منطقة فـهـد سـالـم الـعـلـى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صقر عدوان

عضو فعال
كتب مشاري العدواني تــم الـنـشـر

الدقيقة 90 من مباراة منتخبنا مع الصين في كأس آسيا المقامة في قطر وخاسرين صفر - 2 والنفسية صفر وطاقم تحكيم المباراة بأكمله يتعمد مع سبق الإصرار والترصد ظلمنا! فمن ضربة جزاء صحيحة 100 % لم تحسب لنا! إلى طرد لاعبنا من دون اللاعب الصيني إلى هدف صحيح 100 % لم يحسب لنا! إلى ظلم بيّن لنا على كل الأصعدة ... وأن عرف السبب بطل العجب فرئيس الاتحاد الآسيوي القطري محمد بن همام لديه خصومة مع الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي الذي قام بهزيمته في عقر داره باقتناص منصب هام باتحاد آسيا بالانتخابات التي أقيمت قبل يومين في قطر لصالح المرشح الأردني وهنا جن جنون بن همام وقام بسب وقذف بوفهد على الهواء مباشرة عبر قناة أبوظبي الرياضية!
والقصة شكلها صلّعت لو قدم لاعبونا أداء مماثلا لأداء اسبانيا في كأس العالم وغير الحبيب بن همام مشتهينا وحاطنا في باله انتقاما من بو فهد لن نفوز في أي مباراة من مباريات كأس آسيا فالتحكيم بيد بن همام، والأخير بيد شيوخ قطر، وللأخيرين نقول لو سمحتما لا تعاديا الكويت كلها من أجل معاداة رجل واحد!
ومن شيوخ قطر لشيوخ الكويت ... وبالتحديد للشيخ فهد سالم العلي، الرجل لديه طموح كبير ولديه قدرات مالية أكبر فمن الطبيعي في عصر السلاح الأقوى عالميا (الإعلام) بأن يكون لديه قناة فضائية هي مباشر وصحيفة لم تر النور بعد هي المستقبل ولأن التغطية الأخيرة لقناته لم تعجب بعض الشيوخ قامت أجهزة الدولة غير مشكورة بالبحث عن ثغرات قانونية فلم يجدوا إلا قصة وقوع مبنى القناة في المنطقة الحرة الموجودة منذ سنوات دون أي تحرك حكومي فقاموا بإغلاق قناته وصحيفته بحجة النشاط والترخيص المخالف وقاموا بالمرة بإغلاق مئات الأنشطة من شركات وصحف ومطاعم ومقاه!!
يعني من اجل إسكات صوت شخص واحد تظلمون المئات من أبناء الكويت فمنهم من اقترض من اجل نشاطه ومنهم من كان هذا أو ذاك المشروع هو حلمه .. والمهزلة الكبرى بأن تمهلوا الجميع مدة 5 ساعات لغلق أنشطتهم لو 5 أشهر نفهم لكن ساعات!
طيب فهد سالم العلي شيخ مقتدر وأعاد بث قناته بعد سويعات وسوف يصدر جريدته ما هي جريرة كل الكويتيين الذين ظلمتموهم حتى لا تكون خطوة إسكاتكم للعلي مكشوفة؟! يخرب بيت التخلف الذي تعيشونه وتعيشون الشعب بأسره معكم فيه!!
 

مخصخص

عضو فعال
بن همام بتصريحه على ابوظبي الرياضيه عباله اهو وجبهته اللي جايب مونديال كاس العالم بقطر

مايدري انوه لولا الله ثم الاميره موزه وجهودها المشهوده على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والتربوي والرياضي ..الخ

جان للحين بن همام بجاخوره ويا تيوسه ولا عرف حتى معنا الرياضه

ماقول الا زمن الرويبضه مابقا الا هالنكره ايتكلم عن ابوفهد
 

panadol

عضو مخضرم

38. منع اقتصار مساهمات أحد أعضاء منتدى الشبكة الوطنية الكويتية (في الشبكة السياسية والاقتصادية والشبكة الحرة) على النقل دون إبداء وجهة نظره في النص المنقول (مع استثناء الأخبار المحلية العاجلة).

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى