عفوا جمعية احياء التراث لا أثق بكم

الفرج

عضو جديد
ترددت كثيرا في الكتابة على موقف جمعية احياء التراث الاسلامي (السلف) من اعضائها علي العمير محمد المطير و الشيخ /خالد السلطان حفظهم الله و هداهم.
صرختي التي اود ان تسمعوها هي
منذ سنوات وانا استقطع مبلغ من المال لمشاريع عديدة من خلال جمعية احياء التراث الى ان لمست بمواقف معظم منتسبي السلف المتمثل في نوابهم انهم باعوا الشعب ورضوا بالنيل من كرامات الشعب واخيرا ما جرى في قناة المعالي المملوكة للشيخ السلفي خالد السلطان حفظه الله وهداه بالمناظرة الاخيرة بين النائب فيصل المسلم والنائب السابق احمد المليفي وقسم المذيع بأن المناظرة سوف تبث بعد ساعة ثم غدا وان لم تبث سوف يقدم استقالته ولم ترى النور هذه المناظره ولم نسمع باستقالات يا سلف هداكم الله فاني لا أثق بكم واوقفت الاستقطاع الشهري .
وابحث عن مشاريع خيرية اخرى لمن أثق بهم واقسم بالله لا اقصد جهه معينة او جمعية معينة او اسوق لأي جهه .
ولا يفوتني ان اشكر النائب الفاضل خالد السلطان على موقفه واقوله اصبر واحتسب على تعامل الحكومة معاك.
اعرف ان هناك عدد كبير من السلف سيعيدون حساباتهم مع مواقف البعض من نوابهم لانهم لا يرضون باهدار الكرامه.
حفظ الله الاسلام الدين

اشاركك الرأى انا لا اثق بحماسهم في الدعوه ولا اقصد الامانة ....

لقد تبدلت احياء التراث عن مسارها القديم الصادق في الدعوة الى الله

وأصبحت حزب طائفي مناطقي بغيض .

أنصحك بجمعية العون المباشر للداعية عبد الرحمن السميط في

حولي الذي نشر الدين والايمان في افريقيا كلها أسأل الله ان يتقبل

أعمالة ويهديني و اياكم الى طريق الحق و الصدق مع الله و الناس .

newsktv

عضو فعال
بما ان جمعية احياء التراث وادارتها العليا لم يصدر منهم بيان يوضح موقفهم من الاحداث الأخيره

وبما ان المطير والعمير وتخذوا مواقفهم بناء على فتاوي ... اذا السلطان فاسق ولا يعتد بالفتوى

فعلا نحتاج توضيح وفعلا انا اليوم لا أثق بهم

والسياسه بعيدة كل البعد عن العبادة

الفرج

عضو جديد
صحيح اخواني الافاضل (ابن الاسلام و الكويت امي ) لا نريد اقحام الدين بالسياسة
فهل تؤيدون فصل الدين عن السياسة
اين بيان وموقف الجمعية من الاحداث الاخيرة يا حسافة الفزعة على كل شي ...........................

جنجان

عضو بلاتيني

ان جمعية يعتبر احمد باقر من قادتها هي لاشك اقرب للكفر من الايمان ومن يدفع لها ليس فقط يخسر مالة بل ربما خسر دينة

خلاص الان الشعب اصبح واعي

الحر الابي

عضو مميز
اذا انت تتبرع لاشخاص مو لله اويد انك توقف الاستقطاعات حاول لاتربط الدين والتبرع باشخاص اجعلة لوجه الله مو عشان مصالح انتخابية ولاتتمنن علي الله بتبرع الله يبارك لك بمالك

واذا حبيت توقف الاستقطاعات لاتنشر بالنت الدال علي الشر كفاعله كون من مفاتيح الخير مغاليق لشر

الحر الابي

عضو مميز
ان جمعية يعتبر احمد باقر من قادتها هي لاشك اقرب للكفر من الايمان ومن يدفع لها ليس فقط يخسر مالة بل ربما خسر دينة

خلاص الان الشعب اصبح واعي
لاحول ولا قوة الا بالله كلااامك خطير ((رب كلمه لايلقى لها بالا تهوى به فى النار سبعين خريفا)) تسمي التبرع خسارة مال

جعفر الصادق

عضو ذهبي
طيب القلاف معمم شيعي هل الشيعة الان يقولون لا نثق بكل المعممين

لو فتحت موضوع بذالك سيتم ايقافك

لاكن هنا كيل بمكيالين

افرح فهذا زمانكم

جنجان

عضو بلاتيني
طيب القلاف معمم شيعي هل الشيعة الان يقولون لا نثق بكل المعممين

لو فتحت موضوع بذالك سيتم ايقافك

لاكن هنا كيل بمكيالين

افرح فهذا زمانكم

الكيل بمكيالين لاتوجد الا في تفكيرك .. فقط

النائب القلاف اكثر نائب شيعي خدم الشيعة بصدق وحماس منقطع النظير .. لا اعرف كيف استنتجت ان الشيعة لايثقون في القلاف

جنجان

عضو بلاتيني
لاحول ولا قوة الا بالله كلااامك خطير ((رب كلمه لايلقى لها بالا تهوى به فى النار سبعين خريفا)) تسمي التبرع خسارة مال

نعم خسارة اذا كان هذا التبرع سوف يتحول الى جيب شخص منافق مثل احمد باقر ومنهم على شاكلتة انا شخصيا افضل التبرع للكنيسة على ان اتبرع لحمد باقر

جعفر الصادق

عضو ذهبي
الكيل بمكيالين لاتوجد الا في تفكيرك .. فقط

النائب القلاف اكثر نائب شيعي خدم الشيعة بصدق وحماس منقطع النظير .. لا اعرف كيف استنتجت ان الشيعة لايثقون في القلاف

خدم الشيعة ولم يخدم الكويت صح ؟

هل خدم الكويت في الاستجواب ؟

جاوب لاتهرب :)

سكر زيادة

عضو مميز
هون عليك يا اخي .. أنت تتعامل مع الخالق لا مع الخلق .. وما هم إلا وسيلة لإيصال الخير لمن يحتاجه .. فهم مجرد وسيط .. إن كنت ترى أن أموالك لا تصل فإتخذ موقف أما إن كنت تعلم يوصول أموالك لمن يستحقها فلا تحرم المستفيد منها لسوء موقف الساسة في احياء التراث .

على العمير يجب ان يوضح موقفه من ايقاف بث كلام النائب فيصل المسلم ؟

وخالد السلطان الكاتب الذي أراه متعصبا وفكره متعفن وحزبي هو مدير القناة وهو المنفذ لأجندة على العمير في القناة .

الحق يقال بأن المعالي استقال منها اربعة اشخاص بسبب هذه الحادثة واعلنوا انفصالهم عن احياء التراث او عن القناة وهم ( الدكتور وائل الحساوي ، الاعلامي سالم الشطي ، الاعلامي ضاري المطيري ، الاعلامي فهد فريج ) وربما يكون غيرهم قد استقال .. هذا للتوضيح ولذكر الحقيقة بشكلها الكامل .

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
اذا جمعية احياء التراث يمثلها العمير
شنو تتوقعون الجمعيه
فأنا اقول اللي عنده عمل خيري يوديه بأيده احسن للناس المحتاجه بالبلد
ويخلي عنه احياء التراث
اذا خير من يمثلهم العمير شنو تهقون منهم

جنجان

عضو بلاتيني
خدم الشيعة ولم يخدم الكويت صح ؟

هل خدم الكويت في الاستجواب ؟

جاوب لاتهرب :)

طبعا خدم الكويت الصفوية الشيعية وكان في قمة الامانة والصدق مع طائفتة

بينما راح قادة احياء التراث في الكويت يتآمرون على امتهم بكل حقاره

الفرج

عضو جديد
استغفر الله العظيم لا اريد ان اكون مفتاح للشر ولكن اريد احمس واشجع منتسبي احياء التراث على مواقف نوابهم لأننا لم نسمع اصواتهم.
وثانيا انا لا اتمنن على الله معاذ الله لان الجمعيات الخيرية كثيره وليست محصوره على احياء التراث وانا ارجوا القبول من الله .
بس اعتقد الموضوع اخذ منحى آخر لا اشجع عليه.
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا له الا انت استغفرك واتوب اليك

جعفر الصادق

عضو ذهبي
النفس الشيعي ظهر

شنو مدخل السلف بالموضوع

مثل مافي سلفي بصام في سلفي اسد

بس خل علينك على المعممين كلهم بصامه

جعفر الصادق

عضو ذهبي
اذا جمعية احياء التراث يمثلها العمير
شنو تتوقعون الجمعيه
فأنا اقول اللي عنده عمل خيري يوديه بأيده احسن للناس المحتاجه بالبلد
ويخلي عنه احياء التراث
اذا خير من يمثلهم العمير شنو تهقون منهم

والمهري يمثل السيستاني

يعني لما المهري يدافع عن الحكومة نقول السيستاني منبطح ؟؟ ;)

أعلى