من السادسة إلى العاشرة في دائرة إلخ000
السؤال هو حول من وضعوا ووافقوا على التوزيع الجغرافي الحالي للدوائر وهو إختبار لاشك لمدى نزاهتهم وتجردهم عن مصالحهم0000
فهل إجتاز الأغلبية الإصلاحية إختبار النزاهة بنجاح؟؟؟

أخي الفاضل أصدقك القول أننا بعد مطالبتنا بالدوائر الخمس ومن ثم تم حل المجلس واعادة الانتخابات ثم اقرار الدوائر ، لم أكن أركز وأتابع الاقتراحات والنقاش الدائر في ذلك الوقت بخصوص توزيع الدوائر ، ثم فوجئت بالشكل الاخير للتوزيع وفعلا كما تفضلت التوزيع لم يكن بالأمثل ولا بالأفضل بل كان من الممكن أن يكون أكثر عدلا بل أجزم أن التوزيع لم يجتز فيه الأغلبية الاصلاحية اختبار النزاهة ، وتغلبت المصلحة الشخصية وحب الذات على المصلحة العامة ولو بالقليل، ولكن من الجانب الآخر أعتبره البعض توزيع ايجابي ونقلة نوعية بمقارنة بالدوائر 25 المقبورة.

لك مني خالص التحية والاحترام على مداخلتك القيمة.
 

يا وطن

عضو فعال
الحقيقه يا اخوي يا وطن ذكرتني اب اول مره دش الانتخابات

كانت صدمه ما بعدها صدمه بأوجه اهل عديليه بشكل خاص عندما فاز بالانتخابات اللي صارت اب دائرتهم بعد وفاة سامي المنيس رحمة الله عام 2000
رغم وجود جاسم العمر كأحد ابرز المرشحين للدائره و التي كانت الاقاويل بأنه هوا الذي سيكون الفائز في الانتخابات و هيا ايضا صدمه ما بعدها صدمه بوجه الاخ جاسم العمر

ما حدث حسبما وصلني و لست متأكدا رغم ان المصدر الذي استسقيت منه المعلومات ثقه يعرفه شخصيا انه كان مدعوما من قبل الحكومه انذاك و حتى في الانتخابات التي جرت في عام 2003 اذا لم تخني الذاكره فاز بها بدعم من الحكومه

هذا من ناحيه
و من ناحيه اخرى كانت هناك عمليات شراء اصوات حيث ان احد الاقارب هناك حدثت معه حادثه الشراء

ان شاء الله راح اكمل كلامي بعد ما نشوف ردود الاخوة الافاضل
تحياتي
لك

فعلا اخي الفاضل كلنا صدمنا بدخوله للبرلمان بعد وفاة أبو أحمد رحمه الله تعالى رغم ان جاسم كان الاقرب للفوز. وصدمنا مرة أخرى بدخوله للبرلمان بواسطة الشنط والطاقاقات وبفارق ضئيل على حساب بو سعد باسل الراشد.
 

يا وطن

عضو فعال
اتفق معاك اخوي خاصة اذا عرفنا ان تركيز العمر على منطقة الجابرية واللي من الممكن السيطرة على بعض الاصوات فيها خاصة ان بعض الناس سوف يعطي الصوت بحرية ولكن لابأس من المتاجرة في واحد من الاربعة اصوات والعمر سوف يقتنص ذلك بحرفنة.

اتمنى ان يطهر مجلسنا ممن يعيبه فهم كثر للاسف...

اتمنى من ناخبي هذه الدائرة العمل جيدا هذه المرة لإقصاء العمر ومن على شاكلته. وليس على الله ببعيد.

شكرا الأخت شمس الليل على المداخلة والتعليق.
 

وجهة نظر

عضو فعال
مرحبا

للأسف أن الذي سمعته مؤخراً
أن المدعو ( جمال الهمر ..عفواً العمر ) مع المدعو ( بليد .. عفواً وليد العصيمي ) سوق يقومان بإنشاء صندوق مالي - لشراء الناخبين في الدائرة - بالأتفاق مع آخرين لتكوين قائمة تحمل شعار ( الشرف والأمانة ... طريقنا إلى مجلس الأمة ).. ولا عزاء للشعب الكويتي الأصيل .. الشهم ... الحرّ ... الذي يصدم كل يوم بأمثال هؤلاء الذين تسلقوا كتفيه مثل القرود .. ليصبحوا ممثلين للشعب والشعب بريء منهم ...
 

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
للأسف أن الذي سمعته مؤخراً
أن المدعو ( جمال الهمر ..عفواً العمر ) مع المدعو ( بليد .. عفواً وليد العصيمي ) سوق يقومان بإنشاء صندوق مالي - لشراء الناخبين في الدائرة - بالأتفاق مع آخرين لتكوين قائمة تحمل شعار ( الشرف والأمانة ... طريقنا إلى مجلس الأمة ).. ولا عزاء للشعب الكويتي الأصيل .. الشهم ... الحرّ ... الذي يصدم كل يوم بأمثال هؤلاء الذين تسلقوا كتفيه مثل القرود .. ليصبحوا ممثلين للشعب والشعب بريء منهم ...


:):)

وما اكثر الشعارات أخي .. لا أعرف إلى أين يريدون أخد الكويت .. !!
إلا الشرف والأمانه .. شر البلية ما يضحك ..
و لا حول ولا قوة إلا بالله ..


تحياتي لك ..

:وردة:
 
أعلى